تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة
موقع المشروع أكتوبر الجديدة
مساحة الوحدة 21
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7
نوع التشطيب
انواع الوحدات تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 735,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-12-07
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة Town Plaza Mall October، هو أحدث مشروع تجاري تطرحه شركة ويست واي للتطوير العقاري في 6 أكتوبر، حتى تتمكن من تلبية طموحات المستثمرين الراغبين في الحصول على فرص استثمارية مميزة، وذلك في واحدة من أفضل المناطق داخل مصر، كما يتمتع المول بمميزات عديدة تسهل على المستثمرين تحقيق أفضل النتائج والعوائد في وقت قياسي، ويأتي على رأسها الموقع المناسب في مكان استراتيجي في أكتوبر، كما تم تصميمه على أحدث الأفكار المعمارية على يد نخبة مميزة من الكفاءات الهندسية ليناسب أصحاب الذوق الرفيع.

كما يوجد مساحات متنوعة في المشروع تناسب الأنشطة التجارية المختلفة، وفي نفس الوقت ترضي جميع الأذواق والاحتياجات، بجانب وجود تسهيلات في أسعار الوحدات التي تعتبر من أهم المميزات التي يتمتع بها المول، ويتم تسديدها عبر برامج الدفع والتقسيط المرنة، والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في التقسيط على عدة سنوات بدون تحصيل أي فوائد، كما يمكنهم إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم في وقت سريع نتيجة توفير كل المرافق الخدمية والترفيهية، وقد تم اختيارها بعناية كبيرة حتى تسهل بشكل كبير من تجربة الزوار خلال التسوق في أي وقت.

تواصل مع فريق سدن 

أين يقع مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة؟

يتحكم الموقع بشكل كبير في نجاح المشروعات الاستثمارية، ولهذا السبب حرصت الشركة المطورة على توفير المكان المثالي الذي يساعد المستثمرين في الوصول إلى النتائج التي يحلمون بها في أسرع وقت، فيقع المول في أكتوبر الجديدة، وبذلك يكون على مسافة قريبة من المعالم الهامة والمشهورة والتي تحقق ترافيك كبير للوحدات وتضمن وجود عدد كبير من الزوار للمشروع على مدار اليوم، كما يقترب من أهم الطرق التي تسهل الوصول له من أي مكان داخل أكتوبر أو خارجه في أسرع وقت، ومن أهم المعالم القريبة من المول ما يلي:

  • المول قريب من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • سيكون من السهل الوصول إلى مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة من جامعة أكتوبر.
  • المشروع قريب من المتحف المصري الجديد وأهرامات الجيزة.
  • يقترب مول ويست واي من طريق وصلة دهشور.
  • يجاور المول محور 26 يوليو ومحور جمال عبدالناصر.
  • يبعد المشروع بمسافة قصيرة عن مدينة الإنتاج الإعلامي.

تعرف على مميزات الموقع بالاتصال بنا

تصميم مول تاون بلازا 6 أكتوبر

إن التصميم المعماري المميز يساهم في إضفاء أبعاد مختلفة وفريدة على أي مشروع، ولهذا اهتمت شركة ويست واي على تنفيذ هذا المول على أحدث الأفكار المعمارية بحيث يحاكي المولات العالمية، الأمر الذي يلقى رضا الباحثين عن مزيد الإبداع والابتكار، وتساهم هذه التصميمات في زيادة عوامل النجاح للمول بشكل كبير.

ويمكن ملاحظة التفرد في التصميم على المستوى الخارجي في وجود منطقة البلازا واللاند سكيب، وهو ما يمنح الوحدات إطلالات مميزة طوال الوقت، أما التصميم الداخلي فيظهر في القدرة الكبيرة على توزيع الوحدات بشكل مثالي، وهو ما يمنح جميع العملاء الخصوصية الكافية، كما تم مراعاة أن يكون هناك مرونة في التحرك عبر المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية، الأمر الذي يضعه بين أجمل مولات أكتوبر الجديدة.

تعرف على مميزات التصميم من هنا

مساحة الوحدات في مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة

يُقاس نجاح أي مشروع بقدرة الشركة المطورة على توفير المساحات المتنوعة، وهو الأمر الذي قامت بها ويست واي العقارية، فقد أتاحت في هذا المول المساحات المختلفة التي تناسب كل المستثمرين، وفي نفس الوقت تتلائم مع طبيعة الأنشطة التجارية المختلفة، وهو ما يساهم في مضاعفة عوامل النجاح فيه، وتبدأ مساحة الوحدات في مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة من 21 متر مربع.

يسهل عليك فريق سدن اختيار المساحة التي تناسبك تواصل معنا

أسعار الوحدات في مول Town Plaza

لن يكون هناك عوائق أمام المستثمرين خلال شراء الوحدات، وهذا يظهر في وضع برامج الأسعار المميزة والتي تلائم حجم المميزات التي تتوفر أمام العملاء، كما إنها ستكون أحد العوامل التي تسهل عليهم شراء الوحدات التي يرغبون فيها، لذا أتاحت أفضل سعر للمتر وهو ما انعكس على السعر الإجمالي للوحدات، ويبدأ سعر المتر في مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة من 35,000 جنيه مصري.

