تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند زاهية المنصورة الجديدة zahya new Mansoura
مساحة الوحدة 170م
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 10 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب، تشطيب كامل
الأسعار تبدأ من 35,000 ج.م / متر
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 10 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-10-01
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

زاهية المنصورة الجديدة من أهم المشاريع في مدينة المنصورة الجديدة، وهو فرصة رائعة للسكن والاستثمار العقاري الآمن، لأنه يعتبر مشروع متكامل من المشاريع المهمة، يقدم مستويات رائعة من الخدمة.

وخاصة أنه من تطوير شركة التطوير العقاري المشهورة “شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري”، تابع معنا السطور القادمة لتعرف بشكل أكبر حول المشروع، والمساحات والخدمات المتوفرة فيه، ونقاط التميز فيه.

تعرف على تفاصيل كمبوند زاهية المنصورة الجديدة

تتمتع مدينة المنصورة الجديدة بعدد كبير من المزايا التي من الصعب أن تكون موجودة في مدينة واحدة في وقتنا الحالي، لذلك قررت شركة سيتي إيدج أن تبني مشروعها “زاهية المنصورة الجديدة” الذي يعتبر نقلة نوعية في عالم العقارات باختلافه، وبما يقدمه.

يمثل مشروع زاهية المنصورة الجديدة فرصة حقيقية للتغيير، لأنه ليس مجرد مشروع سكني عادي، بل هو مدينة سكنية متكاملة من أهم الفرص الحقيقية للسكن والاستثمار، ويعد زاهية المنصورة الجديدة مثال حقيقي لقرار التوسع العمراني الذي اتخذته الحكومة المصرية بشأن إنشاء مدن جديدة توفر فرص سكن حقيقية للعملاء.

معلومات حول مدينة المنصورة الجديدة

كما ذكرنا في السطور الماضية، أن مدينة المنصورة الجديدة جاءت ضمن قرار الحكومة المصرية في التوسع العمراني، وتوفير فرص للسكن أكثر وبتنوع أكبر للشباب، وهذه المدينة تابعة لمحافظة الدقهلية.

وقد شهد افتتاح مدينة المنصورة الجديدة الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2017، وتبلغ مساحة المدينة 5913 فدان، هذه المدينة تحتوي أيضًا على عدة خدمات مهمة ومنها:

  • جامعة المنصورة الجديدة.
  • مدارس للتعليم الأساسي.
  • مركز طبي.
  • قسم شرطة.
  • وحدة إطفاء.
  • محطة لتحلية المياه أيضًا.
  • أسواق ومراكز للتسوق.

هذه المدينة أيضًا قد بُنيت بمفهوم متكامل، بمعنى أنها مدينة كاملة ستجد جميع الخدمات والمرافق التي تريدها في مكان واحد، تتميز بالوجود وحدات سكنية وعمائر ومباني بمساحات مختلفة.

أسال وتعرف على فرص سكنك في مدينة المنصورة الجديدة:

وبالرجوع إلى تفاصيل مشروع اليوم “سيتي ايدج المنصورة الجديدة” ستجد أن هذا المشروع يضم العديد من نقاط القوة التي تميزه عن غيره، بداية من الموقع المتميز الذي يبحث عنه كل العملاء تقريبًا.

معلومات حول كمبوند زاهية المنصورة الجديدة (1)

وقوع أيضًا زاهيه المنصورة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، حيث إنه يمتد 15 كيلو متر على طول الساحل، وبعمق 2 كيلو متر، وما يميز هذا المشروع بحق أنه يوجد به العديد من المساحات الخضراء على مساحات واسعة، وبإطلالته على البحر الأبيض المتوسط، يكتمل جماله.

حاولت أيضًا شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري كعادتها بأن تخلق مجتمع سكني على مساحة واسعة، يوجد فيه جميع الخدمات والمرافق التي يحلم بها العميل، وتحاول دائمًا في أي مشروع أن يكون المشروع مختلف وبمفاهيم مختلفة.

و زاهية المنصورة الجديدة هو مشروع سكني مخصص فقط للأبراج، تستطيع أن تعيش فيه حياة متكاملة، هادئة، وتتمتع بخصوصية كبيرة.

تعرف على باقي التفاصيل الخاصة ب زاهيه المنصورة الجديدة:

أين تقع زاهية المنصورة الجديدة؟

يقع كمبوند زاهية المنصورة الجديدة في قلب الدقهلية بطول 15 كيلو متر وعمق 2 كيلو متر، وخلال السطور القادمة ستتعرف أكثر على استراتيجية اختيار الموقع المتميز ل مشروع زاهية المنصورة الجديدة، حيث إنه قريب من عدد كبير من المناطق الحيوية، والأماكن المهمة ومنها الآتي:

  • مدينة المنصورة الجديدة: تبعد مدينة المنصورة الجديدة عن زاهية المنصورة الجديدة بحوالي 50 كيلو متر فقط.
  • مدينة دمياط الجديدة: يبعد مشروع زاهية المنصورة الجديدة عن مدينة دمياط الجديدة بحوالي 20 كيلو متر فقط.
  • بورسعيد: تبعد مدينة بور سعيد عن كمبوند زاهية المنصورة الجديدة ب 120 كيلو متر.
  • الاسكندرية: المسافة بين زاهية المنصورة الجديدة ومدينة الاسكندرية هي 150 كيلو متر.
  • جامعة دلتا للعلوم والتكنولوجيا: يقترب المشروع من جامعة دلتا للعلوم والتكنولوجيا.
  • طريق الشربين: يبتعد طريق شربين عن المشروع بعدة دقائق فقط.
  • مستشفى جمصة المركزي: الكمبوند قريب جدًا من مستشفى جمصة المركزي.

الموقع المتميز ل زاهية المنصورة الجديدة يعتبر من أكثر المواقع الاستراتيجية، التي تجعلك قريب من كل الأماكن المهمة، تعرف على الموقع بشكل أكبر وتفصيلي من خلال فريق سدن:

مساحة وتصميم سيتي ايدج المنصورة الجديدة

انتهر فرصتك في زاهية المنصورة الجديدة لعيش حياة متكاملة في مدينة متكاملة، رائعة التصميم، على ساحل البحر الأبيض المتوسط، والجدير بالذكر أن مساحة زاهية المنصورة الجديدة تبلغ 750 فدان.

هذه المساحة كانت كافية جدًا لتقيم مدينة سكنية متكاملة، تستطيع أن تعيش فيها حياة سهلة، متكاملة المرافق والخدمات، مليئة بالرفاهية والمتعة، كما حرصت شركة سيتي إيدج أن توفر أنواع ومساحات مختلفة، لتساعد العميل على الاختيار بين عدة خيارات.

كما أن زاهية المنصورة الجديدة توفر العديد من المساحات الخضراء، واللاند سكيب، والمرافق والخدمات المهمة والحيوية والترفيهية للعملاء، بمساحات مناسبة، ستجد أيضًا أن زاهية المنصورة الجديدة لها طابع ساحلي رائع، وهذا بسبب إطلالتها المميزة على البحر الأبيض المتوسط.

مشروع زاهية في مدينة المنصورة

وهذا الطابع الساحلي ليس هو الطابع السائد فقط على المدينة، بل هي مصممة بطريقة معمارية رائعة تعطي لك انطباع كلاسيكي رائع منذ دخولك المدينة، كما أن إطلالة الوحدات من أكثر الأشياء التي تعطي لك انطباع جيد عن المشروع، حيث أن لها إطلالة رائعة على ساحل بطول 2.4 كيلو متر.

الوحدات الموجودة في زاهية المنصورة الجديدة

تتنوع الوحدات الموجودة في كمبوند زاهية المنصورة الجديدة بصورة كبيرة، حيث أن شركة سيتي إيدج أرادت أن يكون هناك تنوع كبير بين أنواع ومساحات الوحدات المختلفة، ليختار العميل ما يتناسب معه ومع أسرته.

  • فلل منفصلة: تبدأ مساحات الفلل المنفصلة من 652م، وتصل إلى 781 متر مربع.
  • توين هاوس: تبدأ مساحات التوين هاوس من 387م وتصل إلى 405 متر مربع.
  • توين فيلا: بينما مساحات التوين فيلا من 350 متر مربع.

للحصول على تفاصيل أكثر حول المساحات الموجودة في سيتي ايدج المنصورة الجديدة، تواصل مع فريق سدن:

أسعار كمبوند زاهية المنصورة الجديدة

كما اهتمت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بكافة التفاصيل التي من الممكن أن تهم العملاء، فقد اهتمت أيضًا بأن تكون أسعار كمبوند زاهية المنصورة الجديدة مناسبة لجميع، وتناسب قدراتهم الشرائية، سواء إذا كان الغرض التملك للسكن أو التملك من أجل الاستثمار.

إليك بعض أسعار كمبوند زاهية المنصورة الجديدة:

  • شقق سكنية: تبدأ أسعار الشقق السكنية في  zahya new Mansoura من 6.111.340 جنيه مصري.
  • توين فيلا: أسعار التوين فيلا في زاهية المنصورة الجديدة من 7.294.000 ج.
  • فلل:  أما أسعار الفلل فهي تبدأ من  14,412,000 جنيه مصري.

أنظمة سداد زاهية المنصورة الجديدة

من أهم الأشياء التي تحرص على توفيرها الشركات الكبرى هي أن تكون أنظمة سداد ودفع المشاريع الخاصة بها ميسرة وعلى عدد سنوات طويلة، ليتمكن العميل من اختيار نظام السداد المتوافق مع قدراته المادية.

حيث أن شركة سيتي إيدج سهلت عملية الدفع وطرحت نظام سداد ينص على أن يدفع العميل 5% من قيمة الوحدة الإجمالية، وتتيح له فرصة التقسيط على 10 سنوات بدون فوائد.

تعرف على باقي أنظمة السداد والأسعار الخاصة ب zahya new Mansoura:

مرافق وخدمات مشروع زاهية المنصورة الجديدة

جميع المشاريع الكبيرة تضم العديد والعديد من الخدمات المختلفة، لأنها تحرص على توفير حياة متكاملة، ومرفهة، وممتعة، تحتوي على مزايا غير محدودة للعملاء، وبما أن   يُصنف من ضمن المشاريع الكبيرة من حيث المساحة، والجودة المقدمة، والخدمات، نستعرض لك بعض الخدمات الموجودة في المشروع:

  • خدمات أمنية: لا شك أن أول ما يبحث عنه العميل في أي مشروع سكني، هو الأمن والأمان، وهذا ما وفرته شركة سيتي إيدج في جميع مشاريعها، وركزت عليه في مشروع زاهية، لأنها تعلم جيدًا أن الخدمات الأمنية، والتواجد الأمني للأفراد وكاميرات المراقبة لا يعد شيء ترفيهي، بل هو احتياج أساسي لسكان المشروع.
  • جراج للسيارات: توفر سيتي إيدج جراج كبير على مساحة واسعة، تستطيع أن تضع فيه سيارتك، وأنت مطمأن عليها، وأ]ضًا هذا يوفر مساحات عديدة داخل المشروع، ويوفر الهدوء والخصوصية للعملاء بشكل كبير.
  • مساحات خضراء: المشروع أيضًا يحتوي على العديد من المساحات الخضراء، ومناطق لاند سكيب، وحدائق على مساحات واسعة، هذه المساحات تبعث الراحة والهدوء في النفس، وتوفر إطلالات رائعة لجميع الوحدات.
  • مناطق للشواء: المشروع يضم العديد من مناطق الشواء، التي يمكنك إقامة فيها حفلات للشواء، مع أهلك وأصدقائك، والتمتع بالصحبة والأوقات السعيدة بداخل الكمبوند.
  • حمامات سباحة: مشروع زاهية المنصورة الجديدة يضم حمامات سباحة على مساحات واسعة، تختلف فيما بينها من حيث المساحة والغرض المستخدم، فبعضها مخصص للأطفال، والبعض الآخر مخصص للكبار.

ماهي تفاصيل مشروع زاهية المنصورة الجديدة؟

  • نادي صحي: يوجد نادي صحي على مساحة واسعة، يقدم خدمات طبية على أعلى مستوى للعملاء.
  • عيادات طبية: يوجد أيضًا العديد من العيادات والمراكز الطبية في المشروع، التي تستطيع التوجه إليها في حالة الطوارئ، وتستطيع التوجه إليها لطلب أي خدمة طبية، لأنها مجهزة على أعلى مستوى، وتضم العديد من التخصصات.
  • مطاعم وكافيهات: المشروع يضم كافيهات ومطاعم على مستوى عالي من الجودة والنظافة، تُقدم مأكولات ومشروبات رائعة ذا مذاق جيد.
  • إطلالات الوحدات: الوحدات الموجودة في zahya new Mansoura تتمتع بإطلالات رائعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
  • تنوع الوحدات والمساحات: يوجد العديد من الوحدات المختلفة في المشروع، وبمساحات مختلفة ومتنوعة أيضًا ليختار كل عميل الوحدة المناسبة له.
  • قاعات للمناسبات والأفراح: المشروع يوجد فيه قاعات مناسبة لإقامة الأفراح، والمناسبات الخاصة، التي يجتمع فيها الأهل والأصدقاء.
  • مراكز تسويقية: أيضًا يوجد العديد من المحلات، و مراكز التسوق التي تبيع مختلف السلع والمنتجات.
  • مسارات للجري والمشي: يوجد مسارات خاصة بالمشي، والجري، وركوب الدراجات والكثير من الرياضات الأخرى.
  • مناطق ترفيهية للأطفال: حرصت الشركة المنفذة على أن تطرح أماكن مخصصة للأطفال، للترفيه عنهم، و للسماح لهم باللعب بكل حرية.
  • جيم: يوجد جيم كبير مجهز على أعلى مستوى بأجهزة مختلفة، تستطيع أن تمارس فيه تمريناتك الرياضية.
  • أسعار مناسبة وأنظمة سداد: أسعار كمبوند زاهية المنصورة الجديدة من أهم النقاط الجاذبة في المشروع، لأنها أسعار مناسبة وميسرة بصورة كبيرة.
  • بنية تحتية: المشروع يتمتع أيضًا ببنية تحتية قوية جدًا.
  • جامعة أهلية: يوجد جامعة أهلية في زاهية المنصورة، تابعة لجامعة المنصورة.
  • محطة لمعالجة المياه: المشروع يحتوي على محطة معالجة وتحلية للمياه.

تعرف على باقي خدمات ومميزات مشروع زاهية:

المطور العقاري لمشروع زاهيه المنصورة الجديدة

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع زاهية في المنصورة الجديدة، وبالتأكيد أنه من المؤكد أن تكون قد سمعت عنها مسبقًا، لأنها من أكبر الشركات في سوق العقارات، شركة سيتي إيدج تعتبر شركة مساهمة حكومية مصرية.

تأسست شركة سيتي إيدج عام 2018، وعلى الرغم من أن هذه الشركة لا تمتلك خبرة كبيرة في السوق العقاري، إلا أنها دخلت السوق العقاري المصري من أوسع أبوابه بسبب المبادئ والمفاهيم التي جعلتها من رواد السوق المصري.

تطرح دائمًا شركة سيتي إيدج العديد من الخيارات أمام العملاء، لتمكنهم من اختيار الخيار الصحيح، وأيضًا تحرص على تسليم مشاريعها بجودة عالية، وبدقة متناهية في التنفيذ، والجدير بالذكر أن هذه الشركة هي ثلاثي مكون من 3 شركات وهم:

  • هيئة المجتمعات العمرانية ونسبتها 60%.
  • بنك الاسكان والتعمير بنسبة 38%.
  • بينما الشركة القابضة للتنمية تُمثل 2% فقط.

تواصل معنا
form background
ahmed shakal
انا احمد شكل متخصص تهئية محركات البحث Seo specialist في شركة سدن العقارية، ولدي خبره منذ عام 2017 في هذا المجال، اسعى دائم للتطوير ومعرفة كل ما هو جديد.