شركة العتال للتطوير العقاري Al Attal Developments
تأسست شركة العتال للتطوير العقاري Al Attal Developments عام 1948، أى منذ أكثر من 70 عاماً، وهى شركة رائدة فى المجال العقاري فى مصر وقدمت مشروعات ضخمة
المشروعات

تأسست شركة العتال للتطوير العقاري Al Attal Developments عام 1948، أى منذ أكثر من 70 عاماً، وقد تم إنشاؤها بشغف ونزاهة وتفاني مطلق والتزام بالجودة، واستطاعت الشركة طوال هذه السنوات الحفاظ على سمعتها وسط السوق العقارى المصرى، وتمكنت من بناء مشروعات متكاملة من جودة وتصميم وتقديم أفضل الخدمات واختيار أفضل المواقع، وبناء روابط قرية بينها وبين عملائها، والتعاون مع أكفاء الكيانات وتعيين المتخصصين فى المجال. 

من هو صاحب شركة العتال العقارية

تُعد شركة العتال للتطوير العقارى هى نتاج شراكة عائلية بين اتنين من أفضل الكفاءات الهندسية فى مصر وهما المهندس أحمد العتال صاحب شركة العتال ويشغل منصب رئيس مجلس الإدارة، وشريكه المهندس محمد العتال صاحب الخبرة الواسعة فى مجال العقارات، ومن خلال هذا التعاون العائلي استطاعت الشركة تطوير مشروعات ضخمة، وتحقيق أعلى نسبة مبيعات فى السوق العقارى المصرى. 

مميزات شركة العتال للتطوير العقاري

فى ظل التنافس الشديد بين شركات التطوير العقارى على مر السنين إلا أن استطاعت شركة
Al Attal Holding، الثبات على النجاح والتميز كما حافظت أيضاً على استقرارها والحفاظ على سمعتها الطيبة بين الشركات والعملاء، بالطبع لم يكن الأمر سهلاً ولكن مع نزاهة الشركة والأمانة والعمل المستمر، استطاعت مجموعة العتال هولدينج حفر اسمها بين مجموعة من أكبر شركات العقارات فى مصر، وفى النقاط التالية سنوضح لك مميزات شركة العتال للتطوير العقارى: 

  • حفاظ شركة Al Attal Developments على مستوى الجودة والخدمات التي تقدمها لعملائها. 
  • التطور المستمر والبحث الدائم لمعرفة كل ما هو جديد فى مجال العقارات وتعيين الكفاءات المتخصصة فى مجالها لبناء مجتمعات متكاملة. 
  • الاستعانة والتعاون المستمر مع كبرى الشركات فى المجالات المتعددة لتطوير مشروعاتها لتخرج جميع مشروعات شركة العتال بتصميمات فريدة وتشطيبات على أعلى مستوى من الجودة. 
  • المرونة فى التعامل مع العملاء والبحث عن حلول مرضية تصب فى مصلحة عملائها، وتقديم مستوى عالى من الخدمة لعملائها. 
  • الحرص على بناء مجتمعات متكاملة يشعر العملاء بداخلها بالاكتفاء، حيث لا يحتاج العميل إلى الخروج من المجمع السكني لقضاء أى غرض مهما كان. 
  • توفير أسعار مناسبة فى أغلب مشروعات العتال العقارية، مع تقديم مجموعة متنوعة من أنظمة السداد المختلفة لتناسب كافة العملاء. 

مشروعات العتال العقارية

قامت شركة العتال للتطوير العقارى بسلسلة من الإنجازات الحافلة والمشروعات الضخمة داخل مصر وخارجها، وساهمت فى تطوير مدن متكاملة وكانت أبرز مشروعات الشركة التى قدمتها فى الآونة الأخيرة: 

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي The 101 Mostakbal City 

كمبوند ذا 101 المستقبل هو أحدث مشروعات شركة العتال، ويقع فى مدينة المستقبل تحديداً  القطعة رقم 1 فى المستقبل سيتي، بالقرب من الطرق المهمة والخدمات الأساسية الأمر الذى يجعل سكان الكمبوند بالقرب من جميع المناطق المهمة، وتم تطوير المشروع على مساحة ضخمة تبلغ 101 فدان، مقسمة بين الوحدات السكنية المتنوعة والمول التجارى الذى يتوفر بداخله مكاتب إدارية ومحلات تجارية. 

وصُمم المشروع على يد خبراء عالميين مثل الاستشارى الهندسى الإسبانى Xavi villata، وهو ما يؤكد على أن كمبوند ذا 101 المستقبل سيخرج بتصميمات فريدة لن تتشابه مع غيرها، وسيكون علامة مميزة فى مدينة المستقبل، حيث تم تقسيم المشروع بطريقة ذكية بين المساحات البنائية للوحدات السكنية التى تتميز بالتباعد عن بعضها البعض، وبين المساحات الخضراء الواسعة و لاندسكيب، ووفرت الشركة مساحات متنوعة تتناسب مع احتياجات العملاء، و أسعار وأنظمة سداد مختلفة، ويمكنك حجز وحدتك داخل المشروع بدفع جدية حجز بمبلغ بسيط يبلغ حوالي 100,000 جنيه مصري.

كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة

يُعد كمبوند بارك لين من المشروعات السكنية الضخمة التي قامت بها شركة العتال العقارية واختارت الشركة موقع مشروعها بعناية فائقة، حيث يقع المشروع بجوار أكبر الجامعات الدولية مثل جامعة السويد والجامعة البريطانية فى العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع بارك لين بالتحديد فى الحى السكنى R7 بالقطعة D2، على الطريق الدائرى مباشر وعلى ثالث أكبر محور رئيسي بالعاصمة. 

ويمكنك منذ اللحظة الأولى الشعور بالتميز الذي سيحظى به سكان كمبوند بارك لين، وذلك بسبب قربهم من العديد من المناطق الهامة والمحاور الرئيسية، وكعادة مشروعات شركة العتال فإنها دائماً ما تكون متكاملة من حيث الوحدات والخدمات والتصميم الرائع الذى جاء على التراث الكلاسيكي المعاصر الهولندي، واستغلت العتال المساحة الضخمة للمشروع التي تبلغ  26 فدان، الأمر الواضح فى تقسيم المشروع حيث تم تقسيمه إلى مناطق مختلفة منطقة عامة خاصة بالوحدات التجارية، ومنطقة خاصة بمول بافليون الذى يحتوى على ومحلات تجارية ومناطق ترفيهية، بالإضافة إلى الجزء الأخير الخاص بالوحدات السكنية. 

واستطاعت الشركة توفير مساحات متنوعة بتقسيم داخلى مميز وتبدأ  مساحة الشقق السكنية من 95 إلى 212 متر مربع، بأسعار وأنظمة سداد مميزة ومناسبة مع فئات مختلفة من العملاء وجاءت الأسعار وأنظمة السداد على النحو التالى: 

  • متوسط سعر الوحدة داخل كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية 8,160,000 جنيه مصري، مع رسوم صيانة بنسبة 8%، بالإضافة إلى 200,000 جنيه مصري لمن يريد الإشتراك فى الجراج. 
  • أما عن أنظمة السداد يمكنك دفع مقدم 7%وتقسيط باقي المبلغ على أطول فترة سداد والتى تصل إلى 8 سنوات بالأقساط المتساوية.

مشاريع شركة العتال للتطوير العقاري الأخرى:

  • نفذت الشركة مجموعة السفارات المهمة مثل سفارة أنجولا، قطر، البحرين، وسفارة أوغندا وماليزيا. 
  • كما قامت Al Attal Holding بتطوير مجموعة من المجمعات السكنية المتكاملة فى العديد من المناطق المختلفة مثل مصر الجديدة، مدينة نصر وجاردن سيتى.
  • و ساهمت العتال أيضاً فى عدد من المشروعات القومية مثل أعمال البنية التحتية في مشروع السد العالى فى أسوان.
  • كما تمتلك العتال محفظة أراضى واسعة فى العديد من المناطق الساحلية مثل منطقة  الساحل الشمالي والعين السخنة.

شركاء شركة العتال هولدينج في النجاح

دائمًا ما تقوم شركة العتال للتطوير العقاري بالتعاقدات الناجحة مع أكبر الشركات فى العالم، إيماناً من الشركة بأهمية التعاونات فى تطوير وبناء مشروعات ضخمة مميزة، ومن أهم الشراكات التي قامت بها شركة Al Attal Holding هو التعاون مع شركة المقاولون العرب لتطوير آخر مشروعاتها، كما تعاونت الشركة مع الاستشارى الهندسى الإسبانى Xavi villata، لتصميم الوحدات داخل مشروعها كمبوند ذا 101 المستقبل بنظام السمارت هوم، وغيرها من الشراكات الناجحة. 

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك