تفاصيل المشروع
اسم المشروع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة
موقع المشروع في مدينة العلمين الجديدة على الشاطىء بالساحل الشمالي
مساحة الوحدة 49 م
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم يبدأ من 5% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات ستوديو , شقة ,
الأسعار تبدأ من 5,600,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم يبدأ من 5%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-03-14
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamin هي إحدى المشروعات الجديدة لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وهي إحدى أهم وأفضل الشركات الوطنية الرائدة في مجال التطوير العقاري ولها العديد من المشاريع المتميزة، وقد قامت الشركة باستخدام أحدث التصميمات والتقنيات لإنشاء ذا جيت العلمين، ولذلك تُعد أبراج ذا جيت العلمين من أفضل المشروعات التي قامت بإنشائها الشركة في مدينة العلمين الجديدة، وتُعد ثاني أعلى مجموعة أبراج في منطقة الساحل الشمالي، وتم تصميم تلك الأبراج على مساحة 200 فدان على مساحات خضراء واسعة.

أبراج The Gate العلمين تتميز بتوافر جميع الخدمات والمميزات التي من الممكن أن يبحث عنها المستثمرون، وأيضاً يتوافر بها العديد من أنواع الوحدات مثل الشقق، وشقق استديو، ووحدات تجارية،

وتكون مجموع الطوابق السكنية 42 طابق، وتكون مساحة الطابق الواحد 4200 متر، ويضم الطابق الواحد حوالي 24 وحدة سكنية بإطلالات مميزة، وتبدأ مساحات الوحدات من 49 متر مربع وتصل إلى 387 متر مربع، ولذلك يُعد مشروع ذا جيت هو أضخم مشروعات العلمين الجديدة.

كما يتميز مشروع The Gate العلمين بأسعاره المميزة والمناسبة للجميع، كما قامت الشركة بتوفير أنظمة سداد وتقسيط مرنة لتناسب جميع الاحتياجات، ولذلك فإن أبراج ذا جيت هي الخيار المثالي للسكن أو الاستثمار بكل تأكيد.

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

اتصل بنا للحصول على تفاصيل المشروع

موقع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate New Alamin

تتميز ابراج ذا جيت العلمين بموقعها المتميز، فهي تقع في مدينة العلمين الجديدة الساحل الشمالي، والتي تُطل على البحر الأبيض المتوسط، كما تقع تلك الأبراج بجوار العديد من الأماكن والطرق الهامة.

من الأماكن القريبة التي تقع بجوار أبراج ذا جيت:

  • تبعد عن مطار برج العرب بحوالي 89 كيلو متر.
  • كما تبعد عن مطار العلمين بحوالي 54 كيلو متر.
  • المسافة التي تفصل القاهرة عن أبراج ذا جيت هي 260 كيلو متر.
  • والمسافة التي تفصلها عن الإسكندرية هي 107 كيلو متر.
  • كذلك الوقت الفاصل بينها وبين طريق إسكندرية مرسى مطروح هو 120 دقيقة بالسيارة فقط.

لمعرفة مكان الموقع بالتفصيل تواصل معنا

تصميم أبراج ذا جيت The Gate New Alamin

قامت الشركة المُطورة بتصميم أبراج The Gate على أن يكون من أكبر وأفضل المشروعات التي تم إنشائها في مدينة العلمين الجديدة، فقد تم تصميمه على مساحة 200 فدان، وتنقسم تلك المساحة إلى:

  • مساحة المباني من إجمالي مساحة المشروع حوالي 40% فقط بتنوع في الوحدات من السكنية والتجارية والسياحية.
  • لتكون الـ 60% الباقية هي للمساحات الخضراء واللاند سكيب.

كما قامت بتصميم ابراج ذا جيت على أعلى مستوى، وبتصاميم عصرية وفريدة، وكذلك الإطلالات المميزة للوحدات فجميع الوحدات تُطل على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، كما تتميز أبراج The Gate بأنها تشبه في تصميمها أبراج وناطحات سحاب دبي المشهورة، ولذلك يمكننا القول بأن الشركة المطورة قامت بالاستغلال الأمثل للمشروع من تصاميم ومساحات.

تعرف على تصميم المشروع من خلالنا

مساحات وأنواع الوحدات في أبراج ذا جيت العلمين

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

مساحات الوحدات في ذا جيت العلمين

تم تصميم الوحدات السكنية في ابراج ذا جيت العلمين بمساحات مختلفة تُناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء، فتشمل The Gate العلمين على 44 طابق به العديد من الوحدات المتنوعة من سكنية وسياحية وتجارية، لتبدأ مساحات الوحدات السكنية من 49 متر مربع وتصل إلى 387 متر مربع، وتنقسم مساحات تلك الوحدات السكنية في مشروع ذا جيت إلى:

  • وحدات تبدأ من 49 متر مربع، وبها غرفة واحدة.
  • وحدات تتراوح مساحتها بين 115 إلى 171 متر مربع، وبها غرفتين.
  • وحدات مساحتها 181 متر مربع، وبها ثلاث غرف.
  • وحدات مساحاتها تتراوح بين 351 و 387 متر مربع، ويوجد بها 4 غرف.

لتفاصيل أكثر عن المساحات اتصل بنا

 الخدمات المتوفرة في The Gate العلمين

حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير جميع الخدمات التي من الممكن أن يحتاجها أياً من السكان أو المستثمرين، فقد قامت الشركة بتوفير العديد من الخدمات الخدمية والترفيهية على مستوى عالٍ من الإتقان، وبذلك تكون ابراج ذا جيت العلمين من أكبر المشاريع المتكاملة الخدمات في الشرق الأوسط، وتنقسم الخدمات الموجودة في الأبراج إلى ما يلي:

خدمات أساسية:

قامت الشركة المُطورة بتوفير شقق سكنية بتشطيب كامل على أعلى مستوى، كما يوجد بكل وحدة تكييفات مُستخدمة بتقنية تبريد المياه، ويوجد بها جراج للسيارات يتكون من 3 أدوار لسكان المشروع، وكذلك يوجد بها مصاعد كهربائية، وأيضاً تم تصميم زجاج عازل للضوضاء والصوت ليتمتع جميع العملاء بأعلى نسبة خصوصية.

خدمات أمنية:

لا شك أن الخدمات الأمنية من أهم ما يسعى إليه جميع السكان والمستثمرين، ولذلك قامت شركة سيتي إيدج بالاهتمام بالجانب الأمني بشكل كبير، فقامت بتوفير كاميرات المراقبة في كل مكان في المشروع، كما يتواجد أفراد الأمن والحماية في جميع الأرجاء على مدار 24 ساعة، وكذلك يوجد أنظمة الحرائق ومولدات للكهرباء تُستخدم عند اللزوم، وذلك حرصاً من الشركة على الأمان التام داخل ذا جيت العلمين.

خدمات تجارية:

تم توفير مول تجاري كبير في ابراج ذا جيت، والذي يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية المتنوعة، وأيضاً العديد من المطاعم والكافيهات الفاخرة.

خدمات ترفيهية:

تحتوي أبراج ذا جيت العلمين على العديد من الخدمات الترفيهية، مثل:

  • حمامات سباحة بأحجام مختلفة.
  • أماكن ترفيهية للعب الأطفال.
  • المساحات الخضراء الكبيرة الموجودة داخل مشروع ذا جيت.
  • مركز تجاري كبير.

خدمات طبية:

قامت الشركة بتوفير العديد من الخدمات الطبية التي من الممكن أن يحتاج إليها العملاء، وتلك الخدمات هي: المستشفيات والمراكز الطبية، وكذلك الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة، وسيارات الإسعاف تحسباً لأي حالات طارئة.

خدمات فندقية:

يوجد في ابراج ذا جيت فندق 7 نجوم في قلب المشروع، ويتم تقديم فيه خدمات فندقية على أعلى مستوى.

خدمات رياضية:

تحرص الشركة على الاهتمام بالجانب الرياضي، ولذلك قامت بتوفير أندية رياضية تضم أنواع الرياضات المختلفة، وكذلك الصالات الرياضية.

احصل على وحدتك الآن

أسعار الوحدات في مشروع ذا جيت

قامت الشركة بعرض أسعار مميزة وأفضل سعر للمتر للوحدات داخل مشروع ذا جيت، وبذلك استطاعت جذب العديد من العملاء إليها، ذلك بجانب الخدمات المتكاملة التي قامت بتوفيرها الشركة داخل المشروع، وتبدأ أسعار الشقق داخل المشروع من 5,600,000 جنيه مصري.

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة

أسعار الوحدات في ابراج ذا جيت

لمعرفة جميع الأسعار تواصل معنا 

أنظمة الدفع والسداد في ذا جيت العلمين The Gate New Alamin

لم تقم الشركة بالاكتفاء بتوفير أفضل سعر للمتر للوحدات داخل أبراج ذا جيت فقط، ولكنها قامت بتوفير أنظمة سداد مرنة وسهلة، وتشمل أنظمة السداد على:

  • دفع 5% مقدم من سعر الوحدة.
  • تقسيط الباقي من ثمن الوحدة على 7 سنوات بدون فوائد.
  • استلام الوحدات بتشطيب كامل وبالتكييفات بعد 3 سنوات.

للحجز والاستعلام تواصل معنا 

المميزات في The Gate العلمين

كما ذكرنا من قبل أن أبراج ذا جيت هي من أكبر وأفضل المشاريع الموجودة في مدينة العلمين الجديدة، وتتمتع بخدمات متكاملة، كما تتميز بموقعها المُطل على البحر مباشرةً، ولذلك ذا جيت العلمين مميزة ب:

الموقع المثالي:

تقع أبراج ذا جيت في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وهي تُطل مباشرةً على البحر، وكذلك هي قريبة من العديد من الأماكن والطرق الهامة مثل أنها تبعد تبعد عن مطار برج العرب بحوالي 89 كيلو متر، والمسافة التي تفصلها عن الإسكندرية هي 107 كيلو متر.

تصميم الأبراج:

تم بناء أبراج ذا جيت على مساحة 200 فدان لتكون مساحة المباني 40% والمساحات الخضراء واللاند سكيب 60%، كما اهتمت الشركة بالتصميم الخارجي والداخلي في ذا جيت العلمين، فتم تنفيذ المشروع بشكل عصري لتشبه ناطحات السحاب والأبراج المشهورة في دبي.

مساحات وأنواع الوحدات:

قامت الشركة بالتنوع في أنواع الوحدات داخل The Gate New alamin، فقامت بتوفير وحدات سكنية، وتجارية، وسياحية، كما نوعت في مساحات الوحدات فعلى سبيل المثال تبدأ مساحات الوحدات السكنية من 49 متر مربع لتصل إلى 387 متر مربع.

الخدمات المتعددة:

قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من الخدمات التي من الممكن أن يحتاجها العملاء، لتكون الخدمات الموجودة داخل المشروع متكاملة تُناسب جميع الاحتياجات المختلفة للعملاء.

الأسعار المميزة:

حرصت الشركة على توفير أسعار مميزة لتتناسب مع جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على وحدات في ذا جيت العلمين، فتبدأ أسعار الشقق داخل المشروع من 5,600,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد والتقسيط المرنة:

هناك أنظمة سداد مرنة، وذلك بدفع 5% مقدم من سعر الوحدة، وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات بدون فوائد.

تعرف على جميع مميزات المشروع 

معلومات عن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments

الشركة المُطورة ل The Gate العلمين هي شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments، وهي شركة معروفة بمشاريعها المتميزة والقوية، وتلك الشركة مملوكة للدولة تم تأسيسها في عام 2017 وعلى الرغم من أنها لم يتم تأسيسها منذ مدة بعيدة إلا أنها أصبحت من أكبر الشركات الاستثمارية الموجودة في مصر، والتي تمتلك العديد من المشروعات في العديد من الأماكن المختلفة كالعاصمة الإدارية، ومدينة العلمين الجديدة، والتجمع الخامس.

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments تضم 3 جهات حكومية بنسب مختلفة، وتتمثل تلك الجهات في:

  • هيئة المجتمعات العمرانية تمتلك 60% من إجمالي أسهم الشركة.
  •  بنك الإسكان والتعمير يملك نسبة 38% من إجمالي أسهم الشركة.
  • الشركة القابضة للاستثمار والتنمية لديها 2% من إجمالي أسهم الشركة.

سابقة الأعمال لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Developments

تميزت الشركة بالعديد من المشروعات المتميزة، ومن ضمن تلك المشروعات:

  • المقصد العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع ايباتا الشيخ زايد.
  • مشروع نورث إيدج العلمين.
  • كمبوند باروك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند مزارين العلمين الجديدة.

تواصل معنا للحصول على وحدتك المتميزة 

تواصل معنا
form background