شركة كود للتطوير العقاري Code Development
تعتبر شركة كود للتطوير العقاري Code Development من الكيانات العقارية الرائدة، حيث بدأت رحلتها بمفهوم جديد يقوم على تحقيق الاستدامة
المشروعات

تعتبر شركة كود للتطوير العقاري Code Development من الكيانات العقارية الرائدة، حيث بدأت رحلتها بمفهوم جديد يقوم على تحقيق الاستدامة في المشروعات التي تنفذها، واستطاعت الشركة خلال فترة قصيرة أن تترك بصمة مميزة داخل السوق العقاري المصري، وتتبنى شركة كود أحدث الرُؤى العمرانية التي تسعى من خلالها إلى تقديم منتج عقاري فريد من نوعه يليق بما يسعى له العملاء في الوقت الحالي، وتدرك الشركة أهمية تحقيق الاستدامة في المشروعات التي تطرحها حتى تزيد من معدل السعادة والرفاهية للسكان طوال الوقت.

وتعطي شركة كود العقارية اهتمامًا كبيرًا لكل التفاصيل التي تخص المشروعات، حيث تسعى في المقام الأول إلى اختيار المواقع المميزة والتصميمات المعمارية التي تناسب طموحات العملاء، كما تقوم في الوقت نفسه بدراسة السوق العقارية لتحقيق التنوع في مساحات الوحدات لإرضاء احتياجات العملاء، كما توفر أسعار بيع الوحدات على نحو يسهل على الراغبين في الشراء الحصول على الوحدات التي يحلمون بها، ويتم تسديد تلك الأسعار عبر برامج الحجز والتقسيط والتي تعطيهم الوقت الكافي في التقسيط، ولهذا تحظى بسمعة طيبة بين أفضل شركات العقارات في مصر.

أهم المميزات في شركة كود للتطوير العقاري

المكانة الكبيرة التي وصلت لها شركة كود العقارية لم تحصل عليها من فراغ، بل كان وراء هذا النجاح الكبير عمل مستمر وفريق دؤوب يحاول طوال الوقت تقديم الأفضل للوصول بالشركة إلى المكانة التي تستحقها، ومن أهم المميزات الموجودة في الشركة ما يلي:

  • الخبرة الكبيرة لدى شركة Code Development جعلتها على معرفة كبيرة بأفضل المواقع التي يبحث عنها العملاء، حيث تدرك أن الموقع المناسب من أهم العوامل التي تساهم في نجاح المشروعات.
  • تحرص الشركة على دراسة السوق العقاري باحترافية عالية من أجل التعرف على أكثر التعرف على أكثر المساحات التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي.
  • كما تهتم شركة كود بأن يتم بيع الوحدات في المشروع من خلال برامج الأسعار المميزة التي تلائم المستثمرين، فيما يتم تسديدها من خلال برامج الحجز والتقسيط المريحة.
  • توفر شركة كود العقارية الطرق المريحة التي تضمن لهم المرونة في السداد كي لا تواجههم أي أعباء مالية كبيرة.
  • وتهتم شركة Code Development بتوفير كل ما يحتاج إليه العملاء من المرافق الخدمية والترفيهية، من أجل الحصول على تجربة مريحة ومميزة.
  • تسعى الشركة دائمًا إلى الاستعانة بأفضل الخبرات والكفاءات في مختلف القطاعات حتى تضمن من خلالها تقديم أعمال تليق بطموحات العملاء في الوقت الحالي.

مشروعات شركة كود العقارية

تقدم شركة كود العقارية مشروعات عقارية رائدة تتوافق مع تطلعات العملاء في الوقت الحالي، ويمكن التعرف على أهم مشاريع شركة كود في الفقرات القادمة.

قرية نورث كود الساحل الشمالي Village North Code North Coast

تعتبر قرية نورث كود من أهم المشروعات التي تطرحها شركة كود العقارية، حيث تمثل نقلة جديدة من جانبها لبدء قصة نجاح جديدة في أهم المناطق الساحلية في الوطن العربي، ويحتوي المشروع على مجموعة فريدة لا مثيل لها من الاستديوهات والشاليهات والفلل التي تم تنفيذها على أحدث المقاييس العالمية، كما تحظى في الوقت نفسه بموقع استراتيجي في أهم المناطق الحيوية في الساحل الشمالي بالتحديد أمام مرسى اليخوت في مارينا 1، وهو ما يضمن للسكان التواجد على مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية والمشهورة.

وقد اهتمت شركة كود العقارية بأن تجعل لهذا المشروع بصمة معمارية مميزة، ولهذا تعاونت مع أفضل المصممين والمعماريين لتنفيذ قرية نورث كود على أحدث المعايير العالمية، كما نجحت في الوقت نفسه في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات بما يتناسب مع الوحدات المختلفة، وتبدأ مساحة الوحدات من 40 متر مربع، فيما تبدا الأسعار في Village North Code North Coast من 999,000 جنيه مصري، ونظام حجز الوحدات بمقدم 10% والحصول على نظام سداد على 8 سنوات.

مشروعات أخرى نفذتها شركة كود للتطوير العقاري

  • إنشاء عدة أعمال في حي النرجس وبيت الوطن.
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك