تفاصيل المشروع
اسم المشروع اسعار قرية ذا جروف العين السخنة The Groove Village Sokhna
موقع المشروع طريق الزعفرانة
مساحة الوحدة 94 م
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 9
نوع التشطيب
انواع الوحدات شالية , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 36,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 9
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2023-12-13
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية ذا جروف العين السخنة هل تحلم بقضاء إجازتك الصيفية بين أحضان الطبيعة الخلابة من رمال ناعمة ومياه فيرزوية، تتيح لك شركة دار مصر للتطوير العقاري تلك الفرصة من خلال مشروعها الفريد قرية ذا جروف العين السخنة The Groove Village Sokhna، والذي توفر فيه مختلف أنواع الوحدات الساحلية من الشاليهات والفلل التي تم تنفيذها وفقًا للمقاييس العالمية التي يحلم بها الكثير من العملاء في الوقت الحالي، بحيث تضمن توفير تجربة ساحلية أوروبية للعملاء الراغبين في المتعة والاستجمام.

ولقد أعطت شركة دار مصر للتطوير العقاري اهتمامًا كبيرًا لكافة التفاصيل في منتجع ذا جروف ، حتى ترفع من مقومات السعادة والرفاهية أمام المتواجدين في المشروع، ولقد كانت البداية من اختيار موقع قرية ذا جروف في مكان استراتيجي في العين السخنة، بحيث يكون بإمكان السكان الوصول لأي مكان يرغبون فيه خلال وقت سريع، ثم التصميمات المعمارية التي اختارت لها أفضل الكوادر البشرية من المصممين المعماريين حتى يكون the groove السخنه أيقونة معمارية تنافس أجمل قرى العين السخنة.

ولأن شركة دار مصر للتطوير العقاري تسعى إلى تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، فكانت حريصة منذ البداية على تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في the groove العين السخنة والحرص في الوقت نفسه على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات، كما جاءت أسعار الوحدات  القرية على نحو يرضي العملاء ويسهل عليهم الحصول على الوحدات التي يحلمون بها، بالإضافة إلى توفير برامج الحجز والتقسيط المرنة التي تعطيهم الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدات في the groove السخنه، فإذا كنت تريد التعرف على كافة التفاصيل التي تخص المشروع.

تعرف أكثر على قرية ذا جروف العين السخنة بالتواصل معنا

أين تقع قرية ذا جروف العين السخنة

يعتبر الموقع المناسب هو المحرك الأساسي لمن يبحثون عن المتعة والرفاهية، ولقد كانت شركة دار مصر للتطوير العقاري حريصة منذ البداية أن تختار موقع قرية ذا جروف العين السخنة بعناية فائقة حتى تساعد السكان في الحصول على تجربة تتسم بالراحة، ويقع منتجع ذا جروف العين السخنة على طريق الزعفرانة الذي يعتبر من أهم المعالم الحيوية لأنه يعتبر همزة الوصل بين العين السخنة وغيرها من المناطق في وقت قياسي.

كما يمنح موقع قرية ذا جروف العين السخنة إلى السكان فرصة الحصول على كل ما يمكن أن يحتاجوا إليه في وقت قياسي، سواء من يرغبون في التسوق والتنزه أو من يبحثون عن التنقل الدائم بين أهم المعالم المشهورة، سواء كان ذلك داخل السخنة أو خارجها، حيث يستطيع المتواجدون في the groove العين السخنة تنفيذ ذلك دون أن يبذلو ا عناءًا كبيرًا.

 

موقع قرية ذا جروف

خريطة ذا جروف العين السخنة

يمكنك التواصل مع فريق سدن لمعرفة تفاصيل المشروع

كيف يمكن الوصول إلى the groove السخنه

بالتأكيد أنت تريد أن تعرف كيف يمكن الذهاب إلى مشروع ذا جروف السخنة في وقت سريع، وهو ما نحاول أن نوضحه لك في النقاط القادمة من خلال التعرف على أهم المعالم والمناطق القريبة من ذا جروف العين السخنة:

  • تقع قرية ذا جروف العين السخنة على بُعد 30 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يستغرق الذهاب إلى منتجع ذا جروف العين السخنة من القاهرة الجديدة حوالي 45 دقيقة.
  • المسافة بين موقع قرية ذا جروف وبين الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة تبلغ 50 دقيقة.
  • يجاور مشروع the groove العين السخنة طريق الزعفرانة.
  • the groove السخنه قريب من بوابات السخنة وبورتو السخنة.
  • المشروع قريب من قرية ماجادا العين السخنة.

لمعرفة خريطة المشروع تواصل معنا 

ما هو التصميم المعماري في مشروع ذا جروف العين السخنة

بمجرد الدخول إلى قرية ذا جروف العين السخنة سوف تنبهر بحجم التصميمات المعمارية التي قدمتها شركة دار مصر للتطوير العقاري، وقد اعتمدت في تنفيذها على أكفأ الكوادر البشرية من المصممين والمعماريين أصحاب الخبرات الكبيرة، كما أظهرت الشركة براعة كبيرة في استغلال المساحات بشكل مثالي من أجل العمل على سعادة السكان، كما اتبعت فلسقة التمدد الأفقي في المباني بحيث تستطيع جميع الوحدات في قرية ذا جروف العين السخنة رؤية البحر بشكل مباشر.

وحدات قرية جروف السخنة

 

وقد اعتمدت شركة دار مصر في تصميم مشروع ذا جروف السخنة على فلسفة المباني الأوروبية التي تعمل على راحة السكان، وذلك من خلال توفير الكثير من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والتي من شأنها أن ترفع من معدل السعادة، كما حرصت في الوقت نفسه على توفير الفواصل الكافية بين الوحدات وبعضها للحفاظ على خصوصية السكان، وقد ساهم في تحقيق ذلك المساحة الكبيرة التي تمتد عليها ذا جروف العين السخنة والتي تصل إلى 83 فدان، حيث خصصت الشركة النسبة الكبيرة منها للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمناطق الخدمية والباقي من نصيب الوحدات السكنية، فالمشروع ينافس في تصميمه غيره من القرى مثل قرية بيلافينتو، الأمر الذي يضمن إرضاء احتياجات أكبر عدد من العملاء.

يساعدك فريق سدن على اختيار الأنسب لك 

مساحة الشاليهات والفلل في قرية ذا جروف العين السخنة

استطاعت شركة دار مصر للتطوير العقاري استغلال المساحة الكلية في قرية ذا جروف العين السخنة، من أجل تحقيق التنوع في مساحات الوحدات سواء كانت شاليهات وفلل، وقد لعب عامل الخبرة دورًا كبيرًا في ذلك فقد قامت بدراسة توجهات السوق العقاري في الوقت الحالي والتعرف على أكثر المساحات التي يبحث عنها العملاء ووفرتها لهم، ويمكنك معرفة مساحات الشاليهات والفلل في the groove العين السخنة كالتالي:

  • الشهاليهات: مساحة الشاليهات في the groove السخنه تبدأ من 94 متر مربع.
  • الفلل: يوجد فلل للبيع في مشروع ذا جروف السخنة تبدأ من 160 متر مربع.

تعرف فورًا على مساحة الوحدات بالتواصل مع فريق سدن

كم تبلغ أسعار الفلل في منتجع ذا جروف العين السخنة؟

تسعى شركة دار مصر للتطوير العقاري طوال الوقت إلى توفير القيمة الأفضل التي يبحث عنها العملاء بالسعر المناسب، وقد ظهر ذلك بشكل واضح في أسعار الوحدات في قرية ذا جروف العين السخنة، حيث إنها مناسبة ومعقولة لحجم المميزات التي توفرها للعملاء، الأمر الذي يمنح العملاء فرصة الحصول على الوحدات التي يحلمون بها، كما إنها تنافس أسعار هيفين هيلز السخنة، وتبدأ أسعار الوحدات في مشروع ذا جروف السخنة من 3,500,000 جنيه مصري.

