تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند جرين سكوير
موقع المشروع في قلب مدينة المستقبل
مساحة الوحدة 165 م
موعد الاستلام 2025
انظمة السداد مقدم %30 , تقسيط على 5 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات شقة , تاون هاوس , دوبليكس ,
الأسعار تبدأ من 3,500,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
جراجات سيارات
حدائق
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كنائس
كيدز إريا
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم %30
تقسيط على 5 سنوات
موعد الاستلام 2025
آخر تحديث 2024-04-30
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند جرين سكوير صبور Green Square Sabbour هو أهم مشروعات شركة الأهلي صبور، حيث يوفر المشروع كل ما يمكنك أن تحلم به أنت وعائلتك، فيجعلك تحصل على تجربة عيش مختلفة في أرقى وأفخم المشروعات السكنية داخل مدينة المستقبل، وتستمع بالمميزات التي لا حصر لها التي اجتمعت جميعها في مشروع سكني واحد. 

ويتمتع جرين سكوير مستقبل سيتي بموقعه الجغرافي المتميز في قلب مدينة المستقبل، كما تم تصميم المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 80 فدان، وذلك لتوفير جميع سُبل المتعة والراحة داخله، حيث يتمتع جرين سكوير المستقبل بتوافر المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية على نطاق واسع من المشروع التي تعطي للمشروع بأكمله جماله الخاص. 

كما اهتمت شركة الأهلي صبور بأن يكون سكوير صبور يوجد به العديد من الوحدات المتنوعة، والتي تتميز جميعها بتصاميم معمارية فخمة وعصرية، كما تتنوع في مساحاتها لتلبية احتياجات جميع العملاء، وداخل المشروع يمكنك الاستمتاع بالهدوء والراحة والهواء النقي بعيداً عن الازدحام والتلوث. 

وتُعد شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري المُطورة لمشروع Green Square Sabbour هي من كبرى شركات التطوير العقاري في السوق المصري، ولديها عدة مشروعات متميزة ومتنوعة، وقد استطاعت الشركة من خلال جميع تلك المشاريع بنيل ثقة جميع عملائها ورضاهم. 

امتلك وحدتك في أفضل مشروعات المستقبل سيتي

نبذة عن كمبوند جرين سكوير 

تم تصميم كمبوند سكوير صبور المستقبل سيتي على مساحة كبيرة وهي 80 فدان، تضم تلك المساحة العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تفصل بين المباني والوحدات، والتي جعلت جميع الوحدات والمباني تتمتع بإطلالات مميزة لا مثيل لها، وتنوعت أنواع الوحدات السكنية داخل المشروع من شقق، ودوبلكس، وبنتهاوس، وتاون هاوس بمساحات مختلفة تناسب جميع العملاء، وقد أتت الأسعار وأنظمة السداد بصورة مثالية تجعل من مشروع Green Square Sabbour فرصة استثمارية لا يمكنك تفويتها. 

لمعرفة التفاصيل كاملة عن المشروع تواصل معنا 

موقع مشروع جرين سكوير صبور

قامت الشركة المُطورة لمشروع صبور باختيار موقع جغرافي متميز للغاية له، حيث وقع الاختيار على القاهرة الجديدة بالتحديد في قلب مدينة المستقبل، ويرجع ذلك لحرص الشركة المُطورة للمشروع بأن يكون الموقع المتميز هو من أكبر عوامل الجذب للكمبوند. 

وقد جعل الموقع الاستراتيجي أن يكون سكوير صبور هو مكان سهل الوصول إليه من عدة أماكن مختلفة، وكذلك أن يكون قريباً من العديد من الأماكن والطرق الهامة مثل الطريق الدائري والجامعة الأمريكية. 

كمبوند جرين سكوير

كمبوند جرين سكوير

الأماكن القريبة من كمبوند جرين سكوير 

يقع سكوير صبور بالقرب من عدة أماكن حيوية وطرق هامة، ومن أهمها ما يلي: 

  • يبتعد الكمبوند عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة بحوالي 15 دقيقة تقريباً.
  • يقترب المشروع من أهم المناطق الحيوية مثل مدينة نصر ومصر الجديدة.
  • يُعد مشروع Green Square Sabbour قريباً من مطار القاهرة الدولي ومطار العاصمة الإدارية الجديدة. 
  • المسافة الفاصلة بين المشروع والطريق الدائري هي 10 دقائق فقط.
  • يقع الكمبوند على بُعد دقيقة واحدة فقط من كمبوند لافينير. 

استثمر في أفضل المواقع داخل القاهرة الجديدة 

التصميم المعماري في جرين سكوير مستقبل سيتي 

تحرص دوماً شركة الأهلي صبور على أن تتميز مشروعاتها بتصميمات معمارية أنيقة لا تُقارن بغيرها من المشاريع الأخرى، ولذا قامت بعمل تصميمات معمارية فريدة على النهج الأوروبي، كما تسيطر المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية على النسبة الأكبر من المساحة الكلية للمشروع، لتتمتع جميع الوحدات السكنية داخل المشروع بإطلالات مميزة على تلك المساحات الخضراء والبحيرات، وذلك ليستمتع السكان بجو مليء بالراحة والهدوء ولاستنشاق الهواء النقي بعيداً عن الازدحام والتلوث. 

وقد تم بناء المشروع على مساحة 80 فدان، وهي مساحة كبيرة للغاية، ولكن استطاعت الشركة المُطورة للمشروع بأن تستغل تلك المساحة بصورة مثلى، وقد استعانت بأكبر الشركات الاستشارية والهندسية لمساعدتها في تحقيق مشروع سكني لا مثيل له في القاهرة الجديدة بتصميم معماري يحاكي الطراز الأوروبي وخاصةً الإيطالي. 

أفضل التصميمات المعمارية تجدها فقط داخل سكوير صبور 

أنواع ومساحات الوحدات في جرين سكوير المستقبل

قامت الشركة المُطورة للمشروع بتوفير العديد من الوحدات السكنية داخل مشروع Green Square Sabbour، وذلك لإرضاء الحاجات المختلفة لعملائها، فقد تنوعت الوحدات من شقق، ودوبلكس، وبنتهاوس، وتاون هاوس بمساحات تختلف باختلاف الوحدات. 

وقد شغلت الوحدات المساحة الأصغر من المشروع، وكان ذلك لزيادة الخصوصية بين الوحدات، ولكي تتمتع جميع الوحدات بإطلالات مميزة، وكذلك لكي تستمتع بالمساحات الواسعة من الحدائق واللاند سكيب والبحيرات الصناعية داخل جرين سكوير المستقبل. 

مساحات الوحدات داخل سكوير صبور

تنوعت مساحات الوحدات في المشروع لتكون كالآتي: 

  • تبدأ مساحات الشقق في الكمبوند من 165 متر مربع وتصل إلى 265 متر مربع، وتتنوع بين شقق بغرفة واحدة وتصل حتى 4 غرف.
  • هناك شقق تكون مُلحقة بحديقة تبدأ مساحاتها من 215 متر مربع وتصل إلى 225 متر مربع. 
  • كما تبدأ مساحات البنتهاوس في جرين سكوير صبور من 240 متر مربع لتصل إلى 250 متر مربع.
  • أما بالنسبة للدوبلكس فيكون دور أرضي مُلحق بحديقة أو دور علوي، وله عدة تصميمات مختلفة. 
  • وبالنسبة للتاون هاوس فيتكون من طابق أرضي، وطابق علوي وروف، وتبدأ مساحته من 263 متر مربع. 

احصل على وحدتك بمواصفاتك الخاصة داخل مشروع Green Square من خلالنا

أسعار الوحدات في مشروع جرين سكوير 

دوماً ما تقوم شركة الأهلي صبور بتوفير باقات أسعار لا مثيل لها في جميع مشاريعها، ولذا قامت بتوفير أسعاراً تنافسية في مشروع Green Square Sabbour، وقد كانت لتلك الأسعار تأثير مباشر في حرص العديد من المستثمرين والعملاء في حصولهم على وحداتهم المميزة داخل الكمبوند.

الأسعار في Green Square Sabbour

تعددت الأسعار في سكوير صبور حسب مساحات وأنواع الوحدات، ونظراً للمميزات الموجودة في الكمبوند فهي تحظى بأسعار تنافسية لا مثيل لها، فتبدأ أسعار الوحدات في مشروع جرين سكوير صبور من 3,500,000 جنيه مصري. 

الوحدة التي تحلم بها بأسعار لا مثيل لها فقط من خلالنا 

أنظمة الحجز والسداد في Green Square Sabbour 

جرين سكوير المستقبل

جرين سكوير المستقبل

كانت أنظمة الحجز والسداد المُقدمة من الشركة المُطورة للمشروع مثالية للغاية، حيث إن تلك الأنظمة مناسبة لأكبر قدر من العملاء والمستثمرين، وقد كانت أنظمة الحجز والسداد على النحو التالي: 

  • يتم دفع 30% مقدم من ثمن الوحدة. 
  • يتم تقسيط المبلغ المتبقي من ثمن الوحدة على 5 سنوات بدون فوائد على أقساط متتالية. 
  • يتم دفع رسوم صيانة 7%.
  • يتم تسليم الوحدات بنصف تشطيب. 

لمعرفة طرق الحجز والوحدات المتاحة اتصل بنا 

الخدمات والمرافق داخل مشروع جرين سكوير صبور 

يتمتع مشروع جرين سكوير بأنه مشروع متكامل من حيث المرافق والخدمات، حيث يتوفر فيه جميع حاجات السكان بداخله دون الحاجة للخروج منه، وتضمن تلك الخدمات الحصول على أقصى درجات من المتعة والرفاهية وكذلك الأمان والراحة. 

وقد قامت الشركة المُطورة للمشروع بتوفير نوعين من الخدمات، وهي الخدمات الأساسية التي تتمثل في جميع الخدمات الأساسية التي من الممكن أن يحتاجها أحداً من السكان، والخدمات الترفيهية والتي يكون الهدف الرئيسي منها هو تمضية أوقات مريحة وممتعة بعيداً عن ضغوطات الحياة المختلفة. 

الخدمات الأساسية في المشروع

وهي الخدمات التي تُلبي جميع الاحتياجات الأساسية للسكان، وتتمثل فيما يلي: 

  • تم توفير جراجات للسيارات والدراجات أسفل كل وحدة داخل المشروع. 
  • تعددت المولات التجارية داخل المشروع، والتي يوجد بداخلها العديد من المحلات التجارية بماركات عالمية مختلفة، وكذلك جميع المنتجات. 
  • يوجد مناطق مخصصة للمكاتب الإدارية في كمبوند جرين سكوير صبور، والتي يكون الهدف منها خلق بيئة عمل مريحة. 
  • تتوافر العديد من المطاعم والكافيهات التي تلبي جميع أحلام السكان من المأكولات والمشروبات الشهية. 
  • المساحات الخضراء واللاند سكيب، وكذلك البحيرات الصناعية تنتشر بشكل كبير في جميع أرجاء المكان. 

الخدمات الترفيهية في الكمبوند

وهي الخدمات التي تعمل على زيادة شعور السكان بالمتعة والرفاهية داخل المشروع، وهي كالآتي: 

  •  يحتوي المشروع على نادي رياضي ونادي صحي، تتوفر بداخلهما جميع المرافق.
  • متوفر داخل الكمبوند حمامات سباحة تناسب جميع الأعمار. 
  • يوجد أماكن مخصصة على أعلى مستوى لإقامة الحفلات والمناسبات لسكان المشروع. 
  • تم توفير نادي اجتماعي داخل Green Square Sabbour يحتوي على العديد من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية. 
  • يتوافر داخل الكمبوند الجاكوزي والساونا والسبا، لكي يساعدوك على الاسترخاء والاستجمام بعد يوم عمل طويل. 

ولا تقتصر الخدمات والمرافق داخل كمبوند جرين سكوير على ذلك فقط، ولكنها تحتوي على عدد أكبر بكثير من الخدمات والمرافق الأخرى. 

خدمات مثالية لا يمكنك تفويتها فقط داخل الكمبوند

نصائح للاستثمار في سكوير صبور 

إذا كنت ترغب في الحصول على وحدة سكنية فريدة ومميزة داخل مشروع جرين سكوير صبور، أو داخل أي مشروع سكني آخر في القاهرة الجديدة أو أي منطقة أخرى، فإن شركة سدن للتسويق العقاري SADAN Investment هي اختيارك الأمثل لتحقيق ذلك، وذلك لأننا متخصصون في تقديم فرص استثمارية في مجال العقارات تكون فريدة ومميزة في كبرى المشروعات السكنية، لأننا نمتلك أفضل مستشارين عقاريين في مصر. 

مميزات الاستثمار في كمبوند جرين سكوير 

ينفرد مشروع Green Square Sabbour بالعديد من المميزات التي لا توجد في مشروع آخر غيره، وقد جعلت تلك المميزات من المشروع فرصة استثمارية لا يمكنك تفويتها، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي: 

  • الموقع المتميز: يقع المشروع في موقع جغرافي استراتيجي، حيث أنه يوجد في القاهرة الجديدة وبالتحديد في قلب مدينة المستقبل، وقد ساعد الموقع المتميز للمشروع على أن يكون سهل الوصول إليه من عدة مناطق مختلفة. 
  • التصميمات المعمارية الفريدة: وقد تميز المشروع بتصميماته المعمارية الفريدة والأنيقة، وذلك لأنه تم تصميمه على يد كبرى شركات الهندسة المعمارية والاستشارية، على أن تكون التصميمات داخل الكمبوند مبنية على الطراز الإيطالي مما يمنح شعور راحة مختلفة عن أي مكان آخر. 
  • التنوع الهائل في أنواع ومساحات الوحدات: حرصت الشركة المُطورة للمشروع على طرح وحدات سكنية تتمتع بتنوع كبير في المساحات والأنواع، وذلك لتلبية الاحتياجات المختلفة لجميع عملائها. 
  • الأسعار التنافسية: وفرت الشركة المُطورة للكمبوند باقات بأسعار تنافسية، مقارنةً بالعديد من المميزات الأخرى للمشروع فتلك الأسعار كانت مناسبة جداً وفرصة استثمارية لا تُعوض. 
  • أنظمة الحجز والسداد المرنة: تم توفير أنظمة حجز وسداد على أطول فترة سداد ممكنة، وبمقدم سداد في متناول جميع العملاء والمستثمرين، وذلك لحرص شركة الأهلي صبور على إرضاء جميع عملائها. 
  • الخدمات والمرافق التي لا حصر لها: يوجد داخل مشروع Green Square Sabbour العديد من الخدمات والمرافق التي لا يمكن عدها، وذلك ليحظى جميع السكان بتجربة عيش مثالية مليئة بالراحة والمتعة والرفاهية وكذلك الأمان.  

يمكنك الحصول على أفضل الفرص الاستثمارية من خلال سدن للتسويق العقاري

العيوب الموجودة في مشروع سكوير صبور 

من الصعب أن يخلو أي مشروع عقاري من العيوب، وذلك نظراً للتفاصيل الكثيرة والدقيقة التي تتمتع بها تلك المشروعات، ولكن شركة الأهلي صبور استطاعت تحقيق تلك المعادلة الصعبة في Green Square Sabbour، حيث أنها قامت بتقديم مشروع سكني خالي من جميع العيوب، وتعددت بداخله المميزات التي لا يمكن حصرها. 

لمعرفة جميع العيوب والمميزات الخاصة بالمشروع تواصل معنا 

نبذة عن شركة الأهلي صبور Al Ahly Sabbour المُطورة لمشروع سكوير صبور 

Green Square Sabbour

Green Square Sabbour

شركة الأهلي صبور Al Ahly Sabbour هي الشركة المُطورة لمشروع Green Square Sabbour، وتُعد الشركة من أهم وأكبر الشركات في مجال التطوير العقاري، والتي تم تأسيسها عام 1994 ميلادياً، وهي شركة مساهمة مصرية نتاج شراكة بين البنك الأهلي المصري الذي يمتلك 40% من الأسهم، وعائلة صبور التي تمتلك 60% من أسهم الشركة.

ويُعد رئيس مجلس إدارة الشركة ومؤسسها هو المهندس/ حسن صبور، والذي استطاع بخبرته الواسعة في مجال التطوير العقاري المصري أن يقود الشركة إلى نجاحات غير مسبوقة في المجال، وقد كان ذلك بالاستعانة بأكبر المهندسين والاستشاريين، حيث استطاعوا توفير مشروعات سكنية متوفر بها جميع المرافق والخدمات التي يبحث عنها العملاء، وأن تواكب تلك المشروعات التطور الحاصل في العصر الحالي. 

ولم تكتفي شركة الأهلي صبور بإنشاء المشروعات السكنية فقط، ولكن لدى الشركة مشروعات تجارية وسياحية أيضاً متميزة وفريدة، وقد استطاعت من خلال العدد الضخم من تلك المشروعات المتنوعة أن تنافس بها كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وكذلك نيل ثقة ورضا جميع عملائها. 

سابقة أعمال جرين سكوير المستقبل

لمعرفة التفاصيل الخاصة بمشروعات الشركة الأخرى اتصل بنا 

تواصل معنا
form background