تفاصيل المشروع
اسم المشروع ايفي ريزيدنس
موقع المشروع على طريق السويس امام بوابة مدينتي 2
مساحة الوحدة 125
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات تاون هاوس , دوبليكس , شقة ,
الأسعار تبدأ من 40,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
جراجات سيارات
حدائق
طاقة شمسية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2023-11-14
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند المعادي فيو، كمبوند متميز و مستوحى من جمال الحياة الساحة في حي المعادي، بتصاميم خارجية و داخلية للوحدات تنافس التصاميم العالمية و تعطيك نفس الشعور بالهدوء و الراحة الذي يشعر به سكان حي المعادي. يتميز الكمبوند ايضا بموقعه المباشر على طريق السويس و بإطلالته على بوابة مدينتي2، مما يجعل موقع المشروع واحد من أفضل المواقع في مدينة الشروق.

تركيز العملاء و المستثمرين الان هو على أحدث مراحل مشروع المعادي فيو و هي مرحلة ايفي ريزيدنس،والتي تعتبر واحدة من أجمل المراحل السكنية في مدينة الشروق و في المدن الجديدة بالقاهرة الكبرى بشكل عام، بجانب ان المرحلة و الكمبوند كله بشكل عام يتضمنوا مجموعة كبيرة من الخدمات و التسهيلات التي توفر لك مستوى عال من رفاهية الحياة السكنية.

ستجد كل ما تحلم به في مشروع المعادي فيو بأفضل الأسعار و بنظام سداد بمقدم يبدأ من 10% فقط، و فترة سداد تصل الى 7 سنوات كاملة، لتحصل على أطول مدة ممكنة لسداد قيمة وحدتك.

موقع كمبوند المعادي فيو

يتميز المعادي فيو الشروق بأنه يطل مباشرة على طريق السويس مما يسهل الوصول الى المول من العديد من المناطق القريبة و حتى البعيدة عن الكمبوند، بالإضافة الى ان الكمبوند يقترب من العديد من المناطق الهامة و الطرق الرئيسية و التي تتمثل في الاتي :

  • يبتعدالمعادي فيو كمبوند عن طريق الحرية بمسافة أقل من 3 دقائق.
  • يقع الكمبوند في قلب مدينة الشروق.
  • تعتبر المسافة بين الكمبوند و بين القاهرة الجديدة 10 دقائق فقط.
  • يمكن الوصول الى الكمبوند من الطريق الدائري الاقليمي في خلال 5 دقائق فقط.
  • يقترب  المول من طريق احمد عرابي.
  • و يقترب المعادى فيو بالشروق ايضا من مول 3 sids.
  • يطل الكمبوند مباشرة على بوابة مدينتي 2.
  • يقترب من العديد من المجمعات السكنية المتميزة و منها كموند الشروق سبرنجز حسن علام.

موقع كمبوند المعادي فيو

فكرة مشروع المعادي فيو

حي المعادي هو واحد من أجمل الأحياء في القاهرة و في مصر بشكل عام، فالحي يعطيك شعور ساحر لا تجده في اي حي اخر في مصر. يتميز حي المعادي بالهدوء و السكينة التي تعم الحي بالكامل بالرغم من اقترابه من العديد من الطرق الرئيسية، لكن الحي مصمم بطريقة تحافظ على الهدوء التي يرغب الجميع في الحصول عليها في بيته، و تتميز تصاميم البيوت فيه بمزيج من لمسات الرقي و الفخامة التي تجمع بين الحداثة و الكلاسيكية و ستجد تلك الميزة في كل أنواع الوحدات بالحي.

و من هنا جاءت فكرة مشروع المعادي فيو، ارادت الشركة المطورة لمشروع المعادي فيو ان تطور مشروع قريب من المناطق الحيوية فاختارت للمشروع قطعة ارض تطل على طريق السويس و بالقرب من العديد من الطرق و المحاور الرئيسية التي تضمن لك حياة وسط منطقة حيوية و سهل التنقل منها و اليها. ولمراعاة ميزة الهدوء و الخصوصية في الكمبوند، فقامت الشركة المطورة بتقسيم مساحة الكمبوند بين مساحة للمباني و باقي المساحة للاند سكيب و الحدائق أمام كل البيوت و التي تعطيك خصوصية من خلال زيادة المساحة بين كل بيت و البيت المجاور له و تعطي ايضا شعور بالراحة النفسية حيث يمكنك رؤية الحدائق من جميع نوافذ بيتك.

بالإضافة الى توافر مجموعة كبيرة من الخدمات و المرافق و التسهيلات التي تجعلك تشعر و كأنك تعيش في حي كامل و انت في داخل الكمبوند. لذلك يمكن القول ان الكموند مصمم لمن يرغب في تجربة الحياة في حي المعادي لكن في مدينة جديدة مثل مدينة الشروق ليستمتع بمميزات الكمبوند بالإضافة الى مميزات موقع المشروع في قلب مدينة الشروق و امام مدينتي و بالقرب من المدن الجديدة المحيطة بالقاهرة و بالقرب من قلب القاهرة نفسها.

مساحة المعادي فيو الشروق

كم ذكرنا سابقا فكمبوند المعادي يتميز بمساحاته الخضراء التي تحيط كل البيوت من كل جانب و اتجاه، و ذلك الأمر جعل الشركة المطورة تختار قطعة أرض ذات مساحة شاسعة لتكون كافية لتنفيذ التصميم المختار للمشروع، فيقع مشروع المعادي فيو على مساحة أرض تبلغ 136 فدان مع وجود حديقة مركزية في الكمبوند و التي تم تصميمها على مساحة ارض تبلغ 30 فدان و هي مساحة ضخمة و كافية لتوفير هواء نقي يبعث بشعور الحيوية و النشاط لكل السكان كلما نظروا الى الحدائق التي تحيطهم في كل مكان.

 

مساحة المعادي فيو الشروق

تصميم مشروع المعادي فيو

يمتلك المعادي فيو الشروق تصميم رائع و متميز، فالكمبوند ببساطة عبارة عن 6 أجزاء تشبه كل وحدة منهم الجزيرة، حيث يحيط كل جزء منهم مساحات خضراء كبيرة و العديد من المسطحات المائية التي تزيد جمال الفيو للوحدات و البيوت. جميع الاجزاء في المشروع متصلة ببعضها مما يزيد نسبة المساحة الخضراء المحيطة بكل بيت. و بالحديث عن المساحات الخضراء بشكل مفصل، فتصل مساحة اللاند سكيب إلى 50% تقريبا من المساحة الإجمالية للمشروع.

و من مميزات تصميم المشروع الأخرى أنه تم تخطيطه بطريقة تضمن سهولة الوصول إلى حديقة المركزية من أي وحدة في الكمبوند، و ذلك بفضل تصميم الطرق الرئيسية في المنطقة الخارجية التي تحيط بالمشروع بأكمله من الخارج، لتترك المساحات الداخلية بين الوحدات و مساحات اللاند سكيب لمسارات المشي وركوب الدراجات، مما يوفر ايضا مناطق آمنة لأطفالك للخروج و اللعب، و ليسهل عليك الوصول إلى أي مكان دون المرور بأي طرق تمر بها السيارات.

و بالنسبة لتصميم البيوت في المشروع، تم تصميم جميع الوحدات من طابق أرضي و 3 أدوار متكررة بحد أقصى، لإتاحة الفرصة لجميع السكان للاستمتاع بشكل السماء الزرقاء الساحر بدون حجبه بسبب المباني ذات الادوار العالية, و لإتاحة الفرصة ايضا للاستمتاع بالحديقة الرئيسية للكمبوند. جميع البيوت و الوحدات في المشروع تمتلك تصاميم خارجية و داخلية فاخرة تجمع بين كلاسيكية التصاميم في حي المعادي، و الحصرية لتصاميم مدينة الشروق.

خدمات مشروع معادى فيو الشروق

مشروع المعادي تم تصميمه بشكل أساسي ليكون كمبوند متكامل و مماثل لحي المعادي المتميز بتوافر كل الخدمات التي تلبي احتياجات السكان بشكل يوم دون الحاجة الى التردد على اماكن بعيدة للحصول على الخدمات، و ذلك ما ستحصل عليه في حياتك في المعادي فيو، فستجد في الكمبوند مجموعة متميزة من الخدمات و من أهمها:

  • جراج كبير يتسع لعدد كبير من السيارات، لتجد مكان امن لسيارتك و ليسهل عليك ايضا استقبال عدد كبير من الضيوف في منزلك دون القلق بشأن سياراتهم.
  • يضم الكمبوند مساحات خضراء بنسبة 50% من مساحة المشروع الاجمالية، و تنقسم المساحات الخضراء في المشروع الى الحدائق و المنتزهات المحيطة بالمنازل و الحديقة المركزية الرئيسية.
  • استمتع بأوقات التسوق مع عائلتك في مراكز متعددة للتسوق و التي تضم كل العلامات التجارية المفضلة لكل أفراد اسرتك.
  • يوجد في الكمبوند مسجد كبير يتسع لعدد كبير من المصلين لأداء الفروض اليومية و الشعائر الدينية على مدار اليوم.
  • يوجد حضانة متميزة بالعمل وفقا لأعلى مستوى من الرعاية و التعليم، لتكون المكان المثالي لأطفالك و في داخل مجمعك السكني.
  • و بالنسبة لأولادك الأكبر سنا، يوجد العديد من المدارس المتميزة و المناسبة لجميع المراحل التعليمية.
  • ستجد كل الخدمات العلاجية التي تحتاجها بشكل يومي في صيدليات الكمبوند.
  • كل طلبات البيت، يمكنك الحصول عليها في خلال دقائق في السوبر ماركت الكبير في الكمبوند و الذي يضم كل المنتجات التي تحتاجها انت و عائلتك.

اراء الناس في كمبوند المعادي فيو الشروق

عند شرائك لوحدة سكنية في مشروع جديد، من المؤكد انه من أكثر الأشياء التي ترغب في معرفتها قبل مرحلة الشراء و التعاقد على الوحدة هي اراء الناس و العملاء السابقين في الوحدات و في المشروع كله، عند الرجوع الى اراء الناس في المعادي فيو الشروق، ستجد ان كل الآراء للعملاء هي اراء ايجابية، و تشيد جميعها بجودة الحياة التي يبحث عنها الجميع في الكمبوند من حيث توافر الخدمات و اقتراب الكمبوند من المناطق الرئيسية المحيطة به، و بالتأكيد من حيث الأسعار و انظمة الدفع و السداد.

كمبوند المعادي فيو
عيوب كمبوند المعادي فيو

بالنظر الى مجموعة الخدمات و المميزات التي يحتوي عليها الكمبوند، فأنه من الصعب ايجاد عيوب في كمبوند المعادي فيو بالشروق، كما ذكرنا سابقا فأن كمبوند فيو هو واحد من أفضل المجمعات السكنية الجديدة في مدينة الشروق، حيث يضم كل جوانب الحياة الأساسية و الترفيهية التي ترغب بإيجادها في وحدتك السكنية.

و ما يضمن لك عدم وجود عيوب في المشروع، ان المشروع من تطوير شركة المعادي للتنمية و التعمير، و هي واحدة من أكبر و اقدم الشركات المصرية في مجال البناء و تطوير الاحياء السكنية و الشركة لها خبرة تمتد الى اكثر من 120 عام، مما يجعلك تطمئن ان الشركة لها خبرة عريقة في معرفة المشاكل التي قد تزعج العملاء و انها بالتأكيد قد تفادت حدوث اي مشكلة منها.

بالإضافة الى اراء الناس في كمبوند المعادي فيو الشروق، و التي ستجد كل آرائهم ايجابية و مبشرة و ستشجعك بكل تأكيد على حجز وحدتك في المشروع في اسرع وقت دون اي تردد او قلق.

أحدث مراحل المعادى فيو بالشروق

ايفي ريزيدنس هي أحدث مراحل مشروع المعادي فيو، و هي من تنفيذ شركة اجيك بالتعاون مع شركة المعادي، و بمزيج من خبرة تمتد الى اكثر من 142 عام، تقدم لك الشركتان افضل الوحدات السكنية الفاخرة في مرحلة ايفي، و يمكن وصف المرحلة بانها قطعة فنية صممت خصيصا لمن يرغب في تجربة حياة سكنية في مجمع سكني حديث و يتمتع بكل اساليب الراحة التي يحلم بها الجميع.

تصميم كمبوند المعادى الشروق

تم تصميم الكمبوند بمزيج مبهر من العصرية للتصاميم و الاناقة المحاطة بجمال الطبيعة الخلابة المتمثلة في المساحات الخضراء، و تصل نسبة اللاند سكيب و المساحات الخضراء في المشروع الى 60% من اجمالي مساحة المرحلة، بجانب المساحات الخضراء الشاسعة فالمرحلة الجديدة من الكمبوند تضم مجموعة كبيرة من الخدمات و المميزات المتمثلة في المركز التجاري و النادي الرياضي و غيرها من الخدمات التي تلبي احتياجاتك انت و عائلتك كل يوم و في أقرب مكان من منزلكم.

تصميم مرحلة ايفي في كمبوند المعادى الشروق

الخدمات المتوفرة في المعادي فيو كمبوند

  • يحتوي المشروع على مساحات خضراء و مسطحات مائية متعددة و محيطة لكل وحدات المرحلة.
  • كل البيوت في الكمبوند ذكية و تتميز بأنها صديقة للبيئة و متوافقة مع اساليب المستدامة.
  • استمتع بأحلى الأوقات في الكلوب هاوس متنوع الانشطة التي يفضلها الجميع.
  • نادي رياضي كبير يضم العديد من الرياضات المناسبة لمختلف الاعمار.
  • مركز تجاري كبير لتستمتع بالتسوق مع عائلتك.
  • ممرات للمشي و الدراجات وسط المساحات الخضراء و المناظر الطبيعية الجذابة.

وحدات المتوفرة في المشروع

تتميز جميع وحداتفي المعادي فيو بأنها تجمع بين اناقة التصميم و الشعور بالراحة الذي يحلم به الجميع في منزله، و ما يزيد تميزها هو تنوع الوحدات و المساحات، لتتوافر لك فرصة و حرية الاختيار بين مجموعة كبيرة و واسعة من الوحدات السكنية و التي تبدأ مساحتها من 91 متر مربع و تصل الى 363 متر مربع، و بالنسبة لأنواع الوحدات و مساحاتها فهي كالتالي:

  • IRIS: 

-شقق بمساحة تبدأ من 150 متر مربع و تصل الى 175 متر مربع.

-دوبليكس بمساحة 291 متر مربع.

  • PANSY:

-شقق بمساحة تبدأ من 125 متر مربع و تصل الى 207 متر مربع.

-دوبليكس بمساحة 235 متر مربع.

  • MYRTEL:

-شقق بمساحة تبدأ من 133 متر مربع و تصل الى 177 متر مربع.

-دوبليكس بمساحة 279 متر مربع.

  • LIRIO:

-شقق بمساحة تبدأ من 91 متر مربع و تصل الى 191 متر مربع.

-دوبليكس بمساحة 280 متر مربع.

  • ORCHID:

-تاون هاوس بمساحة ارض تصل الى 390 متر مربع.

  • JAZMIN:

-تاون هاوس بمساحة ارض تصل الى 477 متر مربع.

  • VIOLET:

-تاون هاوس بمساحة ارض تصل الى 423 متر مربع.

  • LUVANDA:

-تاون هاوس بمساحة ارض تصل الى 488 متر مربع.

مشروع معادى فيو الشروق

اسعار IVY Residence

تتنوع اسعار الوحدات في المشروع نظرا للتنوع الكبير في أنواع و مساحات الوحدات في المرحلة، اليك المزيد من التفاصيل حول الاسعار الاجمالية للوحدات المتاحة في المرحلة وفقا لأخر تحديث للأسعار:

  • IRIS: تبدا الاسعار فيها من 4,572,193 جنيه مصري.
  • RANCY: تبدا الاسعار فيها من 4,306,398 جنيه مصري.
  • MYRTEL: تبدا الاسعار فيها من 5,537,081 جنيه مصري.
  • LIRIO: تبدا الاسعار فيها من 3,677,686 جنيه مصري.
  • JAZMIN: تبدا الاسعار فيها من 11,917,359 جنيه مصري.
  • ORCHID: تبدا الاسعار فيها من 11,119,465 جنيه مصري.
  • VIOLET: تبدا الاسعار فيها من 10,652,078 جنيه مصري.
  • LUVANDA: تبدا الاسعار فيها من 12,713,325 جنيه مصري.

أنظمة السداد في المرحلة

تقدم لك الشركة المطور لكمبوند المعادي الشروق نظام سداد متميز بمقدم يبدأ من 10% فقط، و بفترة سداد طويلة الاجل تصل الى 7 سنوات كاملة، لتحصل على وحدتك اليوم و تدفع قيمتها بكل راحة و سهولة على فترة كبيرة.

كمبوند المعادى فيو بالشروق

الشركة المطورة لكمبوند المعادي فيو بالشروق

شركة المعادي للتنمية و التعمير هي الشركة المطورة لمشروع المعادي فيو الشروق في مدينة الشروق. شركة المعادي هي شركة مساهمة مصرية تأسست منذ عام 1904، و الشركة هي أحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد و التعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام. مما يجعلك تضمن استثمارك في مشروع المعادي فيو، لأنك تستثمر في مشروع تابعة لشركة مملوكة بالكامل للدولة، بالإضافة الى سجل الشركة الحافل بنجاحات تمتد الى حوالي 120 عام تقريبا، عند تطوير مرحلة ايفي ريزيدنس، فقد وقع اختيار شركة المعادي على شركة اجيك للتطوير العقاري لتكون الشريك المثالي في تطوير المرحلة. اليك نبذة عن شركة اجيك.

شركة اجيك للتطوير العقاري:

تمتلك شركة اجيك خبرة تجاوزت 25 عام في مجال تطوير المشاريع السكنية الفاخرة، و التي برعت الشركة خلال تلك المدة في تنفيذ جميع مشاريعها على اعلى مستويات الجودة و وفقا لأعلى المعايير العالمية لتقدم لعملائها تجربة حياة مثالية.

سابقة أعمال شركة اجيك:

  • شيدت الشركة العديد من المشاريع السكنية في مصر الجديدة و شيراتون.
  • مبنى تجاري اداري في شيراتون هيليوبوليس.
  • مبنى تجاري اداري في القاهرة الجديدة.

تواصل معنا
form background