تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ويست كلاي 6 أكتوبر
موقع المشروع المنطقة السياحية الرابعة
مساحة الوحدة 100 م
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات دوبليكس , شقة ,
الأسعار تبدأ من 4,500,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
اندية رياضية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2024-08-21
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

ينفرد كمبوند ويست كلاي 6 أكتوبرCompound West Clay 6 October، من شركة رمال للتطوير العقاري بالتصميم الجيد مع الموقع المتميز والخدمات المتكاملة، ليكون هو الاختيار المثالي للباحثين عن شقة للبيع في اكتوبر بالقرب من أهم المحاور والطرق الرئيسية وبجوار أشهر معالم المنطقة.

كما تعد وفرت شركة رمال العقارية كافة العناصر التي تضمن راحة ورفهية سكان مشروع ويست كلاي أكتوبر حيث أولت اهتمام كبير المرافق والخدمات التي تجعل المشروع ايقونة بين مشروعات 6 اكتوبر، بالإضافة إلى ذلك فقد طرحت الشركة شقق ودبلكس West Clay 6 October بأسعار بيع تنافسية للغاية مع أنظمة حجز وتقسيط تناسب ميزانيات كافة العملاء.

لمعرفة كل تفاصيل المشروع اتصل بنا

موقع كمبوند ويست كلاي 6 أكتوبر

خريطة ويست كلير كمبوند

خريطة ويست كلير كمبوند

يعتبر الموقع المتميز من أهم نقاط القوة في مشروع كمبوند ويست كلاي حيث يقع في واحدة من أكثر مناطق اكتوبر حيوية وهي المنطقة السياحية الرابعة التي تعد من أرقي مناطق اكتوبر وأكثرها حيوية مما يجعل الحياة في مشروع رمال العقارية أكثر سهولة وراحة حيث يتوسط ويست كلاي العديد من المولات التجارية الشهيرة كذلك يحبط به العديد من المدارس والجامعات الدولية لتطمئن على مستقبل أطفالك، كما يقع الكمبوند بالقرب من أهم الطرق والمحاور ليصبح الوصول إليه من أسهل ما يكون، وفيما يلي أهم المعالم القريبة من المشروع.

الأماكن القريبة من كمبوند Compound West Clay 6 October

  • يفصل كمبوند ويست كلاي عن محور 26 يوليو دقائق معدودة.
  • ويعد West Clay 6 October Compound طريق الواحات وطريق مصر اسكندرية.
  • ويمكنك الوصول بسهولة إلى كمبوند ويست كلاي من ميدان جههية وميدان الرماية.
  • ويعتبر طريق الواحات من أهم الطرق والمحاور القريبة من ويست كلاي 6 أكتوبر.
  • ولمحبي التسوق ولشراء كافة احتياجات الأسرة بسهولة يتواجد المشروع مباشرة أمام مول العرب وبالقري من مول مصر.
  • ويعتبر المشروع قريب للغاية من جامعة اكتوبر مما يجعله مثالي للباحثين عن مستوى تعليمي تميز لأولادهم.
  • كذلك يعبر المشروع قريب للغاية من مطار سفينكس الدولي.
  • كما يجاورWest Clay 6 October العديد من المشروعات الراقية مثل كمبوند كلوب هيلز ريزيدنس.

لمعرفة مميزات الموقع اتصل بنا فورًا

تصميم ويست كلاي كمبوند أكتوبر

تصميم مشروع ويست كلير أكتوبر

تصميم مشروع ويست كلير أكتوبر

وسط تعدد المشروعات السكنية في اكتوبر وغيرها والتي قد تتشابه في تصاميمها ينفرد كمبوند ويست كلاي رمال أكتوبر بتصميم متميز منحه شخصية مختلفة حيث تستطيع تمييز واجهاته عن غيره من المشروعات، مع حرص شركة رمال للتطوير العقاري على منح سكان مشروع ويست كلاي أجمل الإطلالات من خلال المساحات الخضراء الشاسعة التي تغطي كافة انحاء الكمبوند مع البحيرات الصناعية التي تصنع أجمل اللوحات الطبيعية والتي تساعدك على الشعور بالراحة والهدوء داخل مشروع رمال العقارية.

ولترجمة اهتمام شركة رمال العقارية لخطوات عملية تعاقدت الشركة مع الاستشاري الهندسي الشهير محمد طلعت صاحب الإنجازات الكبيرة في العاصمة الإدارية والتجمع الخامس وغيرها حيث وضع تصميم مسجد مصر أكبر مسجد في العاصمة الإدارية بالإضافة لعشرات المشروعات الأخرى، ويمتد كمبوند ويست كلاي رمال أكتوبر على مساحة 10 فدان ويطرح شقق وفلل تناسب كافة الاحتياجات.

