تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية باي ماونت العين السخنة
موقع المشروع في قلب مدينة الجلالة حيث تقع على بعد 15 كيلو متر من كمين العين السخنة
مساحة الوحدة 64 متر
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 9% , تقسيط على 9 سنوات
نوع التشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات دوبليكس , شالية , شقة , فيلا ,
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 9%
تقسيط على 9 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-04-04
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
العائد على الاستثمار
ج.م
ج.م
هذة نسبة تقريبية

استطاعت شركة ميفين من خلال مشروعها قرية باي ماونت العين السخنة تقديم حياة متكاملة على ساحل البحر الأحمر تحديداً فى العين السخنة، حيث تستطيع الأقامة داخل مشروع باى ماونت طوال العام فى أجواء مليئة بالهدوء والرقى والبهجه، فا فى غضون دقائق معدودة لا تتعدى ال 90 دقيقية تستطيع الوصول إلى قرية باى ماونت من العاصمة القاهرة.

 فى الوقت نفسه بواجهات زجاجية لجميع الواحدات وإطلالات فريدة، مع تنوع كبير فى الوحدات من شقق وفيلات بمساحات تناسب جميع العملاء، بالإضافة إلى الخدمات الأساسية والترفيهية الغير مسبوقة والتى تقدم على أعلى مستوى من الجودة. 

وانفردت أسعار قرية باى ماونت العين السخنة غن غيرها حيث جاءت الأسعار تنافسية وغير متوقعة بالنسبة للجودة المقدمة داخل المشروع، فضلاً عن أنظمة الدفع التقسيط المرنة التى زادت من إقبال العملاء والمستثمرين على باى ماونت السخنة.

نبذة عن قرية باي ماونت العين السخنة

قرية باي ماونت العين السخنة تعد من أفضل القرى فى مصر الواقعة على ضفاف البحر الأحمر، وهي وجهة سياحية رائعة للعائلات والأزواج على حد سواء، حيث توفر قرية باي ماونت تصميمات فريدة وإطلالات رائعة وغير مسبوقة للوحدات، تستطيع من خلالها الاستمتاع بجمال الطبيعة من جبال ومناظر طبيعية مع رمال البحر ومياه الزرقاء الجذابة، حيث تشعر بأندماج الطبيعة من داخل منزلك ، فلست بحاجة للخروج للتمتع بروعة الحياة الطبيعية، وتجربة مغامرات جديدة، و سنكتشف باقي التفاصيل حول مشروع باى ماونت سوياً خلال الفقرات القليلة القادمة.

تعرف على قرية باى ماونت السخنة من خلال الضغط على الزر التالى:


موقع-قرية-باي-ماونت-العين-السخنة

موقع قرية باي ماونت العين السخنة 

تتميز قرية باي ماونت العين السخنة بموقع استراتيجي للغاية، حيث يقع المشروع قبل مدينة الجلالة وعلى بٌعد 90 دقيقة من محافظة القاهرة، فضلاً عن قربها من القرى السياحية الشهيرة والعديد من الطرق الهامة والمحاور الرئيسية الأساسية التى جعلت الوصول إليها أمراً سهل. 

الأماكن القريبة من باي ماونت السخنة baymount sokhna

  • طريق الزعفرانة: يمكنك الوصول إلى طريق الزعفرانة من قرية باى ماونت خلال 10 دقائق فقط.
  • طريق السويس: تقع Village Baymount Sokhna بالقرب من طريق السويس وهو من أهم الطرق.
  • العاصمة الإدارية الجديدة: يمكنك الذهاب إلى قرية باى ماونت من العاصمة الإدارية الجديدة فى مده لاتزيد عن 50 دقيقه.
  • بوابات العين السخنة: تقع قرية باى ماونت السخنة على بُعد 15 كيلو متر من بوابات العين السخنة. 
  • بورتو السخنة: المسافة الفاصلة بين قرية Baymount Sokhna وبورتو السخنة لا تتعدى 5 كيلو متر.
  •  قرية المونت جلالة: بينما تعتبر المسافة الفاصلة بين قرية المونت الجلالة وقرية باى ماونت السخنة حوالى 11 كيلو متر.
  • ماونتن فيو السخنة وقرية مورانو: تقترب قرية باى ماونت من أشهر المشروعات الموجودة العين السخنة مثل قرية مورانو، و ماونتن فيو السخنة الأمر الذي يرفع من قيمتها وأهميتها بشكل كبير.

للمزيد من التفاصيل حول قرية باى ماونت الجلالة تواصل معنا: 


لاند-سكيب-قرية-باي-ماونت-العين-السخنة

تصميم قرية باي ماونت العين السخنة 

تم تصميم مشروع باى ماونت العين السخنة تحت شعار ” نحن نحضر جمال الخارج إلى الداخل” وقامت الشركة باختيار هذا الشعار لجعل جمال الطبيعة والتمتع بها جزءاً من تجربة المعيشة اليومية الخاصة بعملاءها، وذلك إيماناً من شركة ميفين للتطوير العقارى بقوه جمال الطبيعة وتأثيرها فى خلق مجتماعات راقية. 

و، حيث تستطيع التمتع بجمال الطبيعة مع البحر الأحمر الممتد عبر الأفق بمياة الكرستالية وخلفية الجبال، لتكون محاطاً  بجمال الطبيعي الخام في كل ركن من أركان منزلك.

وتم تنفيذ قرية باي ماونت العين السخنة Baymount Sokhna على مساحة 76 فدان، وتمتلك  قرية باى ماونت شاطئ خاص بمساحة 10 فدان، بعرض 350 مترا، ويُعتبر من أعلى المشاريع في العين السخنة لأنه يرتفع بمسافة تبدأ من 47 مترا وتصل إلى 240 مترا عن سطح البحر. 

وساهم ارتفاع مشروع باى ماونت السخنة فى تمتع جميع الوحدات بداخلة بإطلالة مميزة على البحر والجبال فى الوقت نفسه، بالإضافة إلى الواجهات الزجاجية القوية التى تتمتع بها جميع الواحدات والتى ساهمت أيضاً تمتع جميع الوحدات بإطلالات بحرية مبهرة ومناظر طبيعية جبلية خلابة، لتصبح قرية باى ماونت السخنة من القرى  الأكثر روعة على ساحل البحر الأحمر.

وتعاونت شركة ميفين للتطوير العقارى مع أكبر الشركات الرائدة والمحترفة فى مصر فى مجال الأستشارة الهندسية شركةMimar Architecture & Engineering”   لتصميم قرية باى ماونت على أعلى مستوى من الدقة والأبتكار لخلق مفهوم معماري جميل للحياة وخاص بقرية باى ماونت السخنة، حيث تتمتع كل وحدة داخل المشروع بإطلالة لا مثيل لها على البحر والمناظر الجبلية المميزة.

فضلاً عن استعانت شركة MAVEN أيضًا مع شركة ” SOG للحلول المستدامة”، وذلك لمساعدة الشركة فى  تصميم جميع وسائل الراحة من الخدمات الأساسية والمرافق فى قرية baymount sokhna، وذلك من أجل تقديم تجربة سكنية فريدة لجميع المقيمين والزوار فى باى ماونت.

احجز وحدتك بسهولة من خلال موقع سدن:

 

أنواع الوحدات والمساحات فى قرية باي ماونت العين السخنة 

وتنوعت الوحدات السكنية داخل Village Baymount Sokhna مثل: الفلل والوحدات السكنية ذات التصميم الداخلى الانسيابي والمميز، وجاءت الوحدات بمساحات مختلفة لتلبية احتياجات جميع العملاء والمستثمرين. 

 شاليهات

  • شاليهات مكونة من غرفة واحدة: بمساحات تبدأ من 64 متر مربع إلى 83 متر مربع.
  • شاليهات مكونة من غرفيتين: باى ماونت السخنة بمساحات تبدأ من 89 متر مربع إلى 111 متر مربع.
  • شاليهات من 3 غرف: بمساحات تبدأ من 127 متر مربع إلى 144 متر مربع.

تاون هاوس

  • Town House corner: بمساحات تبدأ من 104 متر مربع إلى 167 متر مربع.
  • Town House Middle: بمساحات تبدأ من 111 متر مربع إلى 165 متر مربع.

توين هاوس: 

  • Twin House type A: تبدأ المساحة الإجمالية للتوين هاوس نموذج أ داخل باى ماونت العين السخنة من 167 متر مربع، بمتوسط مساحة للأرض 370 متر مربع.
  •  Twin House type B: بينما تبدأ المساحة الإجمالية للتوين هاوس نموذج ب من 191 متر مربع، بمتوسط مساحة للأرض 318 متر مربع.

فيلات مستقلة: 

  • Standalone Villa type A: جاءت مساحة الفيلات المستقلة نموذج أ فى قرية باى ماونت من 321 متر ومساحة الارض 448 متر مربع.
  • Standalone Villa type B: بينما جاءت مساحة الفيلات المستقلة نموذج أ فى قرية باى ماونت من  369 متر ومساحة الارض 560 متر مربع.

اختار المساحة المناسبة ليك ولأسرتك فى مشروع باي ماونت السخنة من خلال الرابط التالى:



التصميم-الداخل-قرية-باى-ماونت-العين-السخنة

أسعار قرية baymount sokhna

وعلى الرغم من جميع المميزات المتواجدة داخل قرية baymount ain sokhna من موقع إستراتيجى وخدمات لم يسبق لها مثيل، إلى أن حرصت شركة ميفين للتطوير العقارى على تقديم أسعار تنافسية لقرية باي ماونت الجلالة وذلك لتوفير فرصة ذهبية لكل مستثمر وأسرة تريد الأنفراد بالتعايش مع جمال اليحر والجبال والمناظر الطبيعية الخلابة، وجاءت أسعار قرية باى ماونت العين السخنة على النحو التالى:

  • شاليهات: تبدأ أسعار الشاليهات فى قرية باي ماونت العين السخنة من 4,985,000 إلى 5,900,000 جنية مصرى.
  • تاون هاوس: تبدأ أسعار التاون هاوس في baymount sokhna من 7,900,000 إلى 9,966,000 جنية مصرى.
  • توين هاوس: تبدأ أسعار التوين هاوس من 12,600,000 إلى 15,000,000 جنية مصرى فى باى ماونت الجلالة، لذا فهي تنافس أسعار بالم هيلز السخنة، وبالتالي تكون في متناول العملاء.
  • الفيلات المستقلة: تبدأ أسعار الفيلات المستقلة فى مشروع باي ماونت من 19,700,000 إلى 22,700,000 جنية مصرى .

علماً بأن الأسعار تتغير من وقت إلى آخر لمعرفة أحدث أسعار قرية باى ماونت العين السخنة تواصل مع فريق سدن:


أنظمة الدفع والسداد فى باي ماونت السخنة 

وقدمت شركة ميفين للتطوير العقاري لكُل العملاء الذين يرغبون فى شراء وحدة سكنية بإطلالة جبلية ساحيلية على ساحل البحر الأحمر نظام سداد مميز يتمتع بالمرونة، وذلك لتسهيل عملية الشراء على العملاء والمستثمرين، وجاءت أنظمة الدفع والتقسيط فى قرية باي ماونت العين السخنة على النحو التالى:

  • يتم دفع 9% مقدم من القيمة الإجمالية للوحدة عند التعاقد، ويتم دفع 10% من القيمة الإجمالية عند الاستلام، ثم تقسيط المتبقي من القيمة الإجمالية على أقساط متساوية لمدة 9 سنوات.
  • ويتم تسليهم الوحدات كاملة التشطيب بالتكيفات بعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد،مع دفع خدمات صيانة بقيمة 10%  قبل استلام وحدتك بسنة.

لمعرفة المزيد عن أنظمة السداد المتوفرة فى قرية باى ماونت العين السخنة أضغط على الرابط التالى: 

خدمات ومرافق مشروع باي ماونت

قدمت ميفين للتطوير العقارى قرية باي ماونت العين السخنة بالعديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية الغير مسبوقة، وذلك لتوفير كل سبل الراحة للمقيمين والزوار داخل باى ماونت وفى النقاط التالية سنتعرف على مجموعه من هذه الخدمات:

خدمات أساسية

  • أنظمة أمنية: تعمل خدمات الأمن والحراسة طوال العام وعلى مدار 24 ساعة للحفاظ على الأمن والأستقرار داخل قرية باى ماونت العين السخنة.
  • خدمات نظافة وصيانة: تعمل خدمات الصيانة والتنظيف على مدار العام لتصليح جميع التوالف داخل القرية بشكل دورى والمحافظة على بيئة القرية نظيفة.
  • سيارات جولف: وفرت ميفين للتطوير سيارات جولف داخل مشروع باى مونت الجلالة لتسهيل عملية التنقل داخل القرية دون الحاجة لاستخدام السيارات الخاصة.
  • مصاعد جبلية: لأن التنقل بين الجبال بسهولة متعة وفرت ميفين للتطوير العقاري نظام للمصاعد الجبلى داخل baymount sokhna لتسهيل حركة التنقل جميع الزوار والمقيمين بين الوحدات السكنية و النادى.

خدمات ترفيهية

  • Spectrum Park: منطقة حدائق خاصة مبنية على 5 مستويات تعتبر ملتقى لجميع العائلات والأصدقاء داخل بالى ماونت العين السخنة ويوجد بها العديد من الأنشطة للكبار والصغار  مثل مناطق للشواء، وملاعب للتنس ومنطقة لعب خاصة بالأطفال.
  • منطقة ألعاب مائية: تعاونت ميفين للتطوير العقاري مع شركة Aquatix وهى شركة رائدة فى مجال الأنشطة المائية، لخلق تجربة مائية أستثنائية وبناء ملاهى مائية متطوره داخل باى ماونت العين السخنة، يستطيع من خلالها الكبار والصغار الاستمتاع بالألعاب المائية فى أمان.
  • ملاهى مخصصة للأطفال: وفرت شركة ميفين للتطوير ملاهى خاصة للأطفال بأعلى معايير السلامة، بالإضافة إلى احتوائها على ألعاب خاصة لذوى الاحتياجات الخاصة.
  •  فندق على أعلى مستوى: كما قامت أيضاً شركة Maven Developments ببناء فندق داخل قرية باى ماونت العين السخنة يقدم خدمات فندقية 5 نجوم على أعلى مستوى من النظافة والرقى.
  • منطقة تجارية: تحتوى قرية باي ماونت السخنة على منطقة تجارية ضخمة تحتوى على مجموعة كبيرة من أشهر البراندات العالمية والمطاعم والكافيهات.

حدد موعد زوم ميتنج مع فريق سدن: 

تعرف علي فوائد الاستثمار فى قرية باي ماونت العين السخنة

تتميز قرية باي ماونت العين السخنة بالعديد من النقاط التي تجعلها وجهة مثالية للعائلات والأفراد والمُستثمرين أيضًا ومحبي التمتع بالاجواء الهادئة والراحة التامة في أوقات الاستجمام، بما في ذلك أوقات العطلات أو الاستقرار عن زحمة المدن، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يطل المشروع المناظر الخلابة للبحر والجبال، يتوفر بالقرية شاطئ خاص واسع يمتد على طول 10 فداناً وبعرض 350 متر.
  • تحتوي القرية على عديد من الوحدات السكنية المختلفة مثل: الفلل والوحدات السكنية ذات التصميم الانسيابي والمميز.
  • يشمل التصميم في Baymount Sokhna مرافق راقية مثل: حمامات سباحة ومحلات تجارية ومطاعم وكافيهات والعديد من المرافق الرياضية المتنوعة لتلبية احتياجات الزائرين والمقيمين بالقرية.
  • تتميز قرية باي ماونت Baymount Sokhna بأسعار قرية باي ماونت العين السخنة التنافسية ونظام سداد مرن يمتد حتى 9 سنوات، مما يتيح للعملاء شراء الوحدات بكل سهولة. 

كل هذه المميزات جعلت قرية باي ماونت العين السخنة متميزة بين مشاريع العين السخنة، بالإضافة لجعل أسعار قرية باي ماونت العين السخنة مميزة عن غيرها، ولا تنسى أن باي ماونت يُمكنها بفضل خدماتها تلبية تطلعات الزوار والمقيمين بالقرية.

قارن بين أفضل الفرص الاستثمارية داخل مدينة الجلالة مع فريق سدن: 

عيوب قرية باي ماونت العين السخنة

لا يخلو مشروع سكنى من انتقادات العملاء، فبالرغم من وجود العديد من المميزات داخل قرية باى ماونت العين السخنة إلى أن يجد بعض العملاء أن أنظمة السداد التى قدمتها الشركة المالكة للمشروع ليست بكافية، لذلك وفرت الشركة عدد من أنظمة السداد المختلفة بأطول فترات سداد لتلبية رغبة عملائها وتسهيل عملية الشراء.

احجز وحدتك الآن فى مشروع باى ماونت الجلالة وتمتع بأنظمة سداد متنوعة مع فريق سدن: 

 شركة ميفين للتطوير العقاري الشركة المطورة لقرية باي ماونت 

تم تنفيذ قرية باي ماونت العين السخنة من قِبل شركة ميفين للتطوير العقاري Maven Developments والتي تتميز بخبرتها الطويلة في قطاع العقارات بمصر والتي وفرت أسعار قرية باي ماونت العين السخنة ملائمة لكل عملاء العين السخنة

وتعد شركة ميفين للتطوير العقارى من الشركات الرائدة والعريقة فى مجال التطوير والأنشاء داخل مصر وخارجها وتم تأسيس الشركة عام 2009م على يد مجموعة من كبار رجال الأعمال والخبراء المصريين والأجانب، وقامت خلال هذه الفتره القصيرة ببناء مشروعات ضخمة مبتكره وعصرية.

كما تسعى الشركة دائماً لتوفير أفضل الخيارات العقارية للعملاء، مما جعلها تحظى بثقة كبيرة من قبل العملاء والمستثمرين، وتتميز مشروعاتها بتوفير جميع الخدمات التي تضمن لك إقامة مريحة وراقية مثل الشاطئ الخاص وحمامات السباحة والمنتجع الصحي والأمن والحراسة على مدار الساعة. 

سابقة أعمال شركة ميفين للتطوير العقاري Maven Developments

قامت شركة ميفين للتطوير العقاري بتطوير وتنفيذ عديد من المشروعات العقارية مثل:

  • قرية كالي كوست الساحل الشمالي بخليج رأس الحكمة.
  • مشروع Campria Court.
  • مشروع في افينيو Avenue V. 
  • مشروع Residences at York

تواصل مع فريق سدن:

تواصل معنا
form background