تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي
موقع المشروع المربع الذهبي - مدينة المستقبل
مساحة الوحدة 74 م
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 9 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب، تشطيب كامل
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , دوبليكس , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 3,500,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كاميرات مراقبة
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 9 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-05-22
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي Compound Bloomfields Mostakbal City، هو من تطوير شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، ويُعد المشروع هو بوابتك نحو عالم مليء بالفخامة والأناقة، فهو مشروع سكني خدمي متكامل، وهو من أشهر المشروعات التي قدمتها الشركة المُطورة، ويكفي أن تكون شركة تطوير مصر هي المُطورة للمشروع حيث تتمتع الشركة بالثقة الكبيرة بين عملائها.

وقد تعددت المميزات الموجودة داخل مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة، فيقع المشروع في أميز الأماكن بالقاهرة الجديدة وهي مدينة المستقبل، كما اهتمت الشركة المُطورة للمشروع اهتماماً كبيراً بالتصميمات المعمارية، حيث تتمتع جميع الوحدات بإطلالات مميزة، وكذلك تم توفير أنواع ومساحات متعددة للوحدات لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، وذلك بخدمات ومرافق متكاملة، وموزعة بشكل مثالي في جميع أرجاء الكمبوند.

وتُعد شركة تطوير مصر للتطوير العقاري هي من كبرى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، ولها عدد كبير من المشروعات الفريدة في مختلف الأماكن بمصر، مثل: مدينة المستقبل، والعين السخنة، والساحل الشمالي. 

امتلك وحدتك في أميز مشروعات المستقبل سيتي

نبذة عن كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

يتميز كمبوند بلوم فيلدز تطوير مصر بعدة مميزات تجعله فرصة استثمارية رائعة، حيث يقع في مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، وهو ما يجعله في منطقة حيوية قريبة من العديد من الأماكن الأخرى، وكذلك فهو يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 416 فدان متوفر بها جميع سبل الراحة والرفاهية، حيث تم تخصيص نسبة 18% من المساحة الإجمالية للخدمات، والمساحة المتبقية مُسمة بين المساحات الخضراء والوحدات السكنية.

وقد تنوعت الوحدات داخل Compound Bloomfields Mostakbal City لتشمل الشقق، والدوبلكس، والتاون هاوس، والتوين هاوس، والفلل المستقبلة، وقد تم توفير تلك الوحدات بمساحات مختلفة لتلبي احتياجات العملاء المختلفة، كما عُرضت بأسعار تنافسية، وبأفضل أنظمة سداد لأطول مدة ممكنة وبدون فوائد. 

للتعرف على تفاصيل المشروع كاملة اتصل بنا

موقع كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي

من أفضل نقاط القوى التي تميز مشروع عن غيره، هي اختيار موقع جغرافي متميز للمشروع، وهو ما حرصت عليه شركة تطوير مصر العقارية، حيث قامت باختيار موقع من أميز المواقع لإقامة مشروعها بلوم فيلدز بداخله، والذي يقع في القاهرة الجديدة وتحديدأ في مدينة المستقبل. 

وقد اشتهرت مدينة المستقبل على نطاق واسع، وذلك نظراً لقربها من المدن والأماكن الحيوية الأخرى، والذي انعكس بدوره على مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة ليكون قريباً من العديد من الأماكن وسهل الوصول إليه. 

كمبوند بلوم فيلدز

كمبوند بلوم فيلدز

الأماكن القريبة من بلوم فيلدز 

يحظى المشروع بموقع جغرافي متميز جعله قريباً من: 

  • يقع الكمبوند بالقرب من عدة طرق ومحاور رئيسية بالقاهرة الجديدة، مثل: طريق السويس، وطريق العين السخنة، والطريق الدائري، ومحور محمد بن زايد، ومحور الأمل.
  •  يقترب المشروع من بعض الأحياء الراقية المعروفة، مثل: مدينتي، والرحاب، والشروق، ومصر الجديدة. 
  • يتميز Compound Bloomfields بكونه قريباً من مطار العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك مطار القاهرة الدولي. 
  • هناك بعض الجامعات الهامة في القاهرة الجديدة التي تقترب من المشروع، وهي: الجامعة الأمريكية، وجامعة المستقبل، والجامعة الألمانية، والجامعة الكندية. 
  • يُعد الكمبوند قريباً من بعض المجمعات السكنية الراقية، مثل: كمبوند ماونتن فيو أي سيتي، وكمبوند سراي، وكمبوند أوديسيا صبور
  • يقع كمبوند بلوم فيلدز بالقرب من منطقة الجولدن سكوير، والتي تحتوي على العديد من المشروعات السكنية والتجارية الهامة. 

استثمر في أفضل المواقع الاستراتيجية الآن

التصميم المعماري في Compound Bloomfields Mostakbal City

دائماً ما تقوم شركة تطوير مصر العقارية بطرح مشروعات سكنية بتصاميم معمارية فريدة، واهتمام كبير بأدق التفاصيل من حيث الجودة، وأدوات البناء المُستخدمة، وإتباع أحدث المعايير العالمية، وتوزيع المرافق والخدمات داخل المشاريع، وكذلك الاهتمام الكبير بجعل جميع مشروعاتها تمتلك أقصى درجات الأمان والمتعة في آن واحد. 

وعلى ضوء ذلك قامت بعمل كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي ليكون تحفة معمارية، فقد تم إقامة المشروع على مساحة 416 فدان، تنتشر بداخلها المساحات الخضراء على نطاق واسع، وكذلك البحيرات الصناعية، لتمنحك شعور العيش في هدوء وراحة كبيرة، كما تم تصميم الوحدات بتصميمات فخمة، كما تم الاهتمام بأن تدخل الشمس إلى جميع تلك الوحدات، وأيضاً تمتعها بإطلالات مميزة.

ولم تكتفي الشركة المُطورة للمشروع بذلك فقط، ولكنها قامت بتخصيص 18% من المساحة الكلية للمشروع لأن تكون للمرافق والخدمات، كما قامت بعرض وحدات بمساحات وأنواع مختلفة ، وكان الهدف من كل ذلك هو جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين.

استمتع بأفضل التصميمات المعمارية في كمبوند بلوم فيلدز 

أنواع ومساحات الوحدات في مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة 

اتبعت الشركة المُطورة للمشروع استراتيجية هامة في جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين، وهو أن تقوم بتوفير عدد كبير من الوحدات باختلاف مساحاتها وأنواعها لتلبية الرغبات المختلفة، ولذلك قد تنوعت الوحدات داخل Compound Bloomfields Mostakbal City بين الشقق، والدوبلكس، والتاون هاوس، والتوين هاوس، والفلل المستقلة، على أن تتمتع جميع تلك الوحدات بتصميمات معمارية فريدة ومميزة. 

كما تقوم الشركة بتوفير عدد كبير من الوحدات، وذلك للتركيز على أن تكون الوحدات الموجودة تحيط بها المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية من جميع الجوانب، وأن تبتعد تلك الوحدات عن بعضها لكي تتمتع بأكبر قدر من الخصوصية.

مساحات الوحدات في بلوم فيلدز

تنوعت مساحات الوحدات المختلفة داخل المشروع، لتكون كما يلي: 

  • شقق غرفة واحدة: تتراوح مساحة الشقق ذات الغرفة الواحدة داخل المشروع بين 74 متر مربع و76 متر مربع. 
  • شقق بغرفتين: تتراوح مساحة الشقق ذات الغرفتين في الكمبوند بين 112 متر مربع و153 متر مربع. 
  • شقق بثلاث غرف: تتراوح مساحة الشقق ذات الثلاث غرف في Compound Bloomfields بين 205 متر مربع و285 متر مربع.
  • الدوبلكس: تبدأ مساحة الدوبلكس من 207 متر مربع وتصل إلى 333 متر مربع. 
  • التاون هاوس: تتراوح مساحة التاون هاوس في بلوم فيلدز المستقبل بين 225 متر مربع و260 متر مربع. 
  • التوين هاوس: كما تبدأ مساحة التوين هاوس في الكمبوند من 259 متر مربع. 
  • الفلل المستقلة: بينما تبدأ مساحة الفلل المستقلة من 306 متر مربع. 

اختر ما يناسبك من مجموعة مميزة من الوحدات 

أسعار الوحدات في كمبوند بلوم فيلدز تطوير مصر  

حرصت الشركة المُطورة لمشروع بلوم فيلدز أن تأتي الأسعار بشكل تنافسي، وذلك لعدم تحميل عملائها أية أعباء مالية أثناء شراء وحداتهم المميزة داخل المشروع، وكان لتلك الأسعار تأثير كبير في تدافع المستثمرين والعملاء لأجل الحصول على وحدات داخل المشروع، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 3,500,000 جنيه مصري، وترتفع الأسعار كلما زادت مساحة الوحدة أو اختلف مكانها داخل المشروع.  

أسعار لا مثيل لها تجدها فقط في بلوم فيلدز المستقبل 

أنظمة الحجز والسداد في Compound Bloomfields

كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

وقد تم توفير أنظمة حجز وسداد متنوعة لتتناسب مع الاختلافات المادية للعملاء، وقد كانت تلك الأنظمة بأقل مقدم ممكن، وعلى أطول فترة سداد ممكنة، ليستطيع المستثمر أو العميل اختيار نوع النظام الذي يناسبه، وأتت أنظمة الحجز والسداد على النحو التالي: 

  • النظام الأول: يتم دفع 5% مقدم، وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بأقساط متساوية ربع سنوية. 
  • النظام الثاني: يتم دفع 0% مقدم، وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بأقساط متساوية ربع سنوية. 

استمتع بتجربة عيش مثالية فقط في بلوم فيلدز تطوير مصر 

الخدمات والمرافق الموجودة في كمبوند بلوم فيلدز تطوير مصر 

كعادة شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، فقد قامت بتوفير خدمات ومرافق بقدر عالٍ من الاهتمام، حيث تم تخصيص نسبة 18% من المشروع للمرافق والخدمات فقط، وهي نسبة كبيرة وغير مسبوقة، وذلك لكي يحظى سكان كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل بأقصى درجات الراحة، والأمان، والمتعة، والرفاهية. 

وقد تنوعت الخدمات في Compound Bloomfields Mostakbal City بين الخدمات الأساسية، وهي التي من خلالها يتم تلبية الحاجات الأساسية للسكان من حيث الأمان والراحة، وتوجد الخدمات الترفيهية، وهي التي من خلالها يتم توفير جميع سبل الرفاهية والمتعة داخل المشروع، وإليك تفاصيل أكثر عن تلك الخدمات: 

الخدمات الأساسية في مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة 

  • الأمن والحراسة: تم توفير أفراد الأمن والحراسة، وكذلك كاميرات المراقبة ليكون الكمبوند مؤمن بالكامل. 
  • أنظمة سمارت هوم: تم تصميم البنية التحتية للمشروع بنظام الجيل الرابع. 
  • منطقة تجارية: تم تخصيص منطقة تجارية ضخمة في كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي تضم العديد من المحلات التجارية بالماركات المعروفة. 
  • موقف للسيارات: تم تجهيز موقف سيارات كبير في كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي، بهدف منع الازدحام بداخله. 
  • البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء: تنتشر البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء على نطاق واسع داخل الكمبوند. 
  • منطقة تعليمية: يوجد منطقة تعليمية كاملة تضم عدة مدارس وجامعات انترناشونال، مثل: Ocean College University، و Kings College School، وNew Jersey Institute of Technology University، وNarmer American School.   

الخدمات الترفيهية في كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي

  • حمامات السباحة: متوفر داخل Compound Bloomfields Mostakbal City العديد من حمامات السباحة بأحجام مختلفة تتناسب مع الأعمار المختلفة للسكان. 
  • الحفلات والشواء: يوجد أماكن مُخصصة لإقامة الحفلات المتنوعة، وكذلك حفلات الشواء. 
  • الكلوب هاوس: تم توفير الكلوب هاوس داخل الكمبوند حرصاً على استمتاع العملاء. 
  • صالات الرياضة والجيم: وكذلك الصالات الرياضية والجيم لمحبي الرياضة بمختلف أنواعها. 
  • الجاكوزي والسبا: في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل جاكوزي وسبا لأجل استجمام العملاء بعد يوم عمل مرهق.
  • ممرات الجري: يوجد ممرات مُخصصة للمشي والجري، وكذلك ركوب الدراجات لمحبي تلك الممارسات.

احصل على خدمات متكاملة داخل المشروع من خلالنا 

نصائح للاستثمار في كمبوند بلوم فيلدز تطوير مصر  

توفر لك شركة سدن للتسويق العقاري SADAN Investment فرصة استثمارية لا مثيل لها داخل مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة، وأيضاً العديد من المشاريع السكنية الأخرى بالقاهرة الجديدة، وذلك بمساعدة أفضل رجال المبيعات الذين يعملون لدى الشركة. 

مميزات الاستثمار في Compound Bloomfields

تعددت المميزات في مشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة، والتي جعلت من هذا المشروع أن يكون علامة بارزة داخل مدينة المستقبل، ويمكن اختصار مميزات كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل فيما يلي: 

  • الموقع: ينفرد المشروع بموقع جغرافي مميز للغاية، حيث يقع داخل مدينة المستقبل، والتي هي من أكثر المناطق الحيوية الموجودة بالقاهرة الجديدة.
  • التصميم المعماري: تم الاهتمام بالتصميمات المعمارية داخل المشروع بشكل كبير، حيث تم تقديم كمبوند بلوم فيلدز على أنه تحفة معمارية لا مثيل لها. 
  • أنواع ومساحات الوحدات: تنوعت الوحدات بشكل كبير داخل الكمبوند، وذلك لإرضاء أكبر قدر ممكن من العملاء، فتم توفير وحدات تتنوع بين الشقق، والدوبلكس، والتاون هاوس، والتوين هاوس، والفلل المستقلة. 
  • الأسعار وأنظمة السداد: حرصت الشركة المُطورة للمشروع على توفير أقل سعر لجميع الوحدات، بأنظمة سداد متعددة لعدم تحميل العملاء أي أعباء مالية. 
  • المرافق والخدمات: تعددت المرافق والخدمات داخل المشروع، فتم تخصيص 18% من المساحة الإجمالية للمشروع للخدمات والمرافق فقط. 

سدن للتسويق العقاري شركاؤك في اختيار وحدتك الفريدة 

العيوب في كمبوند بلوم فيلدز المستقبل 

لم يتم إيجاد أية عيوب خاصة بمشروع بلوم فيلدز القاهرة الجديدة، فقد كانت شركة تطوير مصر العقارية حريصة على توفير كمبوند سكني مثالي، وقد وُفقت الشركة في ذلك، حيث يُعد Compound Bloomfields Mostakbal City من أفضل المشروعات السكنية في مدينة المستقبل. 

تعرف على جميع العيوب والمميزات الخاصة بالمشروع عن طريقنا

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments المُطورة للمشروع

Compound Bloomfields Mostakbal City

Compound Bloomfields Mostakbal City

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments هي الشركة المُطورة لمشروع Compound Bloomfields Mostakbal City، وتُعد الشركة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وهي شركة مساهمة مصرية تم تأسيس الشركة في عام 2014 ميلادياً، ويُعد صاحب الشركة ورئيس مجلس إدارتها هو الأستاذ/ أحمد شلبي. 

ولدى شركة تطوير مصر العقارية هدف في تقديم نظرة مُبتكرة  للحياة من خلال مشاريعها، وتتمتع الشركة بثروة كبيرة من الخبرات الصناعية والتقنية، والتي ساعدتها على تقديم مشروعات استثنائية لا مثيل لها. 

سابقة أعمال شركة تطوير مصر العقارية 

  • قرية Salt الساحل الشمالي. 
  • قرية D-bay الساحل الشمالي. 
  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي. 
  • كمبوند ذا فيوس القاهرة الجديدة. 
  • قرية المونت جلالة العين السخنة. 

تفاصيل مشروعات مدينة المستقبل من هنا 

تواصل معنا
form background