تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند بالم ايلاند الشروق
موقع المشروع طريق السويس أمام مدينتي 3
انظمة السداد ,
انواع الوحدات دوبليكس , شقة ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-04-24
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند بالم ايلاند الشروق Compound Palm Island Elsherouk هو استكمال للنجاح الذي قامت به شركة تي جي للتطوير العقاري قبل ذلك في مشروع بالم كابيتال، وتقدم فيه مجموعة فريدة ومميزة من الشقق السكنية التي تتلائم مع احتياجات العملاء في الوقت الحالي، وتوفر فيه كل المقومات والعوامل التي تزيد من سعادة السكان وراحتهم من خلال اختيار موقع الكمبوند في أكثر المناطق الحيوية في الشروق، الأمر الذي يجعل السكان على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة والتي تغطي كافة الجوانب الترفيهية والمعيشية للسكان، كما تم تصميم الكمبوند على أحدث الأفكار المعمارية بحيث يكون الاختيار الأمثل لمن يبحثون عن الذوق الرفيع.

واهتمت الشركة من ناحية أخرى بتوفير المساحات المتنوعة التي يرغب فيها العملاء، حيث عملت على اختيار المساحات التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات لدى السكان، وقد اهتمت في الوقت نفسه بتوفير برامج الأسعار المميزة التي تلائم جميع العملاء الراغبين في الشراء، كما يتم تسديد تلك الأسعار من خلال أنظمة الدفع والسداد المريحة، حيث يمكنها أن تمنح العملاء الوقت الكافي في التقسيط، فيكون بإمكانهم دفع مقدم مع القابلية في السداد على عدة سنوات وهو ما يجنبهم أي أعباء مالية، ويتوفر في كمبوند بالم ايلاند الشروق سيتي كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان على مدار اليوم، من أجل الاستمتاع بكل لحظة على أكمل وجه.

للتعرف أكثر على تفاصيل الكمبوند اتصل بنا

موقع كمبوند بالم ايلاند الشروق

تدرك شركة تي جي العقارية أهمية الموقع في توفير الراحة والسعادة للسكان، بواقع خبرتها السابقة في منطقة الشروق فقد حرصت على اختيار موقع كمبوند بالم ايلاند في مكان حيوي واستراتيجي، وهذا من شأنه أن يزيد من سعادة السكان وراحتهم بشكل كبير، ويقع الكمبوند على طريق السويس أمام بوابة مدينتي 3، الأمر الذي يضمن للسكان الحصول على جميع الاحتياجات الترفيهية والمعيشية في أسرع وقت، لأنهم يقتربون من أهم المناطق الخدمية في مدينة الشروق، فضلًا عن قربه من أهم الجامعات والمدارس والتي تقدم الخدمات التعليمية لجميع السكان، ويقترب المشروع من مجموعة متنوعة من الطرق والمحاور التي تسهل الوصول له من أي مكان في وقت سريع، ويمكن التعرف على أهم المعالم الحيوية والمشهورة القريبة من الكمبوند في النقاط التالية:

  • يقترب الكمبوند من طريق السويس والدائري الأوسطي.
  • يمكن الوصول إلى كمبوند بالم ايلاند الشروق سيتي من محور جمال عبدالناصر.
  • يعتبر المشروع قريب من مشروع لافيستا سيتي.
  • يقع Palm Island Elsherouk أمام مدينتي 3.
  • يتواجد الكمبوند بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الكمبوند على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية والألمانية.
موقع كمبوند بالم ايلاند الشروق

موقع كمبوند بالم ايلاند الشروق

للتعرف على مميزات الموقع الخاص بالكمبوند اتصل بنا

التصميم المعماري في كمبوند Palm Island Elsherouk

يعد التصميم المعماري من أهم التفاصيل التي تمنح المشروعات تميزًا على غيرها، ولهذا اهتمت شركة تي جي العقارية بتقديم مجموعة فاخرة من التصميمات المعمارية المبهرة في هذا الكمبوند، وحتى تضمن تنفيذها على النحو الذي يرضي العملاء تعاونت مع المهندس محمد حافظ الغني عن التعريف والذي يملك خبرات كبيرة في الكثير من المشروعات الضخمة، وتجمع تلك التصميمات بين الفكر الكلاسيكي والحديث في البناء والتشييد بحيث يناسب تطلعات العملاء في الوقت الحالي، كما تتميز تلك التصميمات بأنها تحاكي المشروعات العالمية التي تزيد من سعادة ورفاهية السكان، حيث يجدون أنفسهم قريبين من الكثير من المساحات الخضراء واللاند سكيب والخدمات، لأن الشركة كانت حريصة منذ البداية أن تخطط Palm Island Elsherouk بشكل مميز يجمع بين السكن والترفيه في نطاق واحد، كما حرصت في الوقت نفسه على توفير المساحات الكافية بين المباني وبعضها لزيادة الخصوصية للسكان، ويمكن التعرف على تصميم الكمبوند كالتالي:

  • يمتد كمبوند بالم ايلاند الشروق سيتي على مساحة كلية تصل إلى 14 فدان.
  • تم تخصيص جزء كبير من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والخدمات والباقي من أجل المباني.
  • تتكون المباني في Palm Island Elsherouk من دور أرضي و3 أدوار متكررة.
  • يحتوي الكمبوند على شقق من غرفة واحدة وغرفتين و3 غرف ودوبلكس.

للتعرف على مميزات التصميم اتصل بنا

مساحة الوحدات في كمبوند بالم ايلاند الشروق سيتي

حاولت شركة تي جي العقارية أن تستغل المساحة الكلية في المشروع بشكل مثالي، من أجل توفير المساحات المتنوعة التي يرغب فيها العملاء، وقد عملت في الوقت نفسه على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات سواء كانت شقق أو دوبلكس، الأمر الذي يساهم في زيادة عوامل الراحة النفسية لدى السكان على الدوام، وقد ساهم في توفير هذا التنوع المساحة الكبيرة المخصصة من أجل المشروع.

يساعدك فريق سدن على اختيار المساحة المناسبة

مميزات الشراء في كمبوند بالم ايلاند القاهرة الجديدة

إن الحصول على وحدة في كمبوند بالم ايلاند يعتبر من أنجح الخطوات التي من الممكن اتخاذها، حيث يضم كل الميمزات التي ترغب فيها سواء كنت تبحث عن وحدة سكنية أو مشروع استثماري، حيث وفرت فيه الشركة كل مقومات وعوامل النجاح، الأمر الذي يجعله من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة، ومن أهم المميزات الموجودة في المشروع ما يلي:

  • الموقع المناسب: يتمتع كمبوند بالم بموقع استراتيجي في مدينة الشروق، وبذلك يكون على مقربة من أهم المناطق الحيوية والتي تحظى بشهرة واسعة، كما أن تلك المنطقة مأهولة بالسكان
  • التصميمات المعمارية: يتمتع المشروع بتصميم معماري راقي يناسب محبي الذوق الرفيع من السكان، ويقوم على تصميمه المصمم المعماري محمد حافظ الذي يعتبر من أصحاب الخبرات الكبيرة في هذا المجال.
  • المساحات المتنوعة: حققت شركة تي جي العقارية التنوع في مساحات الوحدات في الكمبوند، حتى تستطيع تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وترضي أذواقهم الكثيرة.
  • الأسعار وأنظمة السداد: جاءت أسعار الوحدات في Compound Palm Island Elsherouk بشكل تنافسي ومعقول، ويتم السداد من خلال أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط.
  • المرافق والخدمات: تعمل المرافق والخدمات ووسائل الترفيه في كمبوند بالم ايلاند الشروق على ضمان سهولة الحياة ورفاهيتها داخل المشروع طوال الوقت.

للحصول على وحدة في الكمبوند اتصل بنا

المرافق والخدمات في مشروع بالم ايلاند الشروق

عمارات كمبوند بالم ايلاند الشروق

عمارات كمبوند بالم ايلاند الشروق

تمكنت شركة تي جي العقارية من بناء مجتمع سكني متكامل يجد فيه السكان كل ما يحتاجون إليه في أي وقت، حيث وفرت لهم كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاجوا إليها في أي وقت من اليوم، وبالتالي يكون السكان في غنى عن الخروج من المشروع لأي سبب، ومن أهم الخدمات والمرافق الموجودة في الكمبوند ما يلي:

  • حمامات السباحة: يحتوي الكمبوند على حمامات سباحة تناسب السكان الذين يرغبون في مزيد من المتعة والاستجمام.
  • مساحات خضراء: يتوفر في كمبوند بالم ايلاند الشروق سيتي حدائق خضراء تصلح لعقد جميع الأنشطة الترفيهية مثل الفسح العائلية وحفلات الشواء.
  • بوابات إلكترونية: يوجد في الكمبوند مداخل إلكترونية تعمل على تسهيل الدخول والخروج من المشروع لمنع الزحام وزيادة عامل الأمان.
  • المطاعم والكافيهات: يحتوي Palm Island Elsherouk على مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات حتى يحصل السكان على الأطعمة والمشروبات التي يرغبون فيها.
  • جراجات للسيارات: يوجد في الكمبوند جراجات لركن السيارات تعمل على تسهيل ركن السيارات للسكان حتى لا يحدث زحام أوتكدس أمام الوحدات.
  • الملاعب الرياضية: يستطيع السكان في كمبوند بالم ايلاند الشروق سيتي ممارسة مختلف الألعاب الرياضية من خلال ملاعب مجهزة على أعلى مستوى.
  • مسارات للجري والدراجات: يسهل على السكان ممارسة تلك الهوايات في أي وقت نتيجة وجود مسارات مخصصة للجري وركوب الدراجات.
  • كلوب هاوس: يحتوي مشروع بالم ايلاند الشروق على كلوب هاوس يتوفر فيه مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تحقق السعادة للسكان.
  • كيدز إريا: يستطيع الأطفال في Palm Island Elsherouk الاستمتاع بأوقاتهم بسبب وجود مجموعة من الألعاب التي يحبونها.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في المشروع على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى وجود كاميرات المراقبة الحديثة.

اختر وسائل الراحة في الكمبوند من هنا

أسعار الوحدات في كمبوند بالم ايلاند الشروق

حاولت شركة تي جي العقارية أن تحقق المعادلة الصعبة في الكمبوند من خلال توفير برامج الأسعار المميزة، حيث من شأنها أن تساعد العملاء على شراء الوحدات التي يرغبون فيها، وقد أتاحت الأسعار التي تكون في متناول العملاء الراغبين في الحصول على وحدات سكنية تتوافق مع ظروفهم المادية المختلفة، ويتم تحديد تلك الأسعار في كمبوند بالم ايلاند بناءًا على نوع الوحدات ومساحاتها والمميزات التي تتوفر فيها.

يمكنك التعرف على أسعار الكمبوند من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في Palm Island Elsherouk

يستطيع العملاء شراء الوحدات في الكمبوند دون التعرض لأي أعباء مالية، لأن شركة تي جي العقارية وفرت برامج الحجز والتقسيط المريحة والتي يمكنها أن تمنح العملاء الوقت الكافي في التقسيط، حيث يمكنهم الحجز بمقدم بسيط مع إمكانية تسديد الباقي على عدة سنوات بدون فوائد، وتبلغ جدية حجز الوحدات في كمبوند بالم ايلاند الشروق 35,000 جنيه مصري.

تستطيع حجز وحدتك داخل المشروع من هنا

عيوب كمبوند بالم ايلاند الشروق سيتي

سيكون من الصعب التعرف على عيوب أو مشاكل في هذا المشروع، وذلك لعدة أسباب على رأسها أنه ما زال في المراحل الأولى من التنفيذ، كما أن الشركة حاولت أن تقدم مشروع سكني متكامل تتجنب فيها الأخطاء والمشاكل التي وقعت فيها المشروعات الأخرى، وبالتالي يصبح من أفضل مشروعات القاهرة الجديدة.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

معلومات عن شركة تي جي للتطوير العقاري TG Developments

هي واحدة من أهم الشركات العقارية التي تعمل في السوق العقاري المصري منذ سنوات عديدة، ونجحت الشركة على مدار تلك السنوات أن يكون لها بصمة مميزة في العديد من المناطق، حيث نفذت فيها مشروعات سكنية وتجارية وإدارية، وهو ما جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة تي جي العقارية TG Developments

  • مول بالم هاب الشروق.
  • كمبوند بالم كابيتال الشروق.
  • تنفيذ أبراج القطامية.
  • تنفيذ 4 أبراج سكنية في مصر الجديدة ومدينة نصر.

في حالة وجود سؤال أو استفسار اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.