تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند سيلفيا التجمع الخامس
موقع المشروع على الطريق الدائري الأوسطي
مساحة الوحدة 111 م
انظمة السداد مقدم 0% , تقسيط على 10
نوع التشطيب
انواع الوحدات شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 18,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كيدز إريا
مراكز طبية
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 0%
تقسيط على 10
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-10-23
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

يمثل كمبوند سيلفيا التجمع الخامس Compound Silvia New Cairo أحدث انطلاقات شركة TED Group في السوق العقاري المصري، حيث سيكون واحدًا من أهم المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة نظرًا للمميزات الكثيرة التي يوفرها لمن يعيشون فيه، وهو ما يجعله الاختيار الأمثل لمن يبحثون عن حياة تتسم بالرفاهية والخصوصية، حيث توفر فيه الشركة مجموعة مختلفة من الشقق والفلل التي يتم تنفيذها على أحدث المقاييس العالمية، ويتمتع الكمبوند بوجود كل عوامل الرفاهية بداية من اختيار الموقع المناسب في قلب القاهرة الجديدة، وبذلك يكون السكان على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة حتى يتمكنوا من الحصول على جميع ما يحتاجون إليه في أسرع وقت.

كما تم تصميم الكمبوند على أحدث الأفكار المعمارية التي اختارت الشركة لتنفيذها أفضل الاستشاريين المعماريين في مصر، وقد استطاعوا ببراعة كبيرة تحقيق التنوع في مساحات الوحدات حتى يتم تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وإرضاء أذواقهم الكثيرة، وفي نفس الوقت ستكون تلك المساحات أحد العوامل التي تحقق الراحة النفسية للسكان، وقد ساعدها على تحقيق هذا التنوع المساحة الشاسعة التي خصصتها من أجل المشروع.

ومن ناحية أخرى نجحت بخبرتها الكبيرة في توفير تسهيلات كثيرة في أسعار الوحدات والتي تعتبر معقولة إذا تم مقارنتها مع حجم المميزات التي يحصل عليها العملاء، وفي نفس الوقت يتم تسديدها عن طريق خط الدفع والتقسيط المميزة التي تمنحهم الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدات، وبالتالي لن تواجههم أعباء مالية خلال شراء الوحدات التي يحلمون بها، ومن ناحية أخرى يتمتع مشروع سيلفيا بوجود كل السبل والمرافق التي تسهل بشكل كبير من حياة السكان، علاوة على وجود وسائل الترفيه التي لا مثيل لها حيث سيكون بإمكانهم الحصول عليها في أي وقت.

وحدات سيلفيا التجمع

الوحدات في كمبوند سيلفيا

تواصل مع فريق سدن الآن

من هي شركة شركة TED جروب للتطوير TED Group Developments؟

هي واحدة من الشركات العقارية ذات السمعة الطيبة، وتعمل في السوق العقاري منذ 25 عامًا نجحت خلالها في تحقيق الكثير من النجاحات في عدد من جوانب التطوير العقاري، وقد بدأت أعمالها في مجال المقاولات والبناء في عدد من المحافظات داخل مصر، واستطاعت تحقيق التعاون مع عدد من الكيانات الحكومية لتنفيذ مشروات مختلفة في القطاع السكني والطبي، وقد توسعت أعمالها مع مرور الوقت وأصبحت قادرة على تطوير مجتمعات سكنية كاملةفي المدن الجديدة داخل مصر.

وتتفرع عن الشركة 3 كيانات أخرى تعمل في المقاولات والتطوير العقاري والتشطيبات والديكور، وبذلك يكتمل مثلث الإبداع داخلها الأمر الذي يمنحها قدرة كبيرة على التطوير والتنفيذ للمشروعات التي تطرحها، كما إنها تحرص في الوقت نفسه على الاستعانة بأفضل الكفاءات والكوادر في مختلف المشروعات التي تنفذها، وتسعى في الوقت نفسه على الالتزام بمواعيد التسليم وفق الجدول الزمني المتفق عليه.

أهم المشروعات التي نفذتها TED Group Developments

  • تنفيذ كمبوندات سكنية لهيئة قضايا الدولة ومجلس الدولة.
  • إطلاق كل من كمبوند الكرنك وكمبوند بتروجيت.
  • تنفيذ عدد من مشروعات حياة كريمة في عدد من المحافظات داخل مصر.

لمعرفة كل ما يخص المطور تواصل معنا 

موقع كمبوند سيلفيا التجمع الخامس

موقع كمبوند سيلفيا

مكان كمبوند سيلفيا القاهرة الجديدة

إن الموقع الاستراتيجي هو كلمة السر في نجاح أي مشروع سكني لذا يأتي في مقدمة الأولويات التي يضعها العملاء في اعتبارهم عند الشراء، وقد أدركت الشركة المطورة هذا الأمر جيدًا فحرصت على اختيار موقع الكمبوند بحرص كبير في مكان استراتيجي بالتجمع الخامس، حيث يقع على الطريق الدائري الأوسطي الذي يعتبر همزة الوصول بين القاهرة الجديدة وغيرها من المناطق المحيطة، الأمر الذي يضمن للسكان السرعة والمرونة في الوصول لأي مكان يرغبون فيه خلال وقت سريع.

كما سيكون السكان على مسافة قريبة من كافة المناطق الهامة والحيوية والتي تساعدهم في الحصول على كل احتياجاتهم الترفيهية والمعيشية في أي وقت، لأنه قريب من المولات التجارية ومناطق الخدمات والتنزه، فضلًا عن قربه من المدارس والمستشفيات والجامعات، لذا يمكن للسكان الاستمتاع بالهدوء الكامل وحياة راقية وصحية بعيدًا عن كل ما يُسبب لهم الإزعاج وعدم الراحة النفسية، وتستطيع التعرف على المعالم القريبة من الكمبوند كالتالي:

  • الكمبوند على بعد 5 دقائق من الجامعة الأمريكية.
  • يفصل المشروع عن شارع التسعين حوالي 3 دقائق.
  • يستغرق الذهاب إلى كمبوند سيلفيا التجمع الخامس من الطريق الدائري 3 دقائق.
  • المسافة بين الكمبوند وبين طريق العين السخنة 3 دقائق.
  • يبعد Silvia New Cairo عن طريق السويس بحوالي 10 دقائق.
  • المشروع قريب من مطار القاهرة والشروق والمستقبل سيتي والعاصمة الإدارية.

لمعرفة مميزات الموقع الخاص بالكمبوند تواصل معنا

كيف تم تصميم كمبوند سيلفيا القاهرة الجديدة؟

سوف ينبهر السكان بحجم الأفكار المعمارية التي قدمتها الشركة في الكمبوند، حيث اهتمت الشركة بأن يتم تصميمه على الطراز الأوروبي الرفيع والراقي، لذا أسندت تلك المهمة إلى أكفا المصممين والمعماريين وقد استطاعوا ببراعة أن يجعلوا المشروع كأنه لوحة معمارية متكاملة الأركان، ويمكن ملاحظة البراعة في التصميم من خلال وجود المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية التي تم بناؤها أمام الوحدات، حتى يحصل السكان على الإطلالات النفسية المريحة طوال الوقت، وسوف يساهم هذا الأمر في مضاعفة معدل السعادة لديهم بحسب ما تذكر الكثير من الأبحاث والدراسات.

كما تم الحرص على توفير الخصوصية الكاملة للسكان عن طريق توفير الفواصل الكبيرة بين العمارات وبعضها، وفي نفس الوقت تم الاعتماد على فلسفة البناء الأفقي التي تكون فيها المباني بأدوار أقل بحيث يحصل جميع السكان على نفس القدر من المناظر المطلة على المساحات المفتوحة، كما تم توفير الشرفات التي تسمح بدخول الكميات الكافية من الضوء والحرارة، ويمكن التعرف على تصميم المشروع بالتفصيل كالتالي:

  • المساحة الإجمالية في كمبوند سيلفيا التجمع الخامس تُقدر بحوالي 37,800 متر مربع.
  • المباني السكنية في المشروع لها نسبة 22% من المساحة الكلية، أما المساحات الخضراء واللاند سكيب تبلغ نسبتها 78%.
  • يحتوي كمبوند Silvia على 16 مبنى سكني، ويتكون كل مبنى من دور أرضي و5 أدوار متكررة.

لمعرفة كل التفاصيل التي تخص التصميم تواصل معنا

مساحة الوحدات في كمبوند سيلفيا التجمع الخامس

مساحة الوحدات في كمبوند سيلفيا

مساحات سيلفيا التجمع الخامس

انعكس التصميم الفريد في المشروع على الاستغلال المثالي للمساحة، حيث نجحت الشركة ببراعة كبيرة في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في الكمبوند، حتى تتمكن من إرضاء كل الأذواق وتلبية الاحتياجات المختلفة لمن يبحثون عن المساحات المحدودة أو الكبيرة على حد سواء، وسوف تكون تلك المساحات أحد العوامل الأساسية التي تحقق الراحة النفسية لجميع السكان، وتتراوح مساحة الوحدات من 111 إلى 296 متر مربع.

يساعدك فريق سدن على اختيار المساحة الأنسب لك

مميزات شراء وحدة سكنية في مشروع سيلفيا

هناك العديد من المكاسب التي تعود على العملاء عند شراء وحداتهم الخاصة في الكمبوند، لأن الشركة القائمة على إنشائه استطاعت ببراعة منقطعة النظير أن توفر فيه كل التفاصيل التي تضمن بها راحة وسعادة السكان، لذا فإن التواجد في مشروع سكني بهذا الكم الكبير من المميزات سيكون من الفرص الذهبية بكل تأكيد، ومميزات الكمبوند كالتالي:

  • اختارت شركة TED Group الموقع المناسب للكمبوند في قلب التجمع الخامس على الطريق الدائري الأوسطي الذي يعتبر حلقة الوصل بين كل المناطق داخل القاهرة الجديدة.
  • بسبب الموقع المميز الذي يحظى به الكمبوند سوف يكون على مسافة قريبة من المعالم الحيوية والمشهورة مثل الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة وشارع التسعين وطريق السويس.
  • يأتي التصميم المعماري في Silvia New Cairo على الطراز الأوروبي الذي يبحث عنه العملاء في الوقت الحالي، ويقوم على تنفيذه نخبة مميزة من أكفأ الاستشاريين المعماريين في مصر.
  • حققت الشركة التنوع في مساحات الوحدات في الكمبوند حتى تتمكن من تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وترضي أذواقهم الكثيرة.
  • جاءت أسعار الوحدات في كمبوند سيلفيا التجمع الخامس على نحو معقول ومميز يناسب المميزات التي يحصل عليها السكان، ويتم تسديدها عن طريق برامج الحجز والتقسيط المرنة التي تعطيهم الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدات.
  • تعمل المرافق الخدمية ووسائل الترفيه في الكمبوند على راحة السكان وسعادتهم طوال الوقت.

اترك لنا استفسارك وسوف يتواصل معاك فريق سدن

كيفية شراء وحدات سكنية بالتقسيط في كمبوند سيلفيا التجمع الخامس

لن تواجه العملاء أي صعوبات مادية خلال شراء الوحدات في الكمبوند، لأن الشركة وفرت أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط والتي تعطيهم الوقت الكافي من أجل تسديد ثمن الوحدات، لأنها تبدأ بمقدم بسيط مع قابلية تسديد الباقي على سنوات عديدة، ويبدأ حجز الوحدات بدون مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون تحصيل أي فوائد.

سوف نساعدك على اختيار نظام التقسيط المناسب 

أهم المرافق والخدمات في كمبوند سيلفيا التجمع الخامس

اللاند سكيب في كمبوند سيلفيا

المرافق الخدمية في كمبوند سيلفيا

سوف يرتبط السكان بالوحدات التي يعيشون فيها داخل الكمبوند، ويرجع السبب في ذلك إلى وجود كل المرافق الخدمية ووسائل الترفيه التي تسهل من حياتهم بشكل كبير، وسوف  تجعلهم تلك السبل قادرين على الاستمتاع بكل لحظة يتواجدون فيها داخل المشروع، كما ستجمعهم أجمل اللحظات والذكريات مع عائلاتهم وأصدقائهم، ويمكن التعرف على المرافق ووسائل الترفيه في الكمبوند كالتالي:

  • حمامات السباحة: وجود حمامات السباحة في الكمبوند التي تناسب جميع الأعمار حتى يمكنهم المتعة والاستجمام في أي وقت.
  • المساحات الخضراء: يحتوي المشروع على مساحات شاسعة من اللاند سكيب والتي تمنح السكان إطلالات مريحة وتصلح في الوقت نفسه لعقد جميع الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • منطقة تجارية: يسهل على السكان في الكمبوند القيام بالتسوق في أي وقت نتيجة وجود منطقة تجارية تحتوي على أفضل الماركات والبراندات العالمية.
  • بوابات إلكترونية: تعمل البوابات الإلكترونية في الكمبوند على تسهيل الدخول والخروج وزيادة الأمان من ناحية أخرى.
  • جراجات ذكية: سوف يكون من السهل على السكان ركن سياراتهم في أي وقت من اليوم نتيجة وجود جراجات على أعلى مستوى.
  • ملاعب رياضية: سوف يتمكن السكان في الكمبوند من ممارسة كافة الألعاب التي يرغبون فيها بسبب وجود ملاعب رياضية على أعلى مستوى.
  • مسارات للركض: سوف يسهل على السكان ممارسة تلك الهواية بمرونة كبيرة نتيجة وجود مسارات للجري وركوب الدراجات.
  • كلوب هاوس: وجود كلوب هاوس في كمبوند سيلفيا التجمع الخامس يحتوي على مجموعة متنوعة من سبل الترفيه والتسلية.
  • كيدز إريا: يملك الأطفال فرصة مثالية للاستمتاع بحياتهم نتيجة وجود منطقة ألعاب خاصة بهم.
  • المطاعم والكافيهات: وجود مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى في المشروع تعمل على توفير الأطعمة والمشروبات التي يحتاج إليها السكان في أي وقت.
  • الرعاية الطبية: سوف يحصل السكان على الرعاية الطبية المتكاملة بسبب وجود مراكز طبية متكاملة.
  • التعاملات المالية: تعمل ماكينات الصراف الآلي على تسهيل كافة التعاملات المالية للسكان في الكمبوند.
  • شبكات الإنترنت: سوف يتمكن السكان من إنحاز كافة الأعمال في وقت سريع بسبب وجود شبكات إنترنت عالية السرعة.
  • الأمن والحراسة: وجود أفراد الأمن والحراسة في الكمبوند على مدار 24 مع وضع كاميرات مراقبة حديثة في كل مكان.
  • الطاقة النظيفة: توفير ألواح الطاقة الشمسية والألياف الضوئية التي تعمل على توفير مصدر بديل للطاقة النظيفة.
  • الصيانة والنظافة: يعمل أفراد الصيانة والنظافة في الكمبوند جميع أيام الأسبوع حتى يكون المشروع في صورة لائقة على الدوام.

تعرف على كل مميزات الكمبوند بالتواصل معنا

أسعار الوحدات في كمبوند سيلفيا التجمع الخامس

“قيمة أفضل وسعر مناسب” هذا هو شعار الشركة عندما قررت وضع أسعار كمبوند سيلفيا، حيث حرصت الشركة أن تكون مناسبة لحجم المميزات التي يحصل عليها السكان، ويوجد في المشروع أفضل سعر للمتر بين كمبوندات التجمع الخامس، وقد كان لذلك تأثير إيجابي على السعر الإجمالي للوحدات، ويبدأ سعر المتر في الكمبوند من 18,000 جنيه مصري.

لمعرفة أحدث أسعار الكمبوند تواصل مع فريق سدن

عيوب Silvia New Cairo

فلل كمبوند سيلفيا

الفلل في سيلفيا التجمع الخامس

من الصعب أن يخلو أي مشروع سكني من أي عيوب، لكن الشركة المطورة لهذا الكمبوند حرصت على أن تتفادى كل المشاكل الموجودة في المشروعات الأخرى، ومحاولة إيجاد حلول لها من خلال كمبوند سيلفيا، كما أنه ما زال في مراحله الأولى ومن الصعب أن يلمس العملاء أية عيوب ملحوظة.

تواصل مع فريق سدن في أي وقت

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.