تفاصيل المشروع
اسم المشروع اسعار كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس – احجز وحدتك بأقل مقدم 5%
موقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة.
مساحة الوحدة 149 متر
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات شقة , تاون هاوس , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 27,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2023-12-05
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مع زيادة البحث في الآونة الأخيرة عن السكن المريح والفاخر في مدينة القاهرة الجديدة نرشح لكم اليوم كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس، هذا الكمبوند الذي يعد أحد أرقى وأجمل المجمعات السكنية على مستوى مصر، حيث يتميز بأنه من المشروعات المتكاملة التي توفر كافة احتياجات الأفراد والأسر على حد سواء.

هذا بالإضافة إلى أنه من المشروعات التي تكون متعددة الاستخدامات حيث أنه يحتوي على منطقة تجارية ضخمة والعديد من المراكز التسويقية والمولات، كما أنه يحتوي بداخله على عدد كبير من الكافيهات والمطاعم التي تقدم ألذ أنواع المأكولات، أيضًا من أهم مميزات الكمبوند أنه يحتوي على مناطق ترفيهية مختلفة تتناسب مع جميع الأعمار.

خلال هذا المقال سنتحدث حول خدمات و أسعار District 5 بشكل تفصيلي لتختار الوحدة المناسبة لك:

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس

إن كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس يعد الاختيار الأمثل لكل من يبحث عن حياة هادئة بعيدة عن الإزعاج والضوضاء الخارجي، حيث يتميز بأنه يجمع بين كافة العناصر والمقومات اللازمة لإنشاء مجمع سكني عصري ومزدهر، بالإضافة إلى أنه يوفر قدر كبير من المرافق والخدمات التكميلية والترفيهية.

كذلك يتميز هذا الكمبوند بالطبيعة الخلابة التي جاءت لكي تحصل على النسبة الأكبر من إجمالي مساحة المشروع، فضلًا عن أنه يوفر عدد لا حصر له من الخدمات والمزايا المقدمة من خلال الشركة المطورة له، حيث أنها تحرص على إنشاء مشروع متكامل لا ينقصه أي شيء وبالتالي لن يضطر السكان للخروج من الكمبوند لأنه يلبي كل احتياجاتهم.

ولأهمية وشهرة كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس سوف نتناول معكم كافة المعلومات المتعلقة به في سطور هذا المقال.

موقع كمبوند ديستريكت 5 التجمع

يمكننا القول أن موقع كمبوند ديستريكت 5 التجمع يعتبر أحد أهم المشروعات السكنية المتكاملة في مصر، ويتضح لنا من كلمة مشروع متكامل بسبب أنه يعمل على توفير جميع الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها السكان، وبالنظر إلى موقع الكمبوند فإن الشركة المطورة له حرصت على اختيار الموقع باختيار فائقة.

يقع هذا الكمبوند الراقي في قلب القاهرة الجديدة وبالقرب من مدينة نصر، كما أنه يقع بالقرب من العديد من الطرق والشوارع الرئيسية مضل شارع التسعين، أيضًا يقع ديستريكت 5 التجمع بالقرب من الجامعة الأمريكية والعديد من الجامعات الدولية الأخرى.

أما في حال كنت تريد الوصول إلى مدينة العين السخنة فإنها تبعد عن الكمبوند بمسافة تقدر بحوالي 45 دقيقة فقط، كذلك يتميز بأنه قريب من مجموعة من المجمعات السكنية مثل كمبوند كي هايتس حيث أنه يبعد عنه بمسافة تقدر بحوالي 6 دقائق فقط.

أسأل عن موقع و أسعار District 5 من خلال التواصل مع ممثلي فريق المبيعات من خلال الرابط التالي:

مميزات موقع District 5   

في هذه الفقرة سوف نتناول معكم أبرز وأهم مميزات موقع كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس:

  • يتميز الكمبوند بأنه يبعد عن شارع التسعين بمسافة 7 دقائق فقط.
  • كما أنه يبعد عن حي المعادي بمسافة قصيرة جدًا تقدر بحوالي 15 دقيقة.
  • يقع الكمبوند على مسافة تقدر بحوالي 6 دقائق عن طريق السخنة وهو قريب أيضًا من كمبوند كي هايتس.
  • ديستريكت 5 التجمع الخامس يقع بالقرب من المقر الجديد للجامعة الأمريكية.
  • بالإضافة إلى أنه قريب للغاية من مطار القاهرة الدولي.

هناك العديد من المشاريع المختلفة الموجودة في منطقة التجمع الخامس مثل: كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس، تستطيع معرفة معلومات عن موقع المشروع والمشاريع الأخرى تواصل مع سدن:

تصميم كمبوند ديستريكت 5 التجمع

الانشائات في كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس

حرصت شركة مراكز العقارية على تصميم كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس بمستوى عالي من الأناقة والفخامة، لذلك جاء هذا التصميم ضمن أهم المقومات التي تم تقديمها في المشروع، حيث حرصت الشركة على تصميم الوحدات السكنية من الداخل والخارج بنمط عصري ومبتكر ومنظم، بنمط مشابه لأفخم وأشهر المجمعات السكنية في العالم.

كذلك تمكنت الشركة من استثمار أغلب مساحة المشروع من أجل توفير المزيد من مناطق اللاند سكيب والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، بذلك سوف يحصل سكان الكمبوند على حياة مليئة بالراحة والهدوء خالية تمامًا من التلوث والضوضاء.

بالإضافة إلى أن كافة وحدات الكمبوند تملك إطلالة أكثر من رائعة على المناطق الطبيعية الساحرة التي تتيح إمكانية الشعور بالمزيد من الراحة النفسية، من أهم مميزات تصميم كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس أنه يوفر كل وسائل الخصوصية والحرية التي لطالما جميعنا نحلم بالوصول إليها.

تعرف بشكل أكبر على مساحة مشروع ديستريكت 5 من خلال التواصل مع فريق المبيعات:

مساحة كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس

تم تنفيذ كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس على مساحة 200 فدان لكي تتمكن الشركة من توفير كل ما يريده الساكن ويحتاج إليه من خدمات ومرافق مختلفة، لذلك قامت الشركة المطورة للمشروع بتخصيص مساحة تعادل 82.4% من إجمالي المساحة الكلية للمشروع.

دعونا نتعرف على المزيد من التفاصيل بخصوص مساحة كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس:

  • يوجد داخل الكمبوند عدد كبير من المساحات والمناطق الخضراء واللاند سكيب والحدائق المنتشرة في كل مكان بالكمبوند.
  • ما تبقى من مساحة الكمبوند تم تخصيصه للمباني والوحدات السكنية بأنواعها المختلفة.
  • يوجد داخل هذا الكمبوند جميع أنواع الوحدات مثل الشقق السكنية، تاون هاوس، توين هاوس كذلك الفيلات المستقلة.
  • حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير الكثير من الخدمات الترفيهية والمرافق التكميلية التي تتناسب مع كل احتياجات السكان.
  • كما قامت الشركة من توفير مجموعة متنوعة ومختلفة من المساحات المخصصة للوحدات المكتبية والتجارية.

أنواع ومساحات الوحدات في كمبوند District 5

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس

تنوعت وتعددت مساحات الوحدات السكنية داخل مشروع ديستريكت 5 التجمع الخامس وذلك لكي يتمكن العميل من اختيار نوع ومساحة الوحدة التي تتناسب مع رغباته، حيث جاءت مساحات الوحدات على النحو التالي:

  • شقق سكنية بمساحة تتراوح بين 149 متر مربع و 215 متر مربع.
  • بالإضافة إلى الفيلات المستقلة التي تتراوح مساحتها من 258 متر وتصل إلى 600 متر مربع.
  • مساحات التاون هاوس في الكمبوند تبدأ من 258 متر مربع.
  • شقق دوبلكس في كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس بمساحة تبدأ من 218 متر مربع.
  • كذلك وحدات لوفت بمساحة تبدأ من 184 متر مربع.

بالحديث عن المساحات الموجودة في المشروع، سدن تُقدم لك بعض المشاريع التي تمتلك مساحات وأنواع وحدات مختلفة مثل: كمبوند كريك تاون، للتعرف على تفاصيل أكثر أضغط على الراوبط التالية:

أسعار District 5

من أكثر العوامل التي تميز مشروع ديستريكت 5 التجمع الخامس هي أسعاره، حيث أنها اسعار المباني والوحدات مناسبة لجميع طبقات العملاء، هذا بالإضافة إلى إمكانية استلام الوحدات بشكل فوري بأنظمة سداد ودفع مرنة.

دعونا نلقي نظرة على اسعار وحدات كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس في الجدول التالي:

سعر  الوحدات في كمبوند ديستريكت 5 تبدأ من 5,812,839 جنيه وتصل إلى 7,209,280 جنيه مصري.

أسأل عن أنظمة سداد و أسعار District 5:

ديستريكت 5 سعر المتر 

بعد أن تعرفنا في الفقرة السابقة على اسعار كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس لابد أن نتعرف أيضًا على سعر المتر في هذا الكمبوند، حيث أنه يبدأ من 13.266 جنيه مصري.

يتميز الكمبوند بأنه يوفر أفضل التصميمات العالمية للوحدات السكنية بأنواعها المختلفة كما أنه يوفر العديد من الخدمات، هذا الكمبوند من إنشاء وتطوير شركة مراكز العقارية التي تملك تاريخ طويل في مجال العقارات.

أنظمة الدفع و السداد في مشروع District 5

من أهم مميزات كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس أنه يتيح إمكانية الحصول على وحدة سكنية بنظام سداد مرن ومريح للغاية، يمكنك التعرف أكثر على أنظمة السداد التي توفرها الشركة المنفذة للمشروع:

  • يمكن دفع مقدم بنسبة 30% ومن ثم دفع باقي المبلغ على أقساط حتى 6 سنوات، يتم تسليم جميع أنواع الوحدات السكنية في الكمبوند بشكل فوري.
  • إمكانية دفع 10% من قيمة الوحدة بشكل مقدم وتقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات بدون فوائد.
  • كما يمكن يمكن دفع مقدم 5% عند استلام الوحدة بعد ذلك يتم دفع باقي المبلغ على 8 سنوات، استلام الوحدة بعد مرور 3.5 سنين.

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس (1)

ماذا تنتظر؟ احجز وحدتك السكنية المناسبة لك ولعائلتك الآن بطريقة سهلة ومريحة فقط من خلال موقع سدن للعقارت الذي يحرص دائمًا على تقديم أفضل وأرقى الوحدات السكنية مقابل أسعار منخفضة تتناسب مع جميع الطبقات.

الشركة المطورة للمشروع

شركة مراكز للتجارة والتنمية العقارية هي الشركة المنفذة والمطورة لكمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة الحكير إنها من الشركات السعودية الرائدة والمتميزة في مجال العقارات، حيث أنها تمكنت من تنفيذ عدد لا حصر له من المشروعات والمجمعات السكنية داخل وخارج مصر.

سابقة اعمال الشركة

على مدار السنوات الماضية تمكنت شركة مراكز للتجارة العقارية من تنفيذ مجموعة من المشروعات الناجحة والتي أثبتت من خلالها كفاءتها في هذا المجال، يعود ذلك بفضل رؤيتها الواضحة وحرصها الدائم على تنفيذ مشروعات وكمبوندات بطابع عصري جديد ومختلف.

لذلك من خلال النقاط التالية سوف نتناول معكم بعض الأعمال السابقة لشركة مراكز العقارية:

  • كمبوند إيوان السكني في مدينة التجمع الخامس.
  • بالإضافة إلى أنها قامت بتنفيذ وتطوير مول طنطا.
  • مول العرب الذي يعتبر أحد أشهر وأفضل المولات التجارية على مستوى مصر.
  • كما قامت الشركة بتطوير عدد كبير من المراكز التجارية والمولات في جميع محافظات مصر.
  • من بين مشروعات الشركة مول المنصورة، مول القطامية، بالإضافة إلى مول طنطا.

إلى هنا ينتهي مقالنا الذي تحدثنا فيه عن كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس وتعرفنا على أنظمة وخطط السداد والدفع المتاحة بها، في حال كان لديك أي استفسار بخصوص اسعار هذا الكمبوند أو أنك ترغب في حجز وحدتك، يمكنك الحصول على مساعدة من قبل موقع سدن للعقارات.

تعرف على مزايا السكن في منطقة التجمع الخامس

تتميز منطقة التجمع الخامس بأنها منطقة هادئة وجميلة وبها الكثير من المساحات الخضراء التي تساهم في هدوء النفس، ويتميز التجمع الخامس بأن شوارعه واسعة وتتعدد فيه الخدمات بصورة كبيرة وأماكن التسوق والترفيه التي تميزه عن غيره من المناطق في مصر.

منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

مزايا منطقة التجمع الخامس

تتعدد مزايا منطقة التجمع الخامس ومن ضمن هذه المزايا ما يلي:

  • تتميز منطقة التجمع الخامس بأنها منطقة متعددة الخدمات التي يحتاجها سكان وزائرين المنطقة.
  • تتعدد الأماكن الترفيهية والمولات الموجودة في منطقة التجمع الخامس مثل: كايرو فيستفال، مول الداون تاون.
  • تتعدد المدارس والجامعات الموجودة في منطقة التجمع الخامس مثل: مدارس دولية، ولغات، ومدارس أزهرية، والجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية، الجامعة الكندية، جامعة المستقبل وغيرها من المدارس والجامعات.
  • موقع التجمع الخامس يعتبر مميز بصورة كبيرة لأنه قريب من مدينة نصر، ومصر الجديدة، والمقطم.
  • يوجد في التجمع الخامس عدد كبير من الأندية الرياضية المشهورة مثل: نادي القطامية، نادي وادي دجلة، نادي الزهور الرياضي، نادي القاهرة الجديدة.
  • تستطيع الوصول إلى التجمع الخامس بكل سهولة من خلال الطرق المجاورة له مثل: طريق السويس، والطريق الدائري، وطريق العين السخنة، شارع التسعين.
  • جميع المباني الموجودة في التجمع الخامس تتمتع بخصوصية عالية.

أقرء أيضًا عن:

كمبوند بلوم فيلدز.

تواصل معنا
form background
Noura Mohsen
أنا نورا محسن مُتخصِصَة في صناعة المحتوى باللغة العربية الفصحى وكتابة المحتوى المُحسّن لمحركات البحث، لا تندهش إذا كُنت لا تعرفني وتابعني وستعرف من انا من مكاتيبي المزودة بمعلومات ثمينة مزينة بالدقة في الكتابة والإنشاء، فأنا اكتب لتعلم ما تريد بطريقة سهلة وأسلوب مرن، تحياتي لكم.