تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند نيوم المستقبل سيتي – انظمة السداد والاسعار في 2023
موقع المشروع مباشر على محور الأمل - القاهرة الجديدة
مساحة الوحدة 63 متر
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 5 سنوات
نوع التشطيب
انواع الوحدات شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 30,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
كنائس
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 5 سنوات
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2023-08-30
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

تسعى شركة المطورون العرب القابضة للتطوير العقاري Arab Developers Holding المنفذة لمشروع كمبوند نيوم المستقبل سيتي من جانبها إلى الاهتمام بالعملاء ووضعهم في منتصف أكثر المناطق من حيث الرقي والهدوء في القاهرة الجديدة ليتمتعوا بشراء وحدات رائعة تتوافر عبر موقع سدن اكبر بوابة عقارات في مصر بكامل التفاصيل وانظمة السداد.

حيث كان اختيار الموقع لإقامة المشروع لم يكن اختيارًا عشوائيًا، وذلك نظرًا لأن الكمبوند يقع في قلب مدينة المستقبل سيتي على محور الأمل بشكل مباشر، وهذا الأمر الذي يجعل السكان على مسافة قريبة من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة.

وكذلك فإن موقع كمبوند نيوم المستقبل سيتي، يساعد في قربه من أشهر معالم مدينة القاهرة الجديدة.

موقع كمبوند نيوم المستقبل سيتي

 بمجرد امتلاك العملاء وحدة في كمبوند نيوم المستقبل، يمكنهم الاستفادