تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند مونتي نابوليوني
موقع المشروع في مدينة المستقبل بمدينة القاهرة الجديدة
مساحة الوحدة 69 م
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم %10 , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب كامل التشطيبات، ووجود التكييفات والمطابخ واحواض الاستحمام ذات المقابض
انواع الوحدات توين هاوس , دوبليكس , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 3,700,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم %10
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2024-02-25
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي Montenapoleone Mostakbal City، من أهم مشروعات شركة ريبورتاج العقارية المشهورة بكونها واحدة من اكبر الشركات المطورة في دولة الإمارات العربية المتحدة بخبرة تفوق 20 عام من التميز، حيث تتعاون في تنفيذه مع مؤسسة الأهلي صبور للتنمية العقارية المعروفة بقوة مشاريعها التجارية والسكنية، بالإضافة إلى مشاريعها السياحية الفاخرة التي طورتها في جميع أنحاء مصر.

وقد تم التعاقد بين ريبورتاج والأهلي صبور من أجل تطوير مشروع استثنائي في قلب القاهرة الجديدة، بالتحديد في مدينة المستقبل سيتي، وهو كمبوند مونتي نابوليوني الذي طرحته الشركتان بروح الأناقة الإيطالية على أراضي الحضارة المصرية.

تم إطلاق مرحلتين من المشروع سابقا، وتطرح الشركة الآن المرحلة الثالثة من الكمبوند، ومن خلال المقالة التالية سنعرفك على أحدث أسعار مونتي نابوليوني، وأنواع ومساحات المرحلة الحديثة، وما يضمه المشروع من خدمات ومميزات تجعلك تنعم بشعور الحياة في ايطاليا دون السفر إليها.

استمتع بتجربة السكن في قلب ايطاليا

كمبوند مونت نابليون

فكرة مشروع Montenapoleone

فكرة مشروع Montenapoleone Mostakbal City تكمن في رغبة شركة ريبورتاج في تصميم مجتمع فريد من نوعه، وذلك من خلال تصاميمه المستوحاه من التصاميم العصرية في شارع فيا مونتي نابليوني في مدينة ميلانو الإيطالية، لتعطي عملائها فرصة استكشاف معنى جديد للفخامة التي تدوم مدى الحياة.

وبالحديث عن الشارع في ميلانو، فهو يعتبر من أرقى الأسواق الإيطالية في مدينة ميلانو، ويعود اسم الشارع إلى عام 1804، وتم تسميته بهذا الأسم بعد الحرب العالمية الثانية، ومنذ ذلك الحين وهو يعتبر واحد من الشوارع الأكثر أناقة وفخامة في قلب ميلانو، وعلى مستوى أوروبا بالكامل.

يتميز الشارع بأنه يضم عدد كبير من المحلات التجارية التابعة لأكثر العلامات التجارية الإيطالية فخامة ورقي، والتي تتنوع بين محلات الأزياء والمجوهرات، كذلك يضم الشارع العديد من المطاعم والمقاهي الكبرى، مما يجعله يعتبر من ارقى شوارع التسوق في العالم.

وبالربط بين مميزات الشارع والكمبوند، فقامت الشركة بتصميم الكمبوند وفقًا لمميزات الشارع، حيث يتميز الكمبوند بأنه يضم العديد من محلات العلامات التجارية الكبرى، وكذلك تتميز جميع المباني في الكمبوند بمختلف أنواعها بين سكنية وتجارية بأنها مستوحاه من أحدث الطرازات المعمارية الإيطالية.

يقدم الكمبوند أسلوب حياة راقي، ليجعل Montenapoleone Mostakbal City ينافس جميع الكمبوندات الأخرى في داخل وخارج مدينة المستقبل سيتي، تمامًا مثلما ينافس شارع مونتي نابليوني الشوارع من جميع البلاد في أوروبا.

اسكن في واحد من أفضل كمبوندات المستقبل سيتي

كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي

موقع كمبوند مونتي نابوليوني

يقع الكمبوند مباشرة على مزار ، ومنطقة مزار تمثل مركز مدينة المستقبل النابضة بالحياة، والتي تم اختيار ذلك الأسم لها لتكون دلالة على طبيعة المكان، حيث قامت الدولة المصرية بإنشاء حدائق في مدينة المستقبل مستوحاه من 7 معالم أثرية مصرية متنوعة.

يتميز الموقع أيضًا بأنه مجاور لبوليفارد المستقبل سيتي، وهو عبارة عن نقطة مركزية يلتقي فيها الجميع، لأنه يضم العديد من المناطق الترفيهية والتجارية ومراكز التسوق المتنوعة، ومناطق التنزه، مما يجعله يوفر لسكان الكمبوند فرصة أكبر من الترفيه والاستمتاع بجمال الحياة في المدينة.

كذلك يتميز موقع الكمبوند بإقترابه بالعديد من المناطق الرئيسية الأخرى في القاهرة الجديدة، والتي تتمثل في الآتي:

  • مدن قريبة: يقترب الكمبوند من العديد من المدن الجديدة، مثل مدينة الرحاب ومدينة الشروق ومدينتي، والتي يقترب كلاً منهم بمسافة لا تتعدى 15 دقيقة من الكمبوند.
  • طرق رئيسية: يتميز المشروع بإقترابه من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية في مدينة المستقبل، ومن أبرزها طريق الدائري الأوسطي، ومحور الأمل
  • مطارات دولية: يقترب Montenapoleone Mostakbal City من مطار القاهرة الدولي، وكذلك يقترب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • معالم هامة: من أهم وأميز المعالم التي يقترب منها الكمبوند، هو فندق الماسة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقترب أيضًا من سيكستي ايكونك تاور العاصمة الجديدة.
  • أحياء قريبة: يقترب كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي من العديد من الأحياء الكبرى الحديثة، ومن أبرزهم حي الوزارات في العاصمة الجديدة.

أعرف أكثر عن الخدمات المحيطة بمونتي نابوليوني من خلال سدن

موقع كمبوند مونتي نابوليوني

تصميم كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي

كما ذكرنا سابقًا، فإن كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي مستوحى من الطراز الإيطالي محاكيًا تصاميم شارع فيا مونتي نابليوني في ميلانو، وتم تصميم المباني السكنية في الكمبوند مقسمة إلى ثلاثة أجزاء رئيسية، وهي: (طابق سفلي – طابق نموذجي – حمام سباحة في أعلى طابق).

ولكن جمال الكمبوند لا يكفيه ذكر التفاصيل السابقة فقط، لذلك دعنا نطلعك بشكل مفصل على تفاصيل تصميم الكمبوند بداية من الواجهات الخارجية، ووصولا إلى التصاميم الداخلية المبهرة، والتي سنعرفك عليها من خلال السطور التالية.

التصاميم الخارجية

مع الواجهات الحديثة والألوان الترابية المستخدمة لطلاء واجهات جميع المباني في الكمبوند، تشكل مباني مونتي نابوليوني تحفة فنية لامعة بمظاهر الأناقة والتناغم مع بعضها في كل التفاصيل، وتضيف الإطارات على كل ارتفاع لمسة جمالية لا تضاهى.

تعمل الواجهات المصممة بإستخدام خامات عالية الجودة والزجاج المزدوج بالاتحاد معًا للترحيب بأشعة الشمس طوال أوقات الصباح المضيئة، والهواء وكل صفاء الطبيعة في جنتك الصغيرة في مونتي نابليوني كما تصف ريبورتاج وحداتها السكنية.

والجدير بالذكر أن الزجاج المستخدم يسمح بمرور الشمس فقط، مع الحفاظ على خصوصية بيتك دون أي يظهر أي شئ منه لمن هو في الخارج، فيمكن القول أن كل التفاصيل في الكمبوند محسوبة بدقة و عناية فائقة لتلبية جميع الاحتياجات و الأذواق، ووضع أسس و معايير الفخامة و العملية في آن واحد.

تصميم معاصر، لكنه مناسب ومتناسق مع المساحات الخضراء المحيطة بكل وحدة سكنية من كل مكان، في تطبيق مثالي لقاعدة تصميم الكتلة والفراغ.

التصاميم الداخلية

صُممت التصاميم الداخلية للوحدات السكنية في مونتي نابليوني لتناسب جميع الاحتياجات الأذواق الراقية، فتصاميم الكمبوند الإيطالية الحديثة دائما تخطف الأنظار، سواء أكانت وحدة تاون هاوس كبيرة، أو شقة صغيرة، سيوفر لك الكمبوند دائمًا الحياة التي تطمح إليها.

دائما ما يجد نسيم الهواء ونور الشمس طريقهما إلى جنتك الصغيرة من خلال الشرفات و التراسات، المصممة بهدف أن تعطيك الطاقة اللازمة ليومك، وبالنسبة للمطابخ والحمامات في جميع الوحدات السكنية للكمبوند، فهي ليست أبدًا تفاصيل صغيرة، فهي مصممة بشكل مثالي لتلبي احتياجاتك وتفوق توقعاتك من حيث الوظائف والذوق الرفيع.

تم تجهيز جميع المطابخ بخزائن المطبخ والأسطح المقاومة للخدوش، و بالنسبة للحمامات، سواء أكانت حمامات داخلية أو حمامات للضيوف، فهي مصممة بالكامل بأرقى التشطيبات وأجواد الخامات، تمامًأ مثل الحمامات الإيطالية.

للحصول على وحدة متميزة في نابوليوني، اتصل بفريق المبيعات الآن

خدمات كمبوند مونت نابليون

من أجل محاكاة ميزة التكامل في فيا مونتي نابوليني، تم المحافظة على نفس الميزة عند تصميم الكمبوند، فقامت شركة ريبورتاج بمزج الميزة مع خبرتها الطويلة في مجال تطوير مجمعات سكنية فاخرة، لينتج عنها تكامل وتنوع في الخدمات الموجودة في الكمبوند.

والتي يتميز بأنها تضم كل الخدمات الأساسية التي تلبي احتياجاتك على مدار الساعة، كذلك تضمن لك كل الخدمات الترفيهية التي تجعلك تستمتع بحياتك السكنية الجديدة في الكمبوند، إليك أبرز الخدمات التي وفرتها الشركة لك:

خدمات أساسية

  • مركز طبي: يضم الكمبوند مركز طبي متكامل يقدم أفضل الخدمات الطبية على أعلى مستوى.
  • صيدلية: يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه من الصيدلية بكل سهولة وسرعة، بفضل وجود صيدلية في الكمبوند.
  • أمن وحراسة: ستكون أنت وبيتك بأمان كامل، حيث يضم الكمبوند فريق أمن وحراسة متواجدين في جميع أنحاء الكمبوند.
  • جراجات خاصة: يمكنك ترك سيارتك بالجراج الخاص ببيتك في كمبوند ريبورتاج، لتفادي تزاحم المساحات حول البيوت، وضمان أمانها.

خدمات ترفيهية

  • حمامات سباحة: حمامات سباحة متعددة وسط الطبيعة، ومناسبة للعائلات وبالأخص الأطفال.
  • نادي إجتماعي: استمتع بأجمل الأوقات مع عائلتك وجيرانك في الكمبوند، وشاركهم العديد من الأنشطة الجماعية دون الحاجة للخروج من الكمبوند.
  • ملاعب رياضية: توفر الملاعب في مونت نابليوني لجميع أفراد أسرتك كل ما يحتاجوه لممارسة رياضتهم المفضلة.
  • فيا مول: أول مركز متكامل الخدمات في مدينة المستقبل، والذي يضم العديد من أنواع الوحدات المختلفة، كما يضم العديد من المناطق الترفيهية.

 

شركة ريبورتاج تقدم لك كل ما تحلم به، اعرف المزيد من سدن

مشروع مونتي نابوليوني

مساحات كمبوند مونتي نابليون

يمتد كمبوند مونت نابليون على مساحة 111 فدان مقسمة إلى 4 مراحل سكنية مختلفة، و تتكون جميع المراحل في الكمبوند من 70% وحدات تاون هاوس، و30%؜ عمارات والتي تضم أنواع مخنلفة من الوحدات السكنية مثل: ( شقق- دوبلكس- سكاي ڤيلا- جاردن ڤيلا).

مساحات الوحدات المتاحة في كمبوند ريبورتاج

يضم الكمبوند عدد من الوحدات مختلفة الأنواع المتاحة للبيع في المراحل الأولى والثانية والثالثة من الكمبوند، وهي كالتالي:

  • المرحلة الأولى: تتراوح المساحات فيها من 88 متر مربع، وتصل إلى 218 متر مربع.
  • المرحلة الثانية: تبدأ المساحات المتاحة فيها من 69 متر مربع، وتصل إلى 318 متر مربع.
  • المرحلة الثالثة: تضم وحدات تاون هاوس متاحة للبيع بمساحة تبدأ من 218 متر مربع، وحتى 436 متر مربع.

Montenapoleone

أسعار كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي

تهدف شركة ريبورتاج العقارية إلى تقديم مجمعات سكنية فاخرة بأسعار معقولة، وعند مقارنة أسعار كمبوند مونت نابليون بأسعار باقي المشاريع في مدينة المستقبل، سنجد أن الشركة استطاعت تحقيق هدفها، لأن أسعار الكمبوند تنافس الأسعار الأخرى بقوة، وذلك لأنها أيضًا تأتي مقابل أعلى قيمة.

واختلفت الأسعار حسب المراحل السكنية في الكمبوند، فكانت الأسعار لكل مرحلة حسب أخر تحديث كالتالي:

المرحلة الأولى:

تبدأ الأسعار الوحدات المتاحة في المرحلة الأولى من 5,144,000 وتصل إلى 14,100,000 جنيه مصري.

المرحلة الثانية:

تبدأ الأسعار الوحدات المتاحة في المرحلة الثانية من 3,700,000 وتصل إلى 20,900,000 جنيه مصري.

المرحلة الثالثة:

تبدأ الأسعار الوحدات المتاحة في المرحلة الثالثة من 13,100,000 وتصل إلى 29,800,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع في مشروع مونتي نابوليوني

المرحلة الأولى:

  • ادفع مقدم 20%، والباقي على 6 سنوات تقسيط، استلام 2025.

المرحلة الثانية:

  • ادفع مقدم 20%، والباقي على 6 سنوات تقسيط، استلام 2026.

المرحلة الثالثة:

  • ادفع مقدم 10%، والباقي على 6 سنوات تقسيط، استلام 2028.

تواصل مع سدن لتحصل على حياة ايطالية بأفضل سعر

كمبوند ريبورتاج

مميزات مشروع مونتي نابوليوني

فضلًا عن المميزات المتعددة السابق ذكرها في الكمبوند، فيضم المشروع مجموعة من المميزات الفريدة الحصرية التي تهم العملاء والمستثمرين أكثر، قمنا بتلخيصها لك في النقاط التالية:

  • الأسعار وأنظمة السداد: إن أكثر ما يهمك كعميل أو مستثمر بالتأكيد هو سعر الوحدة في المشروع، تتميز شركة ريبورتاج بتقديمها أفضل الأسعار التنافسية في منطقة المستقبل، بالإضافة إلى أنظمة السداد المتنوعة والتي تبدأ من مقدم 10% فقط.
  • التصاميم الفريدة: يتميز كمبوند مونتي نابوليني بتصاميمه الفريدة المستوحاة من الطراز الإيطالي الفخم، كما يتميز الكمبوند بإهمام الشركة بكل التفاصيل الخارجية والداخلية للوحدات السكنية.
  • التشطيب: تتميز جميع الوحدات في الكمبوند بمختلف أنواعها ومساحتها بأنها كاملة التشطيب باستخدم أفخم الخامات، مما يزيد القيمة التي ستحصل عليها مقابل السعر، ويوفر عليك وقت عند الانتقال إلى الوحدة.
  • الاستلام: توفر لك الشركة أقصر فترة للاستلام، حيث يمكنك استلام وحدتك خلال سنة 2025، وبمجرد استلامك للوحدة يمكنك الانتقال إليها في نفس اليوم.
  • التحميل: يتميز المشروع بأقل نسبة تحميل في مدينة المستقبل سيتي، وفي القاهرة الجديدة بالكامل، مما يضمن لك أمان أكثر للسكن في وحدتك بمرور أعوام طويلة.

شركة ريبورتاج للتطوير العقاري Reportage Properties Developments

الشركة المطورة لمشروع مونتي نابوليني Montenapoleone Mostakbal City هي شركة ريبورتاج العقارية، وشركة ريبورتاج هي عبارة عن مجموعة شركات تأسست ككيان واحد في عام 2014م، والشركة هي ملك عدد من المساهمين ذوي الخبرة الدولية في مجال تطوير العقارات والبناء وبخبرة تمتد إلى أكثر من 30 عام.

بدأت الشركة اول مشروع لها في أبو ظبي، والذي حقق نجاح باهر، ساعد في أن تتسع الشركة من حيث حجم الشركة نفسه وعدد مشاريعها، وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أكبر المطورين العقاريين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تهدف شركة ريبورتاج إلى تقديم حلول مبتكرة وتطوير مجمعات سكنية مستدامة بيئيًا، وبمستويات معيشية لا تضاههى، واستطاعت الشركة من خلال مشروعاتها المتميزة كسب ثقة عدد كبير من العملاء والمستثمرين، حيث تعمل الشركة بكل تفاني واحترافية وتقديم أعلى قيمة مقابل أفضل سعر.

سابقة أعمال شركة ريبورتاج العقارية Reportage Properties Developments

  • أويسيس ريزيدنسز في مدينة مصدر.
  • الراحة لوفتس في شاطئ الراحلة.
  • ليوناردو ريزيدنسز في مدينة مصدر.
  • سيلفانا في اسطنبول.
تواصل معنا
form background