تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول بدر داون تاون
موقع المشروع مدينة بدر
مساحة الوحدة 25 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 42,500 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-10-14
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول بدر داون تاون مدينة بدر Mall Badr Downtown، هو فرصتك للحصول على أفضل الفرص الاستثمارية في قلب مدينة بدر، حيث يُعد هذا المول هو أحدث وأفضل انطلاقة جديدة من شركة الزعيم للتطوير العقاري، وقد حرصت الشركة على أن يضم المشروع جميع المميزات التي يبحث عنها جميع المستثمرين ورجال الأعمال، حيث يرغب الكثير منهم في الحصول على فرص استثمارية فريدة في المدن الجديدة والتي منها مدينة بدر. 

ويمكننا القول بأن المشروع يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة، مع تنوع كبير في الوحدات داخله سواءاً كان من حيث المساحات أو الأنواع، وذلك ليتمكن الجميع من الحصول على الوحدات التي يرغبون بها، وذلك مع طرح جميع الوحدات بأسعار تنافسية تسهل عليهم الحصول على الوحدات المناسبة لمشروعاتهم المختلفة، والتي تتناسب أيضاً مع قدراتهم الشرائية، مع توفير أفضل أنظمة للحجز والسداد، والتي تتمتع بمرونة عالية.

كما حرصت الشركة على اختيار موقع استراتيجي ومميز للمشروع، حيث يخدم بذلك مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يعيشون بمدينة بدر، وهو ما يسهل على الجميع الوصول إليه بكل سرعة من العديد من الأماكن المتفرقة، وهو من بين الأمور التي شجعت الكثير من المستثمرين على الاستثمار داخله، لأن الموقع الاستراتيجي له يضمن لهم الحصول على عائد مادي كبير في مدة زمنية قصيرة. 

امتلك وحدتك الآن في أفضل مجمع تجاري بمدينة بدر

الهدف من تطوير مول بدر داون تاون مدينة بدر 

تُعد مدينة بدر من مدن الجيل الثاني والتي تم تأسيسها في عام 1982، وقد أصبح هناك طلب كبير عليها في الفترة الأخيرة من الأشخاص للحصول على وحدات سكنية داخلها، وذلك لأنها تقع في موقع استراتيجي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة لأن الأسعار داخلها ليست مرتفعة بشكل كبير، وبها مرافق وخدمات متنوعة، وبسبب الزيادة السكانية داخل المدينة، فأصبح هناك حاجة أكبر لوجود مولات خدمية داخل تلك المدينة، ومن هذا المنطلق قررت شركة الزعيم العقارية تطوير مشروعها الجديد بدر داون تاون داخلها، وهو مجمع تجاري إداري وطبي، والذي يمكن الجميع من تلبية احتياجاتهم المختلفة منه، كما أنه يقع في موقع استراتيجي سهل الوصول إليه من عدة أماكن متفرقة، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من الأماكن المكتظة بالسكان. 

تعرف على تفاصيل المشروع كاملة من خلالنا

موقع مشروع بدر داون تاون

يتمتع المشروع بأفضل موقع استراتيجي بمدينة بدر، وذلك لحرص الشركة على أن يقع المشروع قريباً من الأماكن الحيوية المكتظة بالسكان، وذلك ليخدم أكبر عدد ممكن من السكان، ويعود ذلك بالنفع على الشركة المُطورة بشكل كبير، حيث يُزيد هذا الأمر من الإقبال على شراء الوحدات داخله من قِبل المستثمرين ورجال الأعمال، وذلك لضمانهم أن هذا المشروع سيكون ناجحاً بصورة كبيرة بفضل موقعه الاستراتيجي بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي وفرتها الشركة داخل المول. 

وبفضل موقع المول الاستراتيجي والفريد، فإنه يقترب من الكثير من الأماكن الحيوية الهامة، حيث يقترب من منطقة ذات كثافة سكانية بها 10,000 وحدة سكنية، كما سيكون من السهل الوصول إليه من عدة طرق وأماكن متفرقة، وهو الأمر الذي جعل الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال يتنافسون في الحصول على وحداتهم داخل هذا المشروع ذو الموقع الاستراتيجي. 

الأماكن القريبة من بدر داون تاون مول

يقترب المول من عدة أماكن وطرق حيوية وهامة، والتي منها ما يلي: 

  • يبعد المشروع دقيقتين فقط عن طريق السويس.
  • يقع المول على بُعد 5 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يمكن لطلاب جامعة بدر الوصول إلى المول بكل سهولة.
  • يُعد المشروع على مقربة من كمبوند دار مصر بمدينة بدر.
  • يمكنك الوصول إلى المول في بضع دقائق من كمبوند ليك يارد ريزيدنس.
مشروع بدر داون تاون

مشروع بدر داون تاون

تواصل مع فريق سدن لمعلومات أكثر: 

التصميم المعماري في Mall Badr Downtown

يتمتع المشروع بأرقى وأفضل التصميمات المعمارية، كما أنه يمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 66,000 متر مربع، وتلك المساحة تم استغلالها على أكمل وجه، حيث يوجد داخل المشروع محلات تجارية، ومناطق ترفيهية، وكذلك مكاتب إدارية وعيادات طبية، وجميعها تخدم جميع السكان المجاورين للمشروع بشكل كبير، فيمكننا القول أن هذا المشروع هو أول وأكبر ميجا مول بمدينة بدر، والذي يتمتع بأكبر ممشى للتنزه يبلغ طوله 1000 متر مربع، وقد وفرت الشركة المالكة له أيضاً مجمع بنوك داخله، وتلك الأمور أضافت للمشروع ميزة تنافسية كبيرة. 

وبالحديث عن التصميم الخاص بالمبنى نفسه، فسنجد أن الشركة اهتمت بتطويره بأفضل صورة ممكنة، حيث تعطي المشروع جمالاً ساحراً فريداً من نوعه، والتي تحفز جميع الموظفين والعاملين بالمشروع على العمل الجاد، وتمنح أيضاً جميع الزوار تجربة تسويقية لا تُنسى مليئة بالمتعة والمرح. 

وقد حرصت الشركة على توفير جميع المرافق والخدمات التي من الممكن أن تخدم الموظفين والعاملين بالمول، كما تلبي الاحتياجات المختلفة للزوار، وتجعلهم يقضون أطول أوقات داخل المول في سعادة وراحة. 

احصل على الراحة والفخامة لجميع موظفيك فقط في مول بدر داون تاون

أنواع ومساحات الوحدات في مول بدر داون تاون مدينة بدر

يتميز المول بمجموعة متنوعة من الوحدات، حيث حرصت الشركة بتوفير وحدات تختلف في مساحاتها وأنواعها بشكل كبير، وذلك ليتمكن جميع المستثمرين ورجال الأعمال من اختيار الوحدات التي تتناسب مع رغباتهم المختلفة، ومع أنواع مشروعاتهم، فيمكنهم الاختيار بين الوحدات الإدارية، والتجارية، وكذلك الطبية، وذلك بمساحات مختلفة جاءت على النحو التالي: 

  • الوحدات التجارية: تبدأ مساحات الوحدات التجارية بالمول من 25 متر مربع وتصل إلى 500 متر مربع. 
  • الوحدات الإدارية: تتراوح مساحات المكاتب الإدارية بالمشروع بين 35 متر مربع و 60 متر مربع.  
  • الوحدات الطبية: يوجد عيادات ومراكز طبية في المول بمساحات تبدأ من 35 متر مربع وتصل إلى 60 متر مربع. 

يمكنك اختيار الوحدة المناسبة لك ضمن مجموعة متنوعة من الوحدات توفرها لك شركة الزعيم

الأسعار في بدر داون تاون

سيتمكن الآن جميع رجال الأعمال ومستثمرو مدينة بدر من الحصول على الوحدات التي يحلمون بها بكل سهولة داخل أول ميجا مول طورته شركة الزعيم العقارية بالمدينة، حيث حرصت الشركة على أن تكون الأسعار تنافسية ومميزة بشكل كبير، مما يسهل على الجميع الحصول على الوحدات التي يرغبون بها بكل سهولة وبدون أي عناء، وإليك سعر المتر لتلك الوحدات بالمول: 

  • الدور الأرضي: يبدأ سعر المتر في هذا الدور من 125,000 جنيه مصري. 
  • الدور الأول: يبدأ سعر المتر للوحدات بهذا الدور من المشروع من 62,500 جنيه مصري. 
  • الدور الثاني: أما بخصوص الدور الأخير من المشروع فيبدأ سعر المتر داخله من 42,500 جنيه مصري. 

احصل على أكثر الأسعار تنافسية عن طريقنا: 

أنظمة الحجز والسداد في مشروع بدر داون تاون

مع الأسعار المتميزة والتنافسية لجميع الوحدات داخل المول، فسنجد أيضاً أن الشركة وفرت أنظمة مرنة للحجز والسداد، والتي سهلت على جميع المستثمرين ورجال الأعمال من الحصول على وحداتهم بكل سهولة، وبدون التفكير في كيفية سداد ثمن وحداتهم، حيث تسهل تلك الأنظمة عليهم الأمر كثيراً، وتتمثل تلك الأنظمة في التالي: 

  • النظام الأول: للوحدات الأكبر من 40 متر مربع، يمكنك دفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 5 سنوات
  • النظام الثاني: للوحدات الأقل من 40 متر مربع، يمكنك دفع مقدم 30% وتقسيط الباقي على 3 سنوات
  • على أن تبلغ وديعة الصيانة 7% من قيمة الوحدة لكلا النظامين. 
مول بدر داون تاون مدينة بدر

مول بدر داون تاون مدينة بدر

احجز وحدتك الآن من خلال أفضل رجال المبيعات 

المرافق والخدمات في بدر داون تاون مول

قامت الشركة المالكة للمول بتوفير مجموعة متكاملة من المرافق والخدمات داخله، والتي تلبي الاحتياجات المختلفة لجميع المتواجدين بالمول، وأيضاً تجعل الأوقات التي يقضونها داخله مليئة بالأمان والراحة، وكذلك بالمتعة والسعادة، وتلك الخدمات والمرافق جاءت على النحو التالي: 

  • أمن وحراسة: يتمتع المشروع بأقصى درجات الأمان والحماية بفضل أفراد الأمن والحراسة المتواجدين داخل المول.
  • كاميرات مراقبة: تنتشر كاميرات المراقبة في كل مكان داخل المول، والتي يمكنها الوصول إلى مختلف الأماكن بالمشروع، مما يعطي مزيداً من الحماية والأمان. 
  • خدمات واي فاي: وفرت الشركة خدمات الواي فاي ذات السرعة الفائقة، وذلك لتمكن جميع الموظفين والعاملين بالمشروع من مباشرة أعمالهم المختلفة بكل سهولة. 
  • خدمات نظافة وصيانة: يعمل أفراد النظافة والصيانة على مدار الساعة للحفاظ على المول بشكل متكامل وعلى أن يكون دوماً في أفضل حالاته. 
  • ساحة انتظار سيارات: يوجد بالمول ساحة انتظار سيارات ضخمة تسع 500 سيارة، ليتمكن جميع الموظفين والزوار من ركن سياراتهم داخلها. 
  • مصاعد وسلالم كهربائية: سيتمكن الآن الجميع من التنقل بين الأدوار المختلفة للمول بكل سهولة وسرعة عبر المصاعد والسلالم الكهربائية الموجودة داخله. 
  • كيدز اريا: تم توفير منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، وبها العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة لتناسب أعمار أطفالك المختلفة. 
  • أنظمة حرائق: حرصت الشركة على وجود أنظمة حرائق بكل الأدوار المختلفة للمول، والتي تعمل بشكل فوري في حال الاحتياج إليها. 

اتصل بنا وتعرف على باقي مميزات المشروع

مميزات الاستثمار في Mall Badr Downtown

أُتيحت الفرصة الآن أمام جميع مستثمري مدينة بدر، من خلال أفضل مجمع تجاري إداري وطبي بها، حيث وفرت شركة الزعيم العقارية مول بدر داون تاون مدينة بدر، والذي يحتوي على جميع المميزات الاستثمارية التي من الممكن أن يبحث عنها لمستثمرون، وإليك تلك المميزات المثالية: 

  • الموقع الاستراتيجي: يحظى المول بموقع استراتيجي في قلب مدينة بدر، بالقرب من مناطق سكانية بها 10,000 وحدة سكنية، مما يعني أن هذا المشروع يقع في أكثر المناطق حيوية بمدينة بدر. 
  • التصميم المعماري: اهتمت الشركة بالتصميم المعماري الخاص بالمول بصورة كبيرة، والتي جعلته يظهر في أبهى صورة ممكنة. 
  • تنوع الوحدات: تم طرح العديد من الوحدات داخل المول، والتي اختلفت بشكل كبير في مساحاتها وأنواعها مما يتيح الفرصة أمام الجميع من الحصول على الوحدات التي يرغبون بها. 
  • الأسعار وأنظمة السداد: تم توفير جميع الوحدات بمختلف أنواعها ومساحاتها بأميز الأسعار وأكثرها تنافسية، مع وجود أنظمة للحجز والسداد تساعد الجميع في الحصول على الوحدات التي يرغبون بها بكل سهولة. 
  • المرافق والخدمات: تنتشر المرافق والخدمات في الأدوار المختلفة من المشروع، والتي تلبي الاحتياجات المختلفة لجميع الزوار والموظفين، وهو الأمر الذي يجعل الكثير من الزوار يزورون المشروع بصورة دائمة. 
Mall Badr Downtown

Mall Badr Downtown

لا تفوت أفضل الفرص الاستثمارية بمدينة بدر

عيوب بدر داون تاون

يخشى بعض الأشخاص دوماً من وجود مجموعة متنوعة من الأنشطة داخل مشروع واحد، وذلك لأنه قد يحدث تشتت كبير بين تلك الوحدات وحدوث الازدحام أيضاً، ولكن شركة الزعيم للتطوير العقاري قامت بتلافي هذا الموضوع عن طريق توزيع الوحدات بصورة متناسقة بين مختلف الأدوار، على أن تكون الوحدات التجارية معاً، والوحدات الإدارية والطبية في أدوار مختلفة، وقد كان السبب الرئيسي من توفير الشركة كل تلك الوحدات في مكانٍ واحد هو التسهيل على العملاء والزوار من تلبية احتياجاتهم المختلفة في مجمع واحد بدلاً من الذهاب إلى الكثير من الأماكن المتفرقة. 

تعرف على مميزات وعيوب المشروع كاملة عبر: 

شركة الزعيم للتطوير العقاري ElZaeem Group Developments 

شركة الزعيم هي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وتم تأسيسها في عام 2006، والتي تُعد من أكبر شركات التطوير العقاري بمدينة بدر وأشهرهم، كما تمتد شهرتها للمناطق المجاورة، حيث تهتم الشركة بتطوير العديد من المشروعات بالمدن الجديدة، ومن خلال تلك المشروعات تسعى الشركة لبناء اسماً كبيراً لها وشهرة واسعة. 

سابقة أعمال شركة الزعيم للتطوير العقاري

تمتلك الشركة مجموعة من المشروعات المتميزة، والتي كان منها ما يلي: 

  • كمبوند بالم جاردنز. 
  • كمبوند بارك لاند افينيو. 
  • تطوير بعض العمارات السكنية بمدينة بدر. 

لمعرفة مشروعات أخرى بمدينة بدر اتصل بنا

تواصل معنا
form background