تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند فالوري شيراتون
موقع المشروع بجوار سيتي سنتر ألماظة
مساحة الوحدة 134 م
انظمة السداد مقدم 12% , تقسيط على 7
نوع التشطيب نصف تشطيب، تشطيب كامل
انواع الوحدات ستوديو , شقة ,
الأسعار تبدأ من 40,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 12%
تقسيط على 7
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-12-27
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند فالوري شيراتون، هو مشروع سكني فريد تطلقه شركة بنيان للتطوير العقاري كي توفر من خلاله مجموعة كبيرة من الشقق والاستديوهات، وبالتالي فهي تضمن أسلوب الحياة الفاخرة للسكان الراغبين في مزيد من الراحة والخصوصية، وقد وفرت الشركة كل مقومات الرفاهية باختيار موقع المشروع في مكان استراتيجي ومثالي، حتى يكون السكان على مقربة من أهم المناطق التي تلبي لهم كل احتياجاتهم المعيشية والترفيهية في أسرع وقت، ومن ناحية أخرى اهتمت بأن يتم تصميم المشروع على يد خبراء التصميم المعماري في مصر ليكون تحفة معمارية تلقى قبول العملاء.

ولأن التنوع في الوحدات يتطلب أيضًا تنوع في المساحات، فقد اهتمت الشركة المطورة بتوفير المساحات المختلفة التي تلبي من خلالها الاحتياجات المختلفة والأذواق المتعددة، كما إنها عملت في الوقت نفسه على اختيار أكثر المساحات التي يبحث عنها العملاء وتلائم الوحدات سواء كانت شقق أو استديوهات، كما يتم بيع هذه الوحدات بواسطة أسعار تنافسية ومعقولة للغاية والتي تلائم حجم المميزات التي يحصل عليها السكان، ومن ناحية أخرى سيتم تسديدها عن طريق نظام مريح للغاية في الحجز والتقسيط، حتى يمنحهم الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدات على عدة سنوات بدون وجود أي فوائد، كما يمكنهم الاستمتاع بحياتهم في أجواء تتسم بالرفاهية والسعادة الكاملة.

العمارات في فالوري شيراتون

عمارات فالوري شيراتون

اتصل بفريق سدن الآن للحصول على تفاصيل الكمبوند

المرافق والخدمات في كمبوند فالوري شيراتون

يعتبر المشروع هو المكان المثالي الذي يناسبك ويلائم احتياجات عائلتك حتى يمكنكم الاستمتاع سويًا بحياة أكثر راحة ورفاهية، وفي سبيل تحقيق هذا الهدف على النحو الأمثل تم توفير كل السبل والمرافق التي تسهل من الحياة داخله، والاهتمام أيضًا بالجانب الترفيهي الذي يزيد من سعادة السكان وراحتهم، ويمكن التعرف على أهم المرافق ووسائل الترفيه في الكمبوند كالتالي:

  • المساحات الخضراء: يتمتع الكمبوند بوجود الكثير من المساحات الخضراء التي تحيط بالوحدات طوال الوقت حتى تمنحها إطلالات مميزة، وفي نفس الوقت تصلح لعقد الأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • حمامات السباحة: وجود حمامات سباحة على أعلى مستوى في المشروع تعمل على توفير المتعة والاستجمام للسكان.
  • المطاعم والكافيهات: يحصل السكان في الكمبوند على أفضل الأطباق والأكلات العالمية التي يرغبون فيها.
  • المنطقة التجارية: سيكون من السهل التسوق في أي وقت والحصول على كافة الاحتياجات في المشروع من خلال منطقة تجارية تضم أفضل الماركات والبراندات العالمية.
  • مناطق الشواء: تم توفير عدد من مناطق الشواء في الكمبوند حتى يمكن عمل حفلات الباربكيو في أي وقت.
  • جراجات ذكية: سوف يسهل على السكان في كمبوند فالوري شيراتون ركن سياراتهم في تلك الجراجات المجهزة على أعلى مستوى، حتى يتم تقليل الزحام والتكدس أمام الوحدات.
  • النوادي الرياضية: يوجد في الكمبوند العديد من النوادي الرياضية التي تسهل على السكان ممارسة الألعاب المختلفة.
  • مسارات للجري والدراجات: من خلال المسارات المخصصة للجري والدراجات سوف يتم ممارستهما في أي وقت من اليوم.
  • مسجد: وجود مسجد في الكمبوند كي يتم أداء الصلوات في أي وقت.
  • كيدز إريا: وجود ألعاب للأطفال في الكمبوند تسهل عليهم ممارسة الألعاب التي يرغبون فيها.
  • الأمن والحراسة: الاهتمام بعوامل الأمان في المشروع عن طريق أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة التي تعمل على مدار 24 ساعة.
  • الطاقة البديلة: يمكن الحصول على مصادر للطاقة النظيفة في الكمبوند عبر ألواح الطاقة الشمسية والألياف الضوئية.
  • الصيانة والنظافة: تعمل خدمات الصيانة والنظافة في المشروع طوال الوقت حتى يكون في صورة لائقة على الدوام.

اتصل بنا الآن 

موقع مشروع فالوري شيراتون القاهرة الجديدة

موقع فالوري شيراتون

مكان مشروع فالوري في شيراتون

إن السعادة الحقيقية في أي مشروع سكني تبدأ من اختيار الموقع المناسب، وهو الأمر الذي وضعته شركة بنيان العقارية في الاعتيار عندما فكرت في إنشاء الكمبوند، حتى تتمكن من تحقيق السعادة والراحة للسكان وفي نفس الوقت يمكنهم الحصول على جميع الاحتياجات في أسرع وقت، ويقع المشروع بجوار سيتي سنتر ألماظة على مقربة من أهم مناطق الخدمات، حيث تساعدهم في الحصول على جميع احتياجات الحياة الأساسية سواء كانت معيشية أو ترفيهية.

كما يمنح هذا الموقع المثالي للسكان العيش في مجتمع سكني هادئ ومريح بعيد عن مناطق الصخب والضوضاء، وفي نفس الوقت يمكنهم استنشاق الهواء النظيف لأنهم سيكونون بعيدين عن المناطق التي ينتج عنها الإزعاج والضوضاء، بالإضافة إلى قربه من شبكة كبيرة من الطرق والمحاور التي تربط الكمبوند بكافة المناطق داخل شيراتون وغيرها من المناطق، وتستطيع التعرف على أهم تلك الأماكن المشهورة القريبة من المشروع في النقاط التالية:

  • الكمبوند قريب من مطار النزهة ومطار القاهرة الدولي.
  • يمكن الوصول إلى المشروع من الجامعة الأمريكية والألمانية وجامعة المستقبل.
  • يقترب كمبوند فالوري شيراتون من النادي الأهلي ونادي وادي دجلة ونادي الشمس.
  • يبعد المشروع بمعدل دقائق قليلة عن مول كايرو فيستيفال وألماظة سيتي سنتر وصن سيتي.
  • الكمبوند قريب من الطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس.
  • هناك مسافة قصيرة بين الكمبوند ومستشفى السلام الدولي ودار الفؤاد.

تعرف أكثر على موقع الكمبوند عند التواصل معنا

التصميم المعماري في كمبوند فالوري شيراتون

إن التصميم المعماري في الكمبوند يعكس مدى الدقة والبراعة في تقديم مجتمعات سكنية حديثة تلائم احتياجات العملاء في الوقت الحالي، حيث تم التعاون مع أفضل المصممين والمعماريين ليتم تنفيذ هذه التصميمات بشكل فريد يحاكي المباني الأوروبية، وتتسم تلك التصميمات بأنها تجمع بين النمط الكلاسيي والحديث في البناء والتشييد كي ترضي جميع السكان.

كما تظهر البراعة في تنفيذ هذه التصميمات من خلال وجود الكثير من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تضمن رؤية بانورامية لكافة الوحدات، وقد تم توفير الطرق الواسعة التي تسع أكبر عدد من السيارات من أجل توفير الراحة النفسية للسكان وفي نفس الوقت تجنب حدوث الزحام، كما تمتع بناء المناطق الخدمية والترفيهية بالقرب من كافة الوحدات حتى يحصل جميع السكان على نفس القدر من السعادة، والتصميم في الكمبوند كالتالي:

  • المساحة الإجمالية في الكمبوند تبلغ 20 فدان.
  • المساحات الخضراء واللاند سكيب تغطي النسبة الأكبر من المشروع والباقي للوحدات السكنية.
  • يتكون الكمبوند من دور أرضي و3 أدوار متكررة.
مخطط مشروع فالوري شيراتون

التصميم في كمبوند فالوري

اختر وسيلة التواصل معنا من هنا

مساحة الوحدات في كمبوند فالوري شيراتون

ساعدت المساحة الكبيرة المخصصة من أجل الكمبوند في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، حيث أظهرت شركة بنيان العقاية براعة كبيرة في توفير أكثر المساحات التي يبحث عنها وفي نفس الوقت تلائم طبيعة تلك الوحدات سواء كانت شقق أو استديوهات، وبالتالي سوف تكون قادرة على تلبية الاحتياجات الخاصة بأكبر عدد من العملاء، وتبدأ مساحة شقق كمبوند فالوري شيراتون من 134 إلى 215 متر مربع.

سوف نساعدك على اختيار المساحة المناسبة

أسعار الوحدات في Valore Sheraton Compound

تحاول الشركة طوال الوقت أن تحقق التوازن بين القيمة التي توفرها في المجتمعات السكنية التي تنفذها وبين الأسعار، وهو ما فعلته في هذا المشروع حيث وفرت الأسعار التنافسية والمعقولة والتي تلائم حجم المميزات التي تتوفر للسكان، وتحاول الشركة من خلال تلك الأسعار المميزة أن تجعل الحصول على وحدة سكنية سهلًا دون أي أعباء مالية كبيرة، كما إنها من أفضل أسعار كمبوندات شيراتون.

تعرف على أحدث الأسعار من هنا

كيفية الحجزوالتقسيط في كمبوند فالوري شيراتون بنيان

إن التسهيلات التي توفرها شركة بنيان العقارية في هذا المشروع لم تقتصر على المساحات والأسعار فقط، لكنها أيضًا تشمل خطط الدفع والسداد حيث تتميز بأنها تبدأ بمقدم بسيط مع تسديد باقي المبلغ على عدة سنوات، وبالتالي تكون هناك فترة كافية أمام العملاء ليحصلوا على الوحدات التي يحلمون بها، ويبدأ حجز شقق فالوري شيراتون بمقدم 5% مع تقسيط باقي على 7 سنوات بدون تحصيل أي فوائد.

تواصل مع فريق سدن الآن

مميزات شراء الوحدات السكنية في Valore Sheraton Compound

تم تجهيز كمبوند فالوري شيراتون بعدد كبير من المميزات التي يمكن أن يبحث عنها السكان في الوقت الحالي، لأن الشركة تملك رؤية مستقبلية تتوقع من خلالها أكثر الأشياء التي سيبحث عنها العملاء للحصول على حياة أكثر مثالية ورفاهية، ويمكن التعرف على أهم ما يميز الكمبوند في النقاط التالية:

  • إن الموقع المناسب من أكثر ما يميز الكمبوند لذا تم اختياره بعناية كبيرة، وبالتالي يجعل السكان على مقربة من أهم المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، ومن أشهرها مطار ألماظة ومطار القاهرة والنادي الأهلي وسيتي سنتر ألماظة.
  • تم تنفيذ التصميمات المعمارية في الكمبوند على يد أفضل الاستشاريين المعماريين كي يكون أيقونة معمارية بين أجمل الكمبوندات، حيث إنها مستوحاة من الطراز الأوروبي.
  • حققت شركة بنيان العقارية التنوع في مساحات الوحدات في الكمبوند كي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء وترضي أذواقهم الكثيرة، وفي نفس الوقت تم اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات السكنية.
  • تتوفر الوحدات في الكمبوند بأسعار تنافسية للغاية تلائم حجم المميزات التي يحصل عليها السكان، وفي نفس الوقت تكون في متناولهم بحيث يسهل عليهم الشراء.
  • يتم تسديد الأسعار من خلال أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط، وبالتالي لن تواجههم أي صعوبات مادية خلال الشراء.
  • تم تزويد الكمبوند بكل السبل الخدمية والمرافق الترفيهية التي تزيد من أجواء السعادة للسكان وتجعلهم قادرين على الاستمتاع بحياتهم.
  • الكمبوند من تنفيذ شركة بنيان العقارية التي تعتبر من أفضل شركات العقارات في مصر، وبالتالي فإن شراء وحدة معها يضمن كل عوامل التفرد والتميز.
  • تضمن الشركة للعملاء سرعة ودقة التنفيذ حتى يمكنهم الحصول على الوحدات بالشكل الذي يحلمون به.
شقق كمبوند فالوري شيراتون

الشقق في فالوري شيراتون

للتعرف على مميزات الكمبوند بالتفصيل اتصل بنا

عيوب ومشاكل كمبوند فالوري شيراتون

قد يكون من الصعب الحصول على عيوب ومشاكل في هذا المشروع خاصة في ظل وجود الكثير من المميزات، لكن من الممكن أن ينتقد البعض الاقتصار على توفير الشقق فقط خاصة من يبحثون عن فلل في تلك المنطقة، وهو ما حاولت الشركة حله من خلال توفير الشقق بمساحات كبيرة تضاهي الفلل مع وجود كل المميزات التي من الممكن أن يبحثوا عنها.

اترك لنا تعليقك ورسالتك وسنتواصل معك فورًا

تفاصيل عن شركة بنيان للتطوير العقاري Bunyan Developments

هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي تم تأسيسها عام 2005، واستطاعت خلال تلك الفترة تنفيذ العديد من المشروعات الهامة التي نالت بها شهرة واسعة، حيث تسعى طوال الوقت إلى تقديم منتج عقاري يليق بطموحات العملاء واحتياجاتهم، وتهدف في الوقت نفسه إلى بناء مجتمعات سكنية حديثة تلائم تطلعات السكان في الوقت الحالي، بداية من اختيار الموقع المناسب مع توفير كل السبل والمرافق التي ترفع من كفاءة الحياة.

وتملك الشركة رؤية فريدة تقوم على الابتكار والإبداع في تنفيذ المشروعات، حيث تحاول من خلالها مواكبة التطورات التي تحدث في السوق العقاري العالمي لتقديم الأفضل دائمًا لعملائها، وتحاول طوال الوقت التواصل المستمر والمباشر مع العملاء لمعرفة مطالبهم وحل المشاكل التي قد تواجههم، لذا أصبحت من أفضل شركات العقارات في مصر، ومن أهم مشروعات شركة بنيان ما يلي:

  • مشروع فالوري المعمورة.
  • مشروع فالوري سموحة.
  • مشروع جراند فيل سموحة.

للتعرف على المطور تواصل معنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.