شركة أنكور للتطوير العقاري Anchor Developments
شركة أنكور للتطوير العقاري Anchor Developments، هي من أفضل شركات التطوير العقاري، وهي تابعة لشركة الصرح للاستثمار العقاري، وقد استطاعت الشركة تقديم عدد من المشروعات في المدن الجديدة، اتباعاً لخكة الدولة في تعمير مجتمعات جديدة، وتتميز تلك المشروعات بكونها مُستدامة وصديقة للبيئة بشكل كبير.
المشروعات

شركة أنكور للتطوير العقاري Anchor Developments، من الشركات الرائدة التي تجتمع فيها الخبرة مع العراقة في مكانٍ واحد، لأن الشركة تُعد من أفضل شركات التطوير العقاري الموجودة في مصر في الوقت الحالي، والتي من المتوقع أن تتخطى العديد من الشركات الأخرى في المجال نظراً للكفاءات التي تتمتع بها، وقد عزز من ذلك أنها تابعة لشركة من شركات التطوير العقاري العريقة. 

وتُعد شركة أنكور العقارية هي امتداد لشركة الصرح للاستثمار العقاري Al Sarh Developments، وهي شركة تتخطى خبرتها الثلاثين عاماً في المجال، والتي لها تاريخ حافل من الإنجازات الكبيرة داخل السوق العقاري، حيث قامت بتطوير أكثر من 100 مشروع متنوعين بين المشروعات السكنية، والتجارية، والمستشفيات، وغيرهم. 

ونظراً لاهتمام الدولة بإنشاء مدن جديدة، وتعميرها بأحدث التقنيات، فقد أتاح هذا الأمر الفرصة للعديد من شركات التطوير العقاري في الظهور والمنافسة بقوة داخل تلك المدن، وبناءاً على ذلك قامت شركة الصرح للاستثمار العقاري بإنشاء شركة أنكور العقارية، لتكون امتداداً لها داخل تلك المدن الجديدة، مثل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، فبذلك تستطيع بناء مشروعات حديثة ومتطورة بفكر جديد ومُبتكر. 

وقد قامت الشركة بإطلاق أولى مشاريعها في عام 2021 في أميز المواقع داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والذي تميز بكونه متعدد الاستخدامات، والذي تم بناؤه بأحدث التقنيات، ليكون مُستداماً وصديقاً للبيئة بشكل كبير.

وفي هذه المقالة سنتناول أطراف الحديث عن صاحب شركة أنكور، وعن الاستراتيجيات التي تتبعها الشركة، ورؤيتها وأهدافها، وكذلك أهم مشروعات شركة أنكور. 

من هو صاحب شركة أنكور للتطوير العقاري؟ 

تُعد Anchor Developments شركة تابعة لشركة الصرح للاستثمار العقاري، وشركة الصرح من الشركات المعروفة والبارزة في المجال، فعندما تم الإعلان عن شركة أنكور العقارية علم الناس بأنها تابعة للصرح، وهو ما جعلهما أكثر اهتماماً بها حيث زاد هذا من فضولهم نحو معرفة من هو صاحب شركة أنكور، فيمكننا القول أن رئيس مجلس إدارة الشركة هو المهندس/ عمرو علي، والذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري، ويُعد المهندس/ أحمد غنيم هو الرئيس التنفيذي لها، والذي تتعدى خبراته الـ 15 عاماً في المجال، كما يعمل في الشركة نخبة من المهندسين والاستشاريين والفنيين، وقد ساعدت تلك الخبرات الكبيرة على أن تكون الشركة من أفضل شركات التطوير العقاري الموجودة في مصر. 

رؤية وأهداف شركة أنكور العقارية

تلتزم الشركة دوماً بالتوجهات التي تسعى الدولة إلى تحقيقها في المجتمعات العمرانية المتطورة، وبناءاً على ذلك التوجه قامت الشركة بوضع رؤيتها وأهدافها، ووضعت على عاتقها مسؤولية تحقيق تلك التوجهات والأهداف في جميع مشروعاتها، ويمكننا ذكر الرؤية والأهداف في السطور التالية: 

  • تطمح الشركة لأن تنفرد بمكانة مرموقة في مجال التطوير العقاري وسط منافسيها من الشركات الكبرى. 
  • تسعى الشركة إلى تطوير مشروعات في المدن الجديدة، اتباعاً للدولة في التوسع العمراني الجديد الحاصل في الآونة الأخيرة. 
  • تهدف الشركة إلى بناء مجتمعات صديقة للبيئة ومُستدامة بشكل كبير. 

الاستراتيجيات التي تتبعها شركة أنكور لتحقيق النجاح  

لكي يتم بناء مشروعات شركة أنكور بصورة متميزة وفريدة داخل السوق العقاري المصري، كان على الشركة اتباع بعض الاستراتيجيات التي تساعدها في تحقيق ذلك، وتتمثل تلك الاستراتيجيات في التالي: 

  • قامت الشركة بتوفير عدد من المشروعات متعددة الاستخدامات، لتلبية الحاجات المختلفة للعملاء والمستثمرين. 
  • التركيز على أن تكون جميع المشروعات ينتشر بداخلها المساحات الخضراء ومناطق البلازا، من أجل الحفاظ على مجتمعات أكثر خضاراً وبيئة أكثر نظافة. 
  • ومن أجل الحفاظ على بيئة صحية أكثر استدامة، قامت الشركة بعمل العديد من الأنشطة التي تساعد على ذلك، مثل: استخدام الطاقة المتجددة، واستخدام إعادة التدوير وإدارة النفايات، وكذلك بناء المكاتب بطرق صديقة للبيئة. 
  • كما تعمل الشركة على توفير جميع المرافق والخدمات التي من الممكن أن يحتاجها المستثمرون أو العملاء، من أجل راحتهم ومتعتهم داخل مشاريع أنكور العقارية. 

أهم مشروعات شركة أنكور للتطوير العقاري 

تتمتع Anchor Developments بامتلاكها عدد من المشروعات المتميزة داخل السوق العقاري المصري، وإليك أحدث وأفضل مشاريع أنكور العقارية: 

مول لي باساج العاصمة الإدارية Le Passage New Capital 

يُعد مول لي باساج العاصمة الإدارية أحدث مشروعات شركة أنكور العقارية، وقد حرصت الشركة على أن يكون المول من أميز المولات الموجودة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لذا قامت بتوفير عدد كبير من المميزات بداخله، بدايةً من الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به المشروع حيث يقع في حي المستثمرين في منطقة الطرح الأول أمام بوابة سيليا طلعت مصطفى، وهو الأمر الذي جعله يقترب من العديد من المناطق الهامة داخل العاصمة، مثل: الحي الحكومي وحي السفارات، وكذلك محور بن زايد. 

كما اهتمت الشركة على توفير أفضل التصميمات المعمارية داخل المول، وأن تقوم باستغلال المساحة الكبيرة له استغلالاً أمثل، حيث يتمتع المول بمساحة ضخمة تصل إلى 10,091 متر مربع، كما تبلغ الواجهة الخاصة به إلى 245 متر مربع بإطلالة مميزة على محور بن زايد الجنوبي، ويتكون المول من دور أرضي، ودورين علويين، وتنتشر بداخلهم الوحدات التجارية بمساحات تبدأ من 42 متر مربع، بسعر متر يبدأ من 190,000 جنيه مصري، وكذلك الوحدات الإدارية والطبية بمساحات تبدأ من 45 متر مربع، بسعر متر يبدأ من 65,000 جنيه مصري. 

ولم تنسَ الشركة توفير المساحات الخضراء ومناطق للبلازا داخل المشروع، ليكون المول صديقاً للبيئة بشكل كبير، وكذلك قامت بتوفير جميع المرافق والخدمات التي من الممكن أن يحتاجها أياً من العملاء والمستثمرين، كما راعت استخدام مواد صديقة للبيئة ومُستدامة في البناء.

مشاريع أنكور العقارية الأخرى  

تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من المشروعات المتميزة، ومنها ما يلي: 

  • مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة. 
  • كمبوند أب فيلا في 6 أكتوبر. 
  • منتجع اديلما سهل حشيش الغردقة. 

شركاء شركة أنكور العقارية في النجاح

لم يكن الأمر سهلاً على الشركة الوصول إلى نجاحات مبهرة في وقت قصير، نظراً للمعوقات العديدة التي تقابل شركات التطوير العقاري، ولكن دائماً ما تجد هناك شركاءاً للنجاح في هذه الشركات، لذا بفضل خبرة أولئك الشركاء في السوق، استطاعت الشركة أن تصل إلى هذا النجاح، ويتمثل هؤلاء الشركاء في: 

  • بعض الشركات الهندسية، ومكاتب التصميم. 
  • شركة MRB لإدارة المشروعات. 
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك