شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments
شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments، هي إحدى الشركات الرائدة في سوق العقارات في مصر، تم تأسيسها قبل 11 عام
المشروعات

شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments، هي إحدى الشركات الرائدة في سوق العقارات في مصر، تم تأسيسها قبل 11 عام، واعتمدت الشركة فى خلال هذه السنوات القليلة على مجموعة متميزة من أمهر المهندسين والخبراء فى المجال العقارى.

واستطاعت الشركة خلال فترة وجيزة تنفيذ مجموعة واسعة من المشروعات الضخمة التى أحدثت ضجة فى السوق العقارى المصرى، وذلك بسبب الجودة والكفاءة، والسعى الدائم على تحقيق أعلى عوائد استثمارية لعملائها.

صاحب شركة مزايا العقارية

المهندس محمد علام هو صاحب شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments، بالشراكة مع المسوق الكبير محمد مصطفى، ونتج عن هذه الشراكة القوية إنشاء شركة مزايا التى حققت العديد من الإنجازات فى وقت قياسى، حيث تم الدمج بين الخبرات الهندسية التى يمتلكها المهندس محمد علام، وخبرات المسوق العقارى الشهير محمد مصطفى.

المميزات الموجودة في شركة مزايا للتطوير العقاري

  • التزام الشركة ببنود الموثقة في العقود بداية من موعد التسليم حتى مستوى التشطيب والجودة.
  • اهتمام الشركة بفريق العمل المكون من المهندسين والخبراء في مختلف المجالات.
  • السعي الدائم إلى التطور ومعرفة كل جديد يحدث فى المجال العقارى فى العالم.
  • التعاونت المستمرة مع الكيانات والكفاءات لتصميم وتطوير المشاريع في أسرع وقت وبجودة وكفاءة عالية.
  • الأسعار التنافسية التى تقدمها شركة مزايا التجمع الخامس لعملائها وأنظمة السداد، المبتكرة والجديدة على السوق العقارى المصرى التى تصب فى مصلحة العميل، وتساهم في سرعة اتخاذ قرار الشراء لدى المستثمرين.
  • اختيار الشركة المواقع الإستراتيجية المناسبة مع كل مشروع ووعيها الدائم بأهمية الموقع بالنسبة لأى مشروع.

القيم والمبادئ التي تتبعها شركة مزايا العاصمة الإدارية

تمتلك شركة مزايا للتطوير العقارى قيم مبادئ ميزتها عن العديد من الشركات، أبرزها:

  • الاهتمام بجميع أفراد الشركة والتعاون بين الفريق.
  • الالتزام والتعاون مع العملاء للحصول على أفضل نتيجة مرضية لجميع الأطراف.
  • التطور المستمر والأطلاع الدائم على كل ما هو جديد من تقنيات وتصميمات معمارية.

أهم مشروعات شركة مزايا

قدمت شركة مزايا للتطوير العقارى سلسلة من المشروعات الضخمة، خاصاً فى العاصمة الإدارية الجديدة، واهتمت الشركة فى مشروعاتها على توفير موقع مميز يحقق توافد الزوار على مشروعاتها على مدار اليوم، لتحقق أقصى استفادة لرواد الأعمال والمستثمرين، وكانت أبرز هذه المشاريع:

مول نورم سبيسيز العاصمة الإدارية Norm Spaces New Capital

أحدث مشروعات شركة مزايا للتطوير العقارى، ويقع المشروع فى العاصمة الإدارية القطعة MU23 أمام المدينة الرياضية، بالقرب من العديد من المناطق السكنية والمحاور الهامة مثل محور الأمل وغيرها من المناطق الحيوية الهامة، التى تضمن لك إقبال عدد كبير من الزوار.

وتعاونت شركة مزايا العقارية مع مجموعة من الكيانات المتخصصة فى مجالها، لتصميم وإنشاء مشروع نورم سبيسيز على أعلى مستوى من الجوده والأبداع، أبرزهم شركة ARCHRETE للاستشارت المعمارية، وتبلغ مساحة المشروع 6,661 متر مربع، مقسمة إلى دور أرضى و 9 أدوار متكررة.

وتنوعت الوحدات داخل Norm Spaces New Capital بين الإدارى والتجارى والطبى، بمساحات متنوعة تبدأ من 36 متر مربع، وأسعار وأنظمة سداد تنافسية ومرنة جاءت على النحو التالى:

  • تبدأ أسعار المكاتب الإدارية داخل Norm Spaces New Capital من 2,801,000 جنيه مصري، على أن تبدأ أسعار المحلات التجارية من 5,557,500 جنيه مصري.
  • على أن تبدأ أنظمة السداد من 15% مقدم وتقسيط باقى قيمة الوحدة على اطول فتره سداد تصل إلى 10 سنوات.
  • ويمكنك تسليم وحدتك في مول نورم سبيسيز العاصمة الإدارية خلال 2028.

مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة The Rook Mall New Capital

يقع مشروع ذا روك العاصمة الإدارية بين مدخل الداون تاون والحي الحكومي بالقرب من محور بن زايد الشمالي، ويعد موقع المول من المواقع الاستراتيجية التي تحقق الترافيك المطلوب لمشروع تجارى ضخم بمساحة ذا روك مول التى تبلغ 100,000 متر مربع، وهي مساحة واسعة للغاية.

وتم تقسيم مساحة المشروع بين المبنى الذي يحتوي على وحدات متنوعة والمساحات الخضراء ومناطق الترفيه والبلازا،تعاقدت شركة مزايا مع 25 علامة تجارية شهيرة،وذلك لتضمن تشغيل المشروع بأسرع وقت، كما تعاقدت مع شركات لإدارة وتشغيل الوحدات الإدارية داخل المول،لذلك يعد The Rook Mall New Capital من المشاريع المميزة التي تحقق أعلى عائد استثمارى فى العاصمة.

وتبدأ مساحات الوحدات داخل المشروع من 34 متر مربع، كما وفرت الشركة مساحات خاصة بالعمل الجماعى وتبدأ من 17 متر مربع، بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة، جاءت على النحو التالى:

  • تبدأ أسعار الوحدات في ذا روك مول العاصمة الإدارية من 1,500,000 جنيه مصري.
  • وتبدأ أنظمة السداد من 5% مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات.

جيمني تاورز العاصمة الإدارية الجديدة Gemini Towers New Capital

يقع في جيمني تاورز العاصمة الإدارية الجديدة فى الداون تاون، وتعتبر منطقة الداون تاون من أكثر المناطق حيوية فى العاصمة وتحتوى على أشهر المعالم وبالقرب من أهم المحاور الرئيسية، وتم تصميم المشروع بتصميمات عصرية وراقية على يد خبراء فى مجال الهندسة المعمارية.

وتم تأسيس على مساحة ضخمة سمحت بتوافر 300 وحدة متكاملة تجمع بين الوحدات التجارية والإدارية والطبية بالإضافة إلى توافر وحدات فندقية، مع مساحة واسعة تم تخصيصها للمساحات الخضراء والبلازا.

وتبدأ مساحة الوحدات داخل المشروع 30 متر مربع، وقدمت شركة مزايا للتطوير العقارى أسعار مناسبة وانظمة سداد مختلفة داخل المشروع، جاءت على النحو التالى:

  • تبدأ أسعار الوحدات الوحدات داخل gemini mall من 2,500,000 جنيه مصري.
  • بينما جاءت أنظمة السداد داخل المشروع تبدأ من 10% وقسط على 9 سنوات.

مشاريع شركة مزايا العقارية الأخرى:

  • تطوير 3 مشاريع في منطقة اللوتس الجديدة.
  • تطوير 4 من الفيلات في القرنفل القاهرة الجديدة.
  • بناء 8 مشاريع في الأندلس بجانب الجامعة الأمريكية.
  • تنفيذ 11 مشروع فى بيت الوطن التجمع الخامس.
  • كمبوند مزايا بلازا في التجمع الخامس.

شركاء شركة Mazaya Developments فى النجاح

تؤمن شركة مزايا العقارية بأهمية الشراكات الناجحة، وتسعى الشركة دائماً على تطوير العلاقات وبناء روابط قوية بينها وبين شركائها فى النجاح، حيث تقوم باختيار شركاء النجاح بمنتهى الدقة، لتستفيد أقصى استفادة.

لذلك عقدت شركة مزايا للتطوير العقارى شراكة مع العديد من الشركات أهمها الشركة الفرنسية GSSI وهى المسؤلة عن الأستشارات الهندسية لمشروعات الشركة، وهي شركة استشارات هندسية عريقة نفذت مجموعة واسعة من المشروعات الضخمة حول العالم.

كما تعاقدت مع شركة Archreat للتصميمات المعمارية، وهي المسؤولة عن تصميم معظم مشروعات الشركة فى العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك قامت الشركة بشراكة مع شركة GEIS في مجال الطاقة الشمسية، وشركة Property & Facility في مجال التشغيل، وغيرها من الشراكات والتعاقدات الناجحة التى ساهمت فى نجاح وتطور الشركة.

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك