تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول جايا مارك الشروق
موقع المشروع محور جمال عبدالناصر
مساحة الوحدة 20 م
انظمة السداد ,
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
طاقة شمسية
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مساحات خضراء
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-05-08
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول جايا مارك الشروق Mall Jaya Mark El Shorouk، هو أحد المشروعات التي تطلقها شركة المطورين المصريين استجابة لتوجهات السوق العقاري في الوقت الحالي، حيث تتيح فيه مختلف أنواع الأنشطة الاستثمارية من محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية، وقد وفرت فيه كل مقومات وعوامل النجاح عن طريق اختيار موقع المول في مكان حيوي واستراتيجي، الأمر الذي يحقق ترافيك كبير لجميع الوحدات طوال الوقت، كما يتم تصميم المشروع بواسطة نخبة مميزة من أكفأ المصممين والمعماريين حتى يكون من أجمل مولات الشروق.

ومن ناحية أخرى اهتمت شركة المطورين المصريين بتحقيق التنوع في مساحات الوحدات وبما يتناسب مع الأنواع المختلفة، الأمر الذي يزيد من فرص نجاحها بشكل كبير، حيث إن التواجد في مساحة مناسبة يمكن أن يساهم في زيادة عوامل النجاح، كما يتم بيع الوحدات في مول جايا مارك عبر برامج الأسعار المميزة التي تناسب طموحات العملاء الراغبين في الشراء، فيما يتم تسديدها من خلال برامج الدفع والسداد المرنة والتي تجنبهم أي صعوبات مادية، كما يضم Jaya Mark El Shorouk كل المرافق والخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار في أي وقت.

لمعرفة تفاصيل المشروع تواصل معنا

موقع مول جايا مارك الشروق

إن الموقع المميز من أهم العوامل التي تساهم في نجاح المشروع، ولهذا حرصت شركة المطورين المصريين على اختيار موقع مول جايا مارك في مكان مثالي في الشروق بالتحديد على محور جمال عبدالناصر، وبالتالي يصبح المستثمرون على مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية والمشهورة والتي يمكنها أن توفر ترافيك كبير لجميع الوحدات، كما إن وجود المول بالقرب من محور حيوي سوف يسهل الوصول له من أي مكان في وقت قياسي، ويتميز المول بقربه من أهم المناطق السكنية والخدمية والتي تتمتع بكثافة بشرية عالية، وهو ما يزيد من نسب نجاح المشروع بشكل كبير، لذا فإن هذا الموقع أحد عوامل القوة التي يتميز بها المول عن غيره من المشروعات.

المناطق القريبة من مول Jaya Mark El Shorouk

  • يقع مول جايا مارك الشروق بالقرب من طريق السويس.
  • يقترب المشروع من الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية.
  • يبعد Jaya Mark El Shorouk عن الطريق الدائري بمسافة قصيرة.
  • يعتبر المول قريب من الرحاب ومدينتي.
  • مول جايا مارك الشروق سيتي قريب من العاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف على موقع المول بالتحديد من هنا

تصميم مول جايا مارك الشروق

تمكنت شركة المطورين المصريين من منح المول مجموعة مميزة من التصمميات المعمارية الفاخرة التي تم اختيارها من جانب أفضل المصممين والمعماريين، وتهدف من خلال تلك التصميمات أن تمنح تجربة مريحة ومميزة لجميع المتواجدين المشروع، لأن التصميمات المميزة يمكن أن تكون من أهم العوامل المساعدة في راحة أصحاب الوحدات والزوار، ويظهر ذلك على مستوى التصميمات الداخلية والخارجية، فمن الخارج توجد مساحة للبلازا واللاند سكيب والتي تحيط بالمول من مختلف الجوانب، حتى توفر إطلالات مريحة لأصحاب الوحدات، كما تم تصميم مول جايا مارك الشروق بشكل مثالي والتي راعت فيها توفير المساحات الكافية بين الوحدات وبعضها، كما أن المشروع مصمم على عبارة عن منطقة مفتوحة بها بلازا ولاند سكيب وبها عدة مداخل للمول، ويأتي تصميم Jaya Mark El Shorouk كالتالي:

  • تبلغ مساحة مول جايا مارك الشروق حوالي 5,400 متر مربع.
  • البلازا واللاند سكيب والخدمات لها النسبة الأكبر من المشروع والباقي من نصيب المبنى.
  • يتكون Jaya Mark El Shorouk من دورين بيزمنت ودور أرضي وأول للوحدات التجارية والثاني للمكاتب والعيادات.

للتعرف على مميزات التصميم تواصل معنا

مساحة الوحدات في مول جايا مارك الشروق

سوف يكون المول هو المكان المناسب الذي يستوعب عددًا من المستثمرين، لأن شركة المطورين المصريين العقارية استطاعت بخبرتها الكبيرة تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، حيث عملت على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الأنشطة المختلفة، وقد اعتمدت على دراسة السوق العقاري لمعرفة أهم المساحات التي يبحث عنها المستثمرون في الوقت الحالي، وتبدأ مساحة الوحدات في مول جايا مارك مدينة الشروق من 20 متر مربع.

لاختيار المساحة المناسبة اتصل بنا

مميزات الاستثمار في جايا مول الشروق

سوف يكون هذا المشروع الفرصة الأنسب لمن يبحثون عن الاستثمار الناجح، لأن شركة المطورين المصريين وفرت فيه كل المميزات التي يبحث عنها العملاء، حتى يمكنهم تحقيق النتائج المميزة في أسرع وقت، ويمكن التعرف على أهم المميزات الموجودة في المول كالتالي:

  • الموقع المناسب: اختارت الشركة موقع مول جايا مارك الشروق باهتمام كبير في أكثر المناطق الحيوية، الأمر الذي يحقق ترافيك كبير لجميع الوحدات طوال الوقت.
  • التصميمات المعمارية: يتمتع المول بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي، كما يقوم على تنفيذها مجموعة مميزة من أفضل الاستشاريين المعماريين في مصر.
  • المساحات المتنوعة: يتوفر في مول Jaya Mark El Shorouk مجموعة كبيرة من المساحات المختلفة، والتي تناسب طبيعة الأنشطة المختلفة من محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات.
  • الأسعار وأنظمة السداد: يتم بيع الوحدات في مول جايا مارك الشروق سيتي بأسعار تنافسية، ويتم تسديدها عبر برامج الدفع والتقسيط المرنة.
  • المرافق والخدمات: تعمل المرافق الخدمية والترفيهية في Jaya Mark El Shorouk على توفير تجربة مريحة ومميزة، حيث تسهل عليهم إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم.

للتعرف على مميزات الاستثمار في المول تواصل معنا

المرافق والخدمات في مول جايا مارك مدينة الشروق

لا يتحقق النجاح في أي مشروع دون وجود كل المقومات والعوامل التي تساهم في توفير تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار، وقد حرصت في الوقت نفسه أن تكون تلك الخدمات قريبة من جميع الوحدات حتى يكون بإمكان أصحاب الوحدات والزوار الحصول عليها في أي وقت، ومن أهم المرافق الخدمية والترفيهية الموجودة في المول ما يلي:

  • مداخل إلكترونية: يوجد في مول جايا مارك الشروق بوابات إلكترونية تعمل على تنظيم حركة الدخول والخروج لمنع الزحام والتكدس.
  • جراجات للسيارات: تم توفير جراجات ذكية لركن السيارات في المشروع حتى لا يحدث زحام أمام بوابات المول.
  • مصاعد بانورامية: يشتمل جايا مارك مول الشروق على مصاعد بانورامية وكهربائية تعمل على توفير المرونة الكبيرة للتحرك بين أدوار المول.
  • خدمات الإنترنت: تم تدعيم المشروع بشبكات إنترنت عالية السرعة، وهو ما يسهل على أصحاب الوحدات إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم.
  • غرف الاجتماعات: يمكن عقد الاجتماعات في مول Jaya Mark El Shorouk عبر غرف اجتماعات على أعلى مستوى ومجهزة بكل ما يحتاج إليها العملاء.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في المشروع على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان للمتواجدين فيها.
  • أنظمة المراقبة: تم تنفيذ أنظمة المراقبة الحديثة في مول جايا مارك الشروق تقوم برصد كل التفاصيل لزيادة عامل الأمان.
  • مطاعم وكافيهات: وجود مطاعم وكافيهات في المول على أعلى مستوى توفر للعملاء كل الأكلات والمشروبات التي يحتاجون إليها.
  • كيدز إريا: تم توفير كيدز إريا في مشروع جايا مارك الشروق حتى يتمكن الأطفال من الاستمتاع بأوقاتهم رفقة أسرهم.
  • صالات للجيم: يتوفر صالات للجيم في المول بحيث يتمكن المتواجدون فيه من الاستمتاع بأوقاتهم.
  • التعاملات المالية: يتم تسهيل التعاملات المالية بكافة أشكالها في مول Jaya Mark El Shorouk من خلال ماكينات الصراف الآلي.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

أسعار الوحدات في مول جايا مارك الشروق

حرصت شركة المطورين المصريين على بيع الوحدات في مول جايا وفق برامج الأسعار المميزة التي تناسب العملاء الراغبين في الشراء، حيث يتم تحديد الأسعار في المول بناءًا على عدة عوامل على رأسها نوع الوحدات ومساحاتها والمميزات التي توجد فيها، الأمر الذي يجعلها من أفضل أسعار مولات الشروق.

تعرف على أسعار المول بالتواصل معنا

طريقة الحجز والتقسيط في Jaya Mark El Shorouk

سوف تسهل شركة المطورين المصريين على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها دون تحمل أي أعباء مالية، ولهذا وفرت أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط والتي يمكنها أن تسهل عليهم الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها، حيث يمكن للعملاء الحجز بمقدم بسيط مع إمكانية تسديد باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد، ويمكن حجز الوحدات في مول جايا مارك الشروق كالتالي:

  • تبلغ جدية حجز الوحدات التجارية في مول جايا مارك الشروق 50,000 جنيه مصري.
  • جدية حجز المكاتب الإدارية والعيادات في Jaya Mark El Shorouk تبلغ 20,000 جنيه مصري.

لحجز وحدتك في المول اتصل بنا الآن

عيوب مول جايا مارك الشروق سيتي

إن المميزات الكثيرة التي وفرتها شركة المطورين المصريين في هذا المشروع، تجعل من الصعب التعرف على عيوب أو مشاكل ملحوظة، حيث نجحت في دراسة السوق العقاري من أجل التعرف على أكثر ما يبحث عنه المستثمرون في الوقت الحالي، وهو ما يجعله من أفضل مولات الشروق.

احجز وحدتك معنا في المول من هنا

معلومات عن شركة المطورين المصريين العقارية Egyptian Developers

تعتبر شركة المطورين المصريين من الكيانات الرائدة التي تعمل في السوق العقاري منذ سنوات عديدة، وقد نجحت في أن تضع بصمة مميزة من خلال العديد من المشروعات المميزة التي كسبت بها احترام العملاء، حيث تنوعت أعمالها ما بين السكني والتجاري والإداري، الأمر الذي جعلها من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة المطورين المصريين Egyptian Developers

  • مول جايا العاصمة الإدارية.
  • مول جايا إيست الشروق.
  • مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية.
  • تنفيذ عدة أعمال في زايد وأكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة.

للتعرف على المطور اتصل بنا من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.