تفاصيل المشروع
اسم المشروع اسعار كمبوند اكتوبر بلازا – وحدتك بالتقسيط حتى 7 سنوات
موقع المشروع يقع بمدينة السادس من اكتوبر بمنطقة الخاصة بالتوسعات الشمالية، حيث أنه يتميز بإطلالاته التي تكون رائعة، وذلك على نادي الصيد ومول العرب
مساحة الوحدة 108 متر
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات فيلا , شقة ,
الأسعار تبدأ من 27,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-12-04
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

من أهم وأفضل هذه الكمبوندات هو كمبوند اكتوبر بلازا الذي تم بناءه وتنفيذه عن طريق الاستعانة بمجموعة من المهندسين الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، وذلك لإمكانية الحصول على أفضل الخدمات العقارية، ومن أهم المميزات اسعار كمبوند اكتوبر بلازا الجيدة والمناسبة لكل الطبقات.

إن مدينة أكتوبر أصبحت في وقتنا الحالي إحدى المدن التي تملك انتشار وشعبية واسعة جدًا على مستوى مصر، كما إنها من المدن العامرة بالمزايا والخدمات المختلفة مما يساعد على جذب الكثير من الشركات العقارية للاستثمار في هذه المدينة وبناء المزيد من الكمبوندات والمشروعات السكنية.

تفاصيل كمبوند أكتوبر بلازا 6 أكتوبر

مشروع أكتوبر بلازا يعتبر واحد من أحدث وأرقى الكمبوندات والمشروعات السكنية على مستوى مصر والشرق الأوسط بالكامل، حيث تم العمل على تطوير وتنفيذ هذا الكمبوند المميز من قبل شركة سوديك العقارية، هذه الشركة التي تتخذ أسلوب جديد ومبتكر في تصميم الكمبوندات والمشروعات السكنية، وبالتالي فهو منافس قوي لكمبوند ايزولا أكتوبر.

كمبوند أكتوبر بلازا يعتبر بمثابة تحفة معمارية تجذب المزيد من العملاء وتجعلهم يحلمون بالمعيشة داخل هذا الكمبوند، إلى جانب اسعار كمبوند اكتوبر بلازا المميزة، إنه يتميز أيضًا بموقعه الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من كافة المرافق العامة والطرق الرئيسية.

الشركة المطورة لكمبوند أكتوبر بلازا 6 أكتوبر

قبل أن نتعرف على اسعار كمبوند اكتوبر بلازا لابد أن نتعرف على الشركة المطورة لهذا المشروع الضخم والمتميز، وهي شركة سوديك للتطوير العقاري التي تمتلك سجل حافل بالأعمال والإنجازات في مجال العقارات، تم تأسيس هذه الشركة منذ أكثر من عشرين سنة حرصت خلال هذه السنوات على تنفيذ عدد كبير من المشروعات العملاقة.

هذه الشركة تفتخر دائمًا بكونها الشركة المالكة والمؤسسة لمشروع كمبوند اكتوبر بلازا سوديك، يعود ذلك بفضل ما توفره من مزايا لا حصر لها وخدمات عديدة في هذا الكمبوند، كما أنها بذلت جهد كبير جدًا في المجال العقاري حتى أصبحت بهذا الكيان الضخم الذي يضم حوالي 27 شركة عقارية تعمل داخل وخارج مصر.

سابقة أعمال المطور العقاري مشروع أكتوبر بلازا

ليس مشروع اكتوبر بلازا هو المشروع الوحيد الذي تفتخر به شركة سوديك للتطوير العقاري، بل إنها قامت بتنفيذ وتطوير الكثير من المشروعات الأخرى التي حازت على إعجاب المواطنين والأجانب.

ومن أهم وأبرز المشروعات العقارية لشركة سوديك العقارية التي تقدم أفضل اسعار كمبوند اكتوبر بلازا:

  • مشروع كمبوند اليجريا الذي يقع في مدينة الشيخ زايد.
  • مشروع قطامية بلازا بالقاهرة الجديدة.
  • مشروع فيليت الذي يعتبر أحد أفضل المشروعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة.
  • مشروع ايست تاون باركس.
  • كمبوند سوديك ايست هليوبوليس الجديدة.
  • مشروع ذا ستريب.
  • مشروع بيفرلي هيلز.
  • مشروع سكاي كوندوز.
  • قرية ملاذ أحد أهم المشروعات العقارية التي تملكها شركة سوديك.
  • كمبوند فاي سوديك في مدينة الشيخ زايد.
  • المشروع قريب من كمبوند بالم باركس.

موقع اكتوبر بلازا سوديك

يتميز كمبوند اكتوبر بلازا بموقعه الجغرافي الاستراتيجي حيث أنه يقع في منطقة التوسعات الشمالية تحديدًا خلف نادي الصيد ومول العرب التي تعتبر من أهم وأفضل المناطق الموجودة بمدينة 6 أكتوبر وذلك الموقع جعل اسعار كمبوند اكتوبر بلازا مميزة للغاية.

كما يتميز الكمبوند بسهولة وسرعة الوصول إليه عن طريق دهشور أو عن طريق الحي الثامن، إلى جانب أنه يقع بالقرب من كمبوند ويست تاون هاب وبورتو أكتوبر، لذلك احرص على التعرف على اسعار كمبوند اكتوبر بلازا قبل شراء الوحدة الخاصة بك.

تصميم october plaza sodic

تم تخصيص مساحة كبيرة لتنفيذ كمبوند اكتوبر بلازا تبلغ حوالي 30 فدان في قلب مدينة السادس من أكتوبر، يتميز هذا الكمبوند بأنه مقسم إلى جزئين رئيسيين سنتعرف عليهم بالتفصيل في النقاط التالية:

  • الجزء الأول من كمبوند اكتوبر بلازا مخصص للوحدات السكنية والخدمات والمرافق المختلفة.
  • أما بالنسبة للجزء الثاني من الكمبوند فهو مخصص للحدائق والمساحات الخضراء ومنطقة اللاند سكيب.
  • يتميز الكمبوند بالتصميم الهندسي العصري والمبتكر، هذا بالإضافة إلى المباني السكنية التي تكون جميعها على نفس الارتفاع.
  • الوحدات والمباني السكنية داخل الكمبوند تكون عبارة عن دور أرضي وثلاث طوابق فقط لا غير.
  • كما يتميز هذا الكمبوند بأنه يتسع للكثير من المرافق والخدمات  التي تخدم السكان.
  • يوفر وحدات بمساحات مختلفة ومتعددة لكي تكون مناسبة للجميع ولكن باسعار كمبوند اكتوبر بلازا.

مساحة كمبوند اكتوبر بلازا 6 اكتوبر

تختلف اسعار كمبوند اكتوبر بلازا وفقا للمساحة، لذا يجب أن نتعرف معا على المزيد من التفاصيل بخصوص مساحة هذا الكمبوند، حيث أنها تبلغ حوالي 30 فدان في إحدى أهم المناطق السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

يتميز بأنه يقع بالقرب من كافة الأماكن والمرافق المهمة الموجودة في هذه المدينة، مثل نادي الصيد، مول العرب، بالإضافة إلى بورتو أكتوبر.

كما يتميز الكمبوند بأنه يوفر مساحات وحدات سكنية متنوعة ومتفاوتة لكي تتناسب مع جميع الاذواق، وباسعار كمبوند اكتوبر بلازا أكثر من رائعة، تم تخصيص النسبة الأكبر من مساحة الكمبوند للمساحات الخضراء والحدائق ومناطق اللاند سكيب.

أنواع الوحدات السكنية في مشروع أكتوبر بلازا

قامت الشركة المطورة لمشروع أكتوبر بلازا بتقديم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية بأنواع ومساحات متفاوتة وذلك لكي تلبي اختلاف كافة أذواق ورغبات العملاء، لذلك من خلال النقاط التالية سوف نعرض لكم أبرز أنواع الوحدات باسعار كمبوند اكتوبر بلازا مميزة للغاية:

  • وحدات سكنية من نوع شقق تتكون من غرفتين نوم.
  • بالإضافة إلى شقق مكونة من ثلاث غرف تأتي مع رووف.
  • يوجد داخل الكمبوند وحدات من نوع دوبلكس غرفتين أو ثلاث غرف.
  • كما يوجد داخل كمبوند اكتوبر بلازا فلل مستقلة معها حديقة.
  • توين هاوس بمساحات مختلفة ومتعددة.
  • تاون هاوس يعتبر أحد أفضل أنواع الوحدات السكنية في الكمبوند.

مساحات الوحدات بكمبوند أكتوبر بلازا

من خلال السطور التالية سوف نعرض لكم مساحات الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند، حيث أن اسعار كمبوند اكتوبر بلازا تختلف باختلاف المساحات والأنواع:

  • وحدات سكنية من نوع دوبلكس مكونة من غرفتين نوم وتبدأ مساحتها من 158 متر مربع.
  • بالإضافة إلى الوحدات الأرضية التي تتكون من غرفتين ومعها حديقة مستقلة مساحتها تبلغ 55 متر، ولكن احرص على معرفة اسعار كمبوند اكتوبر بلازا.
  • يوجد نوع آخر من الوحدات وهي الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم وتحتوي على روف بمساحة 106 متر مربع، مساحة هذه الشقق تبدأ من 264 متر.
  • وحدات سكنية معها رووف مساحته تبلغ حوالي 189 متر مربع، وهي مكونة من غرفتين على مساحة تبدأ من 234 متر مربع.
  • من أفضل أنواع الوحدات المتوفرة في الكمبوند هي الفلل المستقلة التي يكون معها حديقة بمساحة 43 متر وهي على مساحة تبلغ حوالي 213 متر مربع.
  • وتختلف اسعار كمبوند اكتوبر بلازا باختلاف مساحة الوحدة، ولكن جميع الوحدات تتكون من ثلاث طوابق فقط.

أسعار الوحدات بكمبوند أكتوبر بلازا 6 أكتوبر

إن كنت تريد حجز وحدتك السكنية الخاصة في أفضل وأشهر الكمبوندات الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر، كما إنها تنافس أسعار كمبوند ابها، لذا ننصحك بالاطلاع على هذه الفقرة لكي تتمكن من التعرف بالتفصيل على اسعار كمبوند اكتوبر بلازا:

شقق بتشيبط كامل بسعر 5.100.000 جنيه مصري
فيلا مستقلةبسعر 11.000.000 جنيه مصري
تاون هاوس بمساحة 200 متر مربعالسعر 3000.000 جنيه مصري
وحدات دوبلكس 450.000 جنيه مصري
توين هاوس بمساحة 165 متر مربعبسعر 11.700.000 جنيه مصري

أنظمة الدفع والسداد للوحدات السكنية في مشروع أكتوبر بلازا

بعد أن تعرفنا في الفقرة السابقة على اسعار كمبوند اكتوبر بلازا يجب أن نتعرف أيضًا على أنظمة الدفع والسداد المتاحة في هذا المشروع المميز، حيث ان الشركة المالكة للكمبوند تسعى دائمًا لفتح المجال لكل من يبحث عن حياة مريحة وهادئة مليئة بالمزايا والمقومات المختلفة.

لذلك حرصت الشركة على تقديم أنظمة سداد مرنة مع تسهيلات في دفع المبلغ المطلوب، وذلك عن طريق دفع مقدم بنسبة 15% من إجمالي سعر الوحدة الخاصة بك، ومن ثم يمكنك تقسيط باقي المبلغ على أقساط على مدار 7 سنوات.

في الختام نكون قد تمكنا من الحديث عن اسعار كمبوند اكتوبر بلازا كما تمكنا من عرض كل المعلومات والتفاصيل المهمة التي تدور حول هذا الكمبوند، يمكنك الاستعانة بموقع سدن للعقارات لكي تتمكن من حجز أفضل وأرقى وحدة سكنية.

اقراء ايضا عن:

تعرف على اسعار كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

تمتع بأفضل اسعار كمبوند ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر،

تعرف على اسعار كمبوند اشجار سيتي

اسعار كمبوند كيان اكتوبر

 

تواصل معنا
form background
Noura Mohsen
أنا نورا محسن مُتخصِصَة في صناعة المحتوى باللغة العربية الفصحى وكتابة المحتوى المُحسّن لمحركات البحث، لا تندهش إذا كُنت لا تعرفني وتابعني وستعرف من انا من مكاتيبي المزودة بمعلومات ثمينة مزينة بالدقة في الكتابة والإنشاء، فأنا اكتب لتعلم ما تريد بطريقة سهلة وأسلوب مرن، تحياتي لكم.