تفاصيل المشروع
اسم المشروع أبراج العلمين الجديدة
موقع المشروع في قلب مدينة العلمين الجديدة
مساحة الوحدة 49
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 10 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات ستوديو , شالية , شقة ,
الأسعار تبدأ من 12,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
سلالم كهربائية
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 10 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-04-25
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

ابراج العلمين الجديدة من شركة سيتي ايدج العقارية، واحدة من أبرز الوجهات الساحلية الجديدة في الساحل الشمالي، وتحمل الأبراج كذلك اسم نورث ايدج، وهي تعتبر بمثابة الركائز الرائدة في مدينة العلمين الجديدة، حيث أنها الأبراج الأولى والوحيدة المشيدة في المنطقة، والتي تمثل معالم راقية حديثة تم تصميمها من أجل تقديم أفضل تجربة ساحلية.

تصف الشركة مشروعها بأنه “مشروع لا يضاهى”، حيث يجمع المشروع بالفعل كل المميزات التي قد ترغب في الحصول عليها أنت وعائلتك، حيث يقع المشروع في قلب مدينة العلمين وبالقرب من كل الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجاتك اليومية، ولا تتوقف المميزات على ميزة الموقع فقط، بل تشمل أيضا التصاميم المبهرة للابراج التي تنافس بقوة جميع الأبراج العالمية.

اذا كنت رغب في الاستثمار او الانتقال بالحياة إلى الساحل الشمال، فشركة سيتي ايدج هي الأختيار الأمثل لك، شركة تعرف بشكل مسبق أين ستصل وأين ترغب أن تكون بين الشركات الأخرى، والدليل على براعتها هو أخر إعلان لأرباحها والتي بلغت أكثر من 19 مليار جنيه مصري من خلال ثقة أكثر من 2000 عميل في مشاريعها في العلمين والعديد من المدن الأخرى الجديدة.

أبراج العلمين من سيتي ايدج، مفهوم جديد للساحل

ابراج مدينة العلمين الجديدة

نبذة عن مدينة العلمين الجديدة

تمتد مدينة العلمين الجديدة على مساحة تزيد عن 48 ألف فدان، وهي مدينة مصممة بهدف رئيسي وهو تغيير التصور بخصوص الساحل الشمالي وكونه مكان زيارة مؤقت خلال فصل واحد من السنة وهو فصل الصيف وتحويل ذلك التصور إلى أن تكون الزيارات متواصلة على مدار السنة، وتكون مجهزة لاستيعاب أكثر من 3 مليون نسمة بحلول 2030.

لتحقيق الهدف من مدينة العلمين أن تكون وجهة يتم زياراتها على مدار العام بالكامل، تم تهيئة المدينة لتكون قابلة لتحقيق ذلك الهدف، ولتكون مدينة متكاملة ومجهزة بكل الخدمات والمرافق التي سيحتاجها بالأخص من يطمح في الانتقال بالكامل للعيش في منطقة الساحل الشمالي، وتم بالفعل توفير مدارس وجامعات ومستشفيات، والكثير من المناطق التجارية، وغيرها من الخدمات الضرورية للحياة السكنية.

وبالحديث عن المميزات الجمالية لمدينة العلمين، فيكفي أنها توصف بأنها قطعة من الجنة، حيث تطل المدينة على كورنيش يصل طوله إلى 14 كيلو متر، ويتميز الكورنيش باللون الفيروزي الرائع لمياه بحر الساحل الشمالي، التي يرغب الجميع بامتلاك بيت في مكان بهذا المستوى من الجمال الذي يفوق حتى الخيال.

أما بالحديث عن الخدمات المتاحة في المدينة حتى الآن، فتضم مدينة العلمين العديد من الخدمات الأساسية مثل الجامعات المصرية وجامعات دولية، وكذلك تضم عدد من المدارس التي تقدم أفضل مستوى تعليمي، وتضم العلمين عدد من المستشفيات المتخصصة في جميع التخصصات الطبية، وتعمل على مدار الساعة لخدمة السكان، وأيضا تضم مناطق تجارية إدارية متميزة.

وبالنسبة للخدمات الترفيهية، فتضم المدينة منطقة ترفيهية ضخمة، والعديد من الفنادق، وتضم أيضا معالم سياحية مثل مكتبة العلمين، والمتاحف ودار أوبرا.

لمزيد من التفاصيل حول العلمين، تواصل مع فريقنا

ابراج العلمين

ارتفاع أبراج العلمين

أبراج العلمين اليوم تعتبر من أهم المشاريع الموجودة في مدينة العلمين، ليس فقط داخل مدينة العلمين لكن في مصر بأكلمها، حيث أن شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري قد قررت أن تبني مشروع بمفهوم عقاري جديد يعتمد على الفخامة واظهار نقاط الجمال قدر المستطاع، لذلك أول ما ستوف تلاحظه هو الارتفاع الشاهق ل أبراج العلمين الجديدة.

حيث أن أبراج العلمين يبلغ ارتفاعها 100 متر مربع، وتضم حوالي 40 دور وتحتوي على تنوع كبير بين الوحدات سواء الفندقية، التجارية، أو المحلات، وهايبر ماركت، حيث أنها تحتوي على كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يمكنك الاعتماد عليها لعيش حياة متكاملة كما أن موقع أبراج العلمين أيضًا موقع مميز جدًا في الكيلو 21 من الأسكندرية، إذا احتجت لمزيد من الخدمات فإن المنطقة تضم خدمات  عديدة حتى خارج المشروع.

المزيد من التفاصيل حول أبراج العلمين:

تعرف على الهدف الرئيسي من المشروع

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري اليوم من أهم الشركات المتواجدة في السوق العقاري المصري، تضع دائمًا شركة سيتي ايدج أمام أعينها عدة أهداف خاصة عندما تبدأ ببناء مشروع جديد في منطقة استثمارية ضخمة مثل مدينة العلمين الجديدة.

أما اذا كان مشروع ضخم بحجم أبراج العلمين الجديدة، فإن الأهداف ستكون مضاعفة في هذه الحالة، إليك بعض أهداف الشركة المطورة:

  • زيادة حجم شهرة شركة سيتي ايدج city edg بسبب تنوع وتسوع مشروعتها في العديد من المناطق.
  • دخول شركة سيتي ايدج منطقة استثمارية ضخمة وتأسيس مشاريع عملاقة في هذه المنطقة يعتبر نقطة قوة كبيرة في مستقبل الشركة.
  • قرار تأسيس مشروع أبراج العلمين الجديدة بهذه الضخامة وبهذا الارتفاع من أجل أن يكون المشروع علامة عقارية ثابتة في أذهان الجميع في السوق العقاري، فالمشروع يضم أكثر من 40 دور.
  • أيضًا كان هدف شركة سيتي ايدج من انشاء هذا المشروع، هو أن تبتكر حلول عملية لعملائها، من خلال بناء مساحات معيشية مناسبة للعديد من الأسر، وأن تكون شركة سيتي ايدج هي اختيارهم العقاري الأول.
  • اهتمت شركة سيتي ايدج بالجودة في المقام الأول أثناء بنائها هذا المشروع.

تواصل مع الفريق لمعرفة المزيد من المعلومات حول أهداف شركة سيتي ايدج:

ماذا يوجد بمدينة العلمين؟

مدينة العلمين الجديدة تم تأسيسها عام 2018 على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتعتبر مدينة العلمين داخل حدود محافظة مطروح، تصل إلى وادي النطرون والضبعة، الجدير بالذكر أن المدينة تم تقسيمها إلى عدة أقسام من ضمنها:

  • شريحة استثمارية على البحر الأبيض المتوسط.
  • شريحة أخرى بجانب طريق الاسكندرية.
  • الشريحة الثالثة هي أثرية وتاريخية.

كانت أيضًا الدولة واضحة بشكل كبير عند انشائها مدينة العلمين الجديدة، حيث وفرت بنية تحتية قوية، ومحطات مخصصة للكهرباء، والمياه، على أن تخدم هذه المنطقة أكثر من 3 مليون نسمة.

كما تحتل المدينة أهمية استثمارية وتاريخية كبيرة لأنها كانت منطقة نزاعات لمدة طويلة، وأصبحت فيما بعد مكان للمقابر، قبل أن تلتفت إليها الدولة المصرية، المنطقة أيضًا تحتوي على العديد من المناطق المختلفة:

  • حي يشمل 10 الاف وحدة سكنية.
  • قطاع سياحي: حي الفنادق، مركز المدينة، ومنطقة ترفيهية.
  • مركز سياحي عالمي.
  • 8 منصات لهم إطلالات على البحر مباشرة.

أسأل عن تقسيمات مدينة العلمين بشكل مفصل:

موقع ابراج العلمين

في موقع متميز بقلب مدينة العلمية، وبإطلالة واسعة على البحر مباشرة، تم إنشاء ابراج العلمين، لتتمتع بكل المزايا التي تحلم بها بداية من موقع قريب من البحر، حيث أنه أكثر جانب يهم أي عميل بشأن الموق وهو الاقتراب من البحر، ووصولا إلى كون الموقع قريب من الخدمات داخل المدينة وخارجها، ومن أبرز مميزات موقع المشروع هو اقترابه من المناطق التالية:

  • القاهرة: يبتعد المشروع عن القاهرة الكبرى بمسافة 261 كيلو متر.
  • الاسكندرية: بينما يبتعد عن الاسكندرية بحوالي 107 كيلو متر فقط.
  • مرسى مطروح: ويقترب كذلك من مرسى مطروح، حيث تصل المسافة بين المدينتين حوالي 184 كيلو متر فقط.
  • مطار العلمين الدولي: يمكنك الوصول إلى الابراج من مطار العلمين في خلال دقائق حيث ييبعد بمسافة 54 كيلو متر.
  • مطار برج العرب: أما عن مطار برج العرب، فيبعد بمسافة 89 كيلو متر.
حياة ساحلية، في قلب المدينة
موقع ابراج العلمين

تصميم ابراج العلمين

  • التصميم العام لابراج العلمين

تقع الأبراج الخمسة على شاطئ البحر، مما يجعلها مكانًا متميزًا في مدينة العلمين. توفر المستويات المعيشية الحديثة والإطلالات الخلابة على المدينة. يحتوي كل برج على أكثر من 300 وحدة متميزة، مقسمة على 40 طابقًا، تتنوع من شقق بغرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم. تتصل الأبراج بمنصات التتويج التي توفر وسائل الراحة العالمية، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية، حمامات سباحة لا متناهية، مسار للركض، منطقة للأطفال، ومرافق أخرى مثل مغسلة وصيدلية ومحلات سوبر ماركت ومواقف للسيارات. الأبراج تهدف إلى تحويل العلمين إلى عنوان دائم وليس مجرد مكان مؤقت.

  • التصاميم الخارجية 

يتميز تصميم الأبراج بالبساطة والحداثة، حيث تظهر الهندسة المعمارية بشكل أنيق، وتحقق روائع مبدعة تضيف جمالًا للمدينة. ترتفع الأبراج في السماء، مما يمكن أصحاب المنازل من رؤية الأفق من خلال شرفات توفر إطلالة استثنائية على اللون الفيروزي للبحيرة أو البحر. الشرفات المستمرة تمنح المباني مظهرًا متماسكًا ومتناغمًا في الليل.

  • التصاميم الداخلية

تعكس التصاميم الداخلية للأبراج فخامة وأناقة. تمتاز الغرف بأرضيات بورسلين لامعة وجدران أكريليك لامعة، وتم تصميم كل عنصر بعناية لتحقيق أقصى درجات الرفاهية. تتميز غرف النوم بأرضيات HPL مغلفة ومقاومة للماء، وتصميم الأسقف بألواح مطلية. تم تجهيز المباني بأنظمة إدارة المباني الحديثة التي تتحكم في التهوية والإضاءة والطاقة والأمان، مما يوفر تجربة سهلة للسكان.

اختر طريقة التواصل، لمعرفة كل المعلومات عن التصاميم

ابراج العلمين الجديدة

خدمات ابراج العلمين الجديدة

يوفر لك المشروع أعلى مستوى من راحة البال، من خلال ضمان الحصول على كل الخدمات الأساسية في أي وقت وبكل سهولة وسرعة، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الترفيهية التي يفضل الجميع الاستمتاع بها خصوصا في أوقات الصيف، اليك التفاصيل بخصوص أبرز الخدمات المتاحة:

خدمات أساسية

  • صيدلية: الخدمات في الصيدلية تتيح لك الحصول على الأدوية والمستلزمات الصحية بكل يسر وسهولة.
  • سوبر ماركت: تجربة تسوق استثنائية تنتظرك في السوبر ماركت، تقدم لك الشركة تشكيلة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية مع خدمة عملاء فائقة الاهتمام لضمان تلبية جميع احتياجاتك.
  • أجهزة أمان: حماية لا تضاهى لممتلكاتك باستخدام أحدث التقنيات في أجهزة الأمان مع فريق فنيين متخصصين يقدمون الدعم والصيانة اللازمة.
  • جراجات خاصة: الجراجات الخاصة توفر لك مساحة مأمونة لسيارتك، مع خدمات راقية تشمل الصيانة والتنظيف، مما يضمن لك تجربة مريحة وآمنة.
  • نظام إدارة المباني: تحكم كامل ببيئتك مع نظام إدارة المباني الذي يتيح لك الفرصة لمراقبة وتحكم في جميع جوانب المبنى، لتحقيق أقصى درجات الكفاءة والراحة.

خدمات ترفيهية

  • كيدز ايريا: ترفيه آمن وممتع لأولادك في الكيدز ايريا مع أنشطة تعليمية وترفيهية تنمي مهاراتهم وتجعل وقتهم لا يُنسى.
  • جيم: يمكنك الاستفادة من التدريب الشخصي والأجهزة العالمية الحديثة، وسط أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط.
  • مناطق رياضة: مناطق الرياضة في الابراج توفر مساحة مثالية لممارسة رياضتك المفضلة، سواء كنت تحب الجري، اليوغا، أو أي نشاط آخر، يمكنك الاستمتاع بكل ما تحب.
  • حمامات سباحة: استمتع بالانتعاش والاسترخاء في حمامات السباحة مع مرافق للأطفال وبرك خاصة للسباحة والاستجمام.

نصائح الاستثمار في مشروع أبراج العلمين

فريق سدن دائمًا ينصحك باتخاذ قرار الاستثمار العقاري، لكن قبل أن تستثمر أموالك في أي مشروع يجب أن تخطط جيدًا لهذه الخطوة قبل التنفيذ، لكن سدن سيختصر لك الطريق التخطيط واتخاذ القرار وسيرشح لك مشاريع هامة في هذا الوقت في السوق العقاري، من ضمن هذه المشاريع أبراج العلمين الجديدة لأن المشروع متميز بشكل كبير لعدة أسباب:

  • الموقع المتميز المتواجد الذي يبتعد عن القاهرة بحوالي 261 كيلو متر.
  • الخدمات الأساسية التي توفر لك حياة كاملة، والخدمات الترفيهيه أيضًا التي تخدم العملاء وتوفر لهم المتعة والرفاهية.
  • فرص الاستثمار المتواجدة في المشروع، التي تجعلك تفكر في أن تمتلك أكثر من وحدة بعدد سنوات طويلة للدفع والسداد تصل إلى  10 سنوات.
  • الثقة التي سوف تكتسبها في المشروع من خلال شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري.
  • التصاميم الرائعة الخارجية والداخلية الخاصة بالمشروع.

يمكنك التعرف على المزيد من المميزات الخاصة بالاستثمار في المشروع من خلال الفريق:

عيوب ابراج العلمين الساحل الشمالي

قد يجد بعض العملاء أن عيب المشروع الوحيد هو ارتفاع أسعاره، لكن قد ركزت شركة سيتي ايدج على أن توفر الشركة قيمة حقيقة في المشروع مقابل الأسعار المتواجدة حاليًا، غير ذلك انها أيضًا توفر أنظمة سداد ودفع على عدد سنوات طويلة، تٌمكن العميل من اختيار الوحدة المناسبة له دون الشعور بالضغط المادي أثناء عملية الشراء.

تواصل مع الفريق لمعرفة أراء العملاء:

ابراج العالمين

مساحات وحدات ابراج العالمين

ذكرنا سابقا تفاصيل مساحة مشروع ابراج العلمين، وأنه من أكبر المشاريع العقارية الحديثة في مصر، وبالأخص في منطقة الساحل الشمالي، وسنطلعك الآن على تفاصيل مساحات الوحدات الموجودة في الأبراج، اليك التفاصيل:

  • تبدأ مساحة الشقة السكنية أو الفندقية في الابراج من 49 متر مربع، وتصل إلى 387 متر مربع.
  • ولمحبين الحياة في شاليه، تبدأ مساحة الشاليه في العلمين من 183 متر مربع وتصل إلى 351 متر مربع.

احصل على أفضل وحدة في الساحل الشمالي من سيتي ايدج

اسعار ابراج العلمين الجديدة

حسب أخر تحديث لسعر المتر في العلمين الجديدة، فكانت تبلغ 48,000 جنيه مصري للمتر، وكانت اسعار الشقق في العلمين الجديدة غاية في التنافسية بالنسبة لأسعار مدينة العلمين الجديدة الأخرى، لذلك تم بيع الوحدات بالكامل.

أنظمة الدفع في ابراج العلمين الجديد

  •  مقدم  10% وتقسيط على 7 سنوات كاملة بدون فوائد.
  •  مقدم 5% و تقسيط باقي قيمة الوحدة على 10 سنوات.

ابراج العلمين الجديد

المطور العقاري لابراج مدينة العلمين الجديدة

تأسست شركة سيتي ايدج المطورة لمشروع ابراج العلمين في عام 2017 م، والشركة عبارة عن شراكة بين بنك الاسكان والتعمير، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتمت الشراكة بهدف تأسيس شركة تطوير عقاري رائدة في السوق المصري.

استطاعت الشركة تحقيق هدفها بأن تكون رائدة في السوق المصري، وبالفعل تصنف كل عام كواحدة من أفضل الشركات المصرية في مجال التطوير العقاري، والأمر الذي مكن الشركة من حقيق هدفها هو أنها تمتلك خطة واضحة وتسع لتنفيذها في كل لحظة منذ لحظة بدأها في العمل، وتخطط الشركة دائمًا إلى تقديم تجارب فريدة ومعاني جديدة لمفهوم الحياة السكنية، وتقديم أفضل مشاريع متعددة الاستخدام.

سابقة أعمال الشركة المطورة

  • داون تاون مدينة العلمين الجديدة.
  • مازارين مدينة العلمين الجديدة.
  • أرجان العاصمة الإدارية الجديدة.
  • حي المقصد العاصمة الإدارية الجديدة.
تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020