تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند الباتيو سولا الشروق
موقع المشروع على طريق السويس أمام مدينتي
مساحة الوحدة 150 م
موعد الاستلام 2028
انظمة السداد مقدم 0% , تقسيط على 7
نوع التشطيب
انواع الوحدات شقة ,
الأسعار تبدأ من 9,800,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مركز تجاري
مساحات خضراء
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 0%
تقسيط على 7
موعد الاستلام 2028
آخر تحديث 2024-09-16
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

يبرز كمبوند الباتيو سولا الشروق Compound El Patio Sola Elsherouk كأحد أبرز المشاريع السكنية الراقية في مدينة الشروق، حيث يتم تنفيذه من جانب شركة لافيستا للتطوير العقاري الغنية عن التعريف بأعمالها المميزة في الكثير من المناطق، الأمر الذي أكسبها ثقة ومصداقية كبيرة لدى العملاء، ويجمع هذا المشروع الفاخر بين الموقع الاستراتيجي والتصميم العصري، ليوفر لسكانه تجربة سكنية متكاملة تلبي تطلعات الباحثين عن الرفاهية والراحة، ولهذا يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة التي تضمن كل عوامل الرفاهية والراحة النفسية لمن يعيشون فيها.

ولأن شركة لافيستا العقارية على دراية كبيرة بكل ما يبحث عنه العملاء، فقد استطاعت تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في الكمبوند حتى تناسب تطلعات أكبر عدد من العملاء، وهو ما ينعكس على مقدار الراحة النفسية التي يبحثون عنها، كما سيتم توفير تلك الوحدات بأسعار غير مسبوقة تليق بإمكانيات الراغبين في الشراء، فيما يتم تسديدها عبر برامج الدفع والتقسيط المرنة كي لا يكون هناك أي أعباء مالية، ويوجد في كمبوند El Patio Sola Elsherouk كل المرافق والخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها السكان في أي وقت للاستمتاع بحياتهم.

كمبوند الباتيو سولا الشروق

كمبوند الباتيو سولا الشروق

تعرف على كل تفاصيل المشروع من هنا

الهدف من إنشاء كمبوند الباتيو سولا الشروق سيتي

إن هذا المشروع من جانب شركة لافيستا العقارية يمثل نقلة نوعية في مفهوم المجمعات السكنية الراقية، حيث يجمع بين الموقع المتميز والتصميم العصري والخدمات المتكاملة، كما يلبي الطلب المتزايد على الوحدات السكنية الراقية في المدن الجديدة ومن بينهم الشروق، خاصة مع تزايد الاهتمام بمدينة الشروق كوجهة سكنية واستثمارية، وبالتالي يبرز هذا المشروع كأحد الخيارات الرائدة للباحثين عن الجودة والرفاهية في بيئة سكنية متكاملة.

موقع مشروع الباتيو سولا الشروق

يتميز كمبوند الباتيو سولا بموقعه الاستراتيجي في مدينة الشروق، مما يجعله وجهة سكنية مثالية للعائلات والمستثمرين على حد سواء، حيث تعتبر مدينة الشروق من المدن الجديدة الواعدة التي تشهد نموًا سريعًا في البنية التحتية والخدمات، مما يزيد من جاذبية الاستثمار العقاري فيها والسكن في آن واحد، ويقع الكمبوند على طريق السويس أمام مدينتي، الأمر الذي يضمن للسكان سهولة التحرك لأي مكان بأريحية كبيرة، بالإضافة إلى قربهم من أهم المناطق الخدمية والترفيهية التي تتنوع ما بين الجامعات والمدارس ومناطق التسوق، كما تتميز تلك المنطقة بالهدوء الكامل والبعد عن مناطق الصخب والضوضاء التي توفر الراحة لجميع السكان.

الأماكن القريبة من كمبوند El Patio Sola Elsherouk

  • الكمبوند قريب من الطريق الدائري الإقليمي.
  • كمبوند لافيستا الشروق على بعد 15 دقيقة من مطار القاهرة.
  • يعتبر المشروع قريب من الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.
  • يستطيع السكان الوصول إلى كمبوند الباتيو سولا الشروق من طريق السويس خلال دقائق.
  • يجاور المشروع مدينتي والرحاب والتي تعتبر من أرقى المناطق السكنية في القاهرة الجديدة.
  • يبعد الكمبوند عن العاصمة الإدارية بحوالي 25 دقيقة.

للتعرف على مميزات الموقع اتصل بنا الآن

التصميم المعماري في كمبوند الباتيو سولا لافيستا الشروق

كعادة شركة لافيستا العقارية فإنها تعطي اهتمامًا خاصًا للتصميمات، ولهذا ينفرد الكمبوند بتصميم معماري فريد يجمع بين النمط الحديث والكلاسيكي، مما يجعله تحفة فنية في قلب مدينة الشروق، حيث إن هذا التصميم المبتكر يعكس رؤية طموحة للحياة العصرية الراقية، كما تستند الرؤية الهندسية لكمبوند الباتيو سولا الشروق على تحقيق التناغم مع البيئة المحيطة بالمشروع، مع الإبقاء في الوقت نفسه على معايير الاستدامة والانتشار الكبير للمساحات الخضراء والحدائق، وبالتالي ترتفع القيمة الجمالية في كمبوند El Patio Sola Elsherouk لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

وقد كان التحدي الأكبر خلال تصميم هذا المشروع توفير مساحات تجمع بين الخصوصية والحياة المجتمعية التي يتشارك فيها الجميع مع بعضهم البعض، ولهذا تم توفير المساحات الكافية بين المباني لتوفير التهوية الجيدة من ناحية والحفاظ على خصوصية السكان من ناحية أخرى، كما يُولي تصميم الكمبوند اهتماماً كبيراً بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، حيث تشكل هذه المساحات نسبة كبيرة من إجمالي مساحة المشروع والباقي من أجل المباني، واستندت الشركة في ذلك على الدراسة التي تشير إلى أن معدل السعادة والرضا يرتفع لدى السكان الذين يتواجدون في الأماكن ذات المساحات الخضراء الشاسعة.

ويراعي التصميم المعماري الاحتياجات المختلفة لجميع السكان، ولهذا تنتشر البحيرات الصناعية بجانب مناطق ألعاب خاصة بالأطفال وبالتالي يحصل الجميع على القدر نفسه من السعادة والراحة النفسية، وفي الوقت نفسه تم مراعاة الدقة في التصميمات الخارجية للوحدات بحيث تكون ذات طابع معماري مميزة يجمع بين الطراز الكلاسيكي والحديث واستخدام مواد بناء عالية ومستدامة بيئيًا في تنفيذها، الأمر الذي يساهم في تحقيق التكامل بين المساحات الخضراء والمباني لبناء منظر جمالي متكامل.

مساحة الشقق في كمبوند الباتيو سولا الشروق

شقق الباتيو سولا الشروق

شقق الباتيو سولا الشروق

يتميز الكمبوند بتنوع كبير في مساحات الوحدات السكنية، مما يتيح للمُشترين اختيار ما يناسب احتياجاتهم وأذواقهم، سواء كانوا يبحثون عن شقق صغيرة أنيقة أو كبيرة لتستوعب كل أفراد العائلة، لذا فإن مشروع الباتيو سولا يوفر خيارات متعددة لتلبية مختلف الأذواق والميزانيات، حيث تتوفر شقق من غرفتين أو 3 غرف أو 4 غرف، وويعكس هذا التنوع مساحات الوحدات حرص الشركة على تلبية احتياجات شريحة واسعة من العملاء، الأمر الذي يضمن العثور على المساحة المثالية التي تناسب مختلف الاحتياجات والأنماط، والمساحات في الكمبوند كالتالي:

  • الشقق: تبدأ مساحة الشقق في كمبوند الباتيو سولا من 150 متر مربع.
  • البنتهاوس: مساحة البنتهاوس في المشروع تبلغ 178 متر مربع.

يساعدك فريق سدن على اختيار المساحة المناسبة 

مميزات الشراء في كمبوند El Patio Sola الشروق

يوفر الكمبوند تجربة سكنية فريدة تجمع بين الرفاهية والراحة والأمان، كل هذه المميزات تجعل من الكمبوند خياراً مثالياً للعائلات الباحثة عن نمط حياة عصري ومتكامل أو استثمار مُربح على المدى البعيد، كما يتميز السكن في الكمبوند بمستوى عالي من جودة الحياة، ويتجلى ذلك في عدة جوانب:

  • الموقع الاستراتيجي: يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي في الشروق سيتي، وهو ما يجعل السكان على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، الأمر الذي يزيد من راحتهم وسعادتهم.
  • التصميمات المعمارية: يتمتع كمبوند الباتيو سولا الشروق بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي ويقوم على تنفيذها أفضل المصممين، كي يناسب تطلعات العملاء ويقدم قيمة جمالية غير مسبوقة.
  • تنوع المساحات: يتوفر في المشروع مساحات متنوعة تلائم الأذواق المختلفة واحتياجات السكان سواء كانوا يبحثون عن شقق كبيرة المساحة أو محدودة.
  • الأسعار المعقولة: يتم بيع الوحدات في الكمبوند بأسعار مميزة، أما السداد فيكون عبر أنظمة مرنة تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد، وهو ما يقلل من حجم الأعباء المالية.
  • المرافق الخدمية: تهتم شركة لافيستا العقارية بتوفير مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات، والتي تزيد من سعادة السكان وتبعث على الراحة النفسية الكاملة لهم طوال الوقت.

لمعرفة كل مميزات الكمبوند اتصل بنا

المرافق والخدمات في كمبوند الباتيو سولا الشروق

الخدمات في كمبوند الباتيو سولا الشروق

الخدمات في كمبوند الباتيو سولا الشروق

توفر الشركة في الكمبوند مجموعة شاملة ومتكاملة من المرافق والخدمات التي تهدف إلى توفير حياة مريحة ومتكاملة للسكان، حيث إن هذه المرافق والخدمات تجعل من الكمبوند مجتمعًا سكنيًا متكاملًا يلبي الاحتياجات المختلفة لمن يعيشون فيه، وتساهم تلك الخدمات والوسائل الترفيهية في تعزيز جودة الحياة داخل المشروع بشكل كبير، ومن أهم الخدمات الموجودة في الكمبوند ما يلي:

  • مساحات خضراء: يوجد في الكمبوند حدائق ومساحات خضراء تساعد السكان على الاستمتاع بحياتهم، كما يمكن فيها عقد جميع الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • حمامات سباحة: توفير حمامات سباحة مجهزة على أعلى مستوى تناسب السكان خاصة من يرغبون في مزيد من المتعة والاستجمام.
  • منطقة تجارية: يستطيع السكان في كمبوند الباتيو سولا الشروق التسوق في أي وقت للحصول على جميع ما يحتاجون إليه.
  • مطاعم وكافيهات: يتوفر في الكمبوند مطاعم وكافيهات في المشروع تعمل على توفير أفضل الأكلات والمشروبات للسكان في أي وقت.
  • جراجات للسيارات: يمكن ركن السيارات في جراجات ذكية، وتكون قريبة من جميع الوحدات حتى يسهل ركن سياراتهم في أي وقت لمنع الزحام.
  • النوادي الرياضية: من خلال الملاعب الموجودة في الكمبوند يسهل على السكان ممارسة مختلف الألعاب التي يرغبون فيها.
  • نوادي صحية: وجود نوادي صحية تقدم للسكان خدمات السبا والساونا والجاكوزي.
  • مسارات للجري: تعمل مسارات الجري وركوب الدراجات الموجودة في الكمبوند على تسهيل ممارسة تلك الهواية في أي وقت.
  • كلوب هاوس: يحتوي كمبوند El Patio Sola Elsherouk على كلوب هاوس في الكمبوند يضم مختلف سبل الترفيه والتسلية التي يرغب فيها السكان.
  • منطقة للأطفال: يستطيع الأطفال ممارسة الألعاب التي يحبونها في الكمبوند بسبب وجود كيدز إريا مزودة بأفضل الألعاب التي يحبونها.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في المشروع على مدار 24 ساعة، مع انتشار كاميرات المراقبة التي تزيد من عامل الأمان بشكل أكبر.
  • الصيانة والنظافة: يستمر عمل خدمات الصيانة والنظافة في الكمبوند جميع أيام الأسبوع حتى يكون في صورة لائقة على الدوام.

استمتع بجودة الحياة في المشروع

أسعار كمبوند الباتيو سولا الشروق

تعتبر أسعار الكمبوند انعكاساً لجودة المشروع وموقعه المتميز والمرافق الفاخرة التي يقدمها، حيث تختلف الأسعار باختلاف نوع الوحدة ومساحتها وموقعها داخل الكمبوند، وتسعى الشركة من خلال تلك الأسعار أن تساعد العملاء على شراء الوحدات التي يرغبون فيها دون الخوف من التعرض لأي أعباء مالية كبيرة، والأسعار في الكمبوند على النحو التالي:

  • الشقق: تبدأ أسعار الشقق في الكمبوند من 9,800,000 جنيه مصري.
  • البنتهاوس: سعر البنتهاوس في المشروع يبلغ 12,800,000 جنيه مصري.

تعرف على أسعار الكمبوند من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في مشروع الباتيو سولا الشروق

توفر شركة لافيستا كعادتها كل التسهيلات الممكنة أمام العملاء حتى يسهل عليهم شراء الوحدات دون أي أعباء مالية، حيث تتوفر أمام العملاء خيارات مرنة في الدفع  والتقسيط والتي تمنحهم الوقت الكافي السداد على عدة سنوات، ويبدأ حجز الوحدات في الكمبوند بدون مقدم وتقسيط على 7 سنوات، وجدية الحجز تبلغ 250,000 جنيه مصري.

لحجز وحدتك في الكمبوند اتصل بنا

عيوب كمبوند الباتيو سولا الشروق سيتي

مع تلك المميزات الكثيرة الموجودة قد يكون لدى بعض العملاء تحفظ على الأسعار الخاصة بالمشروع، لكنها تعد معقولة إذا تم مقارنتها مع حجم المميزات والقيمة السكنية العالية التي يحصل عليها السكان، كما أن مشروعات لافيستا تزداد قيمتها الاستثمارية مع مرور الوقت بشكل كبير.

معلومات عن شركة لافيستا للتطوير العقاري La Vista Development

تعتبر واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، وقد بدأت رحلتها منذ عام 1991 واستطاعت خلال تلك الفترة تنفيذ العديد من المشروعات المميزة التي نالت بها ثقة العملاء، وتسعى إلى تقديم مشروعات سكنية عالية الجودة تتوافق مع متطلبات واحتياجات السكان في الوقت الحالي، خاصة من يبحثون عن حياة تتسم بالراحة والرفاهية، وهو ما تترجمه في توفير كل السبل التي تضمن لهم الرفاهية الكاملة، ويقود هذا النجاح الكبير داخل الشركة رجل الأعمال علاء هادي.

كما نجحت الشركة أن تضع اسمها بين أفضل الكيانات العقارية داخل مصر بسبب حجم الإنجازات التي حققتها على مدار السنوات الماضية، حيث تنوعت أعمالها ما بين الوحدات السكنية والمشروعات الساحلية التي استطاعت أن تلبي بها احتياجات شريحة كبيرة من العملاء، وتطبق أفضل المعايير العالمية في تلك الأعمال لتكون الاختيار الأول للباحثين عن الفخامة والرقي.

مشروعات شركة لافيستا العقارية La Vista Development

القاهرة الجديدة

  • كمبوند الباتيو تاون التجمع الخامس.
  • كمبوند الباتيو القاهرة الجديدة.
  • كمبوند الباتيو اورو القاهرة الجديدة.
  • كمبوند الباتيو الشروق.
  • كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق.
  • كمبوند الباتيو برايم الشروق.

الشيخ زايد

الساحل الشمالي

  • قرية لافيستا باي الساحل الشمالي.
  • قرية لافيستا كاسكادا الساحل الشمالي.
  • منتجع لافيستا باي إيست الساحل الشمالي.
  • قرية لافيستا صول الساحل الشمالي.
  • قرية لافيستا رأس الحكمة.

للتعرف على كل أعمال المطور اتصل بنا فورًا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.