تفاصيل المشروع
اسم المشروع سوما باي
موقع المشروع يقع المشروع بالقرب من طريق سفاجا
مساحة الوحدة 124م
انظمة السداد مقدم %10 , تقسيط على 5 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , شالية ,
الأسعار تبدأ من 5,700,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم %10
تقسيط على 5 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-02-19
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية سوما باي الغردق التي تعتبر واحده من المشاريع السياحية على البحر الأحمر الذي يعد احد اهم الشواطئ العالمية، تعد الغردقة من أفضل المدن الموجودة على البحر الأحمر، وتضم العديد من القرى الجديدة ومن اهم القرى الموجودة هناك

ستجد في قرية سوما العديد من المميزات التي لن تجدها في أي مكان آخر، تابعنا خلال المقال التالي لتتعرف على مزايا وأسرار خاصة بمدينة الغردقة، وخاصة ب قرية سوما باي الغردقة:

تعرف على قرية سوما باي كما لم تعرفها من قبل

قد تجد العديد من القرى السياحية المختلفة في العديد من المناطق، وقد تجد بعضها يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، والبعض الآخر يقع على ساحل البحر الأحمر، لكن الأكيد أن قرية سوما باي لن تتكرر مرة أخرى، لأنها ليست مجرد مشروع سياحي قررت الشركة المالكة إقامته على مساحة واسعة، بخدمات ومزايا ضخمة وهائلة، بل هو أكثر من ذلك.

ستجد كل ما تحلم به على أرض الواقع كما لم تراه من قبل، عند دخولك المرة الأولى إلى المشروع، لأن القرية في حد ذاتها قبل النظر إلى الخدمات والمميزات، تعتبر مظهر طبيعي قائم بنفسه، وذلك لأن القرية تعتبر شبه جزيرة محاطة بالجزر الطبيعية، لها موقع ساحر غالبيته مطل على البحر الأحمر.

وبالحديث عن البحر الأحمر فإن البحر الأحمر هو من أجمل وأفضل الشواطئ الموجودة في العالم، لذلك إذا كنت تنوي اختيار وجهة سياحية، فإن البحر الأحمر من أفضل الوجهات التي قد تحلم بالسفر إليها، ولا عجب أن الكثيرين حول العالم، يختارون وجهات مطلة على البحر الأحمر ليتمكنوا من قضاء أوقات سعيدة، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، لذلك لا تترد في امتلاك وحدة سكنية في قرية سوما الغردقة:

بالرجوع إلى الواقع الذي لن يتكرر مرتين الذي ستراه عند دخولك إلى  قرية سوما باي للمرة الأولى، فإن ما ستراه سيدهشك من العديد من النواحي، أولاً تقدم لك قرية سوما الغردقة الفرصة للاستمتاع بجمال الحياة الهادئة، والمناظر الخلابة، وجمال المياه التي يتوسطها الجبال، إذا كان هدفك خاص بقضاء إجازة صيفية رائعة في قرية سوما باي.

ستستمتع بإجازة رائعة، وأوقات سعيدة، وستكون أكثر استعدادًا إلى الرجوع إلى عملك وحياتك بكل طاقة وحيوية، تواصل مع فريق سدن لتعرف أكثر حول إجازتك القادمة:

ستقضي داخل قرية سوما باي أوقات ممتعة مع أسرتك، أو أصدقائك، لأنك داخل القرية ستجد شواطئ رملية مختلفة ومتنوعة منها الصخري، ومنها الرملي، بجانبها المياه النقية الصافية، مع الجو الساحر الذي سيفصلك عن ضغوطات العمل، وحياة المدينة المزدحمة، وتستطيع أن تُمارس العديد من النشاطات المختلفة مع الأسرة أو الأصدقاء، حيث أن القرية توفر لك نشاطات مختلفة مثل: رياضة الغطس وغيرها.

المنتجع يضم العديد من المزايا الأخرى التي تستطيع الاستدلال عليها منذ اللحظة الأولى لدخولك إلى المشروع، تابعنا خلال السطور القادمة لتتعرف أكثر على قرية سوما باي الغردقة:

تخيل إجازتك القادمة في سوما باي

مما لاشك فيه أن قرية سوما الغردقة واحدة من أجمل وأفضل القرى السياحية الموجودة في منطقة البحر الأحمر، ولكن هل فكرت كيف ستكون حياتك إذا قررت امتلاك وحدة سكنية في مكان طبيعي، خلاب، يمتلئ بالشعب المرجانية، والمياه الصافية، خلال السطور القادمة ستعيش هذه التجربة الفريدة من نوعها مع فريق سدن:

إليك تفاصيل حول مشروع سوما باي الغردقة

قرية سوما باي تمتلك من المزايا ما يجعلها مكانك المفضل الذي تختاره كل صيف لتأتي له، أولًا الموقع المتميز: الذي تم تصنيفه على أنها من أفضل المواقع في مدينة الغردقة، على البحر مباشرة محاطة بالعديد من الجزر الطبيعية، ومن الضروري عد إغفال أهمية الموقع المتميز، لأن التجارب السابقة للعديد من الشركات العقارية أقرت أن معظم المشاريع التي تُباع بشكل كامل تضمم مميزات مشتركة، من أهمها الموقع المتميز الذي يجذب العملاء بشكل كبير.

ثانيًا الطقس المعتدل: قد تجد أن ميزة الطقس المعتدل ليست ميزة ضرورية عندما يكون الحديث عن مجتمع سكني عادي، ولكن الحقيقة هي أن القرى السياحية التي تتمتع بطقس معتدل طوال أيام السنة، لها الفرصة الأكبر في أذهان العملاء، لأنه من المنطقي أن يقرر العميل قضاء عطلته في مكان طقسه معتدل ليس بالحار أو البارد.

ثالثًا الخدمات الترفيهية والمرافق الأساسية: من أهم المزايا التي يبحث عنها أي فرد يريد تملك وحدة سياحية أن يبحث عن خدمات أساسية تُمكنه من الاطمئنان على حياته وحياة أولاده خلال فترة العطلة ومنها: صيدليات تقدم خدمات طبية، ومرافق متعلقة بالأمن والخدمات الأمنية بمستوى عالي، أيضًا لا تقل أهمية الخدمات الترفيهية عن الخدمات الأساسية لأن الهدف من أي عطلة هو الاستمتاع بشكل كامل، وهذا تحديدًا ما يتوافر في قرية سوما باي.

أخيرًا التنوع والاختلاف في الوحدات السكنية: تستطيع أن تجد ما تريده من الوحدات السكنية، والمساحات المختلفة في مشروع سوما باي، وذلك يرجع إلى التنوع الكبير الذي طرحته الشركة المالكة للمشروع لترضي كافة أذواق واحتياجات العملاء.

أسأل عن فرصك في امتلاك وحدة أحلامك في قرية سوما باي الغردقة:

أين تقع سوما باي

توجد سوما باي في خليج سوما باي الغردقة على ساحل البحر الأحمر، بطريق سفاجا، تبتعد القرية عن بعض المناطق المهمة، والطرق الحيوية مسافات قليلة وهي كالآتي:

  • القاهرة: مكان سوما باي يبعد عن القاهرة بحوالي 452 كيلو متر.
  • شرم الشيخ: منتجع سوماباي يبتعد عن شرم الشيخ 156 كيلو متر.
  • الغردقة: تبتعد قرية سوما باي عن الغردقة بحوالي 54 كيلو متر، أي ما يعادل 50 دقيقة فقط بالسيارة.
  • مطار الغردقة: يبتعد المشروع عن مطار الغردقة بحوالي 45 كيلو متر فقط.
  • سافاجا: سافاجا تبتعد عن سوما بيه بحوالي 15 كيلو فقط، بما يعادل ال 22 دقيقة بالسيارة.
  • المشروعات القريبة: كما تقترب القرية من قرية مكادي هايتس.

المشروع يتمتع بموقع متميز جدًا، وهذا يجعل جميع الوحدات مطلة على البحر بشكل مباشر، ويُمكنك التمتع بالجو المعتدل، والرمال الناعمة، ويمكنك الوصول إليها من جميع المناطق بكل سهولة، أسأل عن موقع منتجع سوما باي بشكل تفصيلي:

مميزات المساحة والتصميم في مدينه سوما باي

من أهم المميزات التي تراعيها الشركات الكبرى في مجال التطوير العقاري، هي مساحة المشاريع التي تقوم ببنائها، لأن أي شركة مطورة تريد دائمًا أن تتميز بالتصميم الجيد للمشروع، والخدمات والمرافق التي تبنيها على هذه المساحة.

لذلك ستجد أن مساحة قرية سوما باي تٌقدر ب 55 متر مربع، وهذه المساحة مُقسمة بشكل جيد جدًا بين الخدمات والمرافق الموجودة في المشروع، وأيضًا بين الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات متنوعة، والمساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية.

أما عن التصميم المدهش الذي قررت الشركة المالكة أن يكون أحدى نقاط قوة التي يمتلكها المشروع، إليك بعض المعلومات عن تصميم المشروع:

  • تصميم سوما باي الساحل يعتبر مزيج بين البساطة، والتميز، وما ساعدها على ذلك هو أن القرية بأكملها تطل على البحر، وجمال البحر، ورونق المياه الزرقاء، والرمال الناعمة قد أعطاها جمال مختلف ورونق متميز.
  • معظم الشاليهات الموجودة في القرية تطل على البحر مباشرة، وهذا يضيف للقرية جمال خاص.
  • جميع الشاليهات الموجودة في المشروع مصممة بشكل بسيط، يجمع بين جمال المعمار، القديم والحديث.

 

المشروع يحتوي على العديد من المميزات الأخرى الخاصة بالمساحة والتصميم تعرف عليها من فريق سدن:

تعرف على قرى  وفنادق سوما باي

مدينة سوما باي الغردقة تحتوي على العديد من القرى التي تمتلك كل قرية منهم طابع خاص، وهذه القرى كالتالي:

  • سوما بريز
  • باي وست.
  • وادي جبال.

معلومات حول قرية سوما باي الغردقة

  • ميكسا سوما باي.
  • باي سنترال ريزدنس.
  • بلانكا.
  • سوما كوفرز.

كما أن المشروع يحتوي على عدد كبير من الفنادق المختلفة وهذه الفنادق كالآتي:

  • كمبنسكي سوما باي الغردقة: فندق كمبينسكي في الغردقة يوفر لك أفضل إطلالات على البحر، ومرافق عديدة رائعة مثل: ساونا، مساج، مسابح، هناك أيضًا العديد من الأنشطة الخارجية التي يُمكنك التمتع بها، وقضاء أوقات سعيدة وأنت تمارسها مثل: رياضة الغطس، كما أن الفندق يضم عدد كبير من الملاعب المختلفة.
  • كاسكيدز سوما باي: يعتبر فندق كاسكيدز من الفنادق الفخمة في مدينة سوما باي، ويقدم خدمات 5 نجوم لجميع العملاء، ويوفر جميع سبل الراحة للعملاء، من غرف خاصة مكيفة، وإطلالات رائعة خلابة على البحر، وغيرها من الخدمات الجاذبة للعملاء.
  • سينتيدو بالم رويال: يعتبر من أفضل الأماكن الموجودة في مدينة الغردقة، قريب من البحر، كما أنه يحتوي على حدائق على مساحات كبيرة، والغرف الموجودة فيه تتمتع بأبواب زجاجية رائعة، أيضًا يوجد داخل الفندق مطاعم بثقافات مختلفة مثل: اليوناني، الآسيوي، والإيطالي، والمصري، يوفر لك أيضًا الفندق خدمات لتأجير السيارات.
  • فندق سوليمار سوما باي: يعتبر من أفضل الأماكن التي من الممكن أن تختارها للإقامة في مدينة سوما باي، حيث إنه مصنف 4 نجوم، ويوجد فيه موقف سيارات،  وخدمة واي فاي مجانية على مدار الساعة.
  • روبنسون سوما باى: يعتبر هذا الفندق مصنف أنه 4 نجوم، ويضم العديد من المرافق الحيوية، والرياضية، ويوجد العديد من الرياضات المائية المتوفرة على شاطئ البحر بأكمله، ويوجد العديد من الملاعب المختلفة.
  • كاريبيان وورلد: الفندق له شاطئ خاص، ومسابح عديدة وحديقة، والغرف تحتوي بداخلها على: شاشة مسطة، ميني بار، مجفف شعر، ومعظمها لها إطلالات على المسابح بشكل مباشر.
  • فندق شيراتون: يبتعد فندق شيراتون عن الغردقة بحوالي 30 كيلو متر، ومعظم غرفه تطل على البحر بشكل مباشر، يوجد في الفندق مطعم إيطالي، تستطيع تذوق الأكلات الإيطالية، المشهورة، والتمتع بها أمام البحر.
  • موفنبيك سوما باى: هو فندق فاخر يقع في خليج سوما، مُصنف على أنه فندق 5 نجوم، يوجد به العديد من الألعاب المائية، ويقدم خدمات عديدة للعملاء من أهمها : وجود واي فاي مجاني، ركوب الأمواج، قائمة مأكولات متنوعة، ساونا، ملاعب متنوعة.

تعرف على القرى والفنادق الموجودة في قرية سوما باي :

أنواع الوحدات الموجودة في قريه سوما بيه

يضم خليج سوما باى العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة، والسر وراء اختلاف أنواع الوحدات ومساحتها بشكل كبير، هو أن الشركة المطورة حرصت على أن تخدم جميع العملاء، بجميع الاحتياجات التي قد تخطر في بالهم، وأن تحاول أن تلبي كافة متطلباتهم الخاصة بمساحات الوحدات المختلفة، ليستطيع كل فرد عيش حياة هنيئة داخل الوحدة السكنية التي يختارها:

  • فيلات مستقلة.
  • توين هاوس.
  • تاون هاوس.
  • شاليهات بمساحات مختلفة.

هذه الوحدات تتوافر بالعديد من المساحات، إذا كنت تنوي اختيار وحدة مناسبة لك ولأسرتك، تواصل مع فريق سدن الأن من خلال الروابط التالية:

مساحات الوحدات في مشروع سوما باي

وفرت الشركة المالكة للمشروع عدد كبير من الوحدات بمساحات مختلفة، هذه المساحات متنوعة بشكل كبير، لأن أذواق العملاء مختلفة بصورة كبيرة، وكان هدف الشركة الأساسي من ذلك هو تلبية كافة متطلبات واحتياجات العملاء، وإليك بعض المساحات الموجودة في المنتجع:

  • المساحات الخاصة بالوحدات الموجودة تبدأ من غرفة واحدة، وغرفتين.
  • المساحات من 78م، وتصل إلى 144 متر مربع.
  • التسليم يكون كامل التشطيب في خلال 3 سنوات.

هناك العديد من الخيارات الأخرى، والمساحات المتنوعة في المشروع، تواصل مع سدن لمعرفتها:

أسعار وأنظمة سداد منتجع سوما باي

دائمًا ما تتبع الشركات الكبرى مثل شركة العليان للتطوير العقاري الشركة المطورة ل “قرية سوما باي”، استراتيجية مختلفة عند طرح الأسعار وأنظمة السداد، فهي تحاول دائمًا أن تقف في صف العميل عند هذه النقطة تحديدًا، لأن الشركات الكبرى دائمًا ما يكون هدفها خلق عميل لمدة طويلة المدى، وليس لفترة قصيرة، وهذا التفكير هو التفكير يعتبر تفكير استراتيجي ذكي جدًا على المدى الطويل.

لذلك وفرت الشركة المطورة للمشروع أسعار مناسبة، وأنظمة سداد على عدد سنوات طويلة، تُمكن العميل من اختيار الوحدة المناسبة له، دون النظر إلى الأعباء المادية، وهي كالآتي:

  • أسعار القرية تبدأ من 5.240.000 جنيه مصري، وتصل إلى 5.770.000 جنيه مصري.

أحجز وحدتك الأن في قرية سوما باي قبل غلاء الأسعار:

أنظمة السداد الخاصة بقرية سوما باي

كانت استراتيجية الشركة المالكة للمشروع واضحة منذ بداية بناء المشروع، حيث إنها اتبعت طريق تستطيع فيه أن تخدم العملاء قدر المستطاع، وأن توفر لهم وحدات بأسعار مناسبة لا مكنياتهم، وأنظمة السداد الموجودة في المشروع كانت كالتالي:

تعرف على مشروع سوما باي

  • يمكنك دفع ثمن وحدتك كاش.
  • النظام الأول: تستطيع دفع 20% من ثمن الوحدة، وتقسيط باقي ال 80% على 5 سنوات، والاستلام يكون في خلال 3 سنوات الوحدات كاملة التشطيب.
  • النظام الثاني: يدفع العميل 10% من قيمة الوحدة، و10% بعد سنة وباقي ال 80% بالقسط على 5 سنوات.
  • النظام الثالث: من الممكن للعميل أن يدفع 10% من قيمة الوحدة، و10% بغد سنة، وباقي الأقساط 80% على 5 سنوات، والاستلام بعد 3 سنوات الوحدات كاملة التشطيب.

قسط وحدتك بنظام السداد الخاص بك، من خلال التواصل مع فريق سدن:

تعرف على مميزات وخدمات منطقة سوما باي

هناك العديد من الشركات التي تُركز بشكل كبير على تواجد كم هائل وضخم من الخدمات والمميزات داخل القرية، لكن شركة العليان للتطوير العقاري، اتبعت استراتيجية مختلفة أثناء بنائها مشاريعها الساحلية، وهذا ينطبق على منطقة سوما باي وأيضًا سوما باي الساحل الشمالي.

حيث أن شركة العليان للتطوير العقاري، قررت أن تتبع استراتيجية مختلفة عن التي يتبعها السوق العقاري بأكمله، وهذه الاستراتيجية تنص على أن دراسة العملاء المحتملين للمشروع جيدًا وتوفير بالفعل الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بهذه الفئة الجماهيرية، في محاولة من الشركة المطورة أن توفر جميع الاحتياجات الخاصة بالعملاء.

  • تتمتع قرية سوما الغردقة بوجود العديد من المساحات الخضراء، والحدائق، واللاند سكيب، والبحيرات الصناعية، نوافير صناعية التي تظهر المشروع بطريقة جديدة، ورائعة، وتساهم في الهدوء النفسي للعملاء.
  • المساحة والتصميم الخاص بخليج سوما باي يعتبر مالي وهذا ما مكن جميع الوحدات من أن ترى البحر بشكل كامل، وتتمتع بإطلالات رائعة وجميلة على مساحات خضراء، وبحيرات صناعية أيضًا.
  • موقع سوما باي أيضًا يعتبر مثالي جدًا، يطل على البحر الأحمر بشكل مباشر، يمكنك من الوصول إلى أي مكان في بضع دقائق فقط.
  • خليج سوما باى يضم العديد من حمامات سباحة على مساحة كبيرة، يمكنك ممارسة رياضة السباحة فيها، تناسب جميع الأعمار.
  • قرية سوما باي تحتوي على نادي رياضي كبير، يضم العديد من مساحة كبيرة، يضم العديد من الألعاب الرياضية، والملاعب المختلفة في المساحة الخاصة بالعديد من الألعاب مثل: كرة التنس، وكرة السلة، وكرة اليد، وكرة القدم وغيرها من الرياضات.
  • كما أن قريه سوما بيه تضم ملاعب جولف على مساحات كبيرة، تستطيع ممارسة رياضة الجولف فيها.
  • خليج سوما باى يضم هايبر ماركت على مساحة كبيرة، يستطيع العملاء شراء احتياجاتهم منه اليومية، والشهرية.
  • المشروع يضم العديد من الكافيهات والمطاعم المختلفة، التي تُقدم مشروبات ومأكولات لذيذة وشهية، تستطيع تذوقها والتمتع بها، لأنها على قدر كبير من الجودة والمذاق المتميز.
  • تحتوي سوماباي على العديد من الفنادق المختلفة، وعددها 5 فنادق على مستوى عالي، هذه الفنادق تُقدم خدمات فندقية رائعة، وهذه الفنادق مثل: كامينيسكي، وكاسكدير، وشيراتون، وذا وبريكريس ،وكاريبيان وورلد.
  • قرية سوما باي تحتوي على مارينا للصيد، تستطيع الاستمتاع برياضة الصيد.
  • اهتمت الشركة المطورة بأن تضم قريه سوما باي العديد من القاعات المخصصة فقط للمؤتمرات، وهي قاعات مجهزة على أعلى مستوى، تستطيع عقد فيها الاجتماعات، والمؤتمرات المختلفة، والمناسبات الاجتماعية المختلفة مثل :الأفراح، وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات.
  • وفرت أيضًا شركة العليان للتطوير العقاري العديد من الخدمات الصحية المتخصصة، من خلال وجود مستشفيات، ومراكز للعلاج، وصيدليات على مستوى عالي، تقدم خدمات طبية على أعلى مستوى، وبمختلف التخصصات.
  • أيضًا تُقدم الشركة خدمات صيانة لجميع الوحدات الموجودة في المشروع، لتضمن الشركة المطورة أن يستمتع العملاء بأوقاتهم أفضل استمتاع.
  • يوجد في قرية سوما الغردقة العديد من مراكز التجميل، المخصصة للعناية بالنساء، تحت إشراف متخصصين في مجال التجميل لهم خبرة طويلة في هذا المجال.
  • قرية سوما باي الغردقة تحتوي على مناطق تجارية على مساحة واسعة، تستطيع شراء منها ما تحتاجه من المنتجات، والبراندات،و الماراكات المشهورة.
  • التصميمات الخاصة بالمشروع بأكمله، وبالوحدات الموجودة جميعها رائعة، لأن الشركة قد تعاونت مع العديد من المهندسين الذين لهم خبرة طويلة في مجال البناء و التطوير العقاري.
  • القرية تحتوي على العديد من الجراجات الواسعة ، التي تسع العديد من السيارات، وهذا يساهم في نشر الهدوء والخصوصية في المشروع.
  • يضم المشروع عدد كبير الملاعب الضخمة التي تضم رياضات مختلفة مثل رياضة كرة القدم، والسلة وغيرها.
  • لم تغفل الشركة المالكة ضرورة أن توفر الأمن والأمان في المشروع بأكمله، وذلك من خلال وجود أفراد أمن في جميع أنحاء المشروع، وكاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة.
  • القرية تضم تنوع كبير ومختلف بين الوحدات، وتنوع كبير أيضًا بين المساحات والأسعار وأنظمة السداد المطروحة.

هناك العديد من المميزات الأخرى في قرية سوما باي، لا تتردد في السؤال عنها الأن:

 

تعرف على مزايا السكن والاستثمار في قرية سوما باي

هناك العديد من الشركات المطورة التي تقدم مزايا مختلفة، في مشاريعها المختلفة، ولكن وضع هذا المشروع مختلف، لأن الشركة المالكة حاولت قدر الإمكان أن تلبي كافة احتياجات العملاء بكافة الطرق، وذلك ليس فقط من خلال مشروع سياحي عادي، بل كانت تطمح أن يكون المكان الأول للسكن والاستثمار عندما يفكر العميل في اتخاذ قرار الاستثمار أو امتلاك وحدة مصيفيه:

  • إذا كنت تريد امتلاك وحدة مصيفيه في مكان رائع، قريب من البحر ، فإن موقع قرية سوما باي الغردقة يوفر لك ذلك، حيث إنك ستكون قريب من كل الأماكن المهمة، مثل: الغردقة، وشرم الشيخ.
  • أيضًا إذا كنت تنوي الاستثمار، فإن مشروع سوماباي يعتبر مكان أمن جداً للاستثمار، حيث يمكنك تملك وحدة سكنية الأن، وبيعها بعد فترة من الزمن، والاستفادة من فرق السعر، والجدير بالذكر، أن القرية لها مميزات عديدة يُمكنك الاعتماد عليها في عملية البيع.

كل مايهمك معرفته حول قريه سوما بيه

  • كما أن القرية تعتبر من أفضل القرى من حيث الخدمات، والمرافق المختلفة، والحيوية والترفيهية، وهذا يشجع أي مستثمر على أن يقوم باستثمار أمواله بداخلها.
  • توفر لك الشركة المالكة عدد كبير من الوحدات المختلفة، والمساحات المختلفة التي تسمح لك بتملك الوحدة المناسبة لك.
  • التصميم المثالي الذي لن تجده في الكثير من القرى الأخرى، الذي يعتبر من أفضل التصاميم المعمارية الموجودة في قرى ساحل البحر الأحمر.
  • ستتمتع بخدمات أمنية على أعلى مستوى، من خلال التواجد الدائم لرجال الأمن، وكاميرات المراقبة التي ستحفظ الأمن والأمان في المشروع، وتشعرك أنك في أمان دائم.

تعرف على تجربة مصيفيه جديدة باختيارك مدينه سوما باي:

من هي الشركة المطورة ل مشروع سوما باي؟

شركة العليان السعودية هي الشركة المالكة لمشروع سوما باي، وهي شركة كبيرة لها العديد من الأعمال المختلفة في السوق العقاري، والجدير بالذكر أنها شركة متعددة الجنسيات، تُدار بإدارة عالمية، ولها حجم استثمارات كبير في عدد كبير من الدول المختلفة.

ويوجد شركة متخصصة في الشرق الأوسط، تدير أعمالها في هذه المنطقة، وتمتلك الشركة الأم العديد من المكاتب الدولية في عدد كبير من المناطق المختلفة: لندن، نيويورك، لوكسمبورج، فيينيا، أثينا، سنغافورة.

والمقر الإداري التابع للشركة في الشرق الأوسط يوجد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهذه الشركة مملوكة لرجل الأعمال سليمان صالح العليان، وهي شراكة عائلية تابعة لعائلة العليان، تم إنشائها عام 1947م، وهو صاحب شركة نقل وتوريد، وله العديد من الاستثمارات في مجالات مختلفة، لذلك هو يعتبر رائد في مجال الاستثمار بمليارات الدولارات.

شركة العليان لها العديد من الأعمال في مجالات مختلفة بجانب المجال العقاري مثل: التجزئة، الخدمات المالية، ومجالات حيوية وصناعية، وفي المجال الفندقي

والجدير بالذكر أن شركة العليان للتطوير العقاري لها العديد من المشاريع في العديد من المناطق المختلفة ومنها ما يلي:

  • فندق كاريبيان وورلد.
  • فندق ذا لودج.
  • فندق كاسكيدز.
  • فندق كمبينيسكي.
  • فندق روبينسون كلوب.

أسال بشكل مفصل عن باقي مشاريع الشركة، وقرية سوما باي، من خلال التواصل مع سدن:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020