تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة
موقع المشروع بجوار ووتر واي على بعد دقائق من التسعين الجنوبي
مساحة الوحدة 48 م
موعد الاستلام 2028
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 9
نوع التشطيب
انواع الوحدات ستوديو , شقة ,
الأسعار تبدأ من 2,160,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 9
موعد الاستلام 2028
آخر تحديث 2024-09-16
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة Compound J East New Cairo، هو الانطلاقة الجديدة التي تقوم بها شركة جذور للتطوير العقاري في القطاع السكني كي تلبي احتياجات العملاء الباحثين عن حياة عصرية، وتوفر فيه مختلف أنواع الشقق والاستديوهات التي تدعم نموذج الحياة الحديثة التي يرغب فيها السكان، ويتوفر في المشروع كل عوامل الراحة والسعادة من خلال اختيار موقع الكمبوند في أكثر المناطق الواعدة في القاهرة الجديدة، وهو ما يجعل السكان قريبين من كل المناطق الترفيهية والخدمية التي توفر لهم جميع ما يحتاجون إليه في أسرع وقت، كما يتم تصميم كمبوند جي ايست على يد نخبة من أفضل المصممين والمعماريين كي يكون الاختيار الأمثل للباحثين عن الذوق الرفيع.

وسوف يناسب الكمبوند عددًا كبيرًا من العملاء بسبب المساحات المتنوعة التي يحتوي عليها، حيث يأتي ذلك من حرص الشركة على إرضاء احتياجات شريحة كبيرة من العملاء سواء كانوا يبحثون عن مساحات صغيرة أو كبيرة، بالإضافة إلى إمكانية بيع تلك الوحدات عبر برامج الأسعار المميزة التي تعزز من فرص الشراء، أما تسديد تلك الأسعار فيكون من خلال برامج الدفع والتقسيط المرنة والتي تقلل من أي أعباء مالية، ويوجد في كمبوند J East New Cairo كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاج إليها السكان في أي وقت، في سبيل الحصول على تجربة متكاملة.

للتعرف على تفاصيل الكمبوند اتصل بنا

الهدف من إنشاء كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

إن الهدف الرئيسي من إنشاء هذا الكمبوند هو توفير مجتمع سكني متكامل يجمع بين الرفاهية والخدمات المميزة، حيث يسعى المشروع إلى تلبية الاحتياجات والأذواق من خلال وجود تنوع في الوحدات السكنية، ويسعى المشروع إلى استغلال الطلب المتزايد على الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة، وتقديم فرص استثمارية جذابة للمستثمرين والراغبين في شراء وحدات في تلك المنطقة الواعدة، وهذا الأمر لا يقتصر فقط على تحقيق عوائد مالية للشركة، بل يساهم أيضًا في تعزيز مكانة شركة جذور كإحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وإظهار قدرتها على تنفيذ مشاريع سكنية كبرى بمعايير عالمية.

ويأتي إنشاء الكمبوند استجابة للطلب المتزايد على الوحدات السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة، مع تقديم خيارات سكنية تناسب العملاء، وفي الوقت نفسه يساهم المشروع في التنمية العمرانية للمنطقة، حيث يشارك في التوسع العمراني للقاهرة الجديدة، وتوفير بيئة تتماشى مع رؤية الدولة في تحقيق التنمية العمرانية.

موقع كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

خريطة كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

خريطة كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

يحظى الكمبوند بموقع استراتيجي مميز في قلب القاهرة الجديدة، وهو ما يجعله وجهة سكنية واستثمارية مرغوبة للغاية، حيث يجمع بين الهدوء والرقي مع سهولة الوصول إلى أهم المعالم والخدمات في المنطقة، حيث يقع بالتحديد بجوار ووتر واي وعلى بعد دقائق من التسعين الجنوبي، الأمر الذي يضمن للسكان سهولة الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه من مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية راقية، الأمر الذي يزيد من عمق التجربة السكنية ويوفر خيارات ترفيهية وتسوقية على مقربة من المشروع.

بالإضافة إلى ذلك يتمتع الكمبوند بموقع قريب من أهم المحاور الرئيسية في القاهرة الجديدة، حيث هذا الموقع الاستراتيجي يوفر للسكان سهولة التنقل والوصول إلى مختلف أنحاء المنطقة، سواء كان ذلك للعمل أو الترفيه أو التسوق في أي وقت، كما يضمن هذا القرب من شارع التسعين الجنوبي الاتصال المباشر بالطرق الرئيسية الأخرى، مما يسهل الوصول إلى وسط القاهرة والمناطق المحيطة خلال وقت سريع، ومن ناحية أخرى يقترب كمبوند جي ايست من المؤسسات التعليمية والصحية الرائدة يجعل الكمبوند خياراً مثالياً للعائلات التي تبحث عن مسكن يوفر لهم سهولة الوصول إلى هذه الخدمات الأساسية.

الأماكن القريبة من كمبوند J East New Cairo

  • كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة على بعد دقائق من التسعين الجنوبي.
  • المشروع على مسافة قريبة من الجامعة الأمريكية والألمانية.
  • يستطيع السكان الوصول إلى مشروع جذور القاهرة الجديدة من محور محمد نجيب.
  • يبعد الكمبوند عن مطار القاهرة الدولي بحوالي 10 دقائق.
  • كمبوند J East New Cairo قريب من ووتر واي وكونكورد بلازا.
  • يستغرق الذهاب إلى الكمبوند من مدينتي والمستقبل.

لمعرفة موقع الكمبوند اتصل بنا

تصميم كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

ينفرد هذا المشروع بتصميم معماري فريد يعكس رؤية شركة جذور للتطوير العقاري في إنشاء مجتمع سكني متكامل يلبي تطلعات الحياة العصرية، كما أن الطابع العام للمباني يتسم بالعصرية التي تساهم في توفير توازن مثالي بين جميع التفاصيل سواء كانت على مستوى المباني أو المناظر المحيطة بها، فيما تتمتع تلك المباني بارتفاعات متفاوتة الأمر الذي يُضفي الحيوية على المشهد العام ويكسر رتابة التصميم التقليدي.

كما يولي التصميم المعماري للكمبوند اهتماماً خاصاً بتوفير إطلالات مميزة لجميع الوحدات السكنية، ولهذا تم توزيع المباني بشكل متوازن كي يضمن استفادة معظم الوحدات من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية داخل الكمبوند، كما تم توفير الخصوصية لكل وحدة مع الحفاظ على الإطلالة المباشرة على البيئة المحيطة، حيث يبرز الاهتمام بالمساحات الخضراء والمناطق المفتوحة في كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة، ولهذا تم تخصيص نسبة كبيرة من مساحة كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة للحدائق والمسطحات الخضراء، حيث تم تصميمها بعناية لتوفر مساحات للاسترخاء والترفيه.

وتتميز الوحدات السكنية في الكمبوند بتصميمات داخلية ذكية تحقق الاستغلال الأمثل للمساحات، حيث إن هناك وفرة كبيرة في المساحات المفتوحة والتي تسمح بدخول الإضاءة الطبيعية، مما يوفر أجواءً مريحة وصحية، كما تم تصميم المطابخ والحمامات بأحدث المعايير العالمية، مع استخدام تجهيزات وأدوات صحية من أرقى الماركات العالمية، بالإضافة إلى مراعاة متطلبات الأمن والسلامة، من خلال تصميم مداخل ومخارج الكمبوند بطريقة تسهل السيطرة والمراقبة، مع توفير أنظمة أمنية متطورة تضمن راحة وأمان السكان.

لمعرفة تفاصيل التصميم بعناية اتصل بنا

مساحة الوحدات في كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

يتمتع الكمبوند بتنوع ملحوظ في مساحات الوحدات السكنية، مما يلبي احتياجات مختلف الفئات والأذواق، حيث تتنوع ما بين المساحات المحدودة والكبيرة والتي تناسب العائلات الكبيرة أو من يبحثون عن الرفاهية والمساحات الواسعة، كما أن هذا التنوع في المساحات يضمن وجود خيارات مناسبة لجميع العملاء، سواء كانوا يبحث عن وحدة محدودة المساحة أو من يتطلع إلى الانتقال لمسكن أكبر، كما أن تصميم الوحدات يراعي الاستغلال الأمثل للمساحات، مع توفير مرونة في التقسيم الداخلي تسمح للسكان بتخصيص مساحاتهم وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية، وقد عملت الشركة على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات المختلفة سواء كانت استديوهات أو شقق، والمساحات على النحو التالي:

  • استديوهات: تبدأ مساحة الاستديوهات من 48 متر مربع.
  • شقق بغرفة واحدة: تبدأ مساحاتها من 78 متر مربع.
  • شقق بغرفتين: مساحة شقق كمبوند J East New Cairo تبلغ 124 متر مربع.
  • شقق بـ 3 غرف: يوجد شقق للبيع في الكمبوند تبلغ مساحاتها 155 متر مربع.

لاختيار المساحة المناسبة اتصل بنا

مميزات الشراء في مشروع جي ايست القاهرة الجديدة

سوف يكون الكمبوند الاختيار المثالي لمن يبحثون عن فرصة سكنية متكاملة أو مشروع اسثتماري مضمون النتائج، ويرجع السبب في ذلك إلى اهتمام الشركة بتوفير كل التفاصيل التي يحتاج إليها العملاء الباحثون عن منازل فاخرة، ومن أهم المميزات الموجودة في المشروع ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي القاهرة الجديدة، ليكون على مسافة قريبة من المعالم الهامة والمشهورة، والتي توفر للسكان جميع ما يحتاجون إليه في أي وقت.
  • التصميمات المعمارية: يحظى كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة بتصميمات معمارية فاخرة مستوحاة من المباني الأوروبية، وهو ما يجعله تحفة معمارية بين أجمل كمبوندات القاهرة الجديدة.
  • المساحات المتنوعة: يتوفر تنوع كبير في مساحات الوحدات في الكمبوند بحيث تلائم جميع الاحتياجات والأذواق المختلفة للعملاء.
  • الأسعار وأنظمة السداد: سوف يتم بيع الوحدات في الكمبوند بأسعار تنافسية تناسب القيمة العقارية التي يحصل عليها العملاء، فيما يتم تسديدها عبر أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط.
  • المرافق والخدمات: يحتوي الكمبوند على مجموعة مختلفة ومتنوعة من المرافق الخدمية والترفيهية التي ترفع من قيمة الحياة داخل الكمبوند.

لمعرفة كل مميزات الكمبوند اتصل بنا الآن

المرافق والخدمات في كمبوند J East New Cairo

تعمل المرافق الخدمية والترفيهية على توفير تجربة سكنية متكاملة ومريحة لجميع السكان، واهتمت الشركة في الوقت نفسه أن تكون تلك الخدمات موزعة على الكمبوند بعناية، كي يكون من السهل الحصول عليها من جانب السكان في أي وقت دون عناء، ومن أهم المرافق الخدمية والترفيهية في الكمبوند ما يلي:

  • حمامات السباحة: يوجد في الكمبوند حمامات السباحة في موزعة بشكل متوازن حتى يستطيع السكان الاستمتاع بها في أي وقت.
  • مساحات خضراء وبحيرات صناعية: يحتوي الكمبوند على حدائق ومساحات خضراء تساهم في توفير مساحة مميزة لعمل كل الأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • بوابات إلكترونية: وجود عدد من البوابات الإلكترونية في كمبوند جي إيست القاهرة الجديدة تضمن المرونة الكبيرة خلال الدخول والخروج وبالتالي عدم حدوث زحام.
  • منطقة تجارية: يستطيع السكان في المشروع التسوق في أي وقت من خلال منطقة تجارية متكاملة.
  • نوادي رياضية: تنتشر النوادي الرياضية في كمبوند J East New Cairo حتى يستطيع السكان ممارسة مختلف الألعاب التي يرغبون فيها.
  • كيدز إريا: يوجد في الكمبوند منطقة ألعاب للأطفال حتى يكونوا قادرين على الاستمتاع بأوقاتهم بأريحية كبيرة.
  • كلوب هاوس: يشتمل المشروع على كلوب هاوس يتوفر فيه مختلف سبل الترفيه والتسلية.
  • الأمن والحراسة: تعمل خدمات الأمن والحراسة في كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة على مدار 24 ساعة لزيادة عامل الأمان بشكل أكبر.
  • الطاقة النظيفة: يمكن استخدام مصادر الطاقة النظيفة في المشروع من خلال ألواح الطاقة الشمسية والألياف الضوئية.

للتعرف على الخدمات الموجودة في المشروع تواصل معنا

أسعار كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

جاءت أسعار الكمبوند على نحو تنافسي ومعقول يتناسب مع القيمة العقارية التي توفرها الشركة، وتحاول من خلال تلك الأسعار أن تسهل على العملاء شراء الوحدات دون التعرض لأي أعباء مالية كبيرة، كما إنه يتم تحديد تلك الأسعار بناءًا على عدة عوامل مثل نوع الوحدات ومساحاتها والمميزات التي تتوفر فيها، ويبدأ سعر المتر في الكمبوند من 45,000 جنيه مصري.

للتعرف على الأسعار الموجودة في المشروع اتصل بنا

طريقة الحجز والتقسيط في مشروع جي إيست القاهرة الجديدة

وحدات للبيع في كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

وحدات للبيع في كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

توفر شركة جذور العقارية في المشروع طرق الدفع والتقسيط التي تسهل من خلالها على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها، وهو ما يقلل من حجم الأعباء المالية التي من الممكن أن يتعرض لها العملاء خلال الشراء، وهو ما يوفر مرونة كافية في تسديد الأسعار على عدة سنوات بدون أي فوائد، ويبدأ الحجز في الكمبوند بمقدم 10% ثم 5% بعد سنة وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد، ورسوم الصيانة تبلغ 8%.

احجز وحدتك في الكمبوند اتصل بنا

عيوب كمبوند جي ايست القاهرة الجديدة

المميزات الكثيرة التي توفرها الشركة في الكمبوند تجعل من الصعب إيجاد عيوب أو مشاكل، حيث اهتمت الشركة بكل التفاصيل التي يبحث عنها العملاء من أجل الحصول على تجربة سكنية متكاملة، وسوف تساهم تلك التفاصيل في أن يكون المشروع من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة.

نبذة عن شركة جذور للتطوير العقاري Juzur Developments

تعتبر شركة جذور العقارية Juzur Developments، من أحدث الشركات العقارية في الوقت الحالي وتم تأسيسها على يد نخبة كبيرة من أفضل الكفاءات العقارية، حيث تسعى إلى تقديم منتج عقاري فريد يقوم على تلبية متطلبات العملاء والمستثمرين في الوقت الحالي، كما تطبق في ذلك كل المعايير العالمية التي تضمن نجاح هذه المشروعات بشكل كبير، ولهذا فهي تطمح أن تكون واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر خلال السنوات القادمة.

مشروعات شركة جذور العقارية Juzur Developments

لمعرفة كل أعمال المطور تواصل معنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.