تفاصيل المشروع
اسم المشروع مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس
موقع المشروع طريق السويس
مساحة الوحدة 60 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات فندقى ,
الأسعار تبدأ من 7,500,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مركز تجاري
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-05-20
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس Crowne Residence New Cairo، هي مرحلة فندقية جديدة تطرحها شركة اوربن لينز للتطوير العقاري في قلب كمبوند يلو ريزيدنس بالتجمع الخامس وذلك بالتعاون مع أفضل الأسماء البارزة في القطاع الخدمي؛ وهو فندق كراون بلازا الذي يعتبر عضو في انتركونتيننتال هوتيلز جروب، الأمر الذي يضمن تجربة فريدة لكل المتواجدين في المشروع، ويتوفر فيه كل المميزات التي يبحث عنها العملاء بداية من الموقع المناسب في أهم المناطق الاستراتيجية في القاهرة الجديدة، الأمر الذي يضمن للسكان القرب من أهم الأماكن الموجودة في القاهرة الجديدة، كما تم تصميم المشروع على يد أفضل المصممين والمعماريين بحيث يناسب طموحات الباحثين عن الذوق الرفيع، وقد انعكس ذلك على وجود تنوع كبير في مساحات الوحدات بحيث تناسب فئة كبيرة من العملاء، كما يتم بيع وحدات كراون ريزيدنس وفق برامج الأسعار المميزة وأنظمة السداد المريحة، لذا سوف يكون من أفضل مشروعات القاهرة الجديدة.

مشروع كراون ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشروع كراون ريزيدنس القاهرة الجديدة

تعرف على كل تفاصيل المشروع من هنا

موقع مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس

إن الموقع المميز من أهم التفاصيل التي ينفرد بها المشروع عن غيره، ويرجع ذلك إلى اهتمام شركة اوربن لينز العقارية بمنح المتواجدين فيه تجربة تتسم بالراحة والرفاهية، حيث يقع مشروع كراون بلازا ريزيدنس على طريق السويس، وهو ما يضمن لهم التواجد بالقرب من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، وهذا من شأنه أن يسهل عليهم الحصول على كل ما يحتاجون إليه في أسرع وقت من المناطق الخدمية والترفيهية، كما يقترب المشروع في الوقت نفسه من أهم الطرق والمحاور التي تسهل الوصول له من أي مكان في وقت قياسي، لذا لن يشعر المتواجدون في Crowne Residence New Cairo بالتعب والعناء في الحصول على أي شئ.

الأماكن القريبة من Crowne Residence New Cairo

  • يقترب مشروع كراون بلازا ريزيدنس التجمع الخامس من الجولدن سكوير.
  • يبعد المشروع عن الطريق الدائري وطريق السويس بمسافة قليلة.
  • مشروع Crowne Residence New Cairo قريب من شارع التسعين.
  • يمكن الوصول إلى كراون بلازا ريزيدنس القاهرة الجديدة من مدينة الشروق والرحاب.
  • يعتبر المشروع قريب بشكل كبير من مدينتي والجامعة الأمريكية.
  • مشروع كراون ريزيدنس اوربن لينز قريب من محور محمد نجيب.

لمعرفة مميزات الموقع اتصل بنا

تصميم مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس

إن وجود كيان عالمي كبير داخل المشروع ساهم في توفير مجموعة فريدة من التصميمات المعمارية التي يمكنها أن تناسب طموحات العملاء الباحثين عن الذوق الرفيع، كما إنها مستوحاة من المشروعات العالمية التي تهدف إلى توفير كل عوامل السعادة والرفاهية للسكان من خلال تلك التصميمات، وتتميز المباني في Crowne Residence New Cairo بأنها تجمع بين أرقى الأفكار المعمارية، حيث يحيط بالوحدات مساحات خضراء ولاند سكيب من شأنها أن توفر إطلالات نفسية مريحة لجميع السكان على الدوام، كما تنفيذ الواجهات على الطرق الحديثة والعصرية والتي تمنحها إطلالة فاخرة ومميزة طوال الوقت.

يمكنك التواصل معنا من خلال الوسائل التالية

مساحة الوحدات في مشروع كراون ريزيدنس القاهرة الجديدة

إن الوحدات الفندقية تتسم بالتنوع الكبير في المساحات وهو الأمر الذي وضعته شركة اوربن لينز العقارية في اعتبارها خلال إنشاء المشروع، وقد حرصت على اختيار المساحات التي تناسب جميع الاحتياجات والأذواق، فسواء كان العملاء يبحثون عن مساحات كبيرة أو صغيرة فسوف يجدون ما يلائم احتياجاتهم، ويوجد وحدات فندقية للبيع في مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس والتي تتمثل في استديوهات وشقق من غرفة واحدة وغرفتين و3 غرف، وتبدأ مساحة الوحدات في المشروع من 60 متر مربع.

يسهل عليك فريق سدن اختيار المساحة المناسبة 

مميزات الشراء في مشروع Crowne Residence New Cairo

سواء كنت تبحث لنفسك عن تجربة سكنية مريحة ومتكاملة أو استثمار مضمون العوائد، فإن مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس سيكون اختيارك الأمثل، وهذا لم يأتِ من فراغ بل جاء من اهتمام الشركة بتوفير كل ما يبحث عنه العملاء في كافة الجوانب، ومن أهم المميزات الموجودة في المشروع ما يلي:

  • الموقع المثالي: إن الموقع المميز من أهم التفاصيل التي تضاعف من عوامل النجاح والتميز في المشروع، ولهذا تم اختيار موقع مشروع كراون بلازا ريزيدنس في أهم المناطق الاستراتيحية في التجمع الخامس، الأمر الذي للمتواجدين فيه سهولة الوصول لأي مكان في وقت سريع.
  • التصميمات المعمارية: تم تصميم المشروع على أفضل الأفكار المعمارية التي تم اختيارها بعناية كي تلائم طبيعة الوحدات الفندقية التي يحتوي عليها.
  • المساحات المتنوعة: يوجد تنوع كبير في مساحات الوحدات في Crowne Residence New Cairo حتى تناسب أكبر عدد من العملاء، سواء كانوا يبحثون عن مساحات محدودة أو كبيرة.
  • الأسعار المميزة: سوف يتم بيع الوحدات في المشروع من خلال برامج الأسعار المميزة، أما السداد فيكون من خلال برامج الحجز والتقسيط المريحة التي تعطيهم الوقت الكافي في السداد.
  • المرافق والخدمات: تم توفير كل المرافق والخدمات التي يحتاج إليها السكان في مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس، من أجل الاستمتاع بتجربتهم في رفاهية وسعادة كاملة.

إذا كنت تبحث عن استثمار ناجح أو سكن مريح اتصل بنا

المرافق والخدمات في مشروع كراون ريزيدنس القاهرة الجديدة

إن السعادة التي يحصل عليها المتواجدون في المشروع لا نظير لها بسبب حجم المرافق الخدمية والترفيهية التي تتوفر فيها، فقد حرصت شركة اوربن لينز العقارية على جعل المتواجدون في المشروع في غنى عن الخروج لأي سبب، وبالتالي يمكنهم الاستمتاع بكل لحظة على أكمل وجه، ومن أهم المرافق الخدمية والترفيهية في كراون ريزيدنس التجمع الخامس كالتالي:

  • مساحات خضراء: يوجد في مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس مساحات خضراء وحدائق تناسب الفسح العائلات وحفلات السواء وغيرها من الأنشطة الترفيهية.
  • حمامات سباحة: يحتوي المشروع على حمامات سباحة مكشوفة أو مغطاة كي تلائم جميع السكان في أي وقت.
  • منطقة تجارية: يستطيع السكان في Crowne Residence New Cairo التسوق في أي وقت للحصول على جميع احتياجاتهم عبر منطقة تجارية.
  • مداخل إلكترونية: وضع بوابات إلكترونية في مشروع كراون بلازا ريزيدنس القاهرة الجديدة لتنظيم الدخول والخروج وزيادة عامل الأمان.
  • نوادي رياضية: يحتوي المشروع على ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى حتى يستطيع السكان ممارسة الألعاب التي يرغبون فيها.
  • مسارات للرجري والدراجات: يتوفر في مشروع كراون بلازا يلو ريزيدنس مسارات للجري وركوب الدراجات حتى يتم ممارستها في أي وقت.
  • منطقة ألعاب للأطفال: يشتمل كراون بلازا ريزيدنس التجمع الخامس على منطقة ألعاب للأطفال كي يستمتعوا بأوقاتهم.
  • مسجد: يوفر Crowne Residence New Cairo مسجد على مساحة كبيرة لأداء الصلوات في أوقاتها دون الحاجة إلى الخروج من المشروع.
  • الأمن والحراسة: تعمل خدمات الأمن والحراسة في المشروع على مدار 24 ساعة، مع وجود أنظمة المراقبة الحديثة.
  • الصيانة والنظافة: يعمل أفراد الصيانة والنظافة في كراون ريزيدنس بالتجمع الخامس جميع أيام الأسبوع حتى يكون في صورة لائقة طوال الوقت.

تواصل معنا في أي للحصول على الفرصة المناسبة 

أسعار كراون ريزيدنس التجمع الخامس

وحدات فندقية للبيع في كراون بلازا ريزيدنس

وحدات فندقية للبيع في كراون بلازا ريزيدنس

حاولت شركة اوربن لينز العقارية أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يبحثون عنها، وقد اهتمت بأن تكون في متناول العملاء الراغبين في الشراء، كما إنها أتاحت أفضل سعر للمتر لينعكس على الأسعار الإجمالية للوحدات، وسوف تكون تلك الأسعار في متناول أكبر عدد من العملاء، ويبدأ سعر المتر في مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس من 125,000 جنيه مصري.

يمكنك التعرف على أحدث الأسعار من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في مشروع Crowne Residence New Cairo

بجانب المساحات المتنوعة والأسعار التنافسية، حرصت شركة اوربن لينز العقارية على توفير طريقة مريحة تسهل على العملاء الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها دون تحمل أي أعباء كبيرة، ويمكن حجز الوحدات في المشروع بأقل مقدم تعاقد مع إمكانية تسديد باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد، الأمر الذي يجنبهم أي صعوبات مادية كبيرة، ويمكن الحجز في كراون ريزيدنس القاهرة الجديدة كالتالي:

  • يبدأ حجز الوحدات في كراون ريزيدنس التجمع الخامس بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • جدية حجز الوحدات في المشروع تبلغ 100,000 جنيه مصري.

لحجز وحدتك داخل المشروع اتصل بنا

العيوب والمشاكل في مشروع كراون ريزيدنس التجمع الخامس

قد ينتقد بعض العملاء اقتصار هذا المشروع على الوحدات الفندقية فقط، لكن الشركة تريد أن تفتح الباب أمام الراغبين في الحصول على شقق فندقية تتسم بكل عوامل الرفاهية والسعادة، كما حاولت أن توفر فيه كافة المميزات التي يبحث عنها العملاء حتى يكون من أفضل مشروعات التجمع الخامس.

يمكنك اختيار وسيلة التواصل التي تناسبك من هنا

معلومات عن شركة أوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments

تعد أوربن لينز العقارية واحدة من الشركات التابعة لرجل الأعمال إيميل عبدالله، حيث إنها تابعة لمجموعة فيرست جروب التي بدأت رحلتها في الكويت عام 1994، وقد استطاعت الشركة تنفيذ مجموعة مشروعات ضخمة في الكويت، ثم قررت في السنوات الأخيرة التوجه نحو السوق المصري وبالفعل استطاعت تنفيذ عدة مشروعات مميزة، كما إنها تواصل نجاحها من خلال دراسة السوق العقاري لمعرفة كل ما يبحث عنه العملاء.

مشروعات شركة أوربن لينز العقارية Urbnlanes Developments

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.