تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة
انظمة السداد ,
انواع الوحدات طبي , فيلا ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كيدز إريا
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-06-09
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة Compound Isola Quattro New Cairo من أحدث مشروعات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري، وهو مخصص من أجل الوحدات السكنية المتنوعة التي تلائم احتياجات العملاء في الوقت الحالي، خاصة من يبحثون عن مزيد من الراحة والخصوصية الكاملة، وهو ما حققته من خلال اختيار موقع الكمبوند في أهم المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، وهو ما يضمن للسكان القرب من أبرز المعالم الحيوية والمشهورة، ومن ناحية أخرى اهتمت بتصميم الكمبوند على أحدث الأفكار المعمارية حتى تناسب الباحثين عن الذوق الرفيع، وأن يكون من أجمل كمبوندات القاهرة الجديدة.

وقد حرصت شركة المصرية جروب على توفير المساحات المتنوعة التي يبحث عنها العملاء، حيث تدرك أهمية التواجد والعيش في مساحة كافية الأمر الذي يضمن الراحة النفسية للسكان، ومن ناحية أخرى يتم بيع الوحدات في كمبوند ايزولا كواترو وفق برامج الأسعار المميزة التي تناسب العملاء الراغبين في الشراء، فيما يتم تسديدها عبر برامج الحجز والتقسيط المميزة والتي تمنحهم الوقت الكافي في التقسيط حتى لا تواجههم أي صعوبات مادية، ويوجد في Isola Quattro New Cairo كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان في أي وقت للاستمتاع بحياتهم.

وحدات للبيع في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

وحدات للبيع في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

لمعرفة مميزات المشروع تواصل معنا

موقع كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

عندما فكرت شركة المصرية جروب العقارية بإنشاء هذا المشروع اهتمت بأن تختار موقعه بعناية كبيرة حتى يمكنها أن تضمن الراحة والسعادة للسكان، وقد اختارت موقع كمبوند ايزولا كواترو في الجولدن سكوير، وهو نقطة التقاء الكثير من المناطق الحيوية والمشهورة والتي يمكنها أن تلبي لهم كافة الاحتياجات الترفيهية والمعيشية التي يبحثون عنها، كما يتميز هذا الموقع بهدوءه الكامل وخصوصيته العالية الأمر الذي يوفر حياة مريحة لجميع السكان، ويمكن الوصول للكمبوند من أي مكان في وقت سريع بسبب قربه من أهم الطرق والمحاور التي تربطه بكافة المناطق داخل القاهرة الجديدة وغيرها.

المناطق القريبة من كمبوند Isola Quattro New Cairo

  • كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة قريب من الجامعة الأمريكية والألمانية.
  • المشروع قريب من مدينة نصر ومصر الجديدة.
  • يقترب كمبوند Isola Quattro New Cairo من مطار القاهرة.
  • يفصل الكمبوند عن الرحاب والشروق مسافة قصيرة.
  • كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس قريب من شارع التسعين.

تعرف على مميزات الموقع من هنا

تصميم كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

ينفرد الكمبوند بمجموعة فاخرة من التصميمات المعمارية حيث تم اختيارها من جانب أفضل الاستشاريين الذي حرصوا على تقديمه على إنه تحفة معمارية متكاملة، وقد تم مراعاة أدق التفاصيل التي تمنحه التفرد والتميز عن غيره من المشروعات، ولذلك نجد أن المساحات الخضراء واللاند سكيب تغطي الجزء الأكبر من كمبوند ايزولا كواترو أما الباقي من نصيب المباني، كما اهتمت في الوقت نفسه بأن يحصل السكان داخل المشروع على أكبر قدر من الراحة والخصوصية عن طريق توفير المساحات الكافية بين المباني وبعضها في Isola Quattro New Cairo، كما تتميز واجهات المباني بأنها مستوحاة من الطراز الأوروبي الذي يجمع بين الفكر الكلاسيكي والحديث في البناء والتنفيذ، وهو ما يجعله من أجمل كمبوندات القاهرة الجديدة.

لمعرفة تفاصيل التصميم اتصل بنا

مساحة الوحدات في مشروع ايزولا كواترو التجمع الخامس

تبلغ المساحة الكلية في الكمبوند 15 فدان وهي كافية لتحقيق التنوع في مساحات الوحدات في كمبوند ايزولا كواترو، حيث حرصت على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات المختلفة الأمر الذي يحقق لهم الراحة النفسية، كما حرصت الشركة على اختيار المساحات التي تناسب أنواع الوحدات المختلفة في Isola Quattro New Cairo، وهو ما يضمن تلبية احتياجات أكبر عدد من العملاء، سواء كانوا يرغبون في مساحات محدودة أو كبيرة على حد سواء.

يمكنك اختيار المساحة المناسبة بالتواصل مع فريق سدن

مميزات شراء وحدة في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

نجحت شركة المصرية جروب في توفير كافة المميزات التي يبحث عنها العملاء، حتى يمكنهم الحصول على جتجربة مريحة ومميزة الأمر الذي يجعله من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة، كما إنها اهتمت بأدق التفاصيل التي يمكن أن يبحث عنها العملاء، وهو ما يجعله الاختيار الأمثل للعملاء سواء كانوا يبحثون عن فرصة سكنية أو استثمارية، ومن أهم المميزات الموجودة في الكمبوند ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: يتميز موقع كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة في مكان حيوي واستراتيجي في القاهرة الجديدة، حتى يكون السكان على مسافة قريبة من الأماكن التي تغطي لهم كل كافة الجوانب الترفيهية والمعيشية.
  • التصميمات المعمارية: تم تنفيذ المشروع على يد أفضل الاستشاريين المعماريين، حيث إن كافة تصميماته مستوحاة من الطراز الأوروبي الذي يجمع بين الأصالة والتفرد.
  • المساحات المتنوعة: تم تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في كمبوند Isola Quattro New Cairo، حتى تستطيع إرضاء كل الأذواق والاحتياجات المختلفة.
  • الأسعار المميزة وأنظمة السداد: لن يواجه العملاء أي صعوبات مادية خلال شراء الوحدات في مشروع ايزولا كواترو القاهرة التجمع الخامس نتيجة توفيرها بأسعار مميزة، وفي نفس الوقت يتم تسديدها بواسطة برامج الحجز والتقسيط المريحة.
  • المرافق الخدمية: تعمل المرافق والخدمات في مشروع ايزولا كواترو القاهرة الجديدة على توفير تجربة سكنية متكاملة للسكان، وفي نفس الوقت تكون قريبة منهم للحصول عليها في أي وقت.
  • مطور عقاري مضمون: الكمبوند من تنفيذ شركة المصرية جروب العقارية التي تعد من أفضل شركات العقارات في مصر، وهو ما يضمن للعملاء الحصول على وحدات تليق بطموحاتهم.

للتعرف على كل مميزات الكمبوند اتصل بنا

المرافق والخدمات في مشروع ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

حققت شركة المصرية جروب العقارية التميز والتكامل في هذا المشروع من خلال توفير كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان، وقد حرصت الشركة على أن يتم تكون تلك الخدمات قريبة من كافة الوحدات في المشروع كي يكون من السهل الحصول عليها في أي وقت، ومن أهم الخدمات الموجودة في كمبوند ايزولا كواترو كالتالي:

  • مساحات خضراء: تنتشر المساحات الخضراء في كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة والتي ترفع من عامل السعادة للسكان وتزيد من الراحة النفسية لهم.
  • بوابات إلكترونية: وجود مداخل إلكترونية تعمل على تسهيل الدخول والخروج للسكان لمنع الزحام وزيادة الأمان.
  • منطقة تجارية: يتضمن كمبوند Isola Quattro New Cairo منطقة تجارية تحتوي على أفضل الماركات والبراندات العالمية، حتى يتمكن السكان من التسوق في أي وقت.
  • المطاعم والكافيهات: سوف يسهل على السكان في مشروع ايزولا كواترو التجمع الخامس الحصول على كافة الأكلات والمشروبات في أي وقت بسبب وجود مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.
  • جراجات للسيارات: تعمل الجراجات الذكية على مساعدة السكان في ركن سياراتهم بأريحية كبيرة وبالتالي منع التكدس والزحام أمام الوحدات.
  • النوادي الرياضية: وجود الملاعب الرياضية في كمبوند Isola Quattro New Cairo والتي تساعد السكان في ممارسة كافة الألعاب التي يرغبون فيها.
  • مسارات للجري والدراجات: تنتشر التراكات المخصصة للجري وركوب الدراجات في الكمبوند والتي تسهل على السكان ممارسة هذه الهواية في أي وقت.
  • خدمات الإنترنت: يتمتع كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة بوجود شبكات إنترنت عالية السرعة حتى يتمكن السكان من ممارسة أعمالهم بكفاءة كبيرة.
  • كيدز إريا: يتمكن الأطفال من الاستمتاع بأوقاتهم نتيجة وجود كيدز إريا تحتوي على مجموعة من الألعاب داخل كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة.
  • الأمن والحراسة: رفع عامل الأمان داخل Isola Quattro New Cairo من خلال أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة الموجودة في كل مكان.
  • الطاقة الشمسية: تم توفير ألواح الطاقة الشمسية والألياف الضوئية في مشروع ايزولا كواترو القاهرة الجديدة والتي توفر مصادر الطاقة البديلة للحفاظ على البيئة.

تعرف على الخدمات الموجودة في الكمبوند من هنا

أسعار الوحدات في كمبوند ايزولا كواترو التجمع الخامس

سوف يتم بيع الوحدات في الكمبوند وفق برامج الأسعار المميزة التي تناسب طموحات العملاء الراغبين في الشراء، لأن شركة المصرية جروب العقارية اهتمت بأن تكون الأسعار في متناول أكبر عدد من العملاء، ومن ناحية أخرى يتم تحديد تلك الأسعار بناءًا على عدة عوامل منها نوع الوحدات ومساحتها والمميزات التي تتوفر فيها، الأمر الذي يجعلها من أفضل أسعار كمبوندات التجمع الخامس.

لمعرفة أسعار الكمبوند اتصل بنا

طريقة الحجز والتقسيط في Isola Quattro New Cairo

بجانب المساحات المتنوعة والأسعار المميزة، حرصت شركة المصرية جروب أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يحلم بها العملاء، وقد حققت ذلك من خلال توفير أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط، والتي يمكنها أن تمنحهم الوقت الكافي في التقسيط حتى لا تواجههم أعباء مالية كبيرة، حيث يستطيعون دفع أقل مقدم مع قابلية تسديد الباقي على عدة سنوات.

لحجز وحدتك في الكمبوند اتصل بنا

عيوب ومشاكل كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

رغم المميزات الكثيرة الموجودة في الكمبوند، فقد يعقتد بعض العملاء أن تنوع الوحدات من الممكن أن ينتج عنه عدم الحصول على الخصوصية الكافية والراحة، لكن شركة المصرية جروب العقارية نجحت في توفير الفواصل الكافية بين المباني وبعضها، بالإضافة إلى عمل خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

لاختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

نبذة عن شركة المصرية جروب للتطوير العقاري  El Masria Group Developments

تعمل المصرية جروب في السوق العقاري منذ أكثر من 35 عامًا، واستطاعت خلالها تحقيق الكثير من النجاحات في عدد من القطاعات منها التجارة العامة والمقاولات والإنشاء والتعمير، وقد وصل حجم الوحدات التي نفذتها إلى 10,000 وحدة سكنية وتجارية وإدارية، كما إنها تخطط باستمرار إلى طرح الكثير من المشروعات السكنية في مناطق عدة كي تلبي احتياجات العملاء، ومن أشهر المشروعات التي نفذتها ما يلي:

لمعرفة كل أعمال المطور اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.