تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند رير المستقبل سيتي الاهلي صبور 2023
موقع المشروع في قلب المستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة
مساحة الوحدة 166 متر
موعد الاستلام 2025
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 9 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات تاون هاوس ,
الأسعار تبدأ من 17,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 9 سنوات
موعد الاستلام 2025
آخر تحديث 2023-12-07
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

يتميز كمبوند رير المستقبل سيتي بالهدوء والرقي والفخامة، حيث تتوفر العديد من المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان من ملاعب سباحة واسعة وأندية رياضية بالإضافة إلى انتشار الحدائق والمنتزهات على طول الطريق داخل وحول الكمبوند، مما يجعل كمبوند رير هو الخيار المثالي لمن يبحث عن الهدوء والرقي وتوافر الخدمات المهمة للعملاء، حيث تقسم وحدات الكمبوند بشكل يرضي جميع العملاء يناسب احتياجاتهم إلى جانب توفر أنظمة مريحة للسداد، ويمكنك الحصول على مختلف الوحدات في موقع سدن افضل موقع عقارات في مصر.

اسعار كمبوند رير المستقبل سيتي

أعلنت شركة الأهلي صبور المطور العقاري المنفذ لمشروع كمبوند رير عن أسعار الكمبوند المعلنة حيث إنها من أفضل خطط الأسعار التي تم طرحها بالسوق المصري وذلك بالمقارنة بما يقدمه الكمبوند من خدمات راقية لعملائه بسبب هدوء وفخامة الكمبوند إلى جانب ما يوفره للسكان من مرافق ومزايا.

موقع كمبوند رير المستقبل سيتي

يقع كمبوند رير المستقبل سيتي في قلب المستقبل سيتي، وهو موقع مثالي اختارته الشركة المطورة للمشروع، حيث إن هذا الموقع المميز يعتبر هو السبب الأساسي في نجاح المشروع وتميزه عن المشروعات السكنية الأخرى، حيث تم تنفيذ هذا الكمبوند في مكان مميز في مدينة المستقبل، وهي مدينة تمتاز بالهدوء والرقي وتقع أمام العاصمة الإدارية الجديدة بشكل مباشر.

مميزات موقع اسعار كمبوند رير المستقبل سيتي

يتميز موقع كمبوند رير بالعديد من المميزات المتنوعة من المرافق والخدمات الرائعة مرورًا إلى السعر وأنظمة السداد المريحة للغاية التي تعد الأولى من نوعها في مقابل الخدمات والمميزات الرائعة التي يوفرها المشروع وذلك حتى يستمتع العملاء بأفضل الأوقات في المكان المميز الخاص بهم، حيث يمكن للعملاء الآن اللحاق للمبادرة بحجز الوحدات المناسبة لهم بداية من مساحة الوحدة ونوعها وذلك حسب توافق مميزات الوحدات مع الاحتياجات الخاصة، حيث يتميز المشروع بالآتي:

  • إن الكمبوند يبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة تعتبر قليلة جدا.
  • يوجد الكمبوند على مقربة من المدينة الأولمبية ومسجد الفتاح العليم.
  • هناك مسافة قصيرة من الكمبوند وحتى الجامعة الأمريكية.
  • يوجد كمبوند رير على مسافة تبلغ 25 دقيقة من مطار القاهرة الدولي.
  • كما يطل كمبوند رير على طريق القاهرة والعين السخنة الجديد.
  • تفصل الكمبوند مسافة قصيرة من مدينة الرحاب مدينة هليوبوليس الجديدة.

من المشاريع الرائعة أيضًا التي تتميز بموقعها الاستراتيجي هو كمبوند امارا المتواجد في التجمع الخامس على بعد دقائق من كايرو فيستفال:

تصميم كمبوند رير المستقبل سيتي

يتميز تصميم الكمبوند بشيوع التصميمات الراقية التي تتميز بأناقة وجمال مع توافر الخدمات الشاملة في الكمبوند، بالإضافة إلى وجود المساحات المختلفة في الشكل والتصميم من الوحدات حتى تناسب مختلف الرغبات والاحتياجات المفضلة عند العملاء، حيث يعتبر كمبوند رير مستقبل سيتي هو المكان المفضل بهدف تحقيق حلم العملاء بالحياة الهادئة الراقية المليئة بكافة وسائل الرفاهية والراحة حيث يعم الكمبوند الهدوء نظرًا لبعده عن ضوضاء وزحام العشوائيات.

مساحة مشروع كمبوند رير المستقبل سيتي

يعتبر كمبوند رير واحدًا من المجمعات السكنية الضخمة، حيث تم تشييد هذا الكمبوند على أرض واسعة تبلغ مساحتها 60 فدان، حيث تم تقسيم هذه المساحة الشاسعة ما بين المباني والمرافق والخدمات، ولذلك يعتبر الكمبوند عبارة عن مدينة خدمات متكاملة تضم العديد من الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان ويبحثون عنها وبالتالي يوفر الكمبوند الخصوصية والهدوء النفسي.

مساحة الوحدات في كمبوند رير المستقبل سيتي

 أفاد التنوع في المساحات الخاصة بوحدات كمبوند رير العملاء كثيرًا، حيث أصبح لدى العميل المرونة الكافية حتى يستطيع أن يحصل على الوحدة التي تتناسب مع احتياجاته ورغباته من غير ضرورة التقيد بتحديد مساحة معينة، وقد تم تخصيص الكمبوند بأكمله من أجل الوحدات السكنية والتي نوعها التاون هاوس، وهي تتميز بتوفر مساحات متنوعة ما بين 166 متر مربع، 169 متر مربع، 196 متر مربع و 199  متر مربع.

وقد أعلنت الشركة المطورة للمشروع عن الوقت المقرر لتسليم الوحدات وأنه سيتم التسليم خلال عام 2025م، وصرّحت الشركة بأن جميع الوحدات سيكون تسليمها على هيئة التشطيب الجزئي، وذلك من أجل أن يتمكن العميل من وضع التفاصيل الأخيرة واللمسات النهائية على الوحدة الخاصة به على طريقته الخاصة وذوقه الفريد. 

إذا كنت مهتم بالوحدات الكبيرة مثل الفلل الموجودة في التجمع الخامس، يقدم لك موقع سدن كمبوند أزار  الذي يتمتع بالعديد من الخدمات المذهلة:

اسعار كمبوند رير المستقبل سيتي

تهتم شركة الأهلي صبور براحة عملائها وتحاول دومًا إشباع رغباتهم وتلبية احتياجاتهم، فوضعت الشركة اسعار كمبوند رير المستقبل سيتي المختلفة التي تلائم مساحة ونوع كل وحدة من الوحدات التي يمتلكها الفرد الخاصة برغباته واحتياجاته الخاصة وذلك تبعًا للقدرات الشرائية والمادية الخاصة بالعميل:  

نوع الوحدةالسعر
تاون هاوس يبدأ مساحته من 166 متر مربع  سعره يبدأ من 2.750.000 جنيه مصري.

انظمة السداد في مشروع كمبوند رير المستقبل سيتي

تعمل شركة الأهلي صبور على توفير انظمة السداد في مشروع كمبوند رير المستقبل سيتي تتسم بالمرونة وهي كالتالي:

  • يتم دفع 5% فقط كمقدم حجز وتقسيط الباقي على مدة تصل الى 9 سنوات.

خدمات مشروع كمبوند رير المستقبل سيتي

يوفر مشروع كمبوند رير لعملائه مجموعة من الخدمات المميزة التي نذكر منها الآتي:

  • توفير فضاء كبير من المساحات الخضراء التي تغطي أجزاء كبيرة من كمبوند رير، وذلك يضفى على الكمبوند المظهر الجمالي الجذاب، وبذلك يعطي المزيد من الهدوء والراحة والاسترخاء للسكان.
  • وجود حمامات السباحة بشكل متناسق التوزيع على جميع أنحاء الكمبوند، حيث تنوعت حمامات السباحة في الأحجام والأشكال حتى تتوافق مع اختلاف أعمار السكان الموجودين داخل الكمبوند.
  • انتشار الحدائق والمتنزهات التي تتميز بالتصميمات الساحرة الأنيقة مما يتيح الفرصة لسكان الكمبوند لقضاء وقت جميل في أحضان الطبيعة.
  • يتميز تصميم الكمبوند بأكمله تبعًا الطراز الهندسي الجميل وهذا يضاعف من الجمال والجاذبية التي يتمتع بها الكمبوند.
  • تتمتع جميع وحدات مشروع كمبوند رير بإطلالة ساحرة خلابة على المناظر الجميلة بديعة المظهر.

الشركة المطورة للمشروع

وضعت شركة الأهلي صبور كافة ما تملك من مجهودات جبارة خرافية وخبرات مهنية عالمية في مشروع كمبوند رير صبور المستقبل سيتي من أجل أن تكون راحة العميل بالنسبة للشركة في المقام الأول، وكانت الشركة على قدر هذا الوعد الذي وعدت به عملائها.

 حيث تمتلك شركة الأهلي صبور خبرة جيدة تمتد لأكثر من خمسة وعشرين عامًا في مجال الإنشاء والتعمير، وقد قامت شركة الأهلي صبور خلال هذه الفترة الطويلة بإنشاء العديد من المشروعات الناجحة، حيث استطاعت عن طريقها إثبات الجدارة والاستحقاق كسب ثقة العملاء في وسط مجال العقارات.

سابقة اعمال شركة الاهلي صبور

قامت شركة الأهلي صبور بتنفيذ مشروع كمبوند رير المستقبل سيتي والذي ينتمي لأفضل إنجازات الشركة 

التي تعتبر واحدة من أهم شركات العقارات في السوق المصري حيث تم تأسيس الشركة في سنة 1994م، ويوجد للشركة الكثير من المشروعات الأخرى الناجحة ومن أهمها ما يلي:

  • كمبوند ذا سيتي أوف أوديسا.
  • كمبوند اريا صبور.
  • كمبوند كيفا 6 أكتوبر.
  • كوانتاس جايا الساحل الشمالي
  • دياموند سيتي العاصمة الإدارية.
  • لافينير المستقبل سيتي.
  • قرية امواج الساحل الشمالي.
  • قرية زويا الساحل الشمالي.
  • مشروعات بياسيرا صبور بالعين السخنة.
  • جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • قطامية هيلز القاهرة الجديدة.
  • بلاتينيوم كلوب القاهرة الجديدة.
  • جرين سكوير المستقبل سيتي.
  • ذا سكوير القاهرة الجديدة.

وقد اختارت الشركة المالكة للمشروع شركة الأهلي صبور لهذا المشروع موقعًا استراتيجيًا ومتميز للكمبوند فهو يقع  في قلب مدينة المستقبل سيتي المميزة، وهو أيضًا قريب من عدد من المحاور المهمة والأماكن المهمة.

وفي موقع سدن أكبر بوابة عقارات في مصر تم توفير مختلف وحدات في التجمع الخامس وفي مدينة المستقبل سيتي بأفضل أنظمة سداد مرنة ليتمكن العملاء من الدفع بدون مواجهة أي صعوبة في أنظمة السداد.

اقراء ايضا عن :

اسعار ابراج زيد الشيخ زايد – ابراج ساويرس

اسعار قرية جون سوديك الساحل الشمالي

اسعار مشروع داون تاون العلمين الجديدة

اسعار مول بيراميدز بيزنس العاصمة الإدارية

اسعار كمبوند المقصد العاصمة الادارية

تواصل معنا
form background
Noura Mohsen
أنا نورا محسن مُتخصِصَة في صناعة المحتوى باللغة العربية الفصحى وكتابة المحتوى المُحسّن لمحركات البحث، لا تندهش إذا كُنت لا تعرفني وتابعني وستعرف من انا من مكاتيبي المزودة بمعلومات ثمينة مزينة بالدقة في الكتابة والإنشاء، فأنا اكتب لتعلم ما تريد بطريقة سهلة وأسلوب مرن، تحياتي لكم.