تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة
موقع المشروع قلب القاهرة الجديدة
مساحة الوحدة 45 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8
نوع التشطيب
انواع الوحدات شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 40,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-11-06
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

تواصل شركة مكسيم للتطوير العقاري نجاحها بطرح كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة The Canyon New Cairo، وتوفر فيه مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الحديثة التي تحمل الطابع المميز للحياة العصرية، كما يضم كل الوسائل الترفيهية والخدمية التي تُعلي من قيمة الحياة بداخله حتى يستطيع السكان الاستمتاع بحياتهم في أجواء فريدة وفاخرة، بالإضافة إلى اختيار كافة التفاصيل التي تساهم بشكل كبير في سعادة السكان وراحتهم، حيث يمكنهم الحصول على كافة الاحتياجات المعيشية والترفيهية التي يرغبون فيها خلال وقت قياسي.

وتعمل الشركة على تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء عن طريق تحقيق التنوع في مساحات الوحدات بما يتلائم مع طبيعتها، وبالتالي تتوفر عوامل الراحة النفسية والسعادة لكافة السكان، لأنه يكون بإمكانهم اختيار المساحة الكافية التي تناسبهم هم وعائلاتهم، علاوة على وجود تسهيلات في أسعار الوحدات والتي يتم تسديدها من خلال برامج مرنة في الحجز والتقسيط والتي تعطي العملاء الوقت الكافي في السداد وبالتالي لن يتعرضوا لأي عوائق أو صعوبات خلال الشراء.

كما تتميز الحياة داخل الكمبوند بأنها تسير بسلاسة كبيرة، لأن السكان يشعرون فيه بأنهم متواجدون في مجتمع يشبههم ويتوافق مع أحلامهم الكثيرة، ويرجع السبب في ذلك إلى قدرة الشركة المطورة على الاهتمام بأدق التفاصيل التي من شأنها أن تزيد من سعادة المتواجدين فيه، ومن ناحية أخرى فهو فرصة مثالية لراغبي الاستثمار لأن القاهرة الجديدة من أكثر المناطق التي يزداد فيها الطلب بشكل كبير.

كمبوند ذا كانيون

مشروع ذا كانيون

اتصل بنا الآن للحصول على جميع تفاصيل الكمبوند

من هي شركة مكسيم للتطوير العقاري Maxim Development؟

على مدى أكثر من 40 عامًا تبنت مكسيم العقارية استراتيجية مبتكرة للمشاريع الرائدة، من أجل تحويل الفرص المحتملة إلى واقع مذهل، حيث تتخصص شركة Maxim Development في تطوير المنازل التي يحلم بها الناس في الوقت الحالي، وتحاول الشركة طوال الوقت ممارسة دورها كمطور رائد، حيث تقدم العديد من المشروعات الفاخرة في مناطق مختلفة من أجل تلبية احتياجات الباحثين عن سكن عصري أو تجربة ساحلية فاخرة.

كما تطبق الشركة في المشروعات التي تملكها أحدث المعايير العالمية، بداية من اختيار المواقع المناسبة والتصميمات الفاخرة مع وجود تنوع في المساحات والأسعار المريحة والتي يتم تسديدها من خلال برامج الحجز والتقسيط المرنة، كما تسعى دائمًا إلى التواصل المستمر مع العملاء لمعرفة كل ما يرغبون فيه وحل أي مشاكل من الممكن ان تواجههم، الأمر الذي يجعلها من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات مكسيم العقارية Maxim Development

  • قرية بو ايلاند الساحل الشمالي.
  • مشروع رويال ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • مشروع رويال مكسيم القاهرة الجديدة.
  • فندق كمبنسكي في التجمع الخامس.

تعرف أكثر على المطور بالتواصل معنا

موقع كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة

يتضح مما سبق أن خبرة الشركة المطورة تجعلها على معرفة كبيرة بأفضل العوامل التي تساهم في نجاح أي مشروع سكني، ويعتبر الموقع المناسب من أفضل الخيارات التي تلعب دورًا جوهريًا في ذلك، حيث يقع الكمبوند في القاهرة الجديدة ويتواجد بالتحديد في قلب مدينة المستقبل سيتي، الأمر الذي يجعله على مسافة قريبة من كافة المناطق التي تضمن تجربة مريحة للسكان، حيث إنه يقع بالقرب من أهم أماكن التسوق والمولات التجارية والجامعات والمدارس والمستشفيات ومحطات الوقود، وبالتالي سيجد السكان أنفسهم في قلب مجتمع سكني متكامل.

ومن أهم مميزات موقع الكمبوند أنه سوف يساعد السكان في الوصول لأي مكان يرغبون فيه داخل القاهرة الجديدة أو خارجها خلال أسرع وقت، لأنه يقترب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تمنحهم المرونة الكبيرة في التنقل بأريحية، وتستطيع أن تتعرف على أهم الأماكن القريبة من الكمبوند في النقاط التالية:

  • الجامعات الأجنبية: الكمبوند قريب من الجامعة الأمريكية والألمانية.
  • الطرق والمحاور: يقترب كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة من طريق السويس والطريق الدائري الأوسطي، بالإضافة إلى محور محمد نجيب.
  • المولات التجارية: المشروع قريب من كايرو فيستيفال وصن سيتي وسيتي ستارز.
  • الأماكن الحيوية: يقترب الكمبوند من مطار القاهرة الدولي.
  • النوادي الرياضية: سيكون من السهل الذهاب إلى The Canyon New Cairo من النادي الأهلي ونادي وادي دجلة ونادي الشمس.
  • المناطق: الكمبوند قريب من التجمع الخامس والشروق ومدينتي والرحاب والعاصمة الإدارية.

تواصل مع فريق سدن الآن

التصميم المعماري في مشروع ذا كانيون القاهرة الجديدة

المساحات الخضراء في ذا كانيون

حدائق مشروع ذا كانيون

تقدم شركة مكسيم العقارية مجموعة كبيرة من أجمل التصميمات المعمارية في هذا المشروع، لأنها تعاونت مع أفضل المصممين والمعماريين وهو ما انعكس على البراعة في التصميم والقدرة على اختيار كل التفاصيل التي تساهم بشكل كبير في راحة السكان، ويمكن أن تلاحظ مدى التفرد في اختيار هذه التصميمات من خلال الاستغلال الأمثل للمساحات، حيث تم البناء على جزء بسيط منها أما الباقي فمخصص من أجل اللاند سكيب والخدمات، وبالتالي تزيد عوامل السعادة والرفاهية للسكان بحسب ما تقول الكثير من الأبحاث والدراسات.

إن التصميم الذي تعتمد عليه يقوم في الأساس على كل ما يمكن أن يسعد السكان، لذا تم البناء بشكل أفقي وبالتالي تتمكن كافة الوحدات من رؤية المناظر التي تحيط بها بمرونة كبيرة، ومن ناحية أخرى تم استخدام المواد عالية الجودة في البناء، حيث تهدف الشركة إلى توفير منازل حديثة تتوافق مع تطلعات السكان في الوقت الحالي، وتصميم المشروع كالتالي:

  • المساحة الكلية في الكمبوند تبلغ 200 فدان.
  • اللاند سكيب والبحيرات الصناعية لها النسبة الأكبر من المساحة والباقي من نصيب الوحدات السكنية.

احصل على كل تفاصيل التصميم من هنا

مساحة الوحدات في The Canyon

المساحة الكبيرة التي خصصتها الشركة من أجل هذا الكمبوند سهلت عليها توفير المساحات المتنوعة حتى تتمكن من تلبية احتياجات أكبر عدد من العملاء، وقد عملت من ناحية أخرى على اختيار المساحات التي تناسب أنواع الوحدات السكنية المختلفة والتي تتمثل في وجود شقق أو فلل، الأمر الذي يضاعف من عوامل الراحة النفسية للسكان، ومساحة الوحدات في الكمبوند كالتالي:

  • الشقق: مساحة الشقق في المشروع تبدأ من 45 إلى 200 متر مربع.
  • فلل التاون هاوس: مساحة فلل التاون هاوس في كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة تبدأ من 230 متر مربع.
  • فلل ستاند ألون: تصل مساحة الفلل المستقلة في الكمبوند إلى 450 متر مربع.

سوف نساعدك على اختيار المساحة المناسبة

مميزات الشراء في كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة

شقق كمبوند ذا كانيون

شقق ذا كانيون

يتمتع الكمبوند بوجود كل المميزات التي يبحث عنها السكان الراغبين في حياة أكثر راحة ورفاهية، لأن الشركة وفرت فيه كل المميزات التي يمكن أن يبحث عنها العملاء سواء كانوا يبحثون عن سكن مريح أو استثمار ناجح، وتأتي المميزات في الكمبوند كالتالي:

  • يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، حتى يكون على مسافة قريبة من المناطق الهامة والحيوية، والتي تسهل بشكل كبير من حياة السكان وتزيد من فرص نجاح الكمبوند بشكل كبير.
  • قدمت الشركة في المشروع مجموعة فاخرة من التصميمات المعمارية التي تناسب الباحثين عن الذوق الرفيع، لأنه يقوم على تنفيذها أكفأ المصممين والمعماريين في مصر.
  • يوجد مساحات متنوعة في كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة والتي تناسب احتياجات وأذواق العملاء الذين يرغبون في حياة عصرية ومريحة.
  • تأتي الأسعار في المشروع بشكل مميز للغاية ويلائم في الوقت نفسه المميزات التي يحصل عليها السكان، ويتم تسديدها عن طريق أنظمة تعاقد مرنة ومريحة للغاية.
  • بسبب وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرافق والخدمات، سوف يحصل السكان على تجربة حياة تتسم بالرفاهية والسعادة.

للتعرف على كل مميزات الكمبوند اتصل بنا

أسعار الوحدات في كمبوند ذ كانيون القاهرة الجديدة

تدرك الشركة جيدًا حجم الأعباء المالية الكبيرة التي يتعرض لها السوق العقاري، وقد وضعت هذا الأمر في الاعتبار خلال تنفيذ هذا المشروع بحيث تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يحلمون بها دون أن يتعرضوا لأي أعباء مالية كبيرة، كما إنها تحرص على توفير القيمة المثالية بسعر مناسب، وتبدأ أسعار الوحدات في مشروع ذا كانيون السمتقبل سيتي من 6,000,0000 جنيه مصري.

لمعرفة آخر أسعار الكمبوند اتصل بنا

أنظمة الحجز والتقسيط في مشروع ذا كانيون القاهرة الجديدة

فلل كمبوند ذا كانيون

فلل مشروع ذا كانيون

تستكمل مكسيم العقارية التسهيلات التي توفرها من أجل العملاء الراغبين في شراء الوحدات، لذا أتاحت لهم برامج مريحة في الحجز والتقسيط والتي تمتاز بأنها تبدأ بمقدم تعاقد بسيط مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على سنوات عديدة بدون فوائد، وبالتالي سوف تواجههم أعباء مالية أقل، ويبدأ الحجز بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون وجود أي فوائد.

احصل على نظام التقسيط المناسب

المرافق والخدمات في كمبوند The Canyon

يحصل السكان في الكمبوند على تجربة سكنية مريحة بسبب وجود مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية التي تزيد من راحة السكان وسعادتهم، حيث تجعل السكان في غنى عن الخروج من المشروع وتحوله إلى مجتمع سكني متكامل يضمن سعادة ورفاهية من يعيشون فيه، ويمكن التعرف عليها في النقاط القادمة:

  • المساحات الخضراء: وجود مساحات خضراء وحدائق تعمل على توفير تجربة مريحة للسكان وتصلح لعقد كافة الفعاليات والأنشطة المختلفة.
  • حمامات السباحة: تعمل حمامات السباحة الموجودة في المشروع على توفير تجربة تتسم بالمتعة والرفاهية للسكان.
  • مطاعم وكافيهات: من خلال المطاعم والكافيهات الموجودة في المشروع سوف يسهل على السكان الحصول على الأطعمة والمشروبات العالمية.
  • منطقة تجارية: سيكون من السهل على السكان التسوق والحصول على كافة احتياجاتهم من خلال منطقة تجارية موجودة داخل الكمبوند.
  • جراجات ذكية: يسهل على السكان ركن سياراتهم بالقرب من الوحدات عبر جراجات مخصصة لذلك، وبالتالي لن يكون هناك زحام أو تكدس أمام الوحدات.
  • بوابات إلكترونية: تعمل البوابات الإلكترونية في المشروع على تسهيل الدخول والخروج من المشروع ومنع الزحام.
  • النوادي الرياضية: تم توفير العديد من النوادي الرياضية التي تسهل على السكان ممارسة كافة الألعاب التي يرغبون فيها.
  • مسارات الجري والدراجات: يسهل ممارسة هذه الهوايات داخل الكمبوند عبر مسارات مخصصة لها بعيدًا عن أماكن مرور السيارات والسكان.
  • النوادي الصحية: يمكن الحصول على خدمات السبا والجاكوزي داخل الكمبوند من خلال النوادي الصحية.
  • كيدز إريا: سوف يسهل على الأطفال في الكمبوند الاستمتاع بحياتهم في مناطق تضم الألعاب التي يرغبون فيها.
  • مسجد: تم بناء مسجد على مساحة كبيرة وبالتالي لن يُضطر السكان للخروح من الكمبوند لأداء الصلوات.
  • الأمن والحراسة: تم توفير أفراد الأمن والحراسة في الكمبوند على مدار 24 ساعة لأداء الصلوات، مع وجود كاميرات المراقبة في كل مكان.
مرافق كمبوند ذا كانيون

الخدمات في مشروع ذا كانيون

تواصل معنا الآن

عيوب ومشاكل كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة

قد لا تكون الصورة مثالية بالنسبة لبعض العملاء لأن أي مشروع سكني لا يخلو من عيوب، لكن قد يتحفظ البعض على التغيير في الأسعار الذي يحدث طوال الوقت، وهو ما يتوقف على التطورات التي يشهدها السوق العقاري باستمرار ، لكن شركة مكسيم للتطوير العقاري حاولت التغلب على ذلك بتوفير باقة من الأسعار التنافسية التي تلائم المميزات التي يتمتع بها الكمبوند.

يمكنك التواصل مع فريق سدن في أي وقت من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.