تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند لورا بدر سيتي
موقع المشروع وسط مدينة بدر
مساحة الوحدة 90 م
انظمة السداد ,
نوع التشطيب
انواع الوحدات شقة ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-09-12
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

يعتبر كمبوند لورا بدر سيتي Compound Lora Badr City، أحدث مشروعات شركة الزعيم العقارية ذات التاريخ العقاري الكبير وأهم مؤسسي مدينة بدر، فبعد نجاح أكثر من 250 مشروع متنوع للشركة وخدمة أكثر من 3000 عميل، ,قررت شركة الزعيم وضع خبراتها الطويلة في مشروع متميز، بقلب مدينة بدر بجوار أشهر معالمها، مع خدمات متكاملة وتصميم عصري وراقي كل هذا مع أسعار بيع تنافسية وأنظمة تقسيط مريحة، ليكون المشروع الاختيار الأول للباحثين عن شقة للبيع في مدينة بدر.

كمبوند لورا مدينة بدر

كمبوند لورا مدينة بدر

لحجز وحدتك في الكمبوند تواصل معنا

الهدف من إنشاء كمبوند لورا مدينة بدر

بعد سنوات من العمل في مجال التطوير العقاري في جنوب وشرق القاهرة، أرادت شركة الزعيم العقارية تأكيد نجاحها وحفر اسمها كواحدة من أهم شركات التطوير العقاري في مصر من خلال مشروعها الأضخم Compound Lora Badr City، الذي سينقل الخدمات والرفاهية لمستوى جديد يليق بموقعها المتميز وسط أهم وأرقى المدن الجديدة مثل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية ومدينة المستقبل، لتكون مدينة بدر هي الضلع الرابع للمربع الذهبي للرقي والفخامة في شرق القاهرة، حيث سيصبح مشروع الزعيم الجديد مدينة بدر هو النواة لسلسلة مشاريع غاية في الفخامة، وستجذب العديد من العملاء للشراء وحداته للاستمتاع بموقع حيوي وراقي وحياة وخدمات قائمة بالفعل، على عكس التجمع الخامس والعاصمة الإدارية ومدينة المستقبل التي ستنتظر سنوات حتى يتم اعمارها.

تعرف على تفاصيل الكمبوند من هنا

موقع كمبوند لورا مدينة بدر

يعتبر شراؤك وحدة في مدينة بدر ميزة لا تعوض؛ فهي مدينة مكتملة البناء تتوسط مجموعة كبيرة من أهم الخدمات التي تحتاجها من مدارس وجامعات، ولتمتلك حياة سهلة ومريحة تمنحك تجربة معيشية متميزة، وبعيدا من مزايا مدينة بدر بشكل عام، يحظى كمبوند لورا بدر سيتي، بموقع استراتيجي بوسط مدينة بدر، بجوار معالم أهم معالمها وللتعرف أكثر على تفاصيل المشروع تابع الفقرة القادمة

الأماكن القريبة من Compound Lora Badr City

  • يقع Compound Lora Badr City خلف مجمع مدارس دولية.
  • يجاور مشروع لورا الزعيم بدر سيتي الجامعة الروسية.
  • يعتبر الكمبوند قريب من البنك الأهلي وبنك مصر.
  • يفصل المشروع عن الشروق ومدينتي دقائق معدودة.
  •  يمكنك الوصول بسهولة إلى طريق مصر إسماعيلية الصحراوي بسهولة.
  • كما يعتبر المشروع قريب للغاية من الطريق الدائري الإقليمي.
  • ويجاور كمبوند لورا بدر سيتي كمبوند هيفين جاردنز القاهرة الجديدة.

لمعرفة مميزات الموقع اتصل بنا

تصميم كمبوند لورة مدينة بدر

تسعى شركة الزعيم لإحداث طفرة بين مشاريع مدينة بدر السكنية من خلال تصميم مشروعها كمبوند لورا، حيث ستخاطب من خلاله أصحاب الذوق الرفيع والباحثين عن الفخامة لذلك تعاقدت مع أشهر وأهم المصممين في مصر، لوضع تصميم متميز يليق بعملائها.

وتحتل المساحات الخضراء أغلب مساحة المشروع بنسبة تصل إلى 75%، ليكون الشعور بالراحة هو المسيطر عليك داخل الكمبوند، مع منح كافة الوحدات إطلالات رائعة لتجدد طاقتك بشكل يومي، كما يطرح Compound Lora Badr City شقق سكنية موزعة على 12 عمارة بارتفاعات متوسطة، لتصل أشعة الشمس لكافة الوحدات مع الحفاظ على الخصوصية من خلال المسافات الكبيرة بين العمائر السكنية.

مشروع الزعيم الجديد مدينة بدر

مشروع الزعيم الجديد مدينة بدر

تعرف على تفاصيل التصميم من هنا

مساحات مشروع الزعيم الجديد مدينة بدر

منحت شركة الزعيم العقارية الجميع فرصة للتواجد في مشروع لورا الزعيم بدر سيتي، من خلال التنوع الكبير في المساحات لتناسب كافة الأسر سواء كانت كبيرة العدد أو صغيرة، حيث تبدأ مساحات كمبوند لورة مدينة بدر، من 90 وحتى 150 متر مربع.

لاختيار المساحة المناسبة اتصل بنا

مميزات الشراء في كمبوند كمبوند لورا مدينة بدر

 تعتبر شركة الزعيم من أوائل المطورين العقاريين في مدينة بدر لذلك فهي على دراية كبيرة بنقاط القوة وعوامل النجاح في هذه المدينة، كذلك تدرك الشركة احتياجات السكان بشكل تفصيلي للعمل على توفيرها في كمبوند لورا بدر سيتي، وهذه المعلومات من أهم العوامل لنجاح أي استثمار، لذلك يعد مشروع الزعيم الجديد مدينة بدر مضمون العوائد وآمن.

وقد سبق أن ذكرنا لن تنتظر لسنوات لحين إعمار مدينة بدر في مدينة مأهولة بالسكان بالفعل وبها خدمات على أعلى مستوى، وهو ما يجنبك مخاطر الاستثمار الموجودة في مشروعات شرق القاهرة الأخرى، فيما يلي أبرز مزايا الاستثمار في الكمبوند:

  • الموقع المتميز: ساهمت خبرة شركة الزعيم في اختيار موقع استراتيجي لمشروعها الجديد بالقرب من كافة المعالم.
  • التصميمات العصرية: يتفوق كمبوند لورة مدينة بدر على غير من المشروعات بتصميمه العصري والراقي الذي يجعله واحد من أجمل مشاريع مدينة بدر.
  • المساحات المتنوعة: ستجد في المشروع المساحة المناسبك لك بكل سهولة فقد منحت شركة الزعيم لعملائها رفاهية الاختيار.
  • الأسعار وأنظمة التقسيط: ستناسب أسعار وأنظمة حجز مشروع لورا الزعيم بدر سيتي كافة الميزانيات، وسيتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال اللونش الخاص بالمشروع في أول أكتوبر 2024.
  • المرافق والخدمات: تعتبر الخدمات المتكاملة هي الرهان الأكبر لشركة الزعيم، حيث تسعى من خلالها لجذب العملاء لشراء وحدات مشروع لورا للاستمتاع بالرفاهية والراحة.

يمكنك الاستمتاع بالحياة في الكمبوند 

المرافق والخدمات كمبوند لورا بدر سيتي

للخدمات دور كبير في صناعة الرفاهية والسعادة داخل المشروع فهي كلمة السر في راحة العملاء، وساهمت خبرة الشركة في بناء المشروعات السكنية في بدر وغيرها في معرفة أهم الخدمات التي يحتاجها السكان لجعل المشروع مجتمع متكامل، وفيما يلي أبرز خدمات كمبوند لورا بدر سيتي:

  • يوفر الكمبوند حمامات سباحة مختلفة الأشكال والأحجام تناسب كافة الأعمار.
  • كذلك للأطفال مساحة من المرح في مشروع لورا بدر سيتي من خلال الكيدز اريا المنتشرة في أنحاء الكمبوند.
  • ومنعًا للتزاحم داخل المشروع يوجد جراجات أسفل العمائر السكنية في المشروع.
  • ولهواة الرياضات المختلفة يوجد العديد من الملاعب في الكمبوند.
  • كما تعمل خدمات الحراسة والأمن 24 ساعة داخل الكمبوند.
  • ويمكنك ممارسة المشي والجري في مسارات مخصصة لهذا الأمر بعيدًا عن مسار السيارات.
  • كما يوجد مول تجاري يضم أشهر البراندات وسوبر ماركت بجوار بوابة الكمبوند لخدمة سكان المشروع.
  •  وللحفاظ على المظهر الجمالي لـ كمبوند لورا بدر سيتي تعمل خدمات الصيانة والنظافة 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع.
  •  ولمزيد من الشعور بالأمان داخل المشروع تحيط كاميرات المراقبة بالمشروع لتغطي كافة أنحائه.
  • والاسترخاء والاستجمام ستجد نادي صحي على أعلى مستوى في الكمبوند يضم جيم وسونا وسبا وجاكوزي.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

أسعار كمبوند لورا بدر سيتي

خلال مشوارها العقاري نجحت شركة الزعيم العقارية في كسب ثقة العديد من العملاء في مدينة بدر بفضل تقديمها أفضل قيمة مقابل سعر، فمشروعات الشركة السابقة أكبر ضمان للمستثمرين المستقبلين مع الشركة، حيث سيتم الإعلان بشكل رسمي عن أسعار كمبوند لورة مدينة بدر خلال اللونش الخاص بالمشروع في الأول من أكتوبر 2024.

تعرف على أحدث الأسعار من هنا

مشروع لورا مدينة بدر

مشروع لورا مدينة بدر

أنظمة الحجز والتقسيط في Compound Lora Badr City

يعتبر نظام الحجز والتقسيط من أهم النقاط للعملاء، حيث تلعب دورًا رئيسيًا في قرارات الشراء لذلك تحرص شركة الزعيم العقارية على طرح وحدات مشروعاتها بأقل مقدم حجز مع أطول فترة سداد ممكنة، ولحجز وحدتك في الطرح الأول لوحدات مشروع لورا الزعيم بدر سيتي يجب سداد 20,000 جنيه مصري كجدية حجز.

تستطيع حجز الوحدة التي تحلم بها من هنا

عيوب كمبوند لورا بدر سيتي

رغم مميزات مشروع الزعيم الجديد مدينة بدر؛ إلا أن الكثير من العملاء يتخوفون من شراء وحدات تحت الإنشاء ويشعرون أن هذا الأمر من عيوب كمبوند لورا مدينة بدر، ولكن هذا الأمر يعد صفقة رابحة بحيث يمكن تسميتها سنوات الاستثمار وليس سنوات الانتظار، حيث ستحصل على وحدتك بأقل سعر ممكن لها وهو أمر جيد، مع إمكانية البيع بأضعاف هذا الثمن فور اكتمال البناء.

لمعرفة كل التفاصيل التي تخص المشروع اتصل بنا

معلومات عن شركة الزعيم للتطوير العقاري Zaeem Holding

بدأت شركة الزعيم العقارية مشوارها العقاري عام 2000، وخلال هذه الفترة نجحت الشركة في طرح أهم المشروعات بجنوب وشرق القاهرة لتكون من مؤسسي مدينة بدر، حيث نحو 250 مشروع وطرحت 3500 وحدة سكنية نالت جميعها رضا العملاء واستحسانهم.

مشروعات شركة Zaeem Holding

  • مشروع بالم جاردنز مدينة بدر.
  • كمبوند بارك لاند افينيو مدينة بدر.
  • بدر داون تاون مدينة بدر.
  • فندق جاسمين ان مدينة بدر.

    في حالة وجود سؤال أو استفسار اتصل 

تواصل معنا
form background
Asmaa Dawood
من عالم الصحافة والبحث عن المعلومات لعالم العقارات والبحث عن الاختيار الأفضل للعملاء من خلال الإلمام بكافة المعلومات والتفاصيل وتبسيطها ووضعها أمام القارئ لمساعدته على تحديد ما يناسبه هذا هو هدفي الدائم لذلك اتمنى أن تكون مقالاتي هي دليلك الشامل والسهل لانتقاء عقارك المثالي.