شركة ايوان للتطوير العقاري
شركة ايوان للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر، تقدم مشروعات متكاملة الخدمات والمرافق، وتتنوع الوحدات الموجودة في مشاريع شركة ايوان للتطوير العقاري بصورة كبيرة.
المشروعات

شركة ايوان للتطوير العقاري تعتبر من أهم الشركات الموجودة في السوق العقاري في مصر، وتأسست عام 2004، وخلال 18 عام بنت العديد من المشاريع، وحققت الكثير من النجاحات، ونافست شركات قوية مثل: شركة جيتس للتطوير العقاري التي تتمتع بحجم ايرادات كبيرة.

تتميز شركة ايوان للتطوير العقاري بأنها تقدم مشاريع كاملة المرافق والخدمات، وتشمل أيضًا وحدات متنوعة ومختلفة في السعر والحجم والمساحة.

والجدير بالذكر أن شركة ايوان للتطوير العقاري بلغت حجم استثماراتها 13 مليار جنيه في مجال العقارات تحت قيادة المهندس وليد مختار الرئيس التنفيذي للشركة.

ذلك بالإضافة إلى أن شركة ايوان للتطوير العقاري بنت العديد من المشاريع المختلفة في عدد من المناطق المختلفة على مستوى عالي من الرقي، والرفاهية.

وإليك بعض مشاريع شركة ايوان للتطوير العقاري:

  • كمبوند الما الشيخ زايد: مشروع الما الشيخ زايد مشروع سكني ضخم، يمتد على مساحة 35 فدان، بموقع استراتيجي في قلب الشيخ زايد.
  • كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر: هو أحدى مشاريع شركة ايوان للتطوير العقاري، يقع في موقع متميز على بعد 7 دقائق من الشيخ زايد.
  • كمبوند جدار 6 أكتوبر: يقع كمبوند جدار في مكان متميز على بعد دقائق من ميدان جهينة، وهو من أبرز مشاريع شركة ايوان للتطوير العقاري، وتصل فترة سداده إلى 8 سنوات.
  • كمبوند اتريو الشيخ زايد: يقع  كمبوند  اتريو الشيخ زايد في موقع متميز بالقرب من ميدان جهينة، بأسعار متميزة وطرق سداد ميسرة.
  • كمبوند جيرا الشيخ زايد: يعتبر كمبوند جيرا من أشهر مشروعات شركة ايوان للتطوير العقاري، ويبدأ سعر المتر من 28 ألف جنيه مصري.
  • كمبوند جوار الشيخ زايد: كمبوند جوار يبعد دقائق فقط عن هايبر وان، ويبدأ سعر المتر فيه من 12 ألف جنيه.
  • قرية ماجدا العين السخنة: طرحت شركة ايوان للتطوير العقاري قرية ماجدا في العين السخنة وتبعد 2 كيلو متر عن مدينة الجلالة.
  • كمبوند جادة التجمع الخامس: يقع مشروع جادة في قلب التجمع الخامس، بالقرب من شارع التسعين، ويوجد فيه عدد كبير من الوحدات المختلفة.

هذه المشاريع جميعا بُنيت بأفضل جودة ودقة، وهذا جعل قيمة الشركة المطورة في أذهان العملاء كبيرة ومنحها فرصة منافسة العديد من الشركات الكبرى مثل: شركة مدينة مصر للتطوير العقاري التي تمتلك خبرة كبيرة في السوق العقاري تمتد إلى 60 عام.

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك