تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة
موقع المشروع المربع الذهبي - التجمع الخامس- القاهرة الجديدة
مساحة الوحدة 180
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 7,500,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-03-28
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The MarQ New Cairo هو أحد الأعمال المتميزة لشركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities، وهو من أكبر المشروعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة، وقد جاء التصميم المعماري للكمبوند بشكل فريد وعصري، حيث أنه تم الاستعانة بأكبر الخبراء الاستشاريين والمهندسين المعماريين في مجال التصميم العقاري، لتتمتع بتجربة عيش هادئة ومريحة مليئة الرفاهية. 

ذا مارك يقع في القاهرة الجديدة بالتحديد في الجولدن سكوير بالتجمع الخامس، وهو موقع متميز للغاية، كما تميز المشروع بالخصوصية العالية للوحدات بداخله، وكذلك باستخدام أحدث أساليب البناء ليكون ذا مارك التجمع مبني على أعلى مستوى من الجودة، ولم تكتفي الشركة المُطورة للمشروع بذلك فقط ولكنها قدمت كافة وسائل الترفيهة داخل الكمبوند، ونوعت في مساحات وأنواع الوحدات بشكل كبير وبتقسيمات مميزة، كما قامت بتوفير مساحات خضراء كبيرة بداخله للاستمتاع بتجربة العيش في بيئة طبيعية. 

مشروع ذا مارك التجمع الخامس هو مشروع هو من تصميم شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities، وهي شركة متميزة بمشروعاتها الفريدة والمتميزة في تصميمها، وهي شركة تُعتبر حديثة في مجال التطوير العقاري، ولكن بالرغم من ذلك فقد استطاعت الشركة أن تتميز بالعديد من المشروعات السكنية والتجارية الكبيرة في القاهرة الجديدة، ودوماً ما تسعى الشركة في تقديم مشروعات متكاملة بتصاميم فريدة. 

عش تجربة الحياة المثالية في كمبوند ذا مارك التجمع الخامس

نبذة عن مشروع كمبوند The MarQ 

كمبوند ذا مارك التجمع الخامس يقع في الجولدن سكوير في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وتبلغ مساحة المشروع حوالي 26 فدان، ويتمتع بوجود مساحات وأنواع متعددة من الوحدات بداخله، فتتنوع الوحدات من فلل مستقلة، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وفلل مزدوجة، بمساحات تبدأ من 180 متر مربع، وبأسعار تبدأ من 7,500,000 جنيه مصري، ويوجد أنظمة سداد تبدأ بمقدم 5% وتقسيط على 8 سنوات. 

تواصل معنا لمعرفة تفاصيل كاملة عن المشروع

موقع مشروع The MarQ New Cairo

مشروع ذا مارك التجمع الخامس

مشروع ذا مارك التجمع الخامس

تحرص دوماً شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities على أن تقوم باختيار مواقع مميزة لجميع مشاريعها، فقامت باختيار موقع متميز لكمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة، حيث أنه يقع في قلب القاهرة الجديدة، المتميزة بأنها من أكثر الأماكن الحيوية الموجودة في مدينة القاهرة.

ساعد الاختيار المتميز للمشروع على أن يكون ذا مارك مصدر جذب كبير للعديد من المستثمرين، ويقع الكمبوند بالتحديد في الجولدن سكوير التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وهو موقع متميز في قلب القاهرة الجديدة جعله قريب من العديد من الأماكن والطرق الحيوية، وسهل الوصول إليه. 

الأماكن القريبة من ذا مارك التجمع الخامس

نظراً للموقع المتميز لكمبوند ذا مارك التجمع الخامس قد جعله ذلك يقع بجانب العديد من الأماكن والطرق الحيوي، ومنها: 

  • يبعد كمبوند The MarQ عن المطار الدولي ب 10 دقائق تقريباً. 
  • يُعد كمبوند ذا مارك على بُعد دقائق من مدينة نصر، ومصر الجديدة أيضاً. 
  • المسافة بين مشروع ذا مارك التجمع الخامس والجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC حوالي 10 دقائق. 
  • يقع ذا مارك التجمع بجوار العديد من الكمبوندات مثل: كمبوند ماونتن فيو آي سيتي، وكمبوند بالم هيلز، وكمبوند سوديك، وكمبوند فيفث سكوير. 
  • كما يقع مشروع The MarQ New Cairo بالقرب من مول The Point 90. 

لمعرفة العنوان بالتفصيل اتصل بنا 

التصميم المعماري في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة 

تم تخصيص مساحة كبيرة لمشروع ذا مارك التجمع الخامس، والذي يبلغ مساحته حوالي 26 فداناً، وقد حرصت الشركة المُطورة للمشروع على أن تستغل المساحة الكبيرة للكمبوند استغلال أمثل، حيث أنها قامت بتوزيع الوحدات بعناية، ومن حولها المساحات الخضراء الواسعة، والذي ساعد على أن يكون هناك قدر عالٍ من الخصوصية في جميع الوحدات داخل الكمبوند.

الشركة المُطورة لذا مارك تتميز بالتصاميم المعمارية الفريدة في جميع مشاريعها، وكان هو الحال في كمبوند ذا مارك، فقامت الشركة بتصميم الكمبوند على الطراز الأمريكي العالمي ممزوجاً بأصالة شارع المعز، وكان ذلك لكي تتمتع بتجربة مختلفة تحظى فيها بمزيجاً من النهضة العمرانية الموجودة في شوارع نيويورك، وكذلك الاستمتاع بالذوق العربي الأصيل كالموجود في شارع المعز بالقاهرة، فكانت هناك وحدات تتمتع بالذوق العربي الأصيل، وهناك وحدات مُصممة على الطراز الأمريكي، وذلك لتوفير وحدات تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة للعملاء.

تم تقسيم الوحدات في كمبوند ذا مارك بصورة مثالية، حيث تم مراعاة وجود المساحات الخضراء من كل جانب للوحدات داخل المشروع، ليحظى جميع العملاء بإطلالات مميزة من النباتات الخضراء، والبحيرات الصناعية، والنافورات، والشجيرات، ولم يكن ليتم ذلك بغير الاستعانة بأكبر الشركات الهندسية والاستشارية.

تمتع بتصاميم معمارية فريدة في ذا مارك التجمع الخامس 

أنواع ومساحات الوحدات داخل ذا مارك التجمع الخامس

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

يحظى مشروع ذا مارك التجمع الخامس بمساحة كبيرة، وقد ساعدت تلك المساحة على أن يكون هناك تنوع كبير في أنواع ومساحات الوحدات داخل الكمبوند، فكانت أنواع الوحدات الموجودة داخل الكمبوند هي الفلل المستقلة، والتاون هاوس، والتوين هاوس، والفلل المزدوجة بمساحات متعددة. 

كان التنوع الكبير في الوحدات عامل جذب للكثير من العملاء، حيث أن تعدد المساحات وأنواع الوحدات، وكذلك الاختلاف في طرق تصميم الوحدات، ساعد الشركة المُطورة لذا مارك في تلبية الاحتياجات المختلفة لجميع عملائها. 

مساحات الوحدات في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

  • الفلل المستقلة: تكون مساحات الفلل المستقلة في كمبوند The MarQ هي 550 متر مربع، وتكون مُلحقة بحديقة تصل مساحتها إلى 440 متر مربع. 
  • التاون هاوس: تبدأ مساحات التاون هاوس في كمبوند ذا مارك من 180 متر مربع لتصل إلى 245 متر مربع. 
  • التوين هاوس: تبدأ مساحات التوين هاوس في مشروع ذا مارك التجمع الخامس من 245 متر مربع، وتكون مُلحقة بحديقة تصل مساحتها إلى 150 متر مربع. 
  • الحدائق: تبدأ مساحات الحدائق داخل كمبوند ذا مارك التجمع الخامس من 40 متر مربع لتصل إلى 150 متر مربع. 

احصل على وحدتك المتميزة من خلالنا

أسعار الوحدات في كمبوند The MarQ New Cairo

تتميز الأسعار في ذا مارك بأنها مناسبة بشكل كبير للعملاء الذين يريدون الحصول على حياة مليئة بالهدوء والرفاهية، فقد قامت الشركة المُطورة للمشروع بتوفير أسعاراً تنافسية وذلك مقارنةً بالمميزات العديدة الموجودة داخل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة، والتي تتمثل في الموقع المتميز للمشروع، والتنوع الكبير في أنواع ومساحات الوحدات، وكذلك بالتصميم المعماري المميز والفريد الذي يجمع بين الطراز الأمريكي والطراز العربي الأصيل، وأيضاً بأن المشروع متكامل الخدمات والمرافق. 

أسعار الوحدات في مشروع ذا مارك التجمع الخامس

كانت الأسعار في كمبوند The MarQ New Cairo كالآتي: 

  • الفلل المستقلة: تبدأ أسعار الفلل المستقلة في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة من 17,000,000 جنيه مصري. 
  • التاون هاوس: يبدأ سعر التاون هاوس في ذا مارك التجمع الخامس من 7,500,000 جنيه مصري. 
  • التوين هاوس: تبدأ أسعار التوين هاوس في مشروع ذا مارك التجمع الخامس من 11,000,000 جنيه، ولكنها قابلة للزيادة. 

أسعار مميزة للوحدات فقط عن طريقنا 

أنظمة الحجز والسداد في ذا مارك

دوماً ما تحرص شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities على توفير أنظمة الحجز والسداد الأفضل مقارنةً بالمنافسين، وذلك حرصاً من الشركة على إرضاء جميع عملائها، وعدم التحميل عليهم في السداد. 

أنظمة الحجز والسداد في كمبوند ذا مارك

كانت أنظمة الحجز والسداد في كمبوند The MarQ كالآتي: 

  • دفع 5% مقدم، وتقسيط الباقي على أقساط متساوية على 8 سنوات. 
  • يتم دفع 8% صيانة. 
  • هناك خصم 20% على نظام الدفع بالكاش. 

أفضل أنظمة الحجز والسداد في ذا مارك التجمع الخامس

الخدمات والمرافق الموجودة داخل كمبوند ذا مارك التجمع الخامس

يحظى كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة بأنه متكامل الخدمات والمرافق، فقد تم توفير جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي من الممكن أن يحتاجها أياً من العملاء، وتم توزيع تلك الخدمات بشكل مثالي داخل الكمبوند، لتكون تلك الخدمات مُوزعة بطريقة جيدة في جميع أرجاء المشروع. 

الخدمات الأساسية الموجودة داخل ذا مارك 

هناك العديد من الخدمات الأساسية الموجودة داخل مشروع ذا مارك التجمع الخامس، وتلك الخدمات تتمثل في: 

  • المساحات الخضراء: يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء كبيرة، فقد تم إنشاء العديد من الحدائق مثل حديقة القمر وحديقة الفراشات، كما يوجد لاند سكيب على مساحة واسعة، والعديد من المسطحات المائية التي تُعطي إطلالات رائعة. 
  • المطاعم والكافيهات: يوجد تشكيلة كبيرة من المطاعم والكافيهات داخل المشروع، والتي تضم أشهى المأكولات والمشروبات. 
  • طواقم الأمن والحراسة: يضم الكمبوند طواقم للأمن والحراسة متواجدين على بوابات الدخول والخروج، كما يوجد كاميرات مراقبة في جميع أرجاء المكان، وأنظمة الحرائق الجاهزة للاستخدام في أي حالة طوارئ. 
  • منطقة تجارية: يوجد في مشروع ذا مارك التجمع الخامس منطقة تجارية كبيرة، تضم العديد من المحلات التجارية العالمية. 
  • مركز طبي: يوجد مركز طبي خاص بالكمبوند في حالة حدوث طوارئ، كما يوجد صيدليات منتشرة تخدم جميع أرجاء المشروع. 

الخدمات الترفيهية الموجودة في كمبوند ذا مارك

الخدمات الترفيهية هي ما تجعل مشروع سكني مميز عن غيره، ولهذا قامت شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities بتوفير خدمات ترفيهية مميزة لحصول عملائها على أوقات ممتعة، ومن الخدمات الترفيهية الموجودة في المشروع: 

  • حمامات السباحة: يوجد في مشروع ذا مارك التجمع الخامس حمامات سباحة تتناسب مع الأعمار المختلفة من الأطفال والكبار. 
  • ممرات الدراجات والمشي: يوجد في كمبوند ذا مارك أماكن مخصصة للمشي، والجري، وركوب الدراجات. 
  • النوادي الرياضية والاجتماعية: هناك نوادٍ رياضية يوجد بها العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة، وكذلك نوادٍ اجتماعية لعمل العديد من الأنشطة الترفيهية مع الأصدقاء.
  • النوادي الصحية: يوجد في كمبوند The MarQ New Cairo نوادٍ صحية تضم خدمات الساونا، والجاكوزي، والسبا، وأيضاً هناك أماكن مُخصصة لليوجا في الهواء الطلق. 
  • مجمع سينمات: يوجد داخل المشروع مجمع سينمات لعرض جميع الأفلام الحصرية على شاشات ضخمة. 

اشترِ وحدتك الآن بخدمات متكاملة في ذا مارك 

نصائح الاستثمار في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

The MarQ New Cairo

The MarQ New Cairo

الحصول على وحدة سكنية متميزة في أرقى الأماكن وبأسعار مناسبة أصبح أمراً سهلاً للغاية مع شركة سدن للتسويق العقاري SADAN Investment، وذلك لأننا متميزون في هذا المجال، ولدينا خبراء في المبيعات متخصصين في المشروعات السكنية، ونقدم لك النصائح الاستثمارية الهامة التي قد تحتاجها قبل إتخاذ قرار الشراء. 

مميزات الاستثمار في مشروع ذا مارك التجمع الخامس

كمبوند The MarQ هو من أفضل المشاريع السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة، وذلك لأنه به العديد من المميزات التي تجعلك تعيش حياة مليئة بالراحة والرفاهية، فالمشروع يتميز بموقعه في قلب القاهرة الجديدة، ويتميز بالخدمات والمرافق المتكاملة الموجودة بداخله، كما يتميز بالتنوع الكبير في أنواع ومساحات الوحدات الموجودة بداخله، وبالتصميم المعماري الفريد الذي يجمع بين الطراز الأمريكي والطراز العربي الأصيل، وكذلك يتميز بأنظمة حجز وسداد مرنة تُسهل على المستثمرين في الحصول على وحدات مميزة بدون تحميلهم أعباء مالية صعبة. 

سدن للتطوير العقاري شركاؤك في رحلة البحث عن منزلك 

العيوب الموجودة في كمبوند The MarQ 

شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities هي واحدة من أبرز الشركات في مجال التطوير العقاري، ودوماً ما تسعى الشركة إلى توفير مميزات في مشاريعها غير موجودة في أية مشاريع أخرى، ولذلك قد نرى ارتفاع في أسعار وحدات الكمبوند، ولكن بمقارنة السعر بالمميزات والخدمات العديدة الموجودة داخل المشروع ، فيمكننا القول أن السعر مناسب، كما قامت الشركة بتوفير أنظمة حجز وسداد مرنة لكي لا يشعر العملاء بأية أعباء.

لمعرفة جميع العيوب والمميزات الخاصة بالمشروع تواصل معنا

شركة  ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities

شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities هي الشركة المُطورة لمشروع ذا مارك التجمع الخامس، وقد نجحت هذه الشركة في خلال فترة قصيرة أن تكون لها العديد من المشاريع المتميزة والفريدة، وهو ما ساعدها على المنافسة بقوة في مجال التطوير العقاري. 

تتميز جميع مشاريع شركة  ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities بتصاميمها المعمارية الفريدة، حيث أنها دوماً ما تقوم بالاهتمام بأدق التفاصيل في أعمالها، وعلى أن تكون جميع مشاريعها هي مشاريع متكاملة، وقد اشتهرت الشركة أيضاً بمصداقيتها العالية والتزامها ببنود التعاقد وبمواعيد التسليم المُحددة. 

سابقة الأعمال لشركة  ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities

  • مشروع ذا وندر مارك المستقبل سيتي. 
  • مشروع ذا ووتر مارك التجمع الخامس. 
  • مشروع ذا واندر مارك التجمع الخامس. 

لتفاصيل كاملة عن جميع مشاريع المُطور اتصل بنا 

تواصل معنا
form background