يمكنك التعرف على تفاصيل التصميم من هنا

أنواع ومساحة الوحدات في كمبوند ويست كلاي 6 أكتوبر

وفر مشروع كمبوند ويست كلاي 6 أكتوبر مجموعة متنوعة من المساحات التي تناسب أغلب العملاء ليكون بداية مثالية للأسر الباحثة عن شقة متميزة في اكتوبر مع خدمات متكاملة، كذلك للاسر كبيرة العدد أو الباحثين عن الرفاهية سيكون مشروع West Clay 6 October Compound، هو الاختيار المناسب لهم حيث يقدم المشروع دوبلكس بمساحات متنوعة لتوفير درجة غير مسبوقة من الفخامة، تتراوح مساحات الوحدات في مشروع ويست كلاي أكتوبر بين 100 وحتى 240 متر مربع، وتشمل شقق بغرفتي نوم و 3غرف نوم ودوبلكس.

يسهل عليك فريق سدن اختيار المساحة المناسبة

مميزات الشراء في كمبوند ويست كلاي 6 أكتوبر

تتعدد مميزات الشراء في مشروع ويست كلاي رمال أكتوبر حيث نحجت شركة رمال في دراسة احتياجات العملاء وعملت على توفيرها لتمنحهم الراحة في كل تفاصيل يومهم، حيث لبت كافة احتياجتهم وجعلتها بالقرب منهم ويتلجي ذلك في ما يلي:

الموقع المتميز: سيمنحك التواجد في ويست كلاي كمبوند سهولة في الوصول لمختلف الأماكن فتواجده على بُعد دقائق من أهم المحاور والطرق يجعلك قريب من كل شىء.

التصميم المعماري: يكفي أن يكون تصميم Compound West Clay 6 October من توقيع الاستشاري محمد طلعت لتتأكد من روعة تصاميمه مع الذكاء في منح سكانه كافة سبل الرفاهية، حيث يمتلك محمد طلعت سجل حافل بأهم المشروعات السكنية والتجارية تجعله الاسم الألمع في عالم العقارات.

الوحدات المتنوعة: بمساحات تبدأ من 100 وحتى 240 متر مربع يمكنك أن تجد شقة أحلامك سواء كنتم اسرة صغيرة أو عائلة تبحث عن الفخامة فأي كانت ميزانيتك واحتياجاتك سيكون كمبوند ويست كلاي اختيارك الأمثل.

الأسعار وطرق الحجز: ستجذب اسعار ويست كلاي انظار العديد من العملاء خاصة عند مقارنتها  بباقي مشروعات اكتوبر السكنية حيث تعد الأكثر تنافسية والأطول من حيث فترات التقسيط.

المرافق والخدمات: قد يرى البعض أن الموقع يلعب دور كبير في نجاح المشروعات السكنية والتجارية، وقد يظن البعض الأسعار هي كلمة السر في حسم قرار الشراء، ولكن سر سعادة الحقيقي لسكان أي مشروع  سكني هو الخدمات والمرافق لذلك اهتمت شركة رمال بتوقير خدمات ومرافق على أعلى مستوى داخل كمبوند ويست كلاي 6 أكتوبر.

للتعرف على كل مميزات الكمبوند اتصل بنا

المرافق والخدمات في كمبوند West Clay 6 October

وحدات كمبوند ويست كلير رمال أكتوبر

وحدات كمبوند ويست كلير رمال أكتوبر

بالطبع ترتبط السعادة بالراحة إلى حد بعيد وهو ما أدركته شركة رمال ذلك منحت كمبوند ويست كلاي 6 أكتوبر فجعلت كل يوم هو تجربة جديدة لحياة الراحة والرفاهية، ومن أهم مميزات خدمات مشروع رمال هي اهتمامه بكافة أفراد الأسرة ليجد الجيمع سعادتهم في ويست كلاي كمبوند، وقد جاءت أبرز خدمات مشروع ويست كلاي أكتوبر على النحو التالي:

  • ستحيط بك المساحات الخضراء والمساحات الخضراء في كل خطوة تخطوها داخل الكمبوند ليكون الصفاء والهدوء هما أول ما تشعر به في ويست كلاي.
  • وللتأكيد على سعادة جميع أفراد الأسرة داخل الكمبوند يوجد حمامات سباحة بكافة الأحجام والأشكال داخل West Clay 6 October Compound.
  • لن تحتاج للخروج من مشروع رمال لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك فهناك العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأكلات داخل الكموبند.
  • وللباحثين على الاستجمام يوجد نادي صحي مزود بسبا وجاكوزي داخل مشروع ويست كلاي اكتوبر.
  • وبالطبع ستجد جراجات واسعة لمنع التكدس داخل الكمبوند.
  • ولمحبي الرياضات المختلفة يوجد نادي رياضي وتراكات للمشي والعجل في المشروع.
  • وللقضاء أسعد الاوقات والتعرف على جيرانك يوجد كلوب هاوس على أعلى مستوى.
  • ولم نسى كمبوند ويست كلاي 6 أكتوبر متعة وسعادة أطفالك لذلك وفر لهمكيدز أريا مؤمنة.
  • كما يوجد جيم مجهز بأحدث الأجهزة لخدمة سكان مشروع West Clay 6 October Compound.
  • ولمنحك أعلى درجات الأمان يوجد كاميرات مراقبة بكافة أنحاء المشروع.
  • كما تعمل خدمات الحراسة والأمن على مدار 24 ساعة داخل ويست كلاي كمبوند.
  • ولكي يصبح مشروع رمال للتطوير العقاري جزء مناسباتك السعيدة يوجد منطقة مخصصة للاحتفالات وحفلات الشواء داخل المشروع.
  • وحفاظًا على مظهر المشروع تعمل خدمات الصيانة والتنظيف 24 ساعة على 7 أيام في الأسبوع.

لمعرفة كل الخدمات الموجودة في الكمبوند اتصل بنا

أسعار كمبوند ويست كلاي رمال أكتوبر

للاسعار دور كبير في تميز مشروع ويست كلاي رمال أكتوبر عن غيره من المشروعات حيث طرحته شركة رمال بأسعار معقولة للغاية ستجذب الكثير من العملاء الباحثين عن سعر جيد مقابل قيمة، فوسط مشروعات لا تقدم ما يقدمه ويست كلاي رمال أكتوبر ينفرد بموقع استراتيجي و تصميم رائع ووحدات متنوعة المساحات وخدمات متكاملة كل هذا بسعر تنافسي يبدأ من 45,000 جنيه مصري للمتر، لتبدأ أسعار الشقق في ويست كلاي 6 أكتوبر 4,500,000 جنيه مصري.

يمكنك معرفة أحدث أسعار الكمبوند من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في كمبوند ويست كلاي أكتوبر

إطلالة كمبوند ويست كلير

إطلالة كمبوند ويست كلير

لن تكتفي شركة رمال للتطوير العقاري بطرح وحدات مشروع ويست كلاي أكتوبر بأسعار جيدة بل وفرت ايضا أنظمة حجز وتقسيط مرنة تناسب كافة الاحتياجات والميزانيات فبمقدم حجز يبدأ من 10% ومدة تقسيط تصل حتى 7 سنوات، يمكنك حجز وحدتك في West Clay 6 October ،

كما حددت شركة رمال العقارية موعد استلام وحدات كمبوند ويست كلاي 6 أكتوبر ليكون خلال 3 سنوات، هو ما يمنح العملاء فرصة ذهبية للاستثمار فخلال 3 سنوات سيتضاعف ثمن وحدات West Clay 6 October Compoun

d وليصبح الحاجزين الأوائل في المشروع هم المستفيدين الأكبر من سوات التسيلم ليُطلق عليها سنوات الاستثمار وليس سنوات الانتظار.

وسيتم استلام وحدات كمبوند ويست كلاي  أكتوبر بنظام نصف تشطيب لتضع لمستك الخاصة على وحدتك دون تحمل أعباء الاستلام بدون تشطيب أو التأقلم مع التشطيب الكامل.

يمكنك حجز وحدتك في الكمبوند من هنا

عيوب ومشاكل مشروع ويست كلاي 6 أكتوبر

يتمتع ويست كلاي رمال أكتوبر بمجموعة من المزايا تجعل من الصعب العثور على مشاكل أو عيوب في ويست كلاي كموبند ولكن قد يظ البعض أن وقوع ويست كلاي كمبوند في منطقة 6 اكتوبر يجعله بعيد عن وسط القاهرة ولكن هذا الأمر غير صحيح فقرب ويت كلاي من الأهم الطرق والمحاور وفي مقدمتها محور 26 يوليو يجعل الوصول لمناطق وسط القاهرة لا يستغرق سوى دقائق معدودة.

لمعرفة كل التفاصيل المتعلقة بالمشروع اتصل بنا

معلومات عن شركة رمال العقارية Remal Developments

تسعى شركة رمال العقارية Remal Developments، لتقديم أفضل المشروعات العقارية التي تجمع بين المميزات العقارية و الأسعار التنافسية، وقد بدأت شركة رمال رحلتها في السوق العقاري بمشروعات غاية في التميز يأتي في مقدمتها كمبوند ويست كلاي حيث تعاونت مع أكبر المصممين وهو المهندس محمد طلعت، كما سيقوم بتنفيذ المشروعات أكبر شركات المقاولات لكي يخرج المشروع بشكل يليق بسكان كمبوند ويست كلاي 6 أكتوبرCompound West Clay 6 October.

تعرف على أحدث مشروعات المطور من هنا

مشروعات شركة Remal Developments

  • مول الموندو أكتوبر.
تواصل معنا
form background
Asmaa Dawood
من عالم الصحافة والبحث عن المعلومات لعالم العقارات والبحث عن الاختيار الأفضل للعملاء من خلال الإلمام بكافة المعلومات والتفاصيل وتبسيطها ووضعها أمام القارئ لمساعدته على تحديد ما يناسبه هذا هو هدفي الدائم لذلك اتمنى أن تكون مقالاتي هي دليلك الشامل والسهل لانتقاء عقارك المثالي.