شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Development
شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments من أفضل الشركات المتميزة في سوق العقارات في مصر، وبنت العديد من المشاريع المختلفة ومنها: ايفوري بلازا، مول مدار العاصمة الإدارية الجديدة.
المشروعات

شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments سُميت باسم يُعبر عن ما تمثله في السوق العقاري، حيث إنها من الشركات المتميزة والمعروفة بين العملاء فهي تمثل الثقة والتميز، والمصداقية، وقد استطاعت في خلال مدة قصيرة من الزمن أن تكون من أكبر شركات التطوير العقاري داخل المجال.

والجدير بالذكر أن شركة تميز للتطوير العقاري تم إنشاؤها في عام 2006، وكان مقرها الأساسي في المملكة العربية السعودية، واستطاعت الحصول من خلال عملها في نطاق المملكة العربية السعودية على تميز وثقة العملاء في المملكة بصورة كبيرة، ذلك بالإضافة إلى أن أعمالها في مصر بدأت عام 2008، وطورت العديد من المشاريع المختلفة، وكسبت أيضًا ثقة العملاء في مصر.

وقد تمكنت الشركة من توفير جميع مقومات النجاح داخل مشروعاتها، وذلك عن طريق إتباع بعض الاستراتيجيات التي ساعدتها في تحقيق ذلك بكل سهولة. 

من هو صاحب شركة تميز؟ 

الجدير بالذكر أن المهندس/ عبدلله مصطفى هو رئيس مجلس إدارة الشركة، الذي حرص كل الحرص على أن تكون الشركة من الشركات المميزة في السوق العقاري المصري، لذا قام بتعيين العديد من الكفاءات من المهندسين، والاستشاريين، وكذلك الفنيين، ليستطيع تحقيق النجاحات الضخمة التي يسعى إليها.

المبادئ التي تتبعها شركة تميز العقارية في بناء مشروعاتها الناجحة 

استطاعت Tamayoz Developments تحقيق عدة نجاحات غير مسبوقة داخل السوق العقاري المصري، وذلك عن طريق تقديم عدة مشروعات متميزة وناجحة، وذلك من خلال إرساء العديد من المبادئ ومنها:

  • حرصت شركة تميز للتطوير العقاري على تنفيذ تصميمات على أعلى مستوى للوحدات الموجودة في المشاريع.
  • تعاونت الشركة مع أكبر شركات التشغيل الموجودة في السوق المصري.
  • كما قامت الشركة بتوفير جميع الاحتياجات الأساسية والترفيهية التي يطمح إليها كلاً من المستثمرين والعملاء داخل جميع مشروعاتها. 

ونجد أن شركة تميز للتطوير العقاري من خلال إتباعها هذه الاستراتيجية المُحكمة استطاعت تنفيذ العديد من المشاريع الناجحة في عدد مختلف من مناطق جمهورية مصر العربية ومنها: الشروق، التجمع الخامس، المقطم، هليوبوليس.

تعرف على مشاريع شركة  Tamayoz Developments

طورت شركة تميز العقارية عدد كبير من المشاريع المختلفة في عدد مختلف من المناطق، والتي اتفقت جميعها في أنها من أنجح وأميز المشروعات الموجودة في السوق في الوقت الحالي، ومنها الآتي:

كمبوند ذا لارك التجمع الخامس The Lark Residence New Cairo

يُعد كمبوند ذا لارك التجمع الخامس هو أحدث مشروعات الشركة، حيث حرصت الشركة على أن يحقق هذا المشروع نجاحات غير مسبوقة داخل المنطقة، فيتمتع المشروع بمنحك إطلالة مميزة على أهم معالم المنطقة، كما يتميز بوقوعه المتميز داخل الجولدن سكوير بالتجمع الخامس، والذي جعله يقترب من العديد من الأماكن الحيوية الهامة. 

كما يمكنك الاستمتاع بحياة الرفاهية التي ترغب بها داخل المشروع، حيث يوفر لك الكمبوند جميع سبل الراحة والسعادة التي تحلم بها، كما أتت الوحدات بصورة متنوعة للغاية، فتستطيع اختيار الوحدة التي تفضلها مع المساحة التي ترغب بها بين مجموعة متميزة من الشقق السكنية والتي تتمتع جميعها بتصميمات معمارية رائعة، وتقسيمات متميزة، فتبدأ مساحات الشقق داخل المشروع من 65 متر مربع، وتصل إلى 185 متر مربع.

وقد كان للمساحة الكبيرة التي يحظى بها المشروع عامل كبير في تميزه أيضاً، فقد بلغت مساحة الكمبوند 25 فدان، وهو ما ساعد على توافر العديد من المساحات الخضراء بداخله، وعدد كبير من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تبحث عنها دوماً، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي تم توفيرها للوحدات داخل المشروع، فتجد أن سعر المتر للوحدة يبدأ من 48,000 جنيه مصري، ولتستطيع حجز وحدتك يمكنك دفع جدية حجز تبلغ قيمتها 50,000 جنيه مصري، كما أتت أنظمة السداد بأن يتم دفع مقدم 10%، وتسديد باقي المبلغ على 8 سنوات. 

مول ذا لارك التجمع الخامس The Lark Mall

يعتبر مشروع ذا لارك التجمع الخامس من أهم المشاريع الموجودة في منطقة القاهرة الجديدة، حيث أن له موقع متميز قريب من جميع الأماكن الحيوية، مثل: الجامعة الأمريكية.

يضم هذا المشروع أيضًا وحدات بأنواع مختلفة ومنها: وحدات تجارية، طبية، إدارية، بمساحات مختلفة وبأسعار تنافسية وأنظمة سداد مناسبة للعديد من العملاء.

مول مدار العاصمة الإدارية الجديدة Madar Mall New Capital

مول مدار من تنفيذ شركة تميز العقارية، حيث إنه يقع في موقع متميز بالعاصمة الإدارية، في قلب الداون تاون.

يقدم أيضًا وحدات تجارية، وإدارية، وطبية مختلفة في المساحة والسعر، وحرصت الشركة على أن تطرح وحدات بمساحات وأسعار متنوعة وعلى مستوى عالي من الرفاهية، ولم تغفل أيضًا ضرورة وجود مساحات خضراء، وحدائق.

مول بيزنس هب العاصمة الإدارية Business Hub Mall New Capital

يقع المول في منطقة الداون تاون، قريبة من عدة أماكن مهمة مثل: المونوريل، محور بن زايد، مسجد مصر، الحي المالي، ومبنى البرلمان.

والمشروع يتكون من دور أرضي + 12 دور متكرر ويتمتع بأسعار وأنظمة سداد مميزة بصورة كبيرة.

مول ايفوري بلازا العاصمة الإدارية Mall Ivory Plaza New Capital

يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة MU23k، على محور الأمل، قريب من عدد من الأماكن المهمة مثل: البرج الأيقوني، وأرض المعارض.

والجدير بالذكر أن مول ايفوري بلازا ن تطوير شركة تميز العقارية قد تم تصميمه بطريقة رائعة وهو على شكل (U)، يتكون من دور أرضي و7 أدوار، وتتميز أسعاره بأنها متنوعة بصورة كبيرة.

تعرف على مشاريع تميز العقارية الأخرى

طورت شركة تميز العديد من المشاريع الأخرى ومنها:

  • مباني عديدة بجوار أكاديمية الشرطة.
  • مباني خاصة بأكاديمية الشروق.
  • مشروعات سكنية مختلفة في الشروق، والتجمع الخامس.
  • مشروعات في مدينة المقطم.
  • مول الأسمرات.
  • مبنى كلية الهندسة.
  • مبنى كلية الطب.
  • مبنى المدرجات المركزية.

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك