مارسيليا للتطوير العقاري
المشروعات

شركة مارسيليا للتطوير العقاري تم تأسيسها عام 2001، وهي من أكثر الشركات خبرة في مجال التطوير العقاري، حيث إنها قامت بتشييد أكثر من 20 مشروع داخل جمهورية مصر العربية.

وحاولت شركة مارسيليا للتطوير العقاري بأن تكون جميع مشاريعها على مستوى عالي من الجودة، والرفاهية، والتميز التي تميزها عن أي شركة مطورة أخرى.

والجدير بالذكر أن شركة مارسيليا للتطوير العقاري شيدت أكثر من مشروع متميز ومنتجعات سياحية، ومراكز تجارية على مستوى عالي من الرفاهية التي تجذب العملاء بصورة كبيرة.

وإليك بعض المشروعات المتميزة التي قامت بها شركة مارسيليا للتطوير العقاري:

  • مارسيليا حياة بالإسكندرية: مشروع حياة بالإسكندرية موقعه عند الطريق الدولي، مع طريق مصطفى كامل ويعتبر هذا المشروع بعيد عن البحر مسافة بسيطة جدًا تُقدر ببضع دقائق فقط، ويتمتع المشروع بعدة خدمات وهي: فندق 4 نجوم، مول تجاري، مركز طبي، نادي رياضي واجتماعي.
  • مارسيليا لاند العلمين: يقع مارسيليا لاند عند الكيلو 107، بين مارينا العلمين وخليج سيدي عبد الرحمن، وتعتبر 80% من مساحة القرية بأكملها مخصصة فقط للمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، ويوجد فيها أكبر أكوا بارك بالساحل الشمالي.
  • مارسيليا بوكيه: مشروع مارسيليا بوكيه يقع عند الكيلو 75 في طريق الاسكندرية ومطروح.
  • مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي: مساحة مشروع مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي تبلغ 140 فدان، والمشروع يعتبر قريب جدًا من مطار العلمين، ومطار برج العرب.
  • مارسيليا علم الروم رويزورت: يقع المشروع على بعد 290 كيلو متر غرب الاسكندرية، وعلى بعد 542 كيلو متر من مدينة القاهرة، ويتميز المشروع بأنه مشروع رائع يحتوي على العديد من المساحات الخضراء، والمناطق الترفيهية.
  • مارسيليا جولدن يارد: تعاونت شركة مارسيليا للتطوير العقاري مع شركة مصر للاستثمار للحصول على قطعة أرض في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، لبناء مشروع مارسيليا جولدن يارد في المنطقة الواقعة أمام الحي الدبلوماسي.
  • مارسيليا فلورانس المنتزه: نجد أن مشروع مارسيليا فلورانس المنتزه يعتبر قريب جدًا من حدائق المنتزه، وهو مشروع يتميز بالتصميم المعماري الرائع، ويوجد عدد كبير من الخدمات الترفيهية في المشروع، والمساحات الخضراء الواسعة، وجيم وسبا.
طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك