تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند اب ويست 6 أكتوبر
موقع المشروع حدائق أكتوبر
مساحة الوحدة 108 م
انظمة السداد مقدم 25% , تقسيط على 6
نوع التشطيب
انواع الوحدات دوبليكس , شقة ,
الأسعار تبدأ من 1 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 25%
تقسيط على 6
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-12-27
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند اب ويست 6 أكتوبر Up West 6 October، من المشروعات السكنية الفاخرة التي تنفذها شركة جُميرا للتطوير العقاري، حيث تطرح فيه مجموعة كبيرة لا مثيل لها من الشقق السكنية والدوبلكس والبنتهاوس، كما إنها تحاول بكل طاقاتها أن توفر فيه كل المقومات والعوامل التي تساهم في راحة وسعادة السكان، لذا تم اختيار موقع الكمبوند في مكان حيوي واستراتيجي في أكتوبر، بحيث يكون السكان على مقربة من أهم المناطق التي توفر لهم كل ما يحتاجون إليه في أي وقت، كما يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة على النمط الأوروبي ويشرف على تنفيذها نخبة كبيرة من أفضل الكفاءات البشرية، وهو ما يجعله من أجمل كمبوندات أكتوبر.

واستطاعت الشركة بخبرتها الكبيرة في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، حيث عملت على توفير المساحات التي تلائم طبيعة الوحدات السكنية بما يضمن الراحة لكافة السكان، أما البيع فيكون من خلال برامج الأسعار المعقولة التي تلائم حجم المميزات التي يحصلون عليها، ويتم السداد عبر أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد دون أن تواجههم أي صعوبات مادية.

ويوجد في الكمبوند كل المرافق الخدمية والترفيهية التي تساهم بشكل كبير في راحة السكان، حيث اهتمت الشركة بأن تكون على مقربة من السكان كي يتمكنوا من الحصول عليها في أي وقت من اليوم، فإذا كنت تريد أن تكون جزءًا من هذا المجتمع السكني الفريد فتابع السطور القادمة.

الوحدات في كمبوند اب ويست

الوحدات في كمبوند اب ويست

تعرف على كل تفاصيل الكمبوند الآن

موقع كمبوند اب ويست أكتوبر

إن الموقع المناسب يلعب دورًا كبيرًا في نجاح التجربة السكنية بشكل كبير، ولهذا السبب اهتمت الشركة باختيار موقع الكمبوند في مكان حيوي واستراتيجي في أكتوبر، حيث يقع المشروع في قلب حدائق أكتوبر بحيث يكون على مسافة قريبة من أهم المناطق المشهورة، وبالتالي يستطيع السكان الحصول على جميع الاحتياجات الترفيهية والمعيشية في أسرع وقت، كما إنه يتواجد بالقرب من أفضل المناطق الخدمية والترفيهية في أكتوبر وهو ما يساعد السكان في الحصول على كل متطلبات الحياة، بالإضافة إلى قربه من الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الوصول له من أي مكان في وقت سريع، وتستطيع التعرف على أهم المعالم القريبة كالتالي:

  • الكمبوند قريب من مول العرب ومول مصر.
  • يقترب كمبوند اب ويست 6 أكتوبر من محور 26 يوليو.
  • يبعد المشروع عن ميدان جهينة بمسافة قصيرة.
  • الكمبوند على بعد دقائق من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • يمكن الوصول إلى المشروع من طريق وصلة دهشور.
  • يعتبر مشروع جميرا أكتوبر قريب من دريم لاند.
  • المشروع قريب من جامعة زويل والأهرام الكندية.
موقع كمبوند اب ويست 6 أكتوبر

خريطة كمبوند اب ويست 6 أكتوبر

تعرف على موقع الكمبوند من هنا

تصميم كمبوند اب ويست أكتوبر

إن التصميم المعماري في الكمبوند يعكس حجم الاهتمام الذي تعطيه شركة جميرا لهذا المشروع، حيث استعانت بأفضل المصممين والمعماريين في مصر والذين أظهروا براعة كبيرة في تصميم المشروع على أحدث الأفكار المعمارية، ويمكن ملاحظة مدى الدقة والبراعة في تصميم هذا الكمبوند بوجود الكثير من المساحات الخضراء والحدائق التي تنتشر حول الوحدات بحيث تمنح السكان القدرة على الاستمتاع بجمال الطبيعة، وهو الامر الذي يضفي السعادة والبهجة على المشروع طوال الوقت.

وتعتمد فلسفة البناء في الكمبوند على الفكر الأوروبي الذي يجمع بين الفكر الكلاسيكي والحديث في البناء، حيث تم تنفيذ الواجهات الحديثة التي تلقى رضا السكان، كما إنها اهتمت في الوقت نفسه بتوفير المساحات الكبيرة بين الوحدات وبعضها للحفاظ على خصوصية السكان وتوفير التهوية الجيدة، ويأتي تصميم المشروع كالتالي:

  • المساحة الإجمالية في الكمبوند تبلغ 22 فدان.
  • نسبة المساحات الخضراء في كمبوند اب ويست 6 أكتوبر تبلغ 75% والباقي مخصص للمباني.
  • يوجد في المشروع 66 عمارة، تضم شقق ودوبلكس وبنتهاوس.

يمكنك التعرف على مميزات التصميم من هنا

مساحة الوحدات في كمبوند Up West 6 October

اهتمت شركة جميرا العقارية بتوفير المساحات المتنوعة التي تناسب طموحات السكان، وتحاول من خلالها أن تحقق لهم كل عوامل الراحة النفسية، وقد ساعدها في ذلك المساحة الكبيرة التي خصصتها من أجل المشروع، كما إنها اهتمت باختيار المساحة التي تناسب الوحدات سواء كانت شقق أو دوبلكس أو بنتهاوس، وبالتالي يمكنهم الاستمتاع بحياتهم في أجواء مريحة للغاية، وتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند اب ويست 6 أكتوبر من 108 متر مربع.

يمكنك اختيار المساحة التي تناسبك

كيفية شراء وحدة بالتقسيط في مشروع اب ويست 6 أكتوبر

تعتبر أنظمة التقسيط من أكثر التفاصيل التي يبحث عنها العملاء قبل شراء الوحدات السكنية، ولهذا وفرت الشركة أنظمة مرنة في الدفع والسداد، والتي تمتاز بأنها تعطي العملاء الوقت الكافي في التقسيط لأنها تبدأ بأقل مقدم حجز مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد، ويبدأ حجز الوحدات في كمبوند اب ويست بمقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

احصل على نظام التقسيط المناسب

مميزات شراء وحدة في كمبوند اب ويست أكتوبر

إذا قررت شراء وحدة سكنية في هذا المشروع فسوف تحصل على عدد كبير من المميزات، لأن شركة جميرا العقارية جمعت فيه كل المميزات التي يمكن أن يحلم بها السكان، حتى يمكنهم الاستمتاع بحياتهم على النحو الذي يرغبون فيه، وتأتي مميزات الكمبوند كالتالي:

  • الموقع الاستراتيجي: يتمتع الكمبوند بموقع مثالي في قلب أكتوبر، وهو ما يجعله على مسافة قريبة من أهم المعالم في تلك المنطقة، مثل مدينة الإنتاج الإعلامي وطريق وصلة دهشور ومحور 26 يوليو ومول العرب وميدان جهينة.
  • التصميم المعماري: يحظى الكمبوند بتصميم معماري فريد على النمط الأوروبي، ويقوم على تنفيذه نخبة مميزة من أفضل المصممين والمعماريين في مصر.
  • المساحات المتنوعة: يوجد تنوع كبير في مساحات الوحدات في كمبوند اب ويست 6 أكتوبر حتى تستطيع تلبية احتياجات جميع العملاء.
  • الأسعار وأنظمة السداد: يتم بيع الوحدات في الكمبوند بأسعار تنافسية، كما يتم السداد عبر برامج الدفع والسداد المرنة.
  • المرافق والخدمات: يوجد في المشروع مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تزيد من عوامل السعادة والرفاهية أمام السكان.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة

شكل الحياة في مشروع اب ويست 6 أكتوبر

المرافق والخدمات في كمبوند اب ويست

المرافق والخدمات في كمبوند اب ويست

نجحت الشركة المطورة في أن تجعل الكمبوند مجتمع سكني نابض بكل سبل الحياة، نتيجة توفير مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي ستكون متاحة أمام السكان في أي وقت، وهو الأمر الذي يزيد من سعادة السكان طوال الوقت، ويمكن التعرف على أهم المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية في الكمبوند كالتالي:

  • حمامات سباحة: يحتوي الكمبوند على حمامات سباحة تناسب جميع الأعمار خاصة من يبحثون عن المتعة والاستجمام في أي وقت.
  • الحدائق والمساحات الخضراء: تم توفير الحدائق الخضراء داخل المشروع حتى يسهل على السكان ممارسة كل الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • المطاعم والكافيهات: تعمل الكافيهات والمطاعم الموجودة في كمبوند اب ويست 6 أكتوبر على توفير الأطعمة والمشروبات التي يرغب فيها السكان.
  • منطقة تجارية: وجود منطقة تجارية على أعلى مستوى في المشروع حتى يسهل على السكان التسوق في أي وقت والحصول على كل ما يحتاجون إليه.
  • مداخل إلكترونية: يوجد عدة مداخل إلكترونية في المشروع لتسهيل الدخول والخروج منه بأريحية كبيرة.
  • الملاعب الرياضية: يضم الكمبوند ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى حتى يتمكن السكان من ممارسة كل الألعاب التي يرغبون فيها.
  • كيدز إريا: وجود منطقة ترفيهية للأطفال تحتوي على الألعاب التي يحبونها.
  • مسارات الجري والدراجات: يشتمل المشروع على مسارات للجري وركوب الدراجات حتى يسهل على السكان ممارسة تلك الهوايات في أي وقت.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في الكمبوند على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والراحة للسكان.
  • الطاقة النظيفة: سوف يعتمد الكمبوند على مصادر الطاقة البديلة من خلال ألواح الطاقة الشمسية والألياف الضوئية.

احصل على فرصتك في الكمبوند الآن

العيوب والمشاكل في كمبوند اب ويست أكتوبر

من الممكن أن ينتقد بعض العملاء عدم وجود فلل في المشروع، لكن الشركة كانت تستهدف من المشروع فئة معينة من العملاء من ناحية، وحاولت من ناحية أخرى أن تستغل المساحة الكلية لتوفير أكبر عدد من الوحدات، لكنها عملت من ناحية أخرى على توفير وحدات بمساحات كبيرة تحاكي الفلل في اتساعها.

اتصل بنا الآن

أسعار الوحدات في كمبوند اب ويست 6 أكتوبر

تضمن شركة جميرا العقارية للعملاء الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها بأسعار مميزة، لذا وفرتها بأسعار تنافسية ومعقولة تلائم المميزات التي يحصلون عليها، كما إنها تحاول من خلال هذه الأسعار أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها، وتبدأ أسعار الوحدات في كمبوند اب ويست من 3,000,000 جنيه مصري.

تواصل مع فريق سدن

معلومات عن شركة جميرا للتطوير العقاري Jumeirah Development

تعتبر واحدة من أفضل الشركات العقارية في مصر، وتسعى إلى تقديم مفاهيم جديدة تقوم على الجودة والابتكار ومراعاة احتياجات العملاء، كما إنها تطبق كل المعايير التي تضمن نجاح كل الأنشطة في المشروعات، فتقوم باختيار الموقع المناسب والمساحات المتنوعة، مع توفير الأسعار المميزة وأنظمة السداد المرنة، لذا استطاعت خلال فترة قصيرة أن تكون واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات Jumeirah Development

  • كمبوند نايا ويست الشيخ زايد.
  • قرية نايا باي الساحل الشمالي.

في حالة وجود سؤال أو استفسار اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.