تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند صن كابيتال اكتوبر تفاصيل واسعار Sun Capital October
موقع المشروع قطعة 1 طريق الفيوم - 6 أكتوبر
مساحة الوحدة 103م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 10 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب، تشطيب كامل
انواع الوحدات شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 5,200,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 10 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-01-11
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

صن كابيتال أكتوبر واحد من أرقى المشروعات المقدمة حديثًا من شركة أرابيا للتطوير العقاري وهي واحدة من الشركات الكبري التي ذاع صيتها في مجال العقارات، وتمتلك عدد من المشروعات البارزة والناجحة.

يمتلك المشروع عدد من المميزات تبدأ من موقعه الجغرافي المتميز حيث يقع المشروع في واحدة من أرقى المناطق السكنية في مدينة السادس من أكتوبر، حيث يقع بالقرب من عدد من المعالم المهمة بالمنطقة وكذلك بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الحركة.

sun capital

إلى جانب ذلك تم تصميمه على الطراز الحديث الراقي كي ينافس الكمبوندات الهامة في أكتوبر مثل بادية بالم هيلز؛ لذلك هو اختيار مناسب جدًا لمن يبحث عن رقي الحياة ورفاهيتها، فضلاً عن ذلك مساحة المشروع الكبيرة التي سحت بامتلاكه لتنوع كبير في الوحدات بالإضافة إلى اشتماله على عدد كبير من الخدمات التي تجعل حياة العملاء أكثر سهولة.

علاوة على ذلك تقدم أسعار متميزة وفريدة لمشروعها مع توفير باقة من أنظمة الدفع والسداد المرنة التي تسهل عليك حجز وحدتك داخل صن كابيتال.

كمبوند صن كابيتال

صن كابيتال العاصمة السياحية

منذ مدة تفوق 5,000 سنة، أسس أجدادنا “فراعنة مصر” حضارة تعتبر حتى يومنا الحالي هي أساس الإنجاز البشري، وصل إبداع أجدادنا حد السماء، واستطاعوا بكل براعة أن يدرسوها وكشفوا أسرارها، الأمر الذي يعجز العلماء حتى الآن تسيره أو حتى تخيل كيف وصل إلى الفراعنة كل تلك الإكتشافات، لذلك قالوا عنهم أنهم تصوروا المستحيل وبنوه بأيديهم.

وتأتي شركة Arabia اليوم لتستكمل أمجاد أجدادنا، من خلال تطوير مشروع قوي على آخر قطعة أرض تطل على واحدة من أبرز عجائب الدنيا وهي الأهرامات، وبجوار متحف مصر، حارس تاريخنا، وبالقرب من كل أطراف العالم، حيث يمكن للزائرين الوصول إلى المشروع إلى المشروع من أي مكان بالعالم بكل سهولة بفضل اقترابه من المطار، ومن قلب القاهرة الكبرى.

مشروع أرابيا المتميز مستوحى من الشمس، تلك النجمة التي اعتبرها أجدادنا معطية الحياة، وتقول أرابيا أنها تحمل إرث آبائنا وتتولى مسؤولية تقديمه وتعريفه إلى العالم من خلال مشروعها، لذلك اختارت موقع للمشروع بالقرب من معالم مدينة الجيزة، واختارت اسم الشمس للمشروع، ووصفت المشروع بأنه العاصمة السياحية الجديدة.

مشروع صن كابيتال ليس مجرد مجمع سكني تقليدي، بل هو بمثابة مدينة ستحمل ولادة العاصمة السياحية الجديدة في مصر، ويعتبر المشروع مدينة كاملة، حيث يمتد على مساحة أكثر من 570 فدان.

صن كبيتال هي مدينة مبنية وفق رؤية قوية، وهدف كبير والذي يكمن في ابتكار تجربة سياحية جديدة، ومن المتوقع أن تكون نقلة نوعية في مجال السياحة المصرية، حيث يقترب الكمبوند من أجمل المناطق السياحية في مصر، وتم تخصيص نسبة كبيرة من الكمبوند لتكون من نصيب الوحدات الفندقية المجهزة على أعلى وأفضل مستوى يليق بالسائحين وبرؤية الشركة.

صن كابيتال عاصمة جديدة للسياحة المصرية

صن كابيتال مدينة الشمس

موقع صن كابيتال أكتوبر

يمتلك Sun Capital واحدة من أولى الأمور التي تجعل المشروع مميز ووجهة أولى للمستثمرين ألا وهو موقع المشروع حيث يمتلك المشروع موقع جغرافي متميز فهو يقه في أرقى مناطق مدينة السادس من أكتوبر، حيث يقع الكمبوند في قطعة 1 على طريق الفيوم وبالتحديد منطقة النوادي.

ومن أهم مميزات الموقع أنه يطل على الأهرامات ويعتبر هذا فيو وإطلالة رائعة جدًا للكمبوند، وأنه يقترب من المناطق التالية:

  • طرق رئيسية: قريب من الطريق الدائري بمسافة تستغرق 20 دقيقة، وكذلك عدة طرق منها طريق الواحات وطريق الفيوم.
  • معالم شهيرة: تميز بإطلالة جذابة على أهرامات الجيزة، ويبعد عن مسجد المشير طنطاوي مسافة 17 دقيقة، وقريب من المتحف القومي للحضارة المصرية بحوالي 35 دقيقة
  • خدمات تعليمية: الكمبوند قريب من جامعة زويل، ويمكنك الوصول إلى الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات (MTI) عبر الطريق الدائري في غضون 28 دقيقة.
  • كمبوندات أخرى: المشروع على بعد مسافة قصيرة من كمبوند او ويست.

كن بالقرب من كل مناطق القاهرة الكبرى

موقع صن كابيتال

 

تصميم صن كابيتال الهرم

تصميم فريد من نوعه، لا يوجد له مثيل في أي مشروع آخر في داخل مصر أو حتى داخلها، حيث يعتبر صن كابيتال الهرم هو أول مشروع يجمع بين التصاميم الفرعونية والتصاميم الأوروبية في وقت واحد، لقد وضعت شركة أرابيا المطورة للمشروع كل جهودها من أجل الحصول على ذلك التصميم المميز، بداية من تخصيص المساحة الشاسعة التي تفوق 570 فدان من أجل أن تكفي لتنفيذ التصميم المختار.

سننتقل بالحديث الآن عن التصميم نفسه وتوضيح طريقة تقسيم المناطق بالمشروع، ثم سنتدرج للوصول إلى شرح تفاصيل تصميم كل منطقة من المناطق الرئيسية في المشروع، لنبدأ بالحديث عن تقسيم المشروع، تم تقسيم الكمبوند إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تضم المدرسة الدولية الموجودة بالكمبوند و تضم الوحدات السكنية التي تضم عدد كبير ومختلف من الوحدات.

وبالنسبة لتلك المنطقة السكنية فهي تنقسم بشكل أساسي إلى 4 مناطق :

  • The Core: 

منطقة ذا كور تضم الوحدات من نوع أي فيلا والدوبليكس، وتتميز جميع الوحدات فيها بتنوع مساحاتها وتعدد تصاميمها، وتمتلك الوحدات فيو رائع على مسطحت مائية ولاند سكيب.

  • MALKATA: 

يرجع الأسم في الأساس إلى أسم ملقطة، وهو أسم مجمع قصور تم بناؤه خلال عصر الدولة الحديثة، على يد فرعون الأسرة الثامنة عشر أمنحتب الثالث، ويعتبر واحد من أبرز المعالم السياحية في مصر القديمة، وتضم تلك المنطقة من الكمبوند الوحدات من نوع Ivilla.

  • U Green: 

هي منطقة مصممة على شكل U وتضم في المساحة الداحلية فيها حمام سباحة كبير، ومحاط بمساحات خضراء وأشجار ومناطق للجلوس والاستمتاع، وتتميز الوحدات في تلك المنطقة بأها صغيرة المساحة.

وبالنسبة للمنطقة الرابعة من المنطقة السكنية، فهي تضم الوحدات من نوع التوين هاوس، والتاون هاوس، وهي تعتبر الجزء الأكبر من المنطقة السكنية.

تصميم صن كابيتال

أما بالنسبة للمجموعة الثانية، فهي منطقة الترفيه والسياحة، حيث تضم المنطقة فندقين من أشهر الفنادق المصرية وهما فندق الفيرمونت، وفندق الانتركونتينينتال، والفنادق في المشروع متصلة مباشرة بحديقة خضراء مصممة على مساحة أرض واسعة تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية.

تضم المجموعة كذلك منطقة تسمى “ساحر – آمبس”، وهي أول ساحة مفروشة بألواح الطاقة الشمسية، وتعتبر كذلك أكبر ساحة في الشرق الأوسط وأفريقيا كلها بالكامل، ومن المتوقع لتلك المنطقة بالتحديد أنها ستضيف وجهة جديدة إلى خريطة العالم.

كذلك تضم أكبر منطقة تجارية ومحلات تجزئة في مصر، والتي تم بنائها لتقدم أغنى تجربة تسوق، يضم المشروع مركز تسوق فاخر حصري وأول مركز تسوق في أفريقيا يقدم أوسع تشكيلة من العلامات التجارية العالمية.

وبجانب مركز التسوق، توجد الجامعة التابعة للكمبوند، كذلك تضم المجموعة واحدة من أكبر وأهم المناطق الرياضية في مصر والتي تسمى Roland Garros club، وهو عبارة عن نادي رياضي ضخم يمتد على مساحة أكثر من 4000 متر.

مدينة سياحية متكاملة، لا تفوت فرصة الحياة فيها

مشروع sun capital

خدمات ومميزات صن كابيتال Sun Capital Compound

تم تقسيم صن كابيتال كمبوند إلى 6 مراحل مختلفة، حيث يحتوى على 12,000 وحدة سكنية، وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على جعله مشروع متكامل الخدمات يضمن للعميل الحصول على كافة متطلباته من مكان واحد، حيث يحتوى على الخدمات التالية:

خدمات أساسية

  • مركز طبي مجهز بأحدث الأجهزة الطبية ويضم عدد كبير من التخصصات لضمان تقديم خدمة طبية مميزة.
  • جراج للسيارات ضخم تم إنشاءه تحت الأرض يتحمل عدد هائل من السيارات.
  • خدمة تعليمية مميزة حيث يضم المدارس العالمية والدولية إنترناشونال وكذلك جامعة أجنبية دولية مجهزة بأفضل شكل.
  • مجموعة من رجال الأمن المدربين لحراسة الكمبوند على مدار 24 ساعة.
  • كاميرا مراقبة عالية الجودة تحيط بجميع أنحاء الكمبوند لمتابعة أمن الكمبوند.

خدمات ترفيهية

  • مساحات خضراء ولاند سكيب تمتلك مساحة شاسعة من المساحة الكلية لصن كابيتال.
  • بحيرات صناعية ومسطحات مائية تساهم أيضًا في إعطاء إطلالة ساحرة للوحدات.
  • مسارات مخصصة للتنزه والمشي وركوب السيارات.
  • مول تجاري ضخم يضم كافة الماركات العالمية التي تناسب جميع المستهلكين.
  • نادي صحي ونادي رياضي مجهز على أعلى مستوى.

يوجد الكثير من الخدمات الأخرى، اتصل بسدن لتعرفها

صن كابيتال اكتوبر

مساحات صن كابيتال

تم إنشاء المشروع على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 553 فدان، تم استغلال هذه المساحة بطريقة مُثلى، حيث تقسيمها إلى منطقتين منطقة سكنية ومنطقة خدمية يفصل بينها طريق يبلغ عرضه حوالي 50 متر وأسوار مُرتفعة.

مع تخصيص مدخل منفصل للمنطقية بعيد عن مدخل المنطقة السكنية لعزلها تمامًا عنها ومنع الإزدحام، وذلك حرصًا من شركة أرابيا للتطوير العقاري على توفير قدر من الخصوصية لحياة العملاء، والبعد عن التكدس والضوضاء.

تم تخصيص مساحة قدرها 60% من إجمالي المساحة الكلية للمشروع للمنطقة السكنية، أما باقي المساحة فتم تخصيصها لأغراض أخرى، أما عن المنطقة السكنية فإن المباني تأخد منها نسبة 18% فقط من مساحتها، أما باقي المساحة فتم تخصيصها لتصميم المساحات الخضراء لتتمتع الوحدات السكنية بإطلالة رائعة وأيضًا إنشاء المرافق والخدمات التي تسهل من حياة العملاء.

صن كابيتال الهرم

أنواع الوحدات ومساحتها في صن كابيتال اكتوبر

تتنوع الوحدات السكنية داخل Sun Capital كمبوند في مساحتها وأنواعها حيث يتوفر شقق سكنية، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة، ومساحات الوحدات عبارة عن:

  • الشقق السكنية: تبدأ مساحتها من 90 متر مربع وحتى 250 متر مربع.
  • وحدات التاون هاوس: تبدأ المساحة فيها من 250 متر مربع.
  • وحدات التوين هاوس: تبدأ المساحة بها من 290 متر مربع.
  • فلل مستقلة: تبدأ المساحة بها من 379 متر مربع.

للمزيد من المعلومات عن الوحدات ومساحتها، تواصل معنا عبر أرقامنا التالية

كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

أسعار شقق كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

حرصت الشركة على تقديم مشروع مميز لذلك شملت مميزاتها في كمبوند صن كابيتال حدائق أكتوبر اسعارًا تنافُسية للوحدات، والتي جعلت منه الخيار الأول للاستثمار.

  • تبدأ أسعار الشقق من 2,800,000 جنيه مصري، وترتفع أسعار الوحدات تدريجيًا بزيادة المساحة.
  • أما عن الفيلات فإن سعرها يبدأ من 3,800,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد في كمبوند صن كابيتال حدائق اكتوبر

قدمت الشركة المطورة للمشروع العديد من أنظمة السداد المرنة التي بدورها تُسهل على جميع العُملاء إمكانية الحصول على وحدة سكنية في الكمبوند، وبالتالي تحقيق الحِلم المرغوب في الحصول على فرصة حقيقية للاستثمار في أرقى المشروعات السكنية في مدينة 6 أكتوبر مثل كمبوند هايد بارك.

هذا وتبدأ أنظمة السداد في الكومباوند بدفع مقدم 10% وتقسيط ما تبقى من سعر الوحدة على 10 سنوات.

كمبوند صن كابيتال حدائق أكتوبر

 

مميزات الاستثمار في مشروع Sun Capital

اختيارك لمشروع صن كابيتال للاستثمار يعتبر من أفضل الخيارات المميزة والناجحة، والتي تضمن لك نجاح استثمارك حيث تسعى الشركة لتقديم مشروع يضم كافة المميزات التي تشجع المستثمرين، ومن هذه المميزات:

  • موقع المشروع المميز: حيث يقع في حي راقي جدًا في مدينة السادس من أكتوبر التي تضمن لك معيشة هادئة ومريحة، بالإضافة إلى أنها تقترب منى أهم المحاور الرئيسية التي تسهل الوصول من وإلى الكمبوند، وأيضًا قريبة من مجموعة من المعالم الهامة بالمنطقة.
  • تنوع الوحدات: يشتمل على عدد متنوع من الوحدات التي تسهل عليك اختيار المناسبة لذوقك واحتياجك حيث يضم شقق مستقلة، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفلل مستقلة أيضًا.
  • الأسعار التنافسية المميزة: تمتد مميزات صن كابيتال كمبوند لتشمل أسعار مميزة للوحدات تجعل منه فرصة مميزة للاستثمار، بحيث ينافس الأسعار الموجودة في الكمبوندات الأخرى مثل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر، بالإضافة توفير أنظمة دفع وسداد مرنة تسهل عليك حجز وحدتك.

أبدأ استثمارك في أكتوبر اليوم

صن كابيتال كمبوند

المطور العقاري لكمبوند صن كابيتال حدائق أكتوبر

يعتبر مشروع Sun Capital من أهم المشروعات المقدمة من قبل شركة أرابيا للتطوير العقاري والتي تعتبر من الشركات الكبيرة في مجال العقارات حيث أنه تم إنشاءها عام 1982.

لقت جميع مشروعات الشركة إقبالاً كبيرًا من العملاء، وبل وتمتلك ثقة العملاء، سعت الشركة إلى توسيع نشاطها وتخطي الحدود المصرية حيث تمتلك عدد من المشاريع يصل إلى 22 مشروع خارج مصر.

الأعمال السابقة لشركة أرابيا للتطوير العقاري

  •  كمبوند مون فالي moon valley 1.
  • كمبوند مون فالي 2 – 2 moon valley.
  • جاليريا ريزيدينس.
  • اربيا نو 6 اكتوبر.
  • كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر.
  • مشروع تايجون القاهرة الجديدة.
تواصل معنا
form background