تعرف على آخر الأسعار من هنا

كيفية الشراء بالتقسيط في تاون بلازا مول أكتوبر الجديدة

تدرك الشركة المطورة حجم الأعباء المالية التي تواجه السوق العقاري، وقد سبقت المستثمرين بخطوة عن طريق توقع المشاكل التي من الممكن أن تواجههم وأتاحت الحلول لها، ويظهر ذلك في وجود برامج الدفع والسداد المرنة التي تعطيهم الوقت اللازم في التقسيط، ويبدأ حجز وحدات مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات، أما جدية الحجز في المشروع فتبلغ 50,000 جنيه مصري.

احجز وحدتك الآن 

مميزات الاستثمار في مشروع تاون بلازا 6 أكتوبر

تتوفر كل عوامل النجاح في هذا المشروع لأن شركة ويست واي العقارية، تتيح فيه كل المميزات التي يهتم بها المستثمرون عند الرغبة بالتواجد في أي مشروع يقومون بشراءه، وهو الأمر الذي يضعه بين أفضل مولات أكتوبر، ومن أهم المميزات التي يوفرها المشروع ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: تم بناء المول في موقع حيوي في أكتوبر الجديدة، وهو ما يجعله على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة والتي توفر ترافيك كبير لجميع الوحدات.
  • المخطط العمراني: تم تصميم المول على أحدث الأفكار المعمارية، حيث إنه مُستوحى من المولات العالمية التي تملك القدرة على الجمع بين العديد من الأنشطة دون أن يتأثر أي واحد منهم.
  • المساحات المتنوعة: يملك مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة القدرة على استيعاب جميع الأذواق والاحتياجات، نتيجة وجود مساحات كثيرة تلائم طبيعة الأنشطة المختلفة.
  • الأسعار التنافسية: يوجد مجموعة كبيرة ومميزة من الأسعار المعقولة التي تناسب طموحات واحتياجات المسثتمرين، أما السداد فيكون عبر برامج الدفع والتقسيط المرنة والتي تمتد على عدة سنوات.
  • الخدمات والمرافق: يوجد في المول عدد كبير من المرافق الخدمية والترفيهية والتي تسهل على أصحاب الوحدات والزوار تجربتهم في المشروع طوال الوقت.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة

المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية في مول تاون بلازا ويست واي

أيًا كان الغرض الذي ستدخل لأجله هذا المول، فتأكد أنك ستحصل على تجربة مريحة ومميزة لأن الشركة المطورة وفرت فيه كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار، وهو ما يسهل عليهم إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم في أسرع وقت، كما يمكنهم القيام بالتسوق والتنزه بأريحية كبيرة، ويمكن التعرف عليها كالتالي:

  • يتوفر في المول أنظمة ذكية تتحكم فيه بشكل كامل وهو ما يضمن تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار.
  • تم تنفيذ العديد من المداخل الإلكترونية في مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة، وهو ما يساهم في منع الزحام والتكدس أمام المول.
  • يمكن ركن السيارات في جراجات مجهزة على أعلى مستوى حتى يستطيع أصحاب الوحدات ركن السيارات في أي وقت بأريحية كبيرة.
  • يمكن التنقل بسهولة في أدوار المشروع نتيجة وجود مصاعد بانورامية ومصاعد بانورامية.
  • تم توفير خدمات إنترنت عالية السرعة في المول بحيث يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز كافة الأعمال في أسرع وقت.
  • يمكن عقد الاجتماعات في غرف مجهزة بشكل كامل داخل المشروع.
  • يمكن الحصول على أي أكلات أو مشروبات داخل المول بسب وجود مطاعم وكافيهات.
  • تسهيل كل التعاملات المالية في المشروع نتيجة توفير ماكينات الصراف الآلي في كل مكان.
  • يعمل أفراد الأمن والحراسة في مول ويست واي أكتوبر الجديدة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى وجود كاميرات المراقبة في كل مكان.
  • يعمل أفراد الصيانة والنظافة في المشروع طوال الوقت وبالتالي سيكون المول في صورة لائقة طوال الوقت.

اتصل بنا الآن لحجز وحدتك

عيوب ومشاكل مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة

سيكون من الصعب في تلك المرحلة التعرف على أي مشاكل أو عيوب في هذا المول، لأن الشركة المطورة وفرت فيه كل المميزات التي يبحث عنها المستثمرون، كما إنها حاولت بقدر الإمكان أن تتجنب المشاكل التي وقعت فيها المشروعات الأخرى.

طريق التواصل مع فريق سدن

تفاصيل عن شركة ويست واي للتطوير العقاري Westway Developments

هي واحدة من الشركات العقارية المميزة التي استطاعت أن تحفر لنفسها مكانة كبيرة في السوق العقاري المصري، وتسعى الشركة إلى تقديم منتج عقاري يليق باسمها وبطموحات العملاء في الوقت الحالي، وتستخدم في ذلك كل المعايير العالمية في البناء والتنفيذ، كما تتعاون مع أفضل الخبرات في مختلف القطاعات، ويمكن ملاحظة مدى قوتها وتأثيرها في المشروعات العديدة التي أطلقتها، ويمكن التعرف عليها كالتالي:

  • كمبوند ريفر بارك الشيخ زايد.
  • ذا فور مول جنة زايد.
  • مول 360 هيلث ميديكال سنتر الشيخ زايد.

تعرف على المطور أكثر من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.