تفاصيل المشروع
اسم المشروع بيلا فينتو
موقع المشروع قبل بورتو السخنة ب 5 كم
مساحة الوحدة 45
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 10 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات دوبليكس , شالية , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 33,650 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 10 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2023-12-13
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية بيلا فينتو أحدث مشروعات شركة منارة للتطوير العقاري في مدينة العين السخنة، بالتحديد بعد بوابات العين السخنة بمسافة 22 كيلو متر فقط. يطل منتجع بيلا فينتو على الشاطئ بطول 400 متر، و تم بناؤه فوق هضبة الجلالة، لترى مساحة اكبر من البحر و الجبال و انت في وحدتك.

منتجع بيلا فينتو يتميز بموقعه القريب من القاهرة الكبرى و كل الأحياء القريبة منها و المحيطة بها، و يتميز أيضا بأنه يضم كل الخدمات الاساسية و الترفيهية التي تتخيلها و أكثر. لتستمتع بتجربة الحياة الساحلية في مصر بمفهوم جديد و لا مثيل له.

يمكنك الاستمتاع بكل تلك المتميزات في وحدات بأفضل الأسعار و أنظمة السداد التي تصل الى 10 سنوات كاملة للتقسيط، و بمقدم بقيمة 10% فقط مع الحصول على خصومات حصرية لن تتكرر.

حول قرية بيلا فينتو Bella Vento

بيلا فينتو و بالحروف الإنجليزية Bella Vento هي كلمة ايطالية الأصل و تعني  “الرياح الجميلة”، و هو الاسم الأفضل لوصف مشروع مثل مشروع بيلا فينتو الجلالة. في بيلا فينتو، وحدتك تطل بشكل مباشر على واحد من أجمل الشواطئ في مصر و في العالم كله، فشواطئ البحر الأحمر كلها معروفة بجمالها و تميزها و كونها نقطة جذب للسياح من كل الأماكن في العالم و على مدار العام كله.

مما يجعل موقع المشروع في واحد من أجمل المواقع في مصر بالإضافة الى جمال القرية نفسها بداية من جمال التصاميم للبيوت و وصولا الى جمال الحياة المريحة في القرية.

و بالحديث عن كلمة الرياح في اسم المشروع، فيمكنك الاستمتاع بنقاء و جمال الهواء على الشاطئ، او اثناء الاسترخاء امام حمامات السباحة، و حتى داخل بيتك في بيلا فينتو، حيث تم بناء المشروع على هضبة مما يجعلك تستمتع بالهواء الناتج عن ارتفاع البيت عن مستوى الأرض. و تكون حياتك في بيلا فينتو مليئة بالرياح الجميلة، كما يمكنك أن تلمس هذا النمط من البناء الحديث في قرية جبال، التي تعتبر بمثابة تحفة معمارية متكاملة.

حياتك مليئة بالرياح الجميلة.. في بيلا فينتو

موقع بيلا فينتو الجلالة

يقع بيلا فينتو الجلالة في أفضل المناطق بمدينة العين السخنة، حيث يطل المنتج مباشرة على البحر و يطل ايضا على جبل الجلالة، مما يجعلك تستمتع بجمال المناظر الطبيعية كلها في المنطقة، بالإضافة الى اقتراب القرية من القاهرة الكبرى و من العديد من المدن الجديدة المحيطة بالقاهرة، اليك مزيد من التفاصيل حول موقع بيلا فينتو:

  • تقع بيلا فينتو بعد بوابات مدينة العين السخنة ب 22 كم فقط.
  • و تقع قبل بورتو السخنة ب 5 كم.
  • يقع المنتجع علي بعد 70 دقيقة من قلب القاهرة.
  •  المسافة بين القرية و بين التجمع الخامس هي 45 دقيقة فقط.
  • بينما تعتبر المسافة بينها و بين العاصمة الإدارية 30 دقيقة .
  • و تقع علي بعد 15 دقيقة من جامعة الجلالة.

استمتع بمميزات القاهرة و العين السخنة في قرية بيلا فينتو

موقع بيلا فينتو الجلالة

مساحة مشروع بيلا فينتو 

تبلغ المساحة الاجمالية لقرية بيلا فينتو 65 فدان، مما سهل على الشركة المطورة للمشروع توفير مجموعة كبيرة جدا من الخدمات الأساسية و الأكثر منها الخدمات الترفيهية التي يفضل الجميع توافرها بالأخص في المشروعات الساحلية، للاستمتاع بتجربة ساحلية لا مثيل لها. و يمتلك المنتجع شاطئ خاص بطول 400 متر، لتستمتع بالخصوصية اثناء الاسترخاء على الشاطئ و اثناء السباحة في البحر و يكون كل من حولك هم جيرانك و أصدقاءك من نفس القرية.

و تم تخصيص 80% من مساحة المشروع للمساحات الخضراء، و اللاند سكيب لتستمتع بجمال طبيعي اضافي بجانب جمال البحر و الجبال.

و بالنسبة الى تقسيم مساحة المشروع، فالمشروع منقسم الي جزئين و هما كالتالي:

جزء علي البحر مباشرة :

و تبلغ مساحته 25 فدان، و يضم أنواع متنوعة من الوحدات السكنية و لمتمثلة في الشاليهات و الدوبلكس، بالإضافة الى أن هذا الجزء يضم الخدمات الخاصة بالقرية.

جزء علي الجبل :

تبلغ مساحة الجزء الثاني من القرية 40 فدان، و يضم ذلك الجزء النوع الثالث من الوحدات التي يقدمها المشروع و هي الفيلات، و يشمل الجزء بقي خدمات المشروع، وفندق ومطعم جبلي.

على البحر أو على الجبل، طلبك موجود

تصميم مشروع بيلا فينتو الجلالة

تمتلك قرية بيلا فينتو تصميم عالمي متميز، حيث تم تصميم المشروع بشكل مباشر على الشاطئ مثل المشروعات و القرى السياحية في الأماكن الأخرى المتميزة خارج مصر مثل كالفورنيا و المعروفة بجمال شواطئها و اطلالة المجمعات السكنية عليها مباشرة.

و بالنسبة لتصميمات المباني نفسها في المنتجع، فتمتلك المباني وجهات زجاجية فاخرة بنسبة 75% من كل مبنى، و البيوت مزينة بشجيرات و حشائش خضراء صغيرة. و تم تصميم المنازل بطريقة تضمن لك توافر الخدمات الأساسية و الترفيهية في بيتك و لتكون البيوت محاطة بحمامات و مساحات خضراء و لاند سكيب.

بيلا فينتو..مزيج الطبيعة الساحرة

قرية بيلا فينتو مدينة الجلالة

وحدات قرية بيلا فينتو مدينة الجلالة

تتنوع الوحدات في بيلا فينتو بين شاليهات و منازل دوبلكس و يوجد في المراحل الجديدة من المشروع فيلات و منازل مكونة من 3 أدوار، و بالنسبة للمراحل السابقة في المشروع فكانت مقسمة الى 4 أنواع مختلفة، فكانت الوحدات في المراحل الأولى في المشروع كالتالي:

  • شاليه بمساحة اجمالية تساوي 90 متر مربع، و يحتوي الشاليه على 2 غرفة نوم،1 حمام، 1 غرفة استقبال، 1 مطبخ، 1 تراس.
  • شاليه بمساحة اجمالية تساوي  110 متر مربع، و يحتوي الشاليه على 3 غرفة نوم، 2 حمام، 1 غرفة استقبال، 1 مطبخ، 1 تراس.
  • شاليه بمساحة اجمالية تساوي 150 متر مربع، و يحتوي الشاليه على 3 غرفة نوم، 2 حمام، 1 غرفة استقبال، 1 مطبخ، 2 تراس.
  • دوبلكس بمساحة اجمالية تساوي 220 متر مربع، و يحتوي الشاليه على 4 غرفة نوم، 3 حمام، 3 غرفة استقبال، 1 مطبخ، 2 تراس.

أحدث مراحل بيلا فينتو 

مرحلة terrace هي أحدث مراحل مشروع بيلا فينتو، و تراس هي مرحلة تم تصميمها بفكرة جديدة تماما و بشكل فريد من نوعه، تصاميم تراس ستأخذ البيوت الساحلية المصرية و بالتحديد في مدين العين السخنة الى مستوى جديد بالكامل، من خلال مزج جمال عناصر الطبيعة المختلفة و  المتمثلة في الجبال، البحر، و ايضا المساحات الخضراء.

فكرة مرحلة تراس هي مستوحاه من حدائق بابليون العريقة المعلقة. و ركزت الشركة على ان تجعل المشروع من المشاريع صديقة البيئة المتميزة في مصر، و قامت الشركة بتنفيذ هذا الهدف من خلال تخصيص المساحات الأكبر من مشروعها لمساحات اللاند سكيب و الحدائق و التي بلغت نسبتها أكثر من 80% من مساحة المشروع.

بالإضافة الى تزيين البيوت نفسها بأشجار و حشائش جميلة في مستويات مختلفة من المباني. تضمن لك الشركة حياة رائعة و صحية في تراس.

اعرف اكثر عن مميزات تراس

مساحات الدور الأرضي في مرحلة تراس في قرية بيلا فينتو 

تتوفر وحدات مرحلة تراس بمساحات و تصميمات متنوعة. و تراس هي المرحلة الرابعة في مشروع بيلا فينتو و أحدث المراحل التي اقتربت الشركة من الانتهاء من انشاءها بالكامل، و تم بيع عدد كبير من الوحدات بالفعل. نوعت الشركة في مساحات و تصميمات الأدوار الأرضية في المرحلة لتناسب جميع العملاء و يتميز الدور الأرضي بإطلاله على البحر مباشرة ، فكانت المساحات مقسمة كالتالي :

  • 95 متر مربع : متوفرة بتصميمين مختلفين، و اختلفت التقسيمة للوحدة ايضا حسب اختلاف تصميمها، فكانت تقسيمة الوحدات كالتالي:

2 غرفة نوم، 1 حمام.

3 غرفة نوم، 2 حمام.

  • 100 متر مربع: 2 غرفة نوم، 1 حمام.
  • 130 متر مربع : 3 غرفة نوم، 2 حمام.

Bella Vento Galala

خدمات قرية بيلا فينتو الجلالة

  • اذا كنت من محبين الوان الطبيعة، فيمكنك الاستمتاع بمزيج لون البحر الساحر مع اللون الأخضر للمساحات الخضراء، و الازرق للسماء الصافية في بيلا فينتو، حيث يحتوي المول على مساحات خضراء بنسبة تصل الى 80% من مساحة المشروع الاجمالية لتستمع بشكلها في اي مكان تتواجد فيه في المنتجع.
  • تضم القرية العديد من المناطق المخصصة للخدمات الطبية، و المتمثلة في المستشفيات و المراكز الطبية و العيادات المتخصصة في جميع المجالات.
  • حياتك في بيلا فينتو لن تنحصر في أوقات الصيف أو أوقات العطلات فقط، فيمكنك الانتقال مع عائلتك بشكل كامل الى المنتجع، حيث يضمن لك المنتجع الخدمات التعليمية التي تحتاجها لأطفالك بمختلف المراحل من خلال توفير مدارس مناسبة لكل المراحل التعليمية و على أعلى مستوى من التعليم.
  • و من الخدمات الترفيهية المتميزة و المتوفرة في المنتجع هي مركز السبا الذي يقدم فيه الخدمات بشكل فندقي بالكامل، لتستمتع بوقت خاص بك و لتقضي وقت راحتك بعيدا عن سرعة الحياة اليومية.
  • بجانب الأنشطة المائية في القرية، يمكنك لاستمتاع برياضتك المفضلة في مناطق الملاعب التي تضم ملاعب مختلفة لرياضات متنوعة مثل ملاعب كرة القدم، و كرة الطائرة، و كرة السلة و غيرها من الرياضات المفضلة لجميع الاعمار.
  • اقضي سهرتك الرائعة في كلوب هاوس متميز و مطل على الشاطئ مباشرة، لتستمتع بأجمل أوقات السهر وسط الاجواء الباردة للشاطئ، و يمكنك ايضا قضاء وقتك فيه اثناء الصباح وسط اجواء الصيف المشمسة اثناء فترة الصباح.
  • و لمحبين الجبال و روح المغامرة، يوجد كلوب هاوس اخر، و الذي تم انشاءه على الجبل لتستمتع بشعور الحياة بين الجبال و وسط الصحراء.
  • استمتع بخدمات فندقية في كل مكان في المنتجع، و خصوصا  على حمامات السباحة و الشواطئ.
  • اماكن للحفلات في Bella Vento Galala على البحر لتستمتع بالرقص، الشواء، و تناول مأكولاتك و مشروباتك المفضلة كل يوم.
  • يضم المنتج فندق 5 نجوم، يمكنك استقبال اصدقائك و عائلتك فيه و تضمن لهم أعلى و أرقى الخدمات الفندقية.
  • يوجد كيدز ايريا، ليستمتع اطفالك بوقتهم في القرية مع اصدقائهم مع العديد من الانشطة الترفيهية المناسبة لمختلف الأعمار.
  • و لأمان و رفاهية أكثر لأطفالك، يوجد حمام سباحة مخصص للأطفال و مجهز بأعلى أساليب الأمان لهم.
  • الشاطئ في بيلا فينتو ليس فقط للساحل، ستجد على الشاطئ مباشرة مساحات لليوجا، لتستمتع بممارسة اليوجا و انت تستنشق هواء البحر النقي.
  • الحياة في العين السخنة ستجعلها بيلا أسهل، كل المنازل في قرية بيلا فينتو تعمل بأنظمة ذكية، لتسهل عليك استخدام كل المرافق في المنزل.
  • لمحبين الرياضات المائية، استمتع بممارسة الرياضات المائية المتنوعة والمختلفة في وسط جمال شواطئ البحر الأحمر و نقائها.
  • استمتع بأحدث الافلام المتنوعة مع عائلتك و الاصدقاء في مجمع السينمات في بيلا فينتو.
  • يضم المنتج مول تجاري ضخم و الذي يشمل كل المحلات التجارية و الخدمية التي تحتاجها بشكل يومي.
  • يضم المنتجع مسجد كبير، لإقامة كل الفروض دون الحاجة الى الخروج الى مساجد بعيدة عن المنتجع.
  • كافيهات و مطاعم مطلة على حمامات السباحة مباشرة و على الشاطئ و في اماكن متنوعة من Bella Vento Galala.
  • لمحبين الالعاب المائية، يوجد في القرية اكوا بارك كبيرة لتستمتع باللعب مع عائلتك و اصدقائك.
  • يمتلك المنتجع اطلالة رائعة على شواطئ رملية بطول 400 متر.
  • سوبر ماركت متوفر فيه كل المنتجات الغذائية التي يحتاجها السكان بشكل متكرر خلال اليوم، لتشتري كل طلباتك بسهولة و سرعة.
  • ممرات مشي و ركوب دراجات على الشاطئ لتستمتع بالهواء النقي و المناظر الساحرة و انت تمارس رياضتك اليومية كل صباح.
  • استمتع بجولة ممتعة في أماكن عديدة في مدينة الجلالة بالتيليفريك.
  • لا تقلق بشأن اي تعطيلات أو تصليحات في بيتك في القرية، توفر لك الشركة المطورة خدمات صيانة دورية للوحدات.

خدمات فوق الخيال، كلها لك 

أسعار منتجع بيلا فينتو الجلالة

في بيلا فينتو ستجد كل ما تحلم به، و بأسعار متميزة و أسعار تنافسية و معقولة مقارنة بكونه مشروع ساحلي و تم انشاؤه في مدينة جديدة، اليك المزيد حول أحدث أسعار منتجع بيلا فينتو و الوحدات المتاحة في مرحلة Terrace أحدث مراحل المشروع، كما إنها تنافس أسعار هيفين هيلز العين السخنة، والأسعار كالتالي:

وحدات متاحة للبيع في مرحلة Terrace

  • 45 متر مربع: 

-يتوافر منها 8 وحدات فقط و هي مناسبة لمن يرغب بشراء أو الاستثمار في وحدات بأسعار معقولة و بمساحة صغيرة تتناسب مع عدد الأفراد القليلة .

-تبدأ أسعارها من 2,660,000 جنيه مصري و تصل الى 2,815,000 جنيه مصري.

  • 60 متر مربع:

-يتوافر منها 6 وحدات متبقية فقط، و تتميز بأنها من ضمن الوحدات ذات المساحة لصغيرة لكنها أكبر من النوع الأول، مما يوفر لك سعة أكبر و بأسعار متقاربة لأسعار النوع السابق ذكره.

-تبدأ أسعارها من 2,890,000  جنيه مصري و تصل الى 3,065,000 جنيه مصري.

  • 95 متر مربع:

-يتوافر منها 24 وحدة، و هي وحدة مناسبة لتتسع لأسرتك او مجموعة من اصدقائك، لتستمتعوا معا بتجربة ساحلية رائعة و بأسعار متناسبة مع كل الخدمات التي ستجدونها في القرية .

-تبدأ أسعارها من 4,370,000  جنيه مصري و تصل الى 5,445,000 جنيه مصري.

  • 100 متر مربع:

-يتوافر منها 6 وحدات حاليا فقط، و تتميز تلك الوحدات بانها أكبر من النوع السابق و بأسعار أقل للمتر.

-تبدأ أسعارها من 3,530,000  جنيه مصري و تصل الى 4,210,000 جنيه مصري.

  • 130 متر مربع:

-يتوافر منها 16 وحدة، و هي أعلى فئة في وحدات مرحلة تراس من جانب المساحة و الأسعار الاجمالية، و هي تناسب العائلات و الأسر الأكبر عددا.

-تبدأ أسعارها من 4,375,000  جنيه مصري و تصل الى 5,475,000 جنيه مصري.

اعرف اكثر حول الاسعار من خلالنا

نظام الدفع في قرية بيلا فينتو الجلالة السخنة

وفرت الشركة المطورة لبيلا فينتو نظامين للدفع و التقسيط مختلفين و يمكنك اختيار ما يناسبك منهم، و اليك التفاصيل حول الأنظمة :

النظام الأول :

  • ادفع 10% فقط من قيمة وحدتك في بيلا كمقدم عند التعاقد على الوحدة.
  • و بالنسبة لمدة التقسيط، قسط باقي القيمة من الوحدة على مدة طويلة تصل الى 10 سنوات كاملة.
  • في خلال ال10 سنوات للتقسيط، يتم دفع 4 دفعات ربع سنوية في أول 4 سنوات فقط.
  • عند اختيارك لنظام الدفع الأول في بيلا، ستحصل على خصم بقيمة 5 %.

النظام الثاني :

  • اذا كنت تفضل دفع نسبة أكبر من قيمة وحدتك عند التعاقد، فيمكنك دفع 15% مقدم من قيمة الوحدة.
  • ادفع باقي القيمة على 8 سنوات.
  • لا يوجد دفعات سنوية مثل النظام الأول، فيمكنك التقسيط بدون دفعات ربع سنوية.
  • و في حالة اختيارك للنظام الثاني، فستحصل على خصم أكبر، و الذي تصل قيمته الى 10% خصم.

مشروع منتجع بيلا فينتو

مميزات Bella Vento Galala

مشروع بيلا فينتو هو عبارة عن مركز لكل المميزات التي تحلم بها انت و عائلتك في وحدتكم الساحلية و التي لا يمكن ايجازها في بعض الكلمات، مثل المميزات الموجودة في قرية لاجونا باي، و لكن كانت المميزات الكبرى في المشروع كالتالي :

  • يتميز مشروع بيلا فينتو بقربه من كل الخدمات الأساسية و الترفيهية في منطقة الجلالة السياحية و في مدينة العين السخنة بشكل عام .
  • يطل المنتجع علي البحر مباشرة و بمساحة شاطئ تبلغ 400 متر و هي مساحة كافية ليستمتع كل سكان القرية فيها بالبحر و بالأنشطة المتنوعة التي يمكنهم القيام بها على البحر.
  • اقتربت الشركة المطورة للمشروع من الانتهاء من المشروع بالكامل حيث تبلغ نسبة الانشاءات التي انتهت الشركة منها في بيلا حاليا أكثر من 75% من المشروع.
  • تم الانتهاء و تسليم المرحلة الأولي من منتجع بيلا فينتو خلال عام 2023، مما يزيد ثقتك في الشركة المطورة في التزامها بمواعيد التسليم و يمكنك رؤية الوحدات بعينك لتعرف المستوى الراقي الذي تستلم وحدتك بنفس مستواه و أكثر.
  • مساحة البناء بالمشروع 20% فقط من مساحة المشروع و 80% الباقية عبارة عن خدمات و مساحات خضراء و حمامات سباحة و كل الخدمات الترفيهية التي تحلم بها انت و جميع افراد عائلتك.

مشاكل بيلا فينتو

بالحديث عن مشروع مثل منتجع بيلا فينتو فمن المستحيل أن تجد فيه اي عيوب في اي جانب من جوانب المشروع، حيث يضم المول كل المميزات التي تحلم بها و أكثر من ذلك. بداية من موقع المشروع في مدينة خيالية مثل مدينة العين السخنة المعروفة بروعة المناظر الطبيعية فيها و بنقاء الماء في البحر، و بأطلاله كاملة و رائعة على الشاطئ.

بالإضافة الى موقعها بالقرب من مدينة القاهرة الكبرى و باقترابها من الأماكن القريبة منها ايضا مثل حي التجمع الخامس و مدينة القاهرة الجديدة. مما يزيد المميزات و الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها من داخل المنتجع و خارجه في حالة رغبك في الحصول عليها م ن القاهرة او من اي مدينة قريبة من المنتجع.

و تصل مميزات المنتجع الى كل التفاصيل في المشروع و ليس فقط في موقعه. فكل التصاميم الخارجية و الداخلية للوحدات في المشروع متميزة و فريدة من نوعها و متناسبة مع رؤية الدولة لأن تجعل مدينة الجلالة مدينة بمواصفات عالمية على الأراضي المصرية.

و يتميز المنتجع أيضا بضخامة مساحته و التي سهلت على الشركة المطورة للمشروع أن توفر كل الخدمات الأساسية و الترفيهية التي تلبي احتياجات سكان المنتجع و تجعل منه بيت ثاني لهم.

 

مشروع بيلا فينتو الجلالة

تفاصيل عن مدينة الجلالة العين السخنة

مدينة الجلالة في العين السخنة هي واحدة من أجمل المدن الساحلية المصرية، كان الهدف الأساسي من انشاء الجلالة هو تحقيق مفهوم التنمية الشاملة في مصر و التي اتجهت مصر لتحقيقها من خلال انشاء مدينة عالمية على الأراضي المصرية بالتحديد على جبل الجلالة و هو واحد من أكثر المناطق الخلابة في مدينة العين السخنة.

ستقوم المدينة بخدمة المنطقة بخدمات اقتصادية و سياحية و بأشراف الحكومة المصرية على تصميمها و تنفيذها. مدينة الجلالة العين السخنة تتميز بمساحتها الضخمة و موقعها الفريد، فتقع المدينة بداية من مدينة القاهرة و الى قمة الهضبة في وادي حجول. و تلك المساحة تعتبر مساحة ضخمة و متناسبة مع الهدف من المشروع و هو بناء مدينة ساحلية مصرية بمعايير عالمية.

و اليك المزيد من التفاصيل حول المدينة :

  •  تبلغ حوالي 19 ألف فدان.
  • تبعد الجلالة عن مطار القاهرة بحوالي 170 كيلو متر.
  •  وتبعد المدينة عن شمال شرق القاهرة بحوالي 150 كيلو متر.

مميزات وخدمات مدينة الجلالة العين السخنة

مدينة الجلالة هي عبارة عن مزيج من النجاح في المشاريع الاقتصادية و السياحية، و هي وجهة متميزة لكلا من المصريين و السائحين الأجانب. تضم مدينة الجلالة كل المميزات و الخدمات اليومية الأساسية و الخدمات الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار.

و تضم ايضا المدينة العديد من المميزات التي يأتي اليها السائحون من كل مكان من العالم مثل الشواطئ الرائعة للبحر الأحمر و الجبال و كل المناظر الطبيعية الساحرة، بالإضافة الى انها تضم منتجع صحي للاستشفاء و العديد من المميزات الأخرى التي لا مثيل لها في أي مكان أخر في العالم.


تحتوي مدينة الجلالة الجديدة على:

  •  طريق رئيسي يسهل الوصول الى المدينة و التنقل في العديد من المناطق فيها التي يربطها الطريق ببعضها.
  • يوجد في المدينة بحيرة كبيرة مخصصة لتجمع مياه الأمطار للاستفادة منها.
  • تضم المدينة العديد من المنتجعات المتميزة الحديثة، و من أهمها منتجع الجلالة السياحي العالمي.
  • و من الانجازات للدولة في مدينة الجلالة هي انشاء أول محطة تحلية في مصر والشرق الأوسط.
  • تحتوي المدينة على الكثير من العمارات السكنية المتميزة و بمساحات و تصاميم مختلفة لتناسب أذواق الجميع.
  • مصر معروفة بالمنتجعات الصحية و البحيرات المخصصة للاستشفاء و التي يأتي لزيارتها سائحين من كل العالم ، و من أهم مميزات الجلالة انها تضم واحد من كبرى المنتجعات صحية للاستشفاء.
  • تضم المدينة مجموعة من المدارس و الجامعات المصرية و الدولية مثل جامعة الجلالة و جامعة الملك عبدالله.
  • تضم المدينة الكثير من المحلات التجارية متنوعة الأنشطة لتلبي احتياجات السكان على أكمل وجه.
  • ستستمتع بحياتك في الجلالة انت و جميع افراد عائلتك لأن المدينة تضم الكثير من الوسائل الترفيهية المختلفة.
  • تضم الجلالة العديد من الفنادق المصممة على أحدث الطرازات العالمية الممزوجة بجمال الطبيعة المصرية. و من أميز تلك الفنادق هل الفنادق الجبلية.

احجز مكانك في الجلالة اليوم

الشركة المطورة لمشروع منتجع بيلا فينتو

منارة للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع بيلا فينتو، و هي واحدة من كبرى شركات السياحة و العقارات في جمهورية مصر العربية بخبرة تمتد الى أكثر من 15 عام و كانت كل السنوات للشركة حافلة بالإنجازات و النجاحات في مجال المجمعات السكنية، و المشروعات الساحلية، و المشروعات التجارية.

تأسست شركة المنارة على يد 3 من كبار رجال الأعمال في مصر و هم م/ أحمد عمارة، و د/ محمد علي، و أ/حسن عمارة و هم أيضا مؤسسين شركة لاسيرينا العقارية. و بفضل التعاون مع مستثمرين جدد قد تم اطلاق شركتهم الجديدة Manara Developments. و بدأ شركة منارة رحلتها منذ عام 2019م و منذ لحظة انطلاقها و شهدت مصر نقلة خيالية في مجال التطوير الساحلي. و في خلال أقل من 5 سنوات أصبحت الشركة من الشركات الرائدة في مجالها في مصر.

الأعمال السابقة للشركة في مدينة العين السخنة

  • BELLA ROMANCE SOKHNA :يقع كمبوند بيلا رومانس السخنة على بعد مسافة تبلغ 102 كيلو متر فقط من بوابة مدينة العين السخنة، ويبعد الكمبوند عن مدينة القاهرة بحوالي 60 دقيقة فقط، ويبعد عن مدينة الجلالة الجديدة في العين السخنة بحوالي 18 دقيقة. و بالنسبة للمنتج نفسه و تصميمه، فيبلغ ارتفاع المنتجع 20 مترًا، مما يتيح لك الاستمتاع بجمال البحر من كل زاوية. يوفر التصميم المنفذ للمشروع الشعور بالتهوية، و بالنسبة للتصاميم الداخلية فتتميز المساحات الداخلية بالتصميم الحديث. في بيلا رومانس ستكون حياتك وسط كل وسائل الراحة والمرافق التي تحتاجها بشكل يومي اثناء تواجدك في المنتج .يتميز المنتجع ايضا بأنه يطل على البحر الأحمر مباشرةً. 

تواصل معنا
form background