شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Development
شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Development، هى شركة عقارات مصرية باستثمار خليجي، وتم تأسيس الشركة داخل مصر على يد دكتور حميد الرجوي والذى يمتلك خبرة واسعة فى مجال التطوير والإنشاء
المشروعات

شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري New Event Development، هى شركة عقارات مصرية باستثمار خليجي، وتم تأسيس الشركة داخل مصر على يد الدكتور حميــد الرجوي والذى يمتلك خبرة واسعة فى مجال التطوير والإنشاء، ومن خلال جهوده العظيمة تمكن من جعل شركة نيو ايفينت العقارية واحدة من أكبر الشركات فى الشرق الأوسط.

واستطاعت الشركة خلال 10 سنوات فقط فى السوق العقارى المصرى التوسع وتطوير المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لنقل خبراتها الواسعة في المجال العقاري خارج مصر.
كما تمتلك الشركة خطة توسعية تضمن جميع أنواع العقارات، سواء إقامة المجتمعات السكنية المتطورة والمتكاملة فى الخدمات أو المولات التجارية التى تتمتع بتنوع كبير فى الوحدات، لتحقيق كل متطلبات العملاء.

المميزات الموجودة في شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري

تميزت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري عن غيرها من الشركات فى السوق العقارى المصرى بالنقاط التالية:

  • التصميمات المبتكرة المُقدمة داخل مشروعاتها وذلك نتاج شراكات قرية وناجحة.
  • الالتزام بالجودة واستخدام أحدث التقنيات والمعايير الدولية لتطوير مشروعاتها.
  • حرص الشركة الدائم على تطوير العلاقات وتحقيق الانتماء بين عملائها.
  • السعر الدائم فى تحقيق الاستدامة والطاقة النظيفة فى تطوير المشروعات.
  • فترات السداد الطويلة التى تقدمها فى بداية كل مشروع تقوم بطرحه.

القيم والمبادئ التي تتبعها شركة New Event

بالطبع تمتلك شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري العديد من القيم والمبادئ المهمة والتى ساهمت فى تطور الشركة بشكل سريع فى السوق العقارى المصرى، وتتمثل هذه القيم فى:

  • حفاظ الشركة على الجودة المقدمة للعملاء والارتقاء بالمستوى العملى لبناء مجتمعات متكامل بأفضل جودة ممكنة.
  • سعي الشركة الدائم على التفوق فى العمل من خلال توفير حلول مبتكرة وتنمية المجتمعات بطريقة مستدامة للحفاظ على الطاقة والبيئة.
  • التطوير المستمر من خلال مراقبة السوق العقارى والإطلاع على كل ما هو جديد وتصحيح الأخطاء.
  • تكوين علاقات جيدة يسودها الثقة والمصلحة العامة المتبادلة بين العملاء والشركة وموظفيها.
  • الالتزام بكل الوعود المقدمة من الشركة من حيث مواعيد الاستلام وتطبيق الجودة المكتوبه فى العقود.

أهم مشروعات شركة New Event Developments

قدمت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري سلسلة من المشاريع الضخمة التى حققت نجاحات وأثرت فى السوق العقارى المصري، سواء كانت مشروعات سكنية أو مولات تجارية وكانت أبرزها:

كمبوند قماري العاصمة الإدارية Qamari New Capital

هو أحدث مشاريع شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري المقام على مساحة ضخمة تبلغ حوالى 25 فدان بمساحة بنائية لا تتخطى 20% من مساحة المشروع، وقدمت الشركة داخل كمبوند Qamari وحدات المتنوعة بين الشقق السكنية والدوبليكس، بمساحات مختلفة وتقسيمات داخلية مُستغلة بالكامل وتلبى كافة متطلبات العملاء.
ويقع كمبوند قمارى فى العاصمة الإدارية الجديدة في الحى الثامن R8 تحديداً داخل القطعة C1 أمام حى الدبلوماسي وبالقرب من العديد من المناطق والطرق الرئيسية المهمة، وطرحت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري مشروعها بسعر متر تنافسى يبدأ من 26,900 جنيه مصري، وأنظمة سداد متنوعة، جاءت على النحو التالى:

  • يمكنك حجز وحدتك داخل كمبوند قمارى العاصمة بمقدم 10% ونظام تقسيط يصل إلى 10 سنوات.
  • وطرحت شركة نيو ايفينت العقارية جدية حجز لمشروعاتها الجديد كمبوند قمارى العاصمة قيمتها 50,000 جنيه مصري.
  • على أن يتم تسليم المشروع خلال 4 سنوات منذ بداية التعاقد وتسليم الوحدات نصف تشطيب.

مول تريف العاصمة الإدارية الجديدة  Mall Trave New Capital

مول تريف هو أحد مشروعات شركة نيو ايفينت وأهمها على الإطلاق بسبب مساحته الضخمة التي تبلغ 4511 متر مربع، وتصميماتها الرائعة التى تتميز بإطلالة مباشرة على الحديقة المركزية فى قلب الداون تاون.

وصممت شركة ARCHRETE الشهيرة مول تريف بطريقة أبهرت الجميع ليتكون من 3 مباني مترابطة بمجموعة من الكبارى وأشرفت شركة SABBOUR على تنفيذ هذا الصرح الضخم المكون من دور أرضى + 12 طابق علوى، بتنوع كبير فى الوحدات بين التجارى والإدارى.

كما قدمت الشركة العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التى تلبى جميع رغبات العملاء وتمكنت شركة نيو ايفينت العقارية من توفير أسعار مناسبة ومعقولة داخل Mall Trave New Capital ، وجاءت الأسعار تبدأ من 7,822,500 جنيه مصري للوحدات التجارية، وأنظمة سداد مرنة جاءت على النحو التالى:

  • مقدمات تبدأ من 5%، وتتراوح فترات سداد باقى المبلغ بين 10 إلى 15 عام .

اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة H Mall New Capital

حرصت شركة نيو ايفينت العقارية على توفير مشروعات ذات موقع وتصميم مميز، لذلك وقع الاختيار على منطقة الداون تاون لإقامة مشروعها اتش مول العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بسبب الترافيك المتوقع فى المنطقة والتسابق الملحوظ بين المطورين لشراء الأراضى وتطوير المشروعات فى المنطقة.

وتم تطوير المشروع على مساحة 4511 متر مربع، مقسمة بين المناطق الخضراء والمساحات البنائية التى تشغل 30% من مساحة المشروع، وتنوعت الوحدات داخل اتش مول بين الإدارى والتجارى، وتم اختيار اسم اتش مول بناءاً على تصميمه الذي جاء على حرف H، وجاءت الأسعار داخل اتش مول العاصمة تبدأ من 3,150,000 جنية مصري، وقد جاءت أنظمة الحجز والتقسيط، على النحو التالي:

  • دفع مقدم 10% و تسهيلات في الدفع تصل إلى 25 عام.

شركاء شركة New Event Development في النجاح

حققت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري نجاحاً كبيراً فى فترة زمنية قصيرة، واستطاعت تحقيق هذا النجاح بسبب التعاقدات القوية مع الشركات المتخصصة والعريقة فى مجالها ومن ضمن هذه الشراكات الناجحة:

  • شركة KAD للإدارة والتشغيل: استعانت شركة نيو ايفينت العقارية بشركة KAD لإدارة مشروعاتها والتى ساهمت فى تطوير وإدارة العديد من المولات الشهيرة الضخمة، بأستخدام أحدث التقنيات والأساليب المبتكرة فى الإدارة.
  • شركة Archrete :كما تعاقدت الشركة مع Archrete للاستشارات المعمارية، لتصيميم مشروعاتها بتصميمات مبتكرة ومبهرة لتتميز بها عن المشروعات الأخرى.
  • شركة حسين صبور: وتكليلاً لسلسة الشراكات الناجحة تعاقدت شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري مع شركة حسين صبور لتقديم الاستشارات الهندسية الخاصة بمشروعاتها.
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك