تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية
موقع المشروع الحي السكني الثامن R8 القطعة R2
مساحة الوحدة 171 متر مربع
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب، تشطيب كامل
انواع الوحدات دوبليكس , ستوديو , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 7,140,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2024-07-24
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

دي جويا العاصمة الإدارية De Joya New Capital، هو الكمبوند الأفضل والأروع داخل العاصمة الإدارية بأكملها، وهو من تطوير شركة تاج مصر للتطوير العقاري، وقد حرصت الشركة على أن تضع جميع معايير النجاح والتميز داخل هذا المشروع، وقد نجحت نجاحاً باهراً في ذلك. 

ويُعد المشروع بمثابة تحفة معمارية داخل العاصمة، وهو الاختيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في العيش داخل العاصمة، فقدمت لهم شركة تاج مصر هذا المشروع على طبقٍ من فضة، ووفرت بداخله جميع المميزات التي من الممكن أن تتطلع إليها داخل أي مشروع سكني. 

ويتميز المشروع بتصميماته المعمارية الرائعة، والتي تعطي مزيجاً من الشعور بالراحة والهدوء، وكذلك من الشعور بالفخامة والرقي، وأيضاً انتشار المساحات الخضراء، والتي تعطي إطلالات مميزة لجميع الوحدات. 

وتُعد شركة تاج مصر للتطوير العقاري هي الشركة المُطورة للكمبوند، وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر، والتي تمتلك مجموعة كبيرة من المشروعات المتنوعة بين السكنية والتجارية، وتتفق جميعها بأنها من أفضل المشروعات داخل السوق العقاري. 

امتلك وحدتك في أرقى مشروعات العاصمة 

نبذة عن دي جويا العاصمة الإدارية 

يمتلك مشروع دي جويا العاصمة الإدارية مجموعة متنوعة من المميزات، والتي جعلته من أفضل المشروعات السكنية داخل العاصمة، حيث تم اختيار موقع استراتيجي للمشروع داخل أشهر أحياء العاصمة، ليكون بذلك قريباً من العديد من المناطق والطرق، وسهل الوصول إليه، كما أتى التصميم المعماري الخاص بالمشروع بصورة رائعة، والتي تناسب أذواق العديد من العملاء. 

ولم تكتفي الشركة بذلك فحسب، ولكنها قامت بطرح وحدات سكنية متنوعة في المساحات والأنواع، والتي تتميز جميعها بإطلالاتها الساحرة على المساحات الخضراء، وكذلك بأسعار التي لا مثيل لها، وبأنظمة السداد التي تسهل عليك الحصول على وحدتك بكل سهولة. 

دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على تفاصيل الكمبوند كاملة عبر: 

موقع كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة 

يتمتع كمبوند دي جويا بموقع استراتيجي داخل العاصمة الإدارية، حيث أن هذا الموقع يُعد بمثابة الفرصة الذهبية للاستثمار أو العيش داخل العاصمة، وذلك لأنه يقترب من العديد من المناطق الهامة، والطرق والمحاور الشهيرة، حيث اختارت له الشركة المُطورة موقع استراتيجي في أكثر الأماكن حيوية بالعاصمة. 

يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية، وتحديداً في الحي السكني R8 بالبلوك R2، وهو ما جعله يقترب من جميع الأحياء الأخرى داخل العاصمة. 

الأماكن القريبة من De Joya New Capital

  • يتمتع الكمبوند بإطلالة مميزة على النهر الأخضر، والممشى السياحي. 
  • تُعد المسافة الفاصلة بين مطار العاصمة الإدارية، والكمبوند هي 30 دقيقة. 
  • يقترب الكمبوند من القاهرة الجديدة على بُعد مسافة 10 دقائق فقط. 
  • يتميز المشروع بقربه من الحي الدبلوماسي. 
  • كما يقع بالقرب من محور محمد بن زايد. 

احصل على وحدة متميزة بأميز المواقع داخل العاصمة الإدارية الآن

التصميم المعماري في دي جويا العاصمة الإدارية 

قامت شركة تاج مصر للتطوير العقاري بتطوير المشروع بتصميمات معمارية أكثر من رائعة، فتمتاز بالفخامة والرقي، وأيضاً بالبساطة في التصميم وهو الأمر الذي يبعث على الشعور بالراحة والهدوء، وقد نجحت الشركة في تطوير المشروع على أعلى مستوى، وذلك بالاستعانة بأفضل المهندسين المعماريين وهو المهندس/ مدحت درة، والذي استطاع تنفيذ المشروع بأفضل صورة ممكنة بفضل خبرته الواسعة في المجال. 

وقد أتى أيضاً التصميم بصورة تتناسب مع الأذواق المختلفة، مع إطلالات مميزة على المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، والتي ساعدت على أن تأتي جميع الوحدات بصورة أفضل، وأكثر راحة، وتبلغ المساحة الكلية للمشروع حوالي 23 فدان، تنتشر بداخلها البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء بالإضافة إلى المناطق التجارية والترفيهية، على أن تكون المساحة المتبقية من المشروع هي للمباني السكنية. 

كما تم تصميم الكمبوند لتستطيع الاستمتاع بكل لحظة داخله، حيث تم الاهتمام بأدق التفاصيل، لتشعر بالرضا التام عن العيش في هذا الكمبوند، حيث تنتشر جميع سبل الأمان والرفاهية في مكانٍ واحد وهو دي جويا العاصمة الإدارية. 

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة

يوفر لك كمبوند دي جويا العاصمة أفضل وأرقى التصميمات، لا تفوت هذه الفرصة 

أنواع الوحدات في مشروع دي جويا العاصمة 

يتمتع كمبوند دي جويا العاصمة بتنوع كبير في الوحدات السكنية، لتتمكن من اختيار الوحدة التي تفضلها ضمن مجموعة متميزة من الوحدات، حيث يحتوي المشروع على 12 عمارة سكنية، تحتوي على الدوبلكس، والشقق، والاستديوهات، وجميع تتميز بتصميمات معمارية فاخرة، وبصورة تجعلك تشعر بالحرية والراحة الكبيرة داخلها، كما تم تقسيم الوحدات من الداخل بطريقة معمارية ممتازة. 

مساحات الوحدات في De Joya New Capital 

لقد تنوعت المساحات الخاصة بالوحدات أيضاً بصورة كبيرة، لتستطيع أن تختار المساحة التي تفضلها بين تلك الوحدات، والتي تتناسب معك انت وعائلتك، حيث تبدأ مساحات على النحو التالي: 

  • تبدأ مساحات الاستديوهات داخل الكمبوند من 70 متر مربع. 
  • كما تبدأ مساحات الشقق السكنية في دي جويا العاصمة من 138 متر مربع. 
  • على أن تبدأ مساحات الدوبلكس في المشروع من 85 متر مربع. 
  • كما يحتوي المشروع على فلل مستقلة بمساحات تتراوح بين 310 متر مربع، و 410 متر مربع. 

اختر الآن بين مجموعة متنوعة من الوحدات ما تفضل عن طريقنا 

الأسعار في دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة 

لقد كانت الأسعار التي تم توفيرها داخل المشروع هي الأميز والأفضل على الإطلاق، وذلك عند المقارنة بين الأسعار التي توفرها الشركة للوحدات داخل هذا المشروع، وبأسعار الكمبوندات الأخرى التي تقع داخل العاصمة، بالإضافة إلى المميزات المتعددة التي تقع داخل المشروع، ولذلك فيمكننا القول أنه لا يمكنك تفويت فرصة الحصول على وحدتك داخل هذا الكمبوند. 

أسعار الوحدات في Dejoya New Capital

  • يبلغ سعر الوحدة الـ 171 متر مربع، والتي تكون مُرفقة بتراس أخضر، 7,140,000 جنيه مصري. 
مشروع دي جويا العاصمة الإدارية

مشروع دي جويا العاصمة الإدارية

أسعار لا مثيل لها تجدها فقط في كمبوند دي جويا العاصمة 

أنظمة الحجز والسداد في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة 

لقد تم توفير أفضل أنظمة للحجز والسداد داخل مشروع دي جويا، فيمكنك أن تحصل على وحدتك التي تحلم بها داخل العاصمة بأيسر أنظمة للحجز والسداد، والتي أتت على النحو التالي: 

  • يمكنك دفع 15% مقدم وتقسيط الباقي بأقساط متساوية على 7 سنوات. 
  • أو يمكنك دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي من المبلغ على 6 سنوات. 
  • كما يمكنك دفع مقدم 5% وتقسيط المتبقي على 5 سنوات. 
  • تبلغ نسبة الصيانة 8%، على أن يتم تسليم الوحدة بعد سنة من تاريخ التعاقد. 

أنظمة الحجز والسداد المتوفرة تسهل عليك الحصول على وحدتك الآن بكل سهولة

خدمات ومرافق مشروع دي جويا العاصمة 

داخل كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة يمكنك أن تحصل على جميع الخدمات والمرافق التي ترغب بها، فداخل الكمبوند ستُلبى جميع احتياجاتك الأساسية والترفيهية، وقد انقسمت الخدمات والمرافق داخل الكمبوند إلى: 

الخدمات الأساسية داخل Dejoya New Capital 

تُعد الخدمات الأساسية داخل المشروع هي التي تُلبي لك جميع احتياجاتك الأساسية من أمن وراحة، وغيرهم، وقد أتت على النحو التالي: 

  • يتميز الكمبوند بأنه يعمل بالطاقة الشمسية، وذلك من أجل الحفاظ على البيئة نظيفة وخالية من أي تلوث. 
  • ولمنع التكدس والازدحام داخل الكمبوند، فقد تم توفير جراج للسيارات والذي تم تصميمه على مساحة ضخمة ليتسع العديد من السيارات. 
  • كما تنتشر المحلات التجارية والمولات داخل الكمبوند، ليستطيع السكان شراء جميع مستلزماتهم. 
  • تنتشر المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية بصورة كبيرة داخل المشروع، لكي يستطيع الجميع من الاستمتاع بإطلالات مميزة. 
  • ولتوفير الأمن داخل الكمبوند، فيمكنك أن تجد أفراد الأمن والحراسة منتشرين في كل مكان داخله لتتمتع انت وعائلتك بأقصى درجات الأمان. 

الخدمات الترفيهية في دي جويا العاصمة 

الخدمات الترفيهية داخل الكمبوند قد تم الاهتمام بها بصورة كبيرة، لكي توفر لك أقصى درجات من الاستمتاع والرفاهية داخل الكمبوند، وهي كالتالي: 

  • يمكنك أن تجد حمامات السباحة المتعددة داخل المشروع، والتي أتت بأحجام مختلفة لتتناسب مع جميع السكان بمختلف أعمارهم، ومنهم حمام سباحة مُخصص للسيدات
  • وليقضي أطفالك أوقاتاً مليئة بالمتعة والمرح في أي وقت، ستجد أنه تم توفير لهم ملاهي ومناطق ترفيهية للأطفال
  • ولم تنس الشركة المُطورة متعة الكبار، لذا قامت بتوفير 2 كلوب هاوس، واللذان يحتويان على جميع سبل الاسترخاء والاستجمام كالجاكوزي والسبا
  • ولممارسة الرياضات بكل حرية داخل المشروع، فهناك نوادٍ رياضية تضم الألعاب المختلفة. 
  • كما تم تخصيص مسارات للمشي والجري وركوب الدراجات، ليستطيع أولئك المحبين لتلك الممارسات أن يمارسوها بعيداً عن السيارات. 
Dejoya New Capital

Dejoya New Capital

استمتع بأفضل الخدمات في مشروع دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة 

دور كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية في الحفاظ على البيئة 

في ضوء توجه الدولة في الحفاظ على البيئة، وتوفير مجتمعات عمرانية تتميز بأنها آمنة من التلوث، فقد قامت شركة تاج مصر للتطوير العقاري بتوفير كمبوند آمن ومحافظ على البيئة بشكل كبير، حيث يعمل الكمبوند بالطاقة الشمسية، كما تنتشر المساحات الخضراء بداخله على نطاق واسع.

مميزات الاستثمار في دي جويا العاصمة 

إذا كنت ممن يبحثون عن أفضل الفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة، فعليك باختيار كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية، وذلك  لتعدد المميزات بداخله، وهي كالتالي: 

  • يتمتع المشروع بموقع استراتيجي مميز داخل العاصمة، يجعله قريباً من جميع المناطق داخلها وسهل الوصول إليه من خارج العاصمة، وهو الأمر الذي يجذب الكثيرين إليه. 
  • تم تطوير المشروع على مساحة ضخمة، والتي جعلته يتوافر بداخله العديد من الوحدات، والمساحات الخضراء، وكذلك المرافق والخدمات. 
  • كما كان هناك تنوع للوحدات، لإتاحة الفرصة للمستثمرين من اختيار الوحدة التي يرغبون في الاستثمار بها. 
  • أتت الأسعار بصورة مثالية داخل المشروع، كما تم توفير أفضل أنظمة للحجز والسداد
De Joya New Capital

De Joya New Capital

سدن للتسويق العقاري سنساعدك في اختيار المشروع الأنسب لك

عيوب كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة 

تتميز شركة تاج مصر العقارية بأنها تسعى دوماً إلى تقديم مشروعات خالية من أية عيوب، وذلك من أجل رضا عملائها عنها بشكل تام، ولكن كون المشروع يقع في العاصمة الإدارية فيجعل هذا البعض يتخوف من الوصول إليه بسهولة، ولكن على عكس ما يرى هؤلاء الأشخاص فإن الكمبوند يسهل الوصول إليه، وذلك بفضل جهود الدولة في توفير شبكة طرق ومواصلات تصل إلى العاصمة الإدارية بكل سهولة ويسر. 

تعرف على عيوب ومميزات المشروع كاملة عبر التواصل معنا 

شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments 

تُعد شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments هي الشركة المُطورة لكمبوند دي جويا العاصمة الإدارية De Joya New Capital، وتُعد هذه الشركة من الشركات العريقة في مجال التطوير العقاري، والتي تمتلك العديد من المشروعات الكبيرة داخل مصر وخارجها. 

وقد تم تأسيس الشركة في عام 2006، وفي خلال هذه المدة التي قاربت على الوصول إلى العشرون عاماً، أن تكتسب ثقة عملائها، وأن تبني اسماً قوياً لها في جمهورية مصر العربية بأكملها، وأن تنافس العديد من المطورين الكبار في السوق. 

سابقة أعمال شركة تاج مصر للتطوير العقاري في مصر 

تعددت مشروعات الشركة داخل مصر، ومنها التالي: 

  • تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ازدان العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول دي جويا بريميرو زايد الجديدة
  • كمبوند دي جويا الشيخ زايد
دي جويا العاصمة

دي جويا العاصمة

سابقة أعمال شركة تاج مصر للتطوير العقاري خارج مصر 

تمتلك الشركة مجموعة من المشروعات المتميزة خارج مصر، ومنها: 

  • جولف تاورز في دبي.
  • درة تاور في دبي.
  • برج باناسونيك في دولة قطر. 
  • ناصر عبيد تاور في دولة اليمن.

لمعرفة معلومات أكثر عن الشركة اتصل بنا من خلال: 

تواصل معنا
form background