تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي
موقع المشروع بالقرب من محطة الضبعة
انظمة السداد ,
انواع الوحدات تجاري (محل) , شالية , شقة , فيلا ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
كافيهات ومطاعم
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-03-24
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي Village South Med Egypt North Coast، هو المكان المثالي الذي يضمن لك كل سبل الرفاهية والاستمتاع بأجواء البحر الفريدة والطبيعة الساحرة، فهو مشروع ضخم من تنفيذ شركة طلعت مصطفى جروب، والذي تطرحه بخبرات السنين الطويلة كي توفر فيه مجموعة كبيرة ومتنوعة من البنتهاوس والفلل، الأمر الذي يضمن لها تلبية احتياجات شريحة كبيرة من العملاء، كما يتوفر في المشروع كل مقومات الراحة والسعادة التي يرغب فيها العملاء حتى يكونوا قادرين على الاستمتاع بتجربة الحياة الساحلية برفاهية كاملة، بالإضافة إلى توفير التصميمات الفاخرة المستوحاة من المنتجعات العاليمة التي يشرف على تنفيذها نخبة من أكفأ المصممين والمعماريين، بحيث يكون أيقونة معمارية بين أجمل قرى الساحل الشمالي.

كما عملت الشركة من ناحية أخرى على توفير المساحات المتنوعة التي يرغب فيها العملاء، والتي تحاول من خلالها أن تلبي احتياجات شريحة كبيرة من الراغبين في وحدات تتسم بالراحة والمتعة، يأتي ذلك مع وجود تسهيلات في أسعار الوحدات والتي تلائم جميع العملاء حتى يكون بمقدورهم شراء الوحدات التي يرغبون فيها، ومن ناحية أخرى تتوفر كل التسهيلات التي تساعد العملاء على شراء الوحدات التي يرغبون فيها، كما يتوفر في المشروع كل سبل المتعة والراحة نتيجة وجود عدد كبير من المرافق الخدمية والترفيهية والتي تزيد من سعادة السكان بشكل كبير.

مشروع ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

مشروع ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

تعرف على تفاصيل المشروع من هنا

فكرة إنشاء مشروع ساوث ميد إيجيبت

في إطار سعيها نحو مواكبة تطورات السوق العقاري، فقد حرصت شركة طلعت مصطفى على الاستثمار بشكل قوي وغير مسبوق في الساحل الشمالي، خاصة بعد ارتفاع الطلب عليها من جانب الكثير من العملاء، كما إن هذا المشروع يحمل الطابع المميز للمشروعات التي تقوم بطرحها، فهي لا تهدف إلى إنشاء مشروعات فقط بل إنها تطمح لبناء مدن متكاملة، لذا يتم تنفيذ هذا المشروع في إطار كونه مدينة ساحلية متكاملة تضم داخلها مختلف أنواع الوحدات من شاليهات وفلل ومناطق تجارية متكاملة، لذا من المتوقع أن يكون من أهم مشروعات الساحل الشمالي.

اختر الوحدة التي تحلم بها الآن

موقع قرية ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

إن الموقع المناسب من أهم العوامل التي تساهم في نجاح أي مشروع، وهو ما دفع شركة طلعت مصطفى جروب إلى اختيار موقع القرية في مكان حيوي واستراتيجي حتى يكون العملاء على مقربة من كافة المناطق الخدمية التي تسهل من تجربتهم بشكل كبير، ويقع المشروع بالقرب من محطة الضبعة، الأمر الذي يجعلهم على مقرية من أهم المناطق الحيوية والمشهورة والتي يمكنها أن تضمن للسكان الحصول على جميع احتياجاتهم ومستلزماتهم في أسرع وقت، كما يتميز موقع المشروع بقربه من أهم المناطق الحيوية والمشهورة، والتي تسهل الوصول للمشروع من أي مكان في وقت سريع، ويمكن التعرف على الأماكن القريبة من المشروع في النقاط التالية:

  • تقع القرية بالقرب من الطريق الدولي الساحلي.
  • تقترب قرية ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي من محطة الضبعة.
  • يبعد المشروع بمسافة قصيرة عن طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يمكن الوصول إلى القرية من رأس الحكمة.
  • تعتبر القريبة بشكل كبير من هاسيندا باي وسيدي عبدالرحمن.
  • يستطيع المتواجدون في South Med Egypt North Coast الذهاب إلى مرسى مطروح.

تعرف على مميزات موقع القرية من هنا

التصميم المعماري في قرية ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

تتميز مشروعات طلعت مصطفى بطابعها المعماري المميزة، لأنها تستعين في تنفيذها بأفضل خبراء التصميم المعماري في مصر، والذين يظهرون براعة منقطعة النظير حتى يحاكي في أناقته وجماله المنتجعات العالمية، وتحاول الشركة من خلاله أن ترسخ كل مفاهيم السعادة والرفاهية، لأن السكان يجدون أنفسهم في بيئة تتسم بالسعادة والمتعة، وهو ما حققته عن طريق توفير المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي تحيط بالوحدات من كافة الجوانب، حتى يستطيع السكان الاستمتاع بكل لحظة على أكمل وجه.

كما تتسم التصميمات في مشروع ساوث ميد إيجيبت بأنها تجمع بين الأصالة والابتكار، حتى يمكن إرضاء احتياجات شريحة كبيرة من العملاء خاصة من يبحثون عن الذوق الرفيع في الوحدات التي يعيشون فيها، كما اهتمت في الوقت نفسه بأن يتم بناء الوحدات على ارتفاع حتى تتمكن جميع الوحدات من رؤية البحر بشكل مباشرة، ويأتي تصميم المشروع كالتالي:

  • المساحة الكلية في قرية ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي تبلغ 5,540 فدان.
  • تخصيص جزء كبير من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والباقي من أجل المباني.
  • تحتوي القرية على 6 مراحل تتنوع فيها الوحدات ما بين شاليهات والفلل ومحلات تجارية ومطاعم وكافيهات.
تصميم قرية ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

تصميم قرية ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

يمكنك التعرف على تفاصيل التصميم الآن

مساحة الوحدات في South Med Egypt North Coast

إن المساحة الكبيرة المخصصة من أجل المشروع تنعكس على السعر الإجمالي للوحدات، وبالتالي يكون في متناول العملاء الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها، كما إن الأسعار ستكون أحد الأسعار أن تسهل على العملاء شراء الوحدات، ويتم تحديد تلك الأسعار بناءًا على نوع الوحدات والمساحة التي يرغب العملاء بشرائها والمميزات التي يحصلون عليها، الأمر الذي يجعلها من أفضل أسعار مشروعات الساحل الشمالي.

اختر المساحة المناسبة

مميزات الشراء في قرية ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

إن الاستثمار والشراء في مشروعات طلعت مصطفى يحمل الكثير من المميزات والفوائد، لأن الشركة تهتم طوال الوقت بتوفير كل ما يبحث عنه العملاء حتى يمكنهم تحقيق أفضل النتائج في أسرع وقت، وهو ما يجعله من أفضل مشروعات الساحل الشمالي، ومن المميزات الموجودة في القرية ما يلي:

  • الموقع المميز: تم اختيار موقع القرية باهتمام في مكان استراتيجي بالساحل الشمالي، ليكون السكان على مسافة قريبة من كافة المناطق الحيوية والمشهورة.
  • التصميم المعمارية: تتمتع قرية ساوث ميد إيجيبت طلعت مصطفى بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي، لأن الشركة اختارت لها نخبة من أفضل المصممين والمعماريين.
  • المساحات المتنوعة: حققت الشركة التنوع في مساحات الوحدات في القرية، حتى تستطيع تلبية احتياجات شريحة كبيرة من العملاء وإرضاء أذواقهم الكثيرة.
  • الأسعار المناسبة: سوف يتم بيع الوحدات في South Med Egypt North Coast وفق برامج الأسعار المميزة والتي تلائم المميزات التي يحصل عليها العملاء.
  • أنظمة السداد: وجود برامج الدفع والسداد المرنة في المشروع والتي يمكنها أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغب فيها العملاء.
  • المرافق والخدمات: وجود مرافق خدمية وترفيهية في قرية ساوت ميد إيجيبت الساحل الشمالي، والتي يمكنها أن تحقق كل مقومات السعادة والرفاهية للسكان.

يسهل عليك فريق اختيار المساحة التي تناسبك

المرافق والخدمات في قرية ساوث ميد إيجيبت

إن المرافق والخدمات من أهم العوامل التي يمكنها أن تضمن الراحة والسعادة لجميع السكان، ولهذا حرصت شركة طلعت مصطفةى على اختيارها بعناية كبيرة لتلائم احتياجات العملاء في الوقت الحالي، كما إنها ستكون في الوقت نفسه وسيلة لا بد منها لزيادة معدلات الرفاهية والمتعة في المشروع طوال الوقت، ويمكن التعرف على أهم المرافق الخدمية والترفيهية الموجودة في القرية كالتالي:

  • ملاعب رياضية: يوجد في القرية نوادي رياضية متنوعة تسهل على السكان ممارسة مختلف الألعاب التي يرغبون فيها.
  • حمامات سباحة: يتوفر في قرية ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي حمامات سباحة تعمل على منح السكان كل مقومات الرفاهية والسعادة.
  • مساحات خضراء: يحتوي المشروع على حدائق ومساحات خضراء تصلح لعقد جميع الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • مطاعم وكافيهات: وجود مطاعم وكافيهات في القرية على أعلى مستوى توفر للسكان الأكلات والمشروبات العالمية.
  • منطقة تجارية: يشتمل South Med Egypt North Coast على منطقة تجارية تسهل على السكان التسوق في أي وقت والحصول على كل ما يحتاجون إليه.
  • نوادي صحية: وجود نوادي صحية في القرية تعمل على توفير السبا والساونا والجاكوزي للسكان.
  • كلوب هاوس: يحتوي المشروع على كلوب هاوس يضم كل سبل الترفيه والتسلية.
  • منطقة ألعاب للأطفال: يستطيع الأطفال في القرية الاستمتاع بأوقاتهم نتيجة توفير منطقة خاصة بالأطفال.
  • نوادي اجتماعية: يمكن عقد مختلف الفعاليات والأنشطة الاجتماعية من خلال نوادي مجهزة على أعلى مستوى لهذا الغرض.
  • الأمن والحراسة: يتم الاهتمام بعوامل الأمان والحماية في مشروع ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي عن طريق أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة.
  • الصيانة والنظافة: تعمل خدمات الصيانة والنظافة في المشروع طوال الوقت حتى تكون القرية في صورة لائقة ترضي العملاء.

للتعرف على خدمات المشروع اتصل بنا

أسعار الوحدات في قرية ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

يتم تسهيل بيع الوحدات في القرية وفق برامج الأسعار المميزة والتي تناسب جميع العملاء، كما أن الأسعار تعتبر أحد العوامل التي تساعد العملاء على شراء الوحدات التي يرغبون فيها، وسوف يتم تحديد الأسعار في القرية بناءًا على أنواع الوحدات ومساحاتها، كما إنها تعد من أفضل أسعار مشروعات قرى الساحل الشمالي.

تعرف على الآسعار من هنا

نظام الحجز في مشروع ساوث ميد طلعت مصطفى

سوف يكون نظام الحجز أحد العوامل التي تساعد العملاء على شراء الوحدات التي يرغبون فيها، لأنها تساعد العملاء على شراء الوحدات بحيث تبدأ بمقدم حجز بسيط مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات، وبالتالي لا يتعرض العملاء لأي صعوبات مادية خلال شراء الوحدات.

يمكنك حجز الوحدة التي تحلم بها من هنا

العيوب والمشاكل في قرية ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

قد يعتقد بعض العملاء أن موعد التسليم في هذا المشروع سوف تستغرق وقتًا طويلًا، لكن الشركة تضع لنفسها خططًا زمنية محددة وتسابق الزمن من أجل التسليم في الموعد المحدد، ويوجد ميزة أخرى تتلخص في أن الحصول على الوحدات في تلك المرحلة تضمن للعملاء الحصول عليها بأفضل سعر ممكن.

اختر وسيلة الاتصال من هنا

نبذة عن شركة طلعت مصطفى القابضة TMG Development

تعمل شركة طلعت مصطفى القابضة في السوق العقاري المصري منذ 50 عامًا، واستطاعت على مدار تلك السنوات أن تحفر لنفسها مكانة مميزة بسبب المشروعات الفاخرة التي نفذتها، وتقوم الشركة بتأسيس المشروعات على أحدث المقاييس العالمية واستخدام الأساليب التكنولوجية الحديثة، وقد تنوعت أعمالها ما بين الوحدات السكنية والساحلية والتجارية، ولهذا أصبح لديها قاعدة ضخمة من العملاء في مختلف المناطق وأن تكون ضمن أفضل شركات التطوير العقاري في مصر والوطن العربي.

مشروعات شركة طلعت مصطفى القابضة TMG Development

  • مشروع نور حدائق العاصمة الإدارية.
  • كمبوند سيليا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مدينتي القاهرة الجديدة.
  • مشروع الربوة الشيخ زايد.
  • مشروع فرجينيا بيتش الساحل الشمالي.

تعرف أكثر على المطور من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.