الفلل في قرية ذا جروف

فلل ذا جروف السخنة

يمكنك معرفة أسعار الوحدات في أسرع وقت

كيف يمكن حجز الوحدات في The Groove Sokhna

لم تقتصر التسهيلات التي توفرها شركة دار مصر للتطوير العقاري في قرية ذا جروف العين السخنة على المساحات المختلفة والأسعار التنافسية، لكنها حاولت في الوقت نفسه أن تسهل على العملاء شراء الوحدات المطروحة للبيع في منتجع ذا جروف العين السخنة، وهو ما ترجمته في توفير أنظمة مرنة في الحجز والسداد، والتي من شأنها أن تمنح العملاء الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدات حتى لا يتعرضوا لمعقومات مادية، لأن الحجز يبدأ بمقدم بسيط مع قابلية السداد على عدة سنوات، ويمكن التعرف على نظام حجز الشاليهات في the groove العين السخنة كالتالي:

  • يبدأ حجز الوحدات في the groove السخنه بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات في مشروع ذا جروف السخنة خلال 4 سنوات.

اختار نظام السداد المريح لك بالتواصل معنا

المرافق ووسائل الترفيه في قرية ذا جروف العين السخنة

إن السعادة التي تتحقق للسكان في قرية ذا جروف العين السخنة لا يمكن وصفها، لأن شركة دار مصر للتطوير العقاري اهتمت بكافة التفاصيل التي من شأنها أن تعمل على راحتهم، وهو ما يجعل منتجع ذا جروف العين السخنة مشروع سكني نابض بالحياة في كل ركن من أركانه، كما إنها ستكون في متناول السكان للحصول عليها في أي وقت من اليوم.

فإذا كنت تبحث لنفسك ولأسرتك ولأصدقائك عن فرصة للاستجمام والمتعة، لا تفوت على نفسك فرصة التواجد في the groove العين السخنة، لأنه يضمن الراحة لكل ما يعيشون فيه، كما يمنح ساكنيه فرصة الحصول على تجربة أوروبية دون الحاجة للسفر للخارج، ويزيد من تفرده الطبيعة الساحرة التي تحيط به من المياه الفيروزية الصافية والرمال الناعمة والمناظر الخلابة، ويمكن معرفة المرافق الخدمية ووسائل الترفيه في the groove السخنه في النقاط القادمة:

  • تحتوي قرية ذا جروف العين السخنة على حمامات سباحة مكشوفة أو مغطاة تناسب احتياحات جميع السكان وتحقق لهم عوامل المتعة والاستجمام.
  • توفير المساحات الخضراء في منتجع ذا جروف العين السخنة والتي تمنح الوحدات إطلالات مريحة وفي نفس الوقت تناسب كافة الأنشطة الترفيهية للسكان من التجمعات والسهرات وحفلات الشواء.
  • تم تجهيز مشروع ذا جروف السخنة ببوابات إلكترونية تعمل على تنظيم حركة الدخول والخروج من القرية وترفع من عوامل الأمان.
  • يوجد في ذا جروف العين السخنة جراجات ذكية لركن السيارات تسع أكبر عدد من السيارات وفي نفس الوقت تعمل على تقليل الزحام أمام الوحدات.
  • سوف يتمكن السكان في قرية ذا جروف العين السخنة من التسوق في أي وقت من خلال المنطقة التجارية الموجودة في المشروع.
  • توفير مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى في ذا جروف العين السخنة تضمن للسكان الحصول على أفضل المأكولات والمشروبات في أي وقت.
  • أتاحت شركة دار مصر في المشروع أندية رياضية على أعلى مستوى، تساعد السكان على ممارسة مختلف الألعاب الرياضية التي يرغبون فيها.
  • مشروع ذا جروف السخنة مزود بالنوادي الصحية التي توفر للسكان خدمات السبا والجاكوزي التي ترفع من عامل الاستجمام.
  • يضم the groove العين السخنة تراكات للركض وركوب الدراجات حتى يكون بإمكان السكان ممارسة تلك الهواية في أي وقت.
  • من خلال النوادي الاجتماعية الموجودة في the groove السخنه يستطيع السكان عقد جميع الفعاليات والأنشطة في أي وقت.
  • تعمل طواقم الأمن والحراسة في مشروع ذا جروف السخنة على مدار 24 ساعة لزيادة الأمان في المشروع.
  • من أجل العمل على مضاعفة عامل الأمان في قرية ذا جروف العين السخنة تم وضع كاميرات المراقبة في جميع أركان المشروع.
  • وفرت الشركة في المشروع مولدات كهربائية وأنظمة إطفاء الحرائق المتطورة بحيث يمكن اللجوء إليهما في أوقات الضرورة.
  • حتى تعمل الخدمات في قرية ذا جروف العين السخنة بشكل مميز طوال الوقت، تم توفير خدمات الصيانة والنظافة جميع أيام الأسبوع.

احصل على تجربة متكاملة في مشروع ذا جروف

ما هي مميزات قرية ذا جروف العين السخنة

نجحت شركة دار مصر للتطوير العقاري في أن تجعل قرية ذا جروف العين السخنة من أفضل القرى في العين السخنة، لأنها اهتمت بكافة التفاصيل التي من شأنها أن تضمن تجربة مميزة للعملاء، ويمكن أن تلمس البراعة في اختيار تلك المميزات الموجودة في the groove العين السخنة كالتالي:

  • موقع قرية ذا جروف مميز للغاية فهي على طريق الزعفرانة وهو مكان مميز للغاية يجعله على مسافة قريبة من أهم معالم العين السخنة.
  • وفرت شركة دار مصر العقارية في منتجع ذا جروف العين السخنة مجموعة فاخرة من التصميمات المعمارية التي تم تمنفيذها على النمط الأوروبي.
  • تم استغلال المساحات في مشروع ذا جروف السخنة بشكل مثالي، من أجل تحقيق التنوع في مساحة الوحدات بحيث يكون هناك فرصة كبيرة أمام العملاء في الحصول على الوحدات التي يحلمون بها.
  • جاءت أسعار ذا جروف العين السخنة بشكل مميز يرضي العملاء، ويناسب حجم المميزات التي يحصل عليها العملاء، ويتم تسديدها بواسطة أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد.
  • بسبب وجود عدد كبير من المرافق الخدمية ووسائل الترفيه، سوف يتمكن السكان من الاستمتاع بتجربة فريدة رفقة الطبيعة الساحرة.
  • قرية ذا جروف العين السخنة من تنفيذ شركة دار مصر للتطوير العقاري، وهي أحد الكيانات العقارية الهامة حيث انعكست خبراتها الكبيرة في تنفيذ المشروع.

يساعدك فريق سدن باحترافية عالية وخبرة كبيرة

عيوب ومشاكل قرية ذا جروف العين السخنة

يصعب مع المميزات الكثيرة التي ذكرناها حول the groove العين السخنة، أن يكون هناك عيوب أو مشاكل ملموسة، لكن من الممكن أن يتحفظ بعض العملاء على موعد التسليم في إنه بعيد عليهم، لكن هذا الأمر يعتبر ميزة في حد ذاته لأن شراء الوحدات في مرحلة الإنشاء يضمن الحصول عليها بأفضل الأسعار، وفي نفس الوقت فهو استثمار مثالي يحافظ على الأموال وتكون قيمتها قابلة للزيادة مع مرور الوقت.

اختار وسيلة التواصل الأنسب لك

الشركة المطورة لقرية ذا جروف العين السخنة

قرية ذا جروف العين السخنة من مشروعات شركة دار مصر للتطوير العقاري Dar Masr Development، وهي كيان عقاري مميز تم تأسيسه عام 2014 لتكون واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر، حيث تسعى إلى إنشاء مجتمعات سكنية وساحلية تتوافق مع متطلبات الحياة الحديثة.

وتعتمد شركة دار مصر العقارية في تنفيذ المشروعات على أفضل الكوادر البشرية، كما تطبق المعايير العالمية من أجل تقديم منتج عقاري يليق بطموحات العملاء في الوقت الحالي، وتتوافق خططها مع رؤية الدولة في زيادة الرقعة العمرانية في المدن الجديدة

المشروعات التي نفذتها شركة دار مصر العقارية

  • مشروع أوسيس في الغردقة.
  • مشروع كورال هيلز في مرسى علم.
  • مشروع ذا فيو في شرم الشيخ.

للتعرف أكثر على المطور العقاري تواصل معنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.