تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس
موقع المشروع القطاع الأول في مجمع البنوك
مساحة الوحدة 47 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 6
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 170,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 6
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-08-06
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

إن مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس Mall Pixel Business Center New Cairo، هو أحدث مشروعات شركة الصفوة للتطوير العقاري وتفتح من خلاله باب الاستثمار أمام العملاء عبر محلات تجارية ومكاتب إدارية، كما حرصت في الوقت نفسه على توفير كل العوامل التي تساهم في نجاح كافة الأنشطة الموجودة فيه، وقد تم ذلك من خلال اختيار موقع المول في مكان استراتيجي في التجمع الخامس، الأمر الذي يضمن ترافيك كبير لكافة الوحدات طوال الوقت، فيما تم تصميم مول بكسل بيزنس سنتر على يد نخبة كبيرة من أفضل المصممين والمعماريين ليكون أيقونة معمارية متكاملة بين أجمل مولات التجمع الخامس.

ومن ناحية أخرى استطاعت شركة SUD العقارية توفير المساحات المتنوعة في المول كي يناسب احتياجات شريحة كبيرة من المستثمرين، حيث اهتمت باختيار المساحات التي تتلائم مع الأنشطة المختلفة من محلات ومكاتب، الأمر الذي يرفع من معدل نجاحها بشكل كبير، فيما يتم بيع هذه الوحدات من خلال برامج الأسعار المميزة التي تناسب احتياجات العملاء الراغبين في الشراء، أما السداد فيكون عبر برامج الحجز والتقسيط المرنة التي يمكنها أن تعطي المستثمرين الفترة الكافية في السداد كي لا تواجههم أعباء مالية كبيرة، ويحتوي مول Pixel Business Center New Cairo على مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات التي تضمن تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار طوال الوقت.

احجز مكانك في المول الآن

موقع مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس

خريطة مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس

خريطة مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس

يساهم اختيار الموقع المناسب في زيادة فرص نجاح المشروعات الاستثمارية، ولهذا كانت شركة الصفوة حريصة على اختيار موقع المول في مكان استراتيجي في التجمع الخامس في القطاع الأول بمجمع البنوك بجوار البنك الأهلي، وهو ما يضمن لأصحاب الوحدات فرصة القرب من أهم الأماكن الاستثمارية، حيث يمكنها أن توفر لهم ترافيك كبير طوال الوقت وضمان توافد الزوار على المشروع على مدار اليوم، فيما يساهم الموقع في تعزيز القيمة الاستثمارية داخل مول بكسل بيزنس سنتر، ومن ناحية أخرى ساهم هذا الموقع في أن يكون المشروع على مسافة قريبة من أبرز الطرق والمحاور التي تضمن الوصول له من أي مكان في أسرع وقت.

الأماكن القريبة من مول Pixel Business Center New Cairo

  • مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس قريب من الجامعة الأمريكية.
  • المشروع قريب من الطريق الدائري وطريق السويس.
  • يمكن الوصول إلى مول Pixel Business Center New Cairo من أكاديمية الشرطة.
  • يقترب مول بكسل بيزنس سنتر القاهرة الجديدة من مطار القاهرة.
  • مول SUD Pixel Business Center New Cairo قريب من شارع التسعين حيث يمكن الوصول في وقت قصير.
  • يعتبر بكسل بيزنس سنتر مول التجمع الخامس قريب من مدينة نصر.

لمعرفة موقع المول تواصل معنا

تصميم مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس

تقدم شركة الصفوة العقارية في هذا المشروع مجموعة مميزة من التصميمات المعمارية التي تبتعد فيها عن الأفكار التقليدية في البناء والتنفيذ، وتعتمد المباني الحديثة على الجمع بين الأنشطة المختلفة والخدمات في مكان واحد، وقد اهتمت بالتصميم الداخلي والخارجي للمشروع على حد سواء، فمن الخارج تم توفير منطقة للبلازا واللاند سكيب حتى تكون مناسبة للأنشطة الترفيهية المختلفة، كما يتم تشطيب Pixel Business Center New Cairo من الخارج بواجهة زجاجية تحافظ على درجة الحرارة في الداخل، وقد تم توزيع الوحدات على كامل الأدوار بشكل متوازن يراعي الخصوصية الكاملة للعملاء، فيما تم الربط بين الأدوار وبعضها من خلال المصاعد والسلالم الكهربائية، ويأتي تصميم المول على النحو التالي:

  • نشطة تبلغ مساحة المول حوالي 3.700 متر مربع.
  • تم بناء متتنسبة المباني في مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس تبلغ 25% والباقي مخصص للبلازا والخدمات.
  • المشروع المشروع مكون من 2 بيزمنت ودور أرضي و6 أدوار متكررة.
  • الدور الأالدور الأرضي في مول Pixel Business Center New Cairo للمحلات التجارية، ومن الدور الأول حتى السادس للمكاتب الإدارية.

تعرف على التصميم بالكامل من هنا

مساحة الوحدات في مول بكسل بيزنس سنتر القاهرة الجديدة

التصميم المعماري المميزة الذي تقدمه شركة SUD العقارية ينعكس على الاستغلال الأمثل للمساحات، فقد نجحت الشركة في دراسة متطلبات المستثمرين بدقة كبيرة من أجل التعرف على المساحات التي يبحثون عنها ووفرتها لهم، كما عملت في الوقت نفسه على اختيار المساحات التي تلائم طبيعة الأنشطة المختلفة من محلات ومكاتب، وهو ما يزيد من نسب نجاحها بشكل كبير، وتبدأ مساحة الوحدات في مول بكسل بيزنس سنتر من 47 متر مربع.

يساعدك فريق سدن على اختيار المساحة المناسبة 

مميزات الاستثمار في مول Pixel Business Center New Cairo

تخطط شركة الصفوة العقارية في أن تجعل المشروع الفرصة الاستثمارية الأنسب في القاهرة الجديدة، ولهذا اهتمت بكل التفاصيل التي يبحث عنها المستثمرون بحيث يكون واحدًا من أفضل مولات القاهرة الجديدة، ومن أهم المميزات الموجودة في المشروع ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: تم اختيار موقع مول بكسل بيزنس سنتر في أكثر المناطق الاستراتيجية في القاهرة الجديدة، الأمر الذي يضمن ترافيك كبير لجميع الوحدات طوال الوقت.
  • التصميم المعماري: يحظى المشروع بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي، ويشرف على تنفيذها نخبة من أكفأ المصممين والمعماريين ليكون تحفة معمارية متكاملة.
  • المساحات المتنوعة: حققت شركة الصفوة العقارية التنوع في مساحات الوحدات في مول Pixel Business Center New Cairo حتى تكون قادرة على تلبية الاحتياجات المختلفة للمستثمرين.
  • الأسعار وأنظمة السداد: سوف يتم بيع الوحدات في المول وفق أسعار تنافسية تناسب القيمة العقارية التي يحصل عليها العملاء، فيما يتم السداد عبر أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط.
  • المرافق والخدمات: وجود المرافق الخدمية في بكسل بيزنس سنتر مول التجمع الخامس والتي تمنح تجربة مريحة ومميزة لأصحاب الوحدات والزوار.

لمعرفة كل المميزات الخاصة بالمول اتصل بنا

المرافق والخدمات في مول SUD Pixel Business Center New Cairo

مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس

مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس

تسعى شركة الصفوة إلى بناء مشروع استثماري متكامل تتوفر فيه كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار في أي وقت، حيث إنها أحد العوامل التي توفر مريحة محفزة على العمل والإبداع طوال الوقت، فيما حرصت الشركة على أن تكون تلك الخدمات قريبة من جميع الوحدات ليكون من السهل الحصول عليها في أي وقت، ومن أهم الخدمات الموجودة في الكمبوند ما يلي:

  • منطقة للبلازا: يحتوي مول بكسل بيزنس سنتر التجمع الخامس على منطقة للبلازا واللاند سكيب والتي تمنح الوحدات إطلالات بانورامية مميزة طوال الوقت.
  • مداخل إلكترونية: يوجد في مول Pixel Business Center New Cairo بوابات إلكترونية تعمل على تسهيل الدخول والخروج بمرونة كبيرة وتمنع الزحام أيضًا.
  • جراجات للسيارات: وجود جراجات لركن السيارات في المول وتعمل بأحدث الأنظمة التكنولوجية وبالتالي لن يكون هناك زحام أمام الوحدات.
  • مكاتب الاستقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في مول بكسل بيزنس سنتر القاهرة الجديدة على مدار اليوم، لتوفير تجربة مريحة لجميع المتواجدين في المشروع.
  • غرف الاجتماعات: يشتمل المول على غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى، حتى يستطيع أصحاب الوحدات عقد كافة الاجتماعات في أي وقت.
  • شبكات الإنترنت: تم تدعيم الوحدات في مشروع بكسل بيزنس سنتر بشبكات إنترنت عالية السرعة، كي يستطيع أصحاب الوحدات إنجاز كل الأعمال في أسرع وقت.
  • مصاعد وسلالم متحركة: يتوفر في SUD Pixel Business Center New Cairo مصاعد وسلالم كهربائية تعمل على تسهيل التحرك داخل المول.
  • الأمن والحراسة: الاهتمام بعوامل الأمان في مول SUD التجمع الخامس عن طريق أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة.
  • مولدات كهربائية: يوجد في مول بكسل بيزنس سنتر مولدات كهربائية وأنظمة لإطفاء الحرائق بحيث يتم اللجوء لها عند الضرورة.
  • سلالم متحركة: يحتوي المشروع على سلالم ومخارج للطوارئ كي يتم اللجوء لها في أوقات الحاجة إليها.

تعرف على المميزات الكاملة في المول من هنا

أسعار مول بكسل بيزنس سنتر القاهرة الجديدة

إن الأسعار أحد العوامل التي تحفز المستثمرين على الشراء، ولهذا كانت شركة الصفوة العقارية حريصة على توفير أفضل سعر المتر، كي تسهل على المستثمرين شراء الوحدات التي يرغبون فيها، ويتم وضع تلك الأسعار بناءًا على عوامل عديدة منها نوع الوحدة وموقعها داخل المول، ويبلغ متوسط سعر المتر في المول 170,000 جنيه مصري.

لمعرفة أحدث أسعار المول اتصل بنا الآن

طريقة الحجز والتقسيط في مول Pixel Business Center New Cairo

تساعد شركة الصفوة العقارية المستثمرين على شراء الوحدات التي يرغبون فيها، من خلال توفير أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط والتي يمكنها أن تمنح الوقت الكافي في السداد، لذا سيكون هناك أعباء مالية أقل خلال الشراء في المول، ويبدأ حجز الوحدات في مول بكسل بيزنس سنتر بمقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

لحجز وحدتك في المول من هنا

عيوب مول بكسل بيزنس سنتر القاهرة الجديدة

يرغب بعض المستثمرين في معرفة عيوب المشروع كما يهتمون بمعرفة المميزات، لكن شركة الصفوة نجحت في أن تقلل أي عيوب بسبب اهتمامها بكل تفاصيل المشروع بدقة كبيرة، حيث وفرت كل ما يمكن أن يبحث عنها المستثمرون، الأمر الذي يجعله من أفضل مولات التجمع الخامس.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

معلومات عن شركة الصفوة للتطوير العقاري Safwa Urban Development

بدأت شركة الصفوة رحلتها في السوق العقاري المصري منذ عشرات السنين، وتمكنت خلالها من تنيفذ العديد من الأعمال المميزة التي نالت بها ثقة العملاء، وتحرص الشركة طوال الوقت على استخدام أفضل المعايير العالمية في البناء والشييد لتقديم منتجات عقارية فائقة المستوى، وقد كان لها بصمة مميزة في عدد من المناطق مثل العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة ورأس البر ودمياط الجديدة والمنصورة الجديدة.

مشروعات شركة الصفوة العقارية Safwa Urban Development

  • كمبوند كابيتال هايتس العاصمة الإدارية.
  • كمبوند كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية.
  • مول هاي سيتي العبور.
  • مول إليجانس تاور المنصورة الجديدة.
  • تريد سنتر المنصورة الجديدة.
  • مول صن ست دمياط الجديدة.
  • مول الصفوة رأس البر.

تعرف على أعمال المطور من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.