تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي
موقع المشروع المستقبل سيتي
مساحة الوحدة 35 م
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 7
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 3,198,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
طاقة شمسية
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مساحات خضراء
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 7
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-09-25
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي Mall Pulse Green Square Mostakbal City من أحدث مشروعات شركة ميلي للتطوير العقاري، حيث يتم طرحه تلبية لتطلعات العملاء الراغبين في الاستثمار في المستقبل سيتي، ويضم مختلف الأنشطة التجارية والإداية والطبية، الأمر الذي يتيح الفرصة لأكبر عدد من العملاء، كما سيكون الوجهة المثالية للتسوق للمتواجدين في تلك المنطقة لأنه يحتوي على أفضل الماركات والبراندات العالمية، ويرجع السبب في ذلك إلى أن الشركة اختارت موقعه بعناية كبيرة في أكثر المناطق الاستراتيجية في المستقبل سيتي، كما يتم تصميم مول بالس جرين سكوير على أحدث الأفكار المعمارية كي يكون على النحو الذي يحلم به العملاء.

ولأن الهدف من أي مشروع استثماري هو تلبية احتياجات أكبر عدد من العملاء، فقد نجحت شركة ميلي العقارية في توفير المساحات المختلفة التي تناسب الأنشطة المختلفة سواء كانت محلات تجارية أو مكاتب إدارية وعيادات طبية، وهو الأمر الذي يزيد من فرص نجاحها بشكل كبير، فيما يتم بيع تلك الوحدات عبر برامج الأسعار التنافسية التي تناسب القيمة العقارية التي تتوفر أمام المستثمرين، فيما يتم تسديدها من خلال أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط والتي تسهل من عملية شراء الوحدات، ويوجد في Pulse Green Square Mostakbal City كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار في أي وقت من اليوم للحصول على تجربة مريحة ومميزة.

للتعرف على كل التفاصيل التي تخص المشروع اتصل بنا

موقع مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي

خريطة مول بالس جرين سكوير

خريطة مول بالس جرين سكوير

إن الموقع المناسب من أهم العوامل التي تساهم في زيادة القيمة الاستثمارية والتسويقية لأي مشروع، ولهذا حرصت شركة ميلي العقارية على إنشاء المشروع في أكثر المناطق الواعدة التي تكون بمثابة نقطة التقاء الكثير من الأماكن الحيوية والمشهورة، حيث يتواجد في قلب مدينة المستقبل ليكون في أكثر المناطق المتوقع لها أن تشهد نموًا وتطورًا سريعًا، كما تتميز من ناحية أخرى بأنها عالية الكثافة البشرية نتيجة قربها من أبرز المناطق السكنية، علاوة على تواجد مول بالس جرين سكوير على مقربة من أهم المناطق الحيوية والجامعات والمدارس، بالإضافة إلى قربه من أبرز الطرق والمحاور التي تسهل الوصول له من أي مكان في وقت سريع.

الأماكن القريبة من Pulse Green Square Mostakbal

  • يقع المول بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.
  • يبعد المشروع عن الجولدن سكوير بحوالي 10 دقائق.
  • يقترب مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي من الجامعة الأمريكية.
  • المشروع قريب من الرحاب ومدينتي التي تعتبر من أرقى المناطق السكنية.
  • سيكون من السهل الوصول إلى المول من محور محمد نجيب.
  • موقع Pulse Green Square Mostakbal City يجعله قريبًا من العاصمة الإدارية.

لمعرفة مميزات الموقع اتصل بنا فورًا

تصميم مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي

تعكس التصميمات المعمارية مدى التزام شركة ميلي العقارية بتقديم أفكارًا ابتكارية تناسب الباحثين عن الذوق الرفيع، ويمكن ملاحظة البراعة في التصميم من خلال القدرة على استغلال كل المساحات على نحو مثالي، حيث تتسم التصميمات بالتناغم والانسجام مع بعضها البعض وهو ما يجعلها تظهر كأنها كتلة واحدة، فالمباني مدعومة بكل الأساليب التكنولوجية التي تجعلها المكان المثالي لمن يرغبون في بيئة عمل محفزة على الابتكار والإبداع، فمن الخارج تحيط المساحات الخضراء واللاند سكيب بالمباني بحيث تزيد من المنظر الجمالي، أما على المستوى الداخلي فتم تقسيم الوحدات بشكل يراعي الخصوصية الكاملة للمتواجدين فيها، مع استخدام أفضل الخامات والمواد في التشطيب والتي تبين مدى اهتمام شركة ميلي بأدق التفاصيل التي يمكن أن يبحث عنها العملاء.

مساحة الوحدات في مشروع بالس جرين سكوير مدينة المستقبل

واجهة مول بالس المستقبل سيتي

واجهة مول بالس المستقبل سيتي

تهتم شركة ميلي العقارية بتوفير المساحات التي ترضي احتياجات أكبر عدد من المستثمرين سواء كانوا يبحثون عن مساحات محدودة أو كبيرة، كما اهتمت الشركة باختيار المساحات التي تناسب الأنشطة الاستثمارية المختلفة، فالمساحة المخصصة من أجل المحلات التجارية تختلف بالطبع عن المساحة المخصصة من أجل المكاتب، وهو الأمر الذي وضعته الشركة في الاعتبار حتى تستوعب أكبر عدد من المستثمرين، والمساحات في المشروع كالتالي:

  • الوحدات التجارية: مساحة المحلات في المول من 85 متر مربع.
  • المكاتب الإدارية: مساحة المكاتب في مول Pulse Green Square Mostakbal City تبدأ من 35 متر مربع.

يساعدك فريق سدن على اختيار المساحة التي تناسب نشاطك

مميزات الاستثمار في مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي

وحدات للبيع في مول بالس جرين سكوير

وحدات للبيع في مول بالس جرين سكوير

سوف يكون المول فرصة ذهبية لمن يبحثون عن الاستثمار في المستقبل سيتي، لأن شركة ميلي العقارية وفرت فيه كل المميزات التي تجعل منه المكان الأنسب لمن يبحثون عن عوائد مضمونة في أسرع وقت، أو من يرغبون في مساحات عمل لهم ولشركاتهم، ويأتي هذا التميز في العديد من الأسباب التي يمكن التعرف عليها في النقاط التالية:

  • الموقع الاستراتيجي: يقع المول في مكان استراتيجي في القاهرة الجديدة وبالتالي يكون على مقرية يسيرة من المناطق المشهورة، الأمر الذي يزيد من قيمته التسويقية والاستثمارية بشكل كبير.
  • التصميمات المعمارية: يحظى المشروع بتصميمات معمارية فاخرة على النمط الأوروبي، لأن الشركة تتعاون مع أفضل الاستشاريين المعماريين كي تقدم مشروعًا متكاملًا من كل الجوانب.
  • المساحات المتنوعة: يتم تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في مول بالس جرين سكوير حتى يتم تلبية احتياجات فئة كبيرة من المسثتمرين والعملاء، وبما يضمن الراحة النفسية لجميع العملاء.
  • الأسعار وأنظمة السداد: سوف يتم بيع الوحدات في المول بشكل معقول ومناسب للمميزات التي يحصل عليها العملاء، ويتم تسديدها من خلال برامج الدفع والتقسيط المميزة.
  • المرافق والخدمات: سوف يحصل أصحاب الوحدات والزوار في المشروع على تجربة مميزة نتيجة توفير كل المرافق الخدمية والترفيهية التي تساعدهم في الحصول على تجربة مريحة ومميزة.

المرافق والخدمات في مول Pulse Green Square Mostakbal City

الخدمات في مول بالس جرين سكوير المستقبل

الخدمات في مول بالس جرين سكوير المستقبل

يرتبط نجاح المشروعات بشكل كبير على طبيعة التجربة التي يحصل عليها أصحاب الوحدات والزوار، فكلما توافرت أمامهم الخدمات التي يحتاجون إليها في أي وقت كلما كانوا أكثر إقبالًا على الشراء، ولهذا اهتمت شركة ميلي العقارية بتوفير كل المرافق الخدمية والترفيهية التي تجعل الجميع في غنى عن الخروج من المشروع في أي وقت، ومن أبرز المرافق والخدمات في المول ما يلي:

  • البوابات الإلكترونية: تعمل المداخل الإلكترونية على تنظيم حركة الدخول والخروج من المول كي لا يكون هناك زحام في أي وقت.
  • الجراجات: يوجد جراجات ذكية داخل المول تعمل على تسهيل ركن السيارات في أي وقت.
  • مكاتب الاستقبال: وجود مكاتب الاستقبال داخل مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي لتوفير تجربة مريحة لكل المتواجدين في المشروع.
  • الأنظمة الذكية: يتم إدارة المول بأحدث الأنظمة الذكية لمساعدة العملاء في الحصول على تجربة مميزة تمتاز بالسلاسة والأريحية العالية.
  • المطاعم والكافيهات: وجود مطاعم وكافيهات في المول تعمل على توفير أفضل الأكلات والمشروبات.
  • غرف اجتماعات: وجود غرف اجتماعات على أعلى مستوى في مول Pulse Green Square Mostakbal City تسهل عقد الاجتماعات في أي وقت.
  • خدمات الإنترنت: يستطيع أصحاب الوحدات إنجاز كل الأعمال المطلوبة منه نتيجة وجود شبكات إنترنت عالية السرعة.
  • ماكينات الصراف الآلي: يتم تسهيل التعاملات المالية في المول عن طريق ماكينات الصراف الآلي .
  • الأمن والحراسة: توفير خدمات الأمن والحراسة داخل المول على مدار اليوم، كما يتم توزيع كاميرات المراقبة في جميع أركان المشروع.
  • المولدات الكهربائية: يتم استخدام المولدات الكهربائية في المول حتى يمكن استخدامها عند الضرورة.

للتعرف على مميزات المشروع اتصل بنا الآن

أسعار مول بالس جرين سكوير مدينة المستقبل

اهتمت شركة ميلي العقارية بتوفير الأسعار التنافسية التي يبحث المستثمرون، وتحاول من خلال تلك الأسعار أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها دون أي أعباء مالية، وتتوقف تلك الأسعار بناءًا على عدة عوامل منها نوع الوحدات ومساحاتها وحجم المميزات التي تتوفر للمستثمرين، وتأتي الأسعار في المول كالتالي:

  • الوحدات التجارية: أسعار المحلات التجارية في المول تبدأ من 14,680,000 جنيه مصري.
  • المكاتب الإدارية: أسعار المكاتب الإدارية في مول بالس جرين سكوير تبلغ 3,198,000 جنيه مصري.

للتعرف على أسعار المول تواصل معنا من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في مشروع بالس جرين سكوير مدينة المستقبل

مشروع بالس جرين سكوير

مشروع بالس جرين سكوير

تتوفر خيارات الدفع والتقسيط المريحة أمام المستثمرين، ويأتي ذلك من حرص شركة ميلي العقارية على توفير الفرصة أمام المستثمرين في الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها دون أعباء مالية كبيرة، ويمكن الحجز في المول بمقدم 5% ثم 5% بعد 3 شهور وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

لحجز وحدتك في المول اتصل بنا

عيوب مول بالس جرين سكوير المستقبل سيتي

يبحث بعض المستثمرين عن العيوب كما يهتمون بالمميزات، لكن في حالة هذا المشروع فإن مميزاته لا تجعل هناك أي فرصة في وجود مشاكل، لأن الشركة اهتمت بتوفير كل التفاصيل التي يبحث عنها العملاء الأمر الذي يجعله من أفضل مولات المستقبل سيتي.

معلومات عن شركة ميلي للتطوير العقاري Melee Development

نشأت شركة ميلي العقارية كجزء من مجموعة الأهلي صبور العمرانية، والتي تهدف إلى إنشاء مشروعات سكنية حديثة تتوافق مع توجهات واحتياجات العملاء في الوقت الحالي، حيث تطمح لأن يتم تنفيذها وفقًا لأحدث المعايير العالمية والتي تزيد من رفاهية الحياة بشكل كبير، وتقوم في الوقت نفسه باختيار المواقع المناسبة والتصميمات المعمارية الفاخرة، والتي تناسب محبي الذوق الرفيع من العملاء.

مشروعات شركة ميلي العقارية Melee Development

لمعرفة كل أعمال المطور اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.