تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند هوب التجمع الخامس
موقع المشروع التجمع الخامس
مساحة الوحدة 80 م
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8
نوع التشطيب
انواع الوحدات ستوديو , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 3,900,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2024-05-28
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند هوب التجمع الخامس Compound Hope New Cairo بمثابة بداية الانطلاقة الجديدة من شركة الأشراف للتطوير العقاري، حيث تقدم من خلاله وحدات سكنية وفلل مُنفذة على أحدث المعايير العالمية بحيث تلائم احتياجات العملاء في الوقت الحالي، ومن ناحية أخرى اهتمت بتوفير كل المقومات التي تضمن الراحة والخصوصية لجميع السكان، ويتم ذلك من خلال اختيار موقع كمبوند هوب في أهم المناطق الحيوية في التجمع الخامس، الأمر الذي يسهل بشكل كبير من حياة السكان ويسهل عليهم الحصول على جميع احتياجاتهم الترفيهية والمعيشية في أسرع وقت، ومن ناحية أخرى تم تصميم كمبوند هوب على أحدث المعايير العالمية حتى تناسب محبي الذوق الرفيع من العملاء.

وتسعى شركة معمار الأشراف العقارية إلى أن يكون المجتمع السكني المناسب لمن يبحثون عن حياة تتسم بالرفاهية والراحة، ولهذا حققت التنوع في مساحات الوحدات في الكمبوند واختيارها بناءًا على نوع الوحدات من شقق وفلل، ومن ناحية أخرى يتم بيع الوحدات في Compound Hope New Cairo وفق برامج الأسعار المميزة التي تناسب العملاء الراغبين في الشراء، كما يتم تسديد هذه الأسعار وفق برامج الدفع والسداد المريحة التي يمكنها أن تمنحهم الوقت الكافي في التقسيط، كما يحتوي الكمبوند على مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تضمن لهم المتعة والسعادة طوال الوقت.

كمبوند هوب القاهرة الجديدة

كمبوند هوب القاهرة الجديدة

للحصول على كافة التفاصيل التي تخص الكمبوند اتصل بنا

فكرة إنشاء كمبوند هوب التجمع الخامس

إن اختيار اسم اسم المشروع لم يكن عشوائيًا لكن شركة الأشراف تريد من خلاله أن تقدم المفاهيم السكنية الحديثة التي يحلم بها العملاء في الوقت الحالي، بحيث تكون الوحدات السكنية هي مصدر الأمل والتفاؤل لكل من يعيشون فيها، ومن ناحية أخرى اهتمت بأن يضم الكمبوند كل مقومات السعادة والرفاهية التي يبحث عنها السكان في الوقت الحالي، الأمر الذي يجعله الاختيار الأمثل لكل من يرغبون في حياة حديثة تتسم بالراحة والسعادة.

موقع كمبوند هوب القاهرة الجديدة

خريطة كمبوند هوب التجمع الخامس

خريطة كمبوند هوب التجمع الخامس

يعتبر الموقع المناسب من أهم العوامل التي تضمن الراحة النفسية والسعادة لجميع السكان، وهو ما جعل شركة الأشراف العقارية تختار موقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة، حتى تجعل السكان على مسافة قريبة من أهم المناطق التي تلبي لهم جميع احتياجاتهم المعيشية والترفيهية في أسرع وقت، وتشتهر تلك المنطقة بوجود أهم المناطق الخدمية والترفيهية ومناطق التسوق، كما يمكنهم الحصول على كافة الخدمات التعليمية نتيجة وجود Hope New Cairo بالقرب من أهم الجامعات والمدارس، بالإضافة إلى قربه من الطرق والمحاور الرئيسية التي تضمن سهولة الوصول للكمبوند من أي مكان خلال أسرع وقت.

الأماكن القريبة من كمبوند Hope New Cairo

  • كمبوند هوب التجمع الخامس قريب من شارع التسعين.
  • يقترب المشروع من الرحاب ومدينتي.
  • يبعد Hope New Cairo عن النادي الأهلي بدقائق قليلة.
  • يستغرق الوصول إلى مشروع هوب القاهرة الجديدة من طريق السويس مسافة قصيرة.
  • كمبوند الأشراف التجمع الخامس قريب من الجامعة الأمريكية والألمانية.
  • يعتبر الكمبوند قريب بشكل كبير من الطريق الدائري.
  • يفصل كمبوند هوب التجمع الخامس عن مدينة المستقبل مسافة قصيرة.

للتعرف على موقع الكمبوند بالتحديد اتصل بنا

تصميم كمبوند هوب التجمع الخامس

ماستر بلان كمبوند هوب التجمع الخامس

ماستر بلان كمبوند هوب التجمع الخامس

يستمد أي مشروع سكني تفرده وتميزه من التصميمات المعمارية الفاخرة التي تم اختيارها على يد أفضل المصميمن والمعماريين أصحاب الخبرات الكبيرة، وعلى رأسهم المهندس ياسر البلتاجي الغني عن التعريف بسابقة الأعمال الكبيرة في العديد من المناطق، وقد اهتموا بمنح كمبوند هوب التجمع الخامس تصميمات معمارية مميزة تناسب حجم الإبداع والتميز الذي تبحث عنه شركة الأشراف العقارية في كل مشروعاتها، وسوف تكون تلك التصميمات أحد العوامل التي تساهم في سعادة السكان وراحتهم، ويظهر ذلك في حرص الشركة المصممة على توفير المساحات الكبيرة بين المباني وبعضها للحفاظ على خصوصية السكان وتوفير التهوية المناسبة، مع وجود الكثير من المساحات الخضراء واللاند سكيب والتي يمكنها أن تمنح جمع السكان إطلالات نفسية مريحة على الدوام، ونتيجة وجود كل هذه العوامل سيكون كمبوند هوب من أجمل كمبوندات التجمع الخامس، ويأتي تصميم الكمبوند على النحو التالي:

  • تبلغ المساحة الكلية في الكمبوند 10 فدان.
  • يتكون كمبوند هوب التجمع الخامس من دور أرضي و5 أدوار متكررة.
  • كمبوند Hope New Cairo على 4 شوارع رئيسية وهو ما يمنح جميع الوحدات إطلالة على واجهتين مميزتين.

للتعرف على تفاصيل التصميم اتصل بنا

مساحة الوحدات في كمبوند هوب القاهرة الجديدة

مشروع الأشراف الجديد التجمع الخامس

مشروع الأشراف الجديد التجمع الخامس

إن المساحة الكبيرة المخصصة من أجل الكمبوند ساهمت في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، حتى تستطيع تلبية شريحة كبيرة من العملاء وإرضاء أذواقهم الكثيرة، حيث تحرص على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات سواء كانت مكونة من غرفة أو غرفتين أو 3 غرف أو سكاي فيلا، الأمر الذي يساهم في رفع معدل الراحة النفسية للسكان في Hope New Cairo طوال الوقت، وبالتالي يساهم هذا التنوع في استيعاب عدد كبير من العملاء، وتأتي مساحة الوحدات في الكمبوند كالتالي:

  • شقق من غرفة واحدة: تبدأ مساحة الشقق في كمبوند هوب التجمع الخامس من 80 إلى 90 متر مربع.
  • شقق من غرفتين: يوجد شقق للبيع في الكمبوند تتراوح من 120 إلى 140 متر مربع.
  • شقق من 3 غرف: مساحة الشقق في كمبوند Hope New Cairo تبدأ من 182 متر مربع.
  • جاردن فيلا: مساحة الفلل في مشروع الأشراف الجديد بالتجمع الخامس تبدأ من 242 متر مربع.

يساعدك فريق سدن على اختيار المساحة المناسبة 

مميزات الشراء في كمبوند هوب الأشراف التجمع الخامس

إن الحصول على وحدة سكنية في هذا المشروع لن يكون استثمار في العيش الحديث فحسب، بل إنه يحمل قيمة استثمارية أخرى تتضاعف قيمتها مع مرور الوقت، وهذا الأمر لم يتحقق بمحض الصدفة لكن كان وراء ذلك جهد متواصل من شركة الأشراف لتقديم قيمة عقارية تلائم احتياجات العملاء في الوقت الحالي، ومن أهم المميزات الموجودة في الكمبوند ما يلي:

  • موقع الكمبوند: يتمتع كمبوند هوب التجمع الخامس بموقع استراتيجي، وبالتالي يكون قريبًا من الأماكن الحيوية والمشهورة وهو ما يسهل عليهم الحصول على جميع ما يحتاجون إليه في أي وقت.
  • تصميمات معمارية: تم تصميم المشروع على أحدث الأفكار المعمارية العالمية كي يكون مناسبًا لمحبي الذوق الرفيع من العملاء.
  • مساحات متنوعة: يوجد تنوع كبير في مساحات الوحدات في Hope New Cairo حتى تلائم احتياجات جميع السكان ويستوعب أكبر عدد من العملاء.
  • أسعار تنافسية: يتم بيع الوحدات في المشروع بأسعار تنافسية تلائم المميزات التي يحصل عليها السكان، كما تكون عاملًا قويًا في التسهيل على العملاء خلال الشراء.
  • أنظمة الحجز والتقسيط: لن يواجه العملاء صعوبات مادية خلال شراء الوحدات في كمبوند هوب القاهرة الجديدة بسبب وجود أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد.
  • المرافق الخدمية: تعمل المرافق الخدمية والترفيهية على توفير تجربة سكنية مريحة للسكان، حيث تكون في متناول أيديهم في أي وقت من اليوم.

للتعرف على خدمات الكمبوند اتصل بنا

المرافق والخدمات في كمبوند Hope New Cairo

المرافق والخدمات في كمبوند هوب

المرافق والخدمات في كمبوند هوب

سعت شركة الأشراف العقارية إلى بناء مجتمع سكني متكامل يحقق كل مقومات السعادة للسكان، حيث تحلم الشركة بأن يكون هذا المشروع مصدر سعادة وإلهام لكل من يعيشون فيه، ومن ناحية أخرى اهتمت بأن يتم توزيع تلك الوحدات على المشروع بشكل متوازن ليكون من السهل الحصول عليها في أي وقت بأريحية كبيرة، ومن أهم الخدمات الموجودة في في الكبموند ما يلي:

  • حمامات سباحة: يحتوي كمبوند هوب التجمع الخامس على حمامات سباحة مكشوفة أو مغطاة تناسب جميع السكان.
  • أنظمة سمارت: سوف يتم إدارة المشروع بأحدث الأنظمة التكنولوجية لتوفير تجربة مريحة للسكان، ويتولى تلك المهمة شركة فودافون.
  • المساحات الخضراء: يتوفر في Hope New Cairo مساحات خضراء وحدائق تساعد السكان على ممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية مثل الفسح العائلية وحفلات الشواء.
  • المطاعم والكافيهات: يستطيع السكان في الكمبوند الحصول على الأطعمة والمشروبات في أي وقت من خلال المطاعم والكافيهات المجهزة على أعلى مستوى.
  • منطقة تجارية: إذا رغب السكان في القيام بالتسوق في أي وقت، سيكون من السهل عليهم الحصول على جميع ما يحتاجون إليه بسبب وجود أفضل الماركات والبراندات العالمية.
  • جراجات للسيارات: يسهل على السكان في الكمبوند ركن سياراتهم في أي وقت، بسبب وجود جراجات مجهزة على أعلى مستوى.
  • ملاعب رياضية: تم توفير ملاعب رياضية على أعلى مستوى في كمبوند هوب التجمع الخامس حتى يستطيع السكان ممارسة الألعاب التي يرغبون فيها في أي وقت.
  • النوادي الصحية: يحصل السكان في كمبوند Hope التجمع الخامس على السبا والساونا والجاكوزي من خلال النوادي الصحية.
  • مسارات للجري والدراجات: تنتشر المسارات المخصصة للدراجات والجري في Hope New Cairo، وبالتالي يسهل على السكان ممارسة تلك الهوايات في أي وقت.
  • كلوب هاوس: يتوفر في الكمبوند كلوب هاوس يضم مختلف سبل الترفيه والتسلية التي يبحث عنها السكان.
  • صالات للجيم: يوجد في كمبوند هوب التجمع الخامس صالات للجيم على أعلى مستوى حتى يتمكن السكان من ممارسة الرياضة في أي وقت.
  • مسجد: وجود مسجد في مشروع الأشراف الجديد بالتجمع الخامس حتى يمكن أداء الصلوات في أوقاتها.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في Hope New Cairo على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والراحة لجميع السكان طوال الوقت، علاوة على وجود أنظمة المراقبة الحديثة.
  • الصيانة والنظافة: سوف يكون المشروع في صورة لائقة طوال الوقت نتيجة عمل أفراد الصيانة والنظافة جميع الأيام.

تعرف على خدمات الكمبوند من هنا

أسعار  الوحدات في كمبوند هوب التجمع الخامس

وحدات كمبوند هوب التجمع الخامس

وحدات كمبوند هوب التجمع الخامس

حرصت شركة الأشراف على بيع الوحدات في الكمبوند وفق برامج الأسعار المميزة التي تناسب حجم المميزات التي يحصلون عليها، وتحاول الشركة من خلال تلك الأسعار أن تسهل عليهم شراء الوحدات التي يرغبون فيها دون تحمل مزيد من الأعباء المالية، وتتميز برامج الأسعار في Hope New Cairo بأنها مكافئة لحجم المميزات التي يحصل عليها العملاء، ويمكن التعرف على الأسعار في الكمبوند كالتالي:

  • شقق من غرفة واحدة: تبدأ أسعار الشقق في كمبوند هوب التجمع الخامس من 3,900,000 جنيه مصري.
  • شقق من غرفتين: أسعار شقق Hope New Cairo تبلغ 5,600,000 جنيه مصري.
  • شقق من 3 غرف: سعر الشقق في مشروع هوب القاهرة الجديدة تبدأ من 7,500,000 جنيه مصري.
  • جارن فيلا: أسعار الفلل في كمبوند الأشراف التجمع الخامس تبدأ من 10,400,000 جنيه مصري.

لمعرفة أسعار الكمبوند اتصل بنا

طريقة الحجز والتقسيط في كمبوند Hope New Cairo

تدرك شركة الأشراف العقارية حجم الأعباء المالية التي يتعرض لها السوق العقاري في الوقت الحالي، ولهذا حرصت على توفير الطرق المناسبة التي تسهل من خلالها على العملاء الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها دون تحمل أي أعباء مالية، وقد أتاحت أكثر من نظام ليختار منها العملاء الأنسب لهم، ونظام حجز الوحدات في الكمبوند كالتالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.
  • جدية حجز الوحدات في كمبوند هوب التجمع الخامس تبلغ 50,000 جنيه مصري.

لحجز وحدتك في الكمبوند اتصل بنا

عيوب كمبوند هوب التجمع الخامس

العمارات في كمبوند هوب التجمع الخامس

العمارات في كمبوند هوب التجمع الخامس

لن يكون هناك هناك عيوب أو مشاكل في هذا المشروع، وذلك لأسباب عديدة منها أنه ما يزال في المراحل الأولى التي تعلن فيه الشركة عن تفاصيل المشروع، وعلى المدى البعيد لن يكون هناك عيوب جوهرية لأن شركة الأشراف حرصت على تقديم مشروع سكني متكامل تتوفر فيه كل المميزات التي يبحث عنها العملاء، حتى يمكنهم الحصول على تجربة مريحة ومميزة.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

معلومات عن شركة الأشراف للتطوير العقاري Al Ashraaf Developments

تعتبر شركة الأشراف واحدة من الأسماء اللامعة داخل السوق العقاري المصري، حيث تسعى إلى تقديم منتج عقاري جدير بطموحات العملاء، كما تعمل في الوقت نفسه على تطبيق أفضل المعايير العالمية في تنفيذ تلك المشروعات، فتقوم باختيار المواقع المناسبة والتصميمات المعمارية الفاخرة بالإضافة إلى تحقيق التنوع في المساحات والأسعار، الأمر الذي جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة الأشراف العقارية Al Ashraaf Developments

  • مول نكست العبور.
  • كمبوند ريفيل العبور.
  • مشروع ذا كور القاهرة الجديدة.
  • تنفيذ عدة مشروعات في الرحاب والنرجس وبيت الوطن.

للتعرف أكثر على المطور اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.