شركة جذور للتطوير العقاري
شركة جذور للتطوير العقاري JUZUR Developments هي من الشركات الناشئة في مجال التطوير العقاري، والتي تتمتع باستثمار دولي من عدة جنسيات مختلفة، كما تُخطط للتوسع في مشروعاتها في دول عربية وأوروبية أخرى بحلول عام 2026.
المشروعات

شركة جذور للتطوير العقاري JUZUR Developments هي من الشركات الناشئة في مجال التطوير العقاري، وقد تعددت مشروعات جذور العقارية بين السكنية، والتجارية، والإدارية، والطبية، والفندقية، وتتميز الشركة بأن مؤسسيها جميعهم يتمتعون بخبرات متنوعة في عدة مجالات مختلفة. 

كما تتمتع شركة جذور العقارية باستثمار دولي مع شركاء متعددي الجنسيات من دول مختلفة مثل السودان، وكندا، وبريطانيا، وهو ما ساعد الشركة على تنوع الخبرات بداخلها، وكذلك تطوير المشروعات بشكل فريد ومختلف، وقد قامت الشركة بوضع خطة لتوسيع أعمالها بحلول عام 2026، حيث تهدف إلى دخول السوق العقاري في العديد من الدول العربية والأوروبية الأخرى. 

وفي ضوء تطوير مشروعات متميزة داخل جمهورية مصر العربية، فإن الشركة في الوقت الحالي، تمتلك ثلاث قطع من الأراضي في مواقع استراتيجية متميزة، والتي خُصصت لأجل عدد متنوع من المشاريع السكنية، والتجارية، والفندقية، وغيرهم. 

كما تمكنت JUZUR Developments من كسب ثقة العملاء بشكل كبير، وقد كان ذلك بفضل مصداقيتها العالية في كل ما تقول، وأيضاً التزامها بجميع المعايير العالمية للبناء والتشييد، وفي السطور التالية سنتعرف على من هو صاحب شركة جذور، وشركاؤه، وكذلك الاستراتيجيات التي تتبعها الشركة في البناء، وأهم مشاريع جذور العقارية في الوقت الحالي: 

من هو صاحب شركة جذور؟ 

كثير من الأشخاص يتساءلون من هو صاحب شركة جذور؟، فإن صاحب الشركة والرئيس التنفيذي لها هو المهندس/ طارق نور، الحاصل على بكالوريوس في الهندسة المعمارية من الجامعة الأمريكية، كما حصل على ماجستير إدارة الأعمال/ المشاريع، والتي تخصصت في مشاريع البناء، والخطط الاستراتيجية، والمالية من جامعة Coventry البريطانية، وهي جامعة تتميز بعراقتها حيث تم تأسيسها عام 1992. 

ويتمتع المهندس/ طارق نور بخبرة كبيرة في التطوير، وإدارة المشاريع، والتخطيط الاستراتيجي في قطاع العقارات في مختلف دول الخليج، مثل الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والمملكة العربية السعودية. 

الشركاء المؤسسون لشركة JUZUR Developments

لم يكن المهندس/ طارق نور وحده المالك لشركة جذور للتطوير العقاري، ولكنه استعان ببعض الكيانات الناجحة من مختلفة الجنسيات، والذين يتمتعون بخبرات متعددة في الأسواق العالمية المختلفة، مثل دول الشرق الأوسط، وإفريقيا خاصةً شمال إفريقيا، ودول أوروبا، وأمريكا الشمالية. 

ويتميز أولئك الشركاء بأنهم متعددو الخبرات في مختلف الصناعات مثل خدمات النقل الجوي، وإدارة المطارات، وتكنولوجيا المعلومات، وأنظمة التشغيل الإلكترونية، والتعدين، والتجارة العامة والبتروكيماوية، وكذلك الصناعات النفطية المُعقدة، والزراعة، والأسواق المالية، والاستثمارات الرياضية. 

وقد كان لهذا التنوع الكبير من الخبرات في مختلف الصناعات عامل كبير في نجاح الشركة، واستطاعتها تقديم مشروعات بشكل مختلف ومميز عن غيرها من شركات التطوير العقاري الأخرى، وذلك في خلال مدة قصيرة من الزمن. 

استراتيجيات شركة جذور 

لكي تستطيع الشركة التميز بمشاريعها عن العديد من شركات التطوير العقاري الأخرى، فقد قامت بوضع استراتيجيات مُحددة لكي تساعدها في هذا الأمر، وتتمثل تلك الاستراتيجيات في النقاط التالية: 

  • اختيار موقع جغرافي مميز: حيث تقوم الشركة بالتخطيط بشكل مطول ومسبق قبل اتخاذ قرار اختيار الموقع الاستراتيجي للمشروع. 
  • الفرص الاستثمارية المثالية: تحرص دوماً الشركة على أن تكون جميع مشروعاتها هي فرص استثمارية رائعة ومثالية لجميع المستثمرين ورجال الأعمال. 
  • التصميمات المعمارية الفريدة: نظراً لتعدد الجنسيات والخبرات داخل الشركة، فقد استطاعت الشركة أن تتمتع بفكر جديد في التصميمات المعمارية للمشروعات، على أن تُقدم بشكل مختلف وفريد عن المشاريع الأخرى.
  • الالتزام بالمعايير العالمية للجودة: تقوم الشركة بالالتزام بالمعايير العالمية للجودة في التشييد والبناء، ويعمل هذا الأمر على زيادة ثقة العملاء بشكل كبير.
  • تقديم مشروعات بفكر جديد: تتميز الشركة بحرصها على تقديم مشروعات تنقل فكر عمراني جديد، من أجل حياة أفضل وأكثر ازدهاراً. 

مشروعات جذور العقارية

تتميز الشركة بأنها تهتم بجميع مشروعاتها بشكل كبير، وتحرص دوماً على أن تكون مشاريع جذور العقارية لا مثيل لها، ومن خلال السطور التالية ستتمكن من التعرف على أفضل مشاريع جذور العقارية، وهو: 

مول نييو القاهرة الجديدة Neo New Cairo 

يُعد مول نييو القاهرة الجديدة هو المشروع الأول لشركة JUZUR Developments، ويقع المول في قلب القاهرة الجديدة، وهو الأمر الذي ساعد على أن يكون المول من أفضل الفرص الاستثمارية للعديد من المستثمرين ورجال الأعمال، ويتميز المول بتصميمه المعماري الفريد، سواءاً كانت التصميمات المعمارية الداخلية أو الخارجية للمشروع، ويرجع هذا الأمر للاستعانة بأكبر الشركات الهندسية. 

كما تتمتع جميع الوحدات بإطلالات مميزة على مناطق مُخصصة للاند سكيب، والبلازا، وقد تنوعت الوحدات داخل مول نييو القاهرة الجديدة بين الإدارية، والتجارية، والطبية، والتي تنوعت في مساحاتها لكي تٌناسب أحجام المشاريع المختلفة لرجال الأعمال والمستثمرين، والتي أتت على النحو التالي: 

  • الوحدات الإدارية: تبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 50 متر مربع. 
  • الوحدات التجارية: تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 40 متر مربع. 
  • الوحدات الطبية: كما تبدأ مساحات الوحدات الطبية من 50 متر مربع. 

وقد حرصت شركة جذور العقارية على أن تطرح جميع الوحدات بأسعار تنافسية، حيث لا يمكنك مقارنتها بغيرها من المولات الأخرى داخل القاهرة الجديدة، والتي أتت على النحو التالي: 

  • الوحدات الإدارية والطبية: يبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية والطبية من 136,000 جنيه مصري. 
  • الوحدات التجارية: ويبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 150,000 جنيه مصري. 

ولم يتم الاكتفاء بذلك فقط، ولكن تم توفير عدد من أنظمة السداد متميزة، يمكن لرجال الأعمال والمستثمرين الاختيار ما يناسبهم من بينها، وهي كالتالي: 

  • النظام الأول: يتم دفع 5% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات. 
  • النظام الثاني: يتم دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات. 
  • النظام الثالث: يتم دفع 15% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات. 
  • النظام الرابع: يتم دفع 35% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات. 
  • النظام الخامس: يتم دفع 40% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات. 
  • كما يمكنك الحصول على خصم 28% عند الدفع بنظام الكاش. 
  • كما تبلغ رسوم الصيانة 8%، على أن يتم تسليم الوحدات بحلول عام 2027
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك