تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة
موقع المشروع القاهرة الجديدة
انظمة السداد ,
انواع الوحدات شقة , فيلا ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-05-16
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة Compound Isola New Cairo بمثابة استمرار للنجاح الذي تقوم به شركة المصرية جروب للتطوير العقاري، حيث تقدم فيه مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية التي تم تنفيذها على أحدث الأساليب العصرية التي تناسب العملاء في الوقت الحالي، كما يتمتع بكل المقومات التي تضمن الخصوصية والسعادة للسكان من خلال اختيار موقع الكمبوند في أهم المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، وهو ما يمنحهم فرصة الاقتراب من المناطق الخدمية والترفيهية والتي تلبي لهم جميع الاحتياجات المعيشية والترفيهية، كما تم تصميم كمبوند ايزولا بواسطة كوكبة كبيرة من أفضل المصممين والمعماريين؛ حتى يكون تحفة معمارية بين أجمل كمبوندات القاهرة الجديدة.

ونجحت شركة المصرية جروب العقارية في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة، حيث عملت على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات المختلفة الأمر الذي يزيد من معدل الراحة النفسية لدى السكان، كما اهتمت من ناحية أخرى بأن يتم بيع الوحدات في كمبوند ايزولا وفق برامج الأسعار المميزة التي تناسب العملاء الراغبين في الشراء، فيما يتم تسديد تلك الأسعار من خلال برامج الحجز والتقسيط المرنة والتي يمكنها أن تعطي العملاء الوقت الكافي في التقسيط، وقد وفرت الشركة في Isola New Cairo كل المرافق الخدمية والترفيهية التي تضمن الراحة والسعادة لجميع السكان طوال الوقت.

لمعرفة كل التفاصيل التي تخص الكمبوند تواصل معنا

موقع كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

إن الموقع المناسب من أهم التفاصيل التي يمكنها أن تحقق الراحة والسعادة للسكان، ولهذا حرصت شركة المصرية جروب العقارية على اختيار موقع هذا المشروع باهتمام كبير، حيث يقع في قلب القاهرة الجديدة ليكون على مسافة قريبة من أهم المناطق الخدمية والترفيهية، حيث يمكن أن تساعد السكان في الحصول على جميع ما يحتاجون إليه في أي وقت، ويتميز كمبوند ايزولا بقربه من مولات التسوق وأماكن التنزه والجامعات والمستشفيات، علاوة على قربه من أهم الطرق والمحاور التي تضمن الوصول لأي مكان خلال وقت قياسي.

الأماكن القريبة من Isola New Cairo

  • يقع كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين.
  • يقترب الكمبوند من الجامعة الأمريكية والألمانية.
  • يمكن الوصول إلى كمبوند Isola New Cairo من الطريق الدائري.
  • يبعد مشروع ايزولا القاهرة الجديدة عن مصر الجديدة بمسافة قصيرة.
  • يعتبر الكمبوند عن الشروق ومدينتي والرحاب بدقائق.
  • كمبوند ايزولا التجمع الخامس قريب من طريق السويس.

لمعرفة مميزات الموقع اتصل بنا الآن

تصميم كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

تأتي التصميمات المعمارية في مقدمة التفاصيل التي اهتمت بها شركة المصرية جروب العقارية، حتى تستطيع توفير تجربة سكنية مريحة ومتكاملة، وفي سبيل تحقيق هذا الهدف تعاونت مع أكفأ المصممين والمعماريين والذين نجحوا في تقديم مجموعة مميزة من الأفكار المعمارية التي تناسب تطلعات العملاء في الوقت الحالي، وقد حرصت الشركة على تنفيذ كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة على نحو فريد من نوعه، وتظهر الدقة في التصميم من خلال وجود المساحات الخضراء واللاند سكيب حيث تحيط بالوحدات السكنية من مختلف الجوانب، وسوف تساهم المسطحات الخضراء في زيادة معدل السعادة والراحة النفسية للسكان، كما اهتمت بزيادة معدل الخصوصية عن طريق توفير المساحات الكافية بين المباني وبعضها، لذا سيكون Isola New Cairo أيقونة معمارية متكاملة بين أجمل كمبوندات القاهرة الجديدة.

يمكنك التعرف على تصميم الكمبوند من هنا

مساحة الوحدات في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

حاولت شركة المصرية جروب العقارية أن تجعل من هذا المشروع الفرصة الأمثل لمن يبحثون عن مساحة كافية تستوعبهم وهم وعائلاتهم، ولهذا وفرت المساحات المتنوعة والمختلفة في Isola New Cairo، مع مراعاة أن تتلائم تلك المساحات مع الأنواع المختلفة للوحدات، حيث تدرك أهمية المساحات في تحقيق الراحة النفسية والسعادة لجميع السكان.

يسهل عليك فريق سدن اختيار المساحة المناسبة 

مميزات الشراء في مشروع Isola New Cairo

اهتمت شركة المصرية جروب العقارية بتوفير أهم المميزات التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي، حيث اهتمت بأن يكون هذ الكمبوند المكان المثالي لمن يبحثون عن سكن مريح أو استثمار مربح، وهو ما يجعله من أفضل الكمبوندات في القاهرة الجديدة، ومن أهم المميزات الموجودة في الكمبوند ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: يقع كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة في مكان حيوي، ليكون على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، الأمر الذي يزيد من راحة السكان وسعادتهم.
  • التصميمات المعمارية: تم تصميم الكمبوند على يد أفضل المصممين المعماريين، حتى يكون على النحو الذي يحلم به السكان.
  • المساحات المتنوعة: يتوفر في Isola New Cairo مساحات متنوعة تلائم الأذواق المختلفة واحتياجات السكان سواء كانوا يبحثون عن مساحات كبيرة أو محدودة.
  • الأسعار المعقولة: يتم بيع الوحدات في مشروع ايزولا القاهرة الجديدة بأسعار مميزة، أما السداد فيكون عبر أنظمة مرنة تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد.
  • المرافق الخدمية: اهتمت شركة المصرية جروب العقارية بتوفير مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات، والتي تزيد من سعادة السكان وتبعث على الراحة النفسية الكاملة.

للتعرف على كل مميزات الكمبوند اتصل بنا

المرافق والخدمات في Isola New Cairo

تعتبر المرافق والخدمات من أهم العوامل التي تساهم في توفير السعادة للسكان، ولهذا اهتمت شركة المصرية جروب العقارية بأن يحتوي كمبوند ايزولا على كل ما يرغب فيه السكان، حتى يكونوا قادرين على الاستمتاع بحياتهم في أجواء تتسم بالرفاهية والسعادة، ومن أهم الخدمات الموجودة في الكمبوند ما يلي:

  • مساحات خضراء: يحتوي الكمبوند على حدائق ومساحات خضراء تساعد السكان على الاستمتاع بحياتهم وتصلح في الوقت نفسه لعقد جميع الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • حمامات سباحة: يوجد في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة حمامات سباحة مجهزة على أعلى مستوى تناسب السكان خاصة من يبحثون عن مزيد من المتعة والاستجمام.
  • منطقة تجارية: يستطيع السكان في كمبوند Isola New Cairo التسوق في أي وقت للحصول على جميع ما يحتاجون إليه.
  • مطاعم وكافيهات: وجود مطاعم وكافيهات في المشروع تعمل على توفير أفضل الأكلات والمشروبات للسكان.
  • جراجات للسيارات: يشتمل مشروع ايزولا القاهرة الجديدة على جراجات ذكية لركن السيارات وتكون قريبة من جميع الوحدات، حتى يسهل ركن سياراتهم في أي وقت لمنع الزحام.
  • النوادي الرياضية: يسهل على السكان ممارسة مختلف الألعاب التي يرغبون فيها بسبب وجود ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى.
  • نوادي صحية: يتوفر في Isola New Cairo نوادي صحية تقدم للسكان خدمات السبا والساونا والجاكوزي.
  • مسارات للجري: تنتشر مسارات للجري وركوب الدراجات في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة حتى يسهل على السكان ممارسة تلك الهواية في أي وقت.
  • كلوب هاوس: وجود كلوب هاوس في الكمبوند يضم مختلف سبل الترفيه والتسلية التي يرغب فيها السكان.
  • منطقة للأطفال: يمكن للأطفال ممارسة الألعاب التي يحبونها في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة بسبب وجود كيدز إريا مزودة بأفضل الألعاب التي يحبونها.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في Isola New Cairo على مدار 24 ساعة، مع انتشار كاميرات المراقبة التي تزيد من عامل الأمان بشكل أكبر.
  • الصيانة والنظافة: يستمر عمل خدمات الصيانة والنظافة في المشروع جميع أيام الأسبوع حتى يكون في صورة لائقة على الدوام.

تعرف على الخدمات المتكاملة في الكمبوند من هنا

أسعار الوحدات في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

جاءت أسعار الوحدات في الكمبوند على نحو معقول يناسب المميزات التي يحصل عليها السكان، ومن ناحية أخرى تحاول الشركة من خلالها أن تساعد العملاء في الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها، كما إن الأسعار تتحدد بناءًا على مساحة الوحدات وموقعها والمميزات التي تتمتع بها، لذا ستكون الأسعار في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة في متناول العملاء الراغبين في الشراء.

تعرف على أحدث أسعار بالتواصل معنا

طريقة الحجز والتقسيط في كمبوند Isola New Cairo

يوجد في الكمبوند كافة التسهيلات التي يبحث عنها العملاء، لأن شركة المصرية جروب العقارية أتاحت فيه برامج الدفع والتقسيط والتي تبدأ بأقل مقدم حجز مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات، الأمر الذي يمنح العملاء الوقت الكافي في السداد، لذا لن يكون هناك أعباء مالية خلال شراء الوحدات في كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة.

لحجز وحدتك في الكمبوند اتصل بنا

عيوب ومشاكل كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

لن يكون هناك عيوب ملحوظة في الكمبوند لأن شركة المصرية جروب العقارية، نجحت في بناء مشروع سكني متكامل يتوفر فيه كافة المميزات التي يرغب فيها العملاء، كما حاولت في الوقت نفسه أن تتجنب الأخطاء والمشاكل التي وقعت فيها المشروعات الأخرى.

للتعرف على كل ما يخص الكمبوند اتصل بنا

نبذة عن شركة المصرية جروب للتطوير العقاري  El Masria Group Developments

تعمل المصرية جروب في السوق العقاري منذ أكثر من 35 عامًا، واستطاعت خلالها تحقيق الكثير من النجاحات في عدد من القطاعات منها التجارة العامة والمقاولات والإنشاء والتعمير، وقد وصل حجم الوحدات التي نفذتها إلى 10,000 وحدة سكنية وتجارية وإدارية، كما إنها تخطط باستمرار إلى طرح الكثير من المشروعات السكنية في مناطق عدة كي تلبي احتياجات العملاء، ومن أشهر المشروعات التي نفذتها ما يلي:

تعرف على المطور أكثر بالتواصل معنا فورًا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.