تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند فويا 6 أكتوبر
موقع المشروع يقع على الطريق المباشر أمام كمبوند ايزولا
مساحة الوحدة 74 م
انظمة السداد ,
نوع التشطيب
انواع الوحدات بنتهاوس , دوبليكس , شقة ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
جراجات سيارات
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-10-10
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند فويا 6 أكتوبر Compound Voya 6 October، هو إحدى الإنجازات الجديدة التي تكتبها شركة فويا كوميونيتي في سجل حافل بالإنجازات، ولكن هذا الكمبوند يُعد هو الأكبر والأميز ضمن مشروعاتها، حيث ولأول مرة قررت الشركة الدخول والمنافسة بمدينة السادس من أكتوبر، وقد سعت جاهدةً في المنافسة بقوة لتحفر اسمه في أذهان جميع عملاء ومستثمري 6 أكتوبر.

قامت الشركة المالكة للكمبوند بتوفير جميع المميزات التي من الممكن أن يحلم بها أياً من العملاء أو المستثمرين، لتتمكن بذلك من جذب الكثير منهم إلى المشروع، حيث قامت باختيار موقع استراتيجي للمشروع، والذي مكنه من أن يكون في موقع حيوي بالقرب من الكثير من الأماكن والطرق المشهورة، بالإضافة إلى الاهتمام بالتصميم المعماري الخاص بالمشروع، والذى أتى بصورة فريدة ومميزة للغاية، حيث اهتمت الشركة اهتماماً كبيراً به وجعلته من أرقى وأفخم المشروعات التي جذبت الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال. 

وقد كان ذلك مع الاهتمام بطرح العديد من الوحدات المختلفة في مساحاتها وأنواعها، وذلك مع طرحها بأميز الأسعار التي تمكن الكثيرين من الحصول على الوحدات التي يحلمون بها، ولم تنسَ الشركة مع كل تلك المميزات أن توفر أنظمة حجز وسداد تسهل على الجميع تقسيط ثمن وحداتهم دون أي عناء. 

امتلك وحدتك الفاخرة الآن في قلب مدينة 6 أكتوبر

فكرة تطوير كمبوند فويا 6 أكتوبر 

يُعد فويا 6 أكتوبر هو بابٌ يُفتح لأولئك الذين يرغبون في الحصول على وحدات مميزة والعيش في مجتمعات هادئة وراقية، ولكن لا يتمكنون من ذلك بسبب ارتفاع الأسعار بصورة مستمرة في جميع الكمبوندات السكنية، حيث راعت الشركة أولئك الأشخاص وقررت تلبية آمالهم عن طريق تطوير هذا المشروع المميز، حيث يوفر لهم هذا الكمبوند حياة سكنية راقية ويحتوي على العديد من المميزات التي تجعلهم يشعرون بالسعادة والراحة الدائمة في تجربة سكنية فريدة من نوعها. 

تعرف أكثر على الكمبوند من خلالنا

موقع مشروع فويا أكتوبر

يتميز الكمبوند بموقعه الفريد بمدينة السادس من أكتوبر، والتي جعلته قريباً من الكثير من الكمبوندات الشهيرة، وكذلك يسهل الوصول إليه من عدة طرق مختلفة، ويرجع ذلك إلى جهود الشركة المُطورة له في جعل الكمبوند مميز وفرصة لا تُعوض أمام جميع المستثمرين والعملاء، ليتمكن الجميع من الحصول على الوحدات التي يرغبون بها. 

إن من أحد المميزات الهامة التي يتمتع بها المشروع هو موقعه الاستراتيجي، حيث يقع على الطريق المباشر أمام كمبوند ايزولا، وبالتالي فإنه يقع بالقرب من الكثير من الأماكن المأهولة وأهم المرافق والخدمات المختلفة، وهذا يعني أن السكان سيتمكنون من الحصول على جميع ما يرغبون فيه بكل سهولة ويسر. 

الأماكن القريبة من Compound Voya 6 October

بفضل اختيار موقع استراتيجي للكمبوند فإنه بذلك يقع على مقربة من الكثير من الأماكن والطرق، والتي منها الآتي:

  • يبعد الكمبوند دقيقتين فقط عن كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر.
  • تُعد المسافة الفاصلة بين المشروع وبين طريق الواحات هي 5 دقائق فقط.
  • يقع المشروع على بُعد 15 دقيقة من مول مصر.
  • يمكنك الوصول بسهولة إلى المشروع من المهندسين والدقي.
  • نادي الزمالك على بُعد دقيقة واحدة فقط من الكمبوند.
مشروع فويا أكتوبر

مشروع فويا أكتوبر

حقق حلمك الآن في العيش بأرقى المشروعات السكنية

التصميم المعماري في كمبوند فويا 6 أكتوبر

يتمتع الكمبوند بأرقى وأفخم التصميمات المعمارية، والتي تمت على يد المهندس الاستشاري/ محمد حافظ، وهي ما جعلته من أفضل الكمبوندات السكنية الموجود بالسادس من أكتوبر، ويرجع ذلك إلى اهتمام الشركة المالكة له بجعل تلك التصميمات تبدو مميزة وفريدة، وتجعل من يعيشون داخله يشعرون دوماً بالسكينة والراحة النفسية، وقد وفرت ذلك عن طريق جعل المساحات الخضراء تطغى على المساحة الكلية من المشروع، حيث تستحوذ على 75% أما الـ 25% الباقية فهي للوحدات السكنية، وهو الأمر الذي يعطي جمالاً خاصاً للمشروع، كما يساهم في تنقية الهواء وضبط درجات الحرارة داخله، ويجعل جميع السكان يعيشون في أجواء مليئة بالمرح والسعادة، وتعطي إطلالات مميزة لجميع الوحدات الموجودة داخل المشروع. 

كما اهتمت الشركة بتوفير مرافق وخدمات متنوعة داخل المشروع، والتي تساهم بشكل كبير في تلبية الاحتياجات المختلفة لجميع السكان، وتُزيد من قيمة الكمبوند بشكل كبير لدى السكان، وقد حرصت الشركة أيضاً على أن تتمتع الوحدات بتصميمات داخلية مميزة كالخارجية، وذلك لجعل جميع من يعيشون داخلها يشعرون بالفخامة والرقي. 

احصل على حياة فريدة من نوعها فقط داخل فويا 6 أكتوبر

أنواع ومساحات الوحدات في كمبوند فويا أكتوبر

حرصت الشركة المالكة للكمبوند على توفير وحدات تختلف في أنواعها ومساحاتها بشكل كبير، وذلك ليتمكن شتى المستثمرين ورجال الأعمال من تملك الوحدات المناسبة لهم والتي يرغبون بها، ويجب العلم أن جميع الوحدات الموجودة بالمشروع هي وحدات متميزة تتمتع بتصميمات معمارية فاخرة، ولها إطلالات رائعة على المساحات الخضراء واللاند سكيب، بالإضافة إلى تمكن الجميع من تشطيبها كيفما يشاؤون، وتتراوح مساحات تلك الوحدات بين 74 متر مربع و 180 متر مربع. 

تعرف على أنواع ومساحات الوحدات بالتفصيل عن طريقنا

الأسعار في مشروع فويا أكتوبر

ستتمكن الآن من الحصول على وحدة رائعة وفاخرة في أرقى الكمبوندات السكنية، والتي تقدمها شركة فويا كوميونيتي لعملائها ومستثمريها كهدية، حيث حرصت على أن تكون الأسعار تنافسية بشكل كبير، مع إضافة الكثير من المميزات الأخرى داخل المشروع، ليكون بذلك الكمبوند متكامل من جميع الجوانب، ويكون فرصة لا يمكن لأي أحد أن يفوتها. 

لمعرفة الأسعار يمكنك الاتصال بنا عبر: 

أنظمة الحجز والسداد في Compound Voya 6 October

وفرت الشركة أيسر أنظمة للحجز والسداد لجميع الوحدات المتوفرة بالكمبوند، وذلك ليتمكن كل المستثمرين والعملاء من الحصول على الوحدات التي يحلمون بها بكل سهولة، والعيش أو الاستثمار في أفضل المدن الجديدة وهي مدينة 6 أكتوبر، ويمكنك ذلك بسهولة عن طريق حجز وحدتك بجدية حجز تبلغ قيمتها 50,000 جنيه مصري. 

Compound Voya 6 October

Compound Voya 6 October

لحجز وحدتك والتعرف على أنظمة الحجز والسداد، اتصل بفريق سدن: 

المرافق والخدمات في كمبوند فويا 6 أكتوبر

أحد أهم وأميز الأمور التي وفرتها الشركة المُطورة للكمبوند داخله هو وجود خدمات ومرافق متكاملة داخله، وهو الأمر الذي يضمن سهولة العيش داخله، كما يجعل جميع السكان يشعرون بالسعادة والأمان بصورة مستمرة داخل المشروع، وهو من الأمور الهامة التي يركز عليها الكثيرون، وإليك تلك المرافق والخدمات المميزة: 

  • خدمات أمنية: حرصت الشركة على توفير أقصى درجات من الحماية والأمان داخل الكمبوند، لينعم السكان بحياة هادئة وآمنة. 
  • مساحات خضراء: تستحوذ المساحات الخضراء على المساحة الكلية للكمبوند، وهو ما يعطيه جمالاً مميزاً بالإضافة إلى مميزات أخرى. 
  • خدمات صيانة ونظافة: وفرت الشركة أفراداً يعملون في الصيانة والنظافة للحفاظ على كل ركن بالمشروع بشكل دائم. 
  • جراجات سيارات: هناك جراجات أسفل الأرض يمكن للسكان وزوارهم أن يقوموا بركن سياراتهم داخلها. 
  • كلوب هاوس: تم توفير كلوب هاوس يوجد به أنشطة ترفيهية متنوعة يمكن للسكان الاستمتاع بها. 
  • كيدز اريا: وفرت الشركة كذلك أماكن ترفيهية للأطفال بمختلف أعمارهم، والتي تميز أيضاً أنها آمنة بشكل كبير من أجلهم.  
  • حمامات سباحة: يوجد حمامات سباحة بأحجام ومساحات مختلفة ليتمكن جميع السكان من الاستمتاع بالسباحة داخلها. 
  • أماكن للشواء: يمكن لجميع السكان من عمل حفلات شواء في الأماكن المُخصصة لذلك، وعمل أجواءاً اجتماعية مميزة ومختلفة. 
  • مسارات للجري: لمحبي المشي أو الجري، فقد تم توفير مساحات مُخصصة لأجلهم لممارسة تلك الرياضات. 
  • أماكن للاستجمام: لحرص الشركة على الاستجمام والسعادة، فقد وفرت أماكن مُخصصة للاستجمام لجميع السكان. 

فريق سدن معك لاختيار الحياة التي تحلم بها

مميزات الاستثمار في كمبوند فويا أكتوبر

وفرت شركة فويا كوميونيتي فرصة استثمارية لا مثيل لها لجميع المستثمرين الذين يطمحون في الاستثمار داخل مدينة السادس من أكتوبر، وذلك لأن تلك المدينة هي من المدن الجديدة والتي لها أهمية كبيرة عند الكثيرين، وقد كان هذا المشروع كإضافة ثمينة إلى تلك المدينة، وقد جاءت المميزات الموجودة داخله كالتالي: 

  • الموقع الاستراتيجي: يتمتع المشروع بموقع استراتيجي وفريد في قلب مدينة 6 أكتوبر، وهو ما ساعده في أن يكون مطلباً من قِبل الكثير من العملاء والمستثمرين. 
  • التصميم المعماري: يحظى الكمبوند بأرقى وأفخم التصميمات المعمارية، حيث تجسدت فيه جمال العمارة الهندسية في التصميم. 
  • تنوع الوحدات: وفرت الشركة وحدات مختلفة في أنواعها ومساحاتها ليتمكن الجميع من الحصول على الوحدات التي يحلمون بها والتي تتناسب مع تفضيلاتهم المختلفة. 
  • الأسعار وأنظمة السداد: تم طرح جميع الوحدات بأسعاراً أكثر من تنافسية، مع أنظمة للحجز والسداد مرنة للغاية، مما يمكن الجميع من الحصول على الوحدات التي يحلمون بها بكل سهولة. 
  • المرافق والخدمات: انتشرت المرافق والخدمات في كل مكان داخل المشروع، وهو الأمر الذي ساهم في تلبية الاحتياجات المختلفة لجميع السكان. 
  • استغلال المساحات الخضراء: قامت الشركة بالاهتمام بالجانب الأخضر وانتشاره بشكل كبير في جميع الوحدات، وهو الأمر الذي ساهم في التقليل من استخدام الطاقة، وتنقية الهواء، وغيرها من المميزات المختلفة التي توفرها المساحات الخضراء داخل المشروعات. 
كمبوند فويا أكتوبر

كمبوند فويا أكتوبر

لا تفوت أفضل فرصة استثمارية بمدينة السادس من أكتوبر

عيوب مشروع فويا أكتوبر

لا يمكننا إيجاد أية عيوب واضحة أو ظاهرة حتى الآن داخل المشروع، وذلك لأنه مازال قيد الإنشاء، ولكن شركة فويا كوميونيتي للتطوير العقاري هي المالكة للكمبوند، وهي من أفضل الشركات العقارية الموجودة بالسوق، وقد حرصت على توفير أفضل الفرص لجميع عملائها ومستثمريها، لذا فمن المتوقع أن يكون المشروع هو من أفضل الكمبوندات السكنية الموجودة في 6 أكتوبر، والذي تم توفير داخله جميع المميزات التي يبحث عنها الجميع. 

لمعرفة جميع ما ترغب به حول المشروع تواصل معنا

شركة فويا كوميونيتي للتطوير العقاري Voya Community Developments 

تُعد شركة فويا كوميونيتي للتطوير العقاري Voya Community Developments هي الشركة المالكة لكمبوند فويا 6 أكتوبر Compound Voya 6 October، وقد حرصت على تطوير المشروع بأفضل صورة ممكنة، وتُعد الشركة هي نتاج تجمع خبرات عقارية فذة من مجموعة من الأشخاص، والذين بفضلهم أصبحت الشركة من الشركات الرائدة في المجال، كما تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من المشروعات التي قدمتها للعملاء، ومن خلال تلك المشروعات تسعى الشركة لكسب ثقة العملاء بشكل كبير، وتلبية احتياجاتهم المختلفة. 

سابقة أعمال شركة فويا كوميونيتي العقارية 

تحظى الشركة بمجموعة متنوعة من المشروعات في مختلف المجالات العقارية، والتي قدمتها بأفضل صورة ممكنة تلبي احتياجات جميع العملاء وتتناسب مع تطلعاتهم المختلفة، وإليك بعض تلك المشروعات: 

  • تطوير مستشفى دار الفؤاد. 
  • تطوير مشروعات في حي الأندلس. 
  • تطوير مشروعات في حي الوطن. 
  • تطوير بعض المؤسسات الطبية. 

يمكنك الحصول على أي وحدة تريدها في 6 أكتوبر عن طريقنا الآن

تواصل معنا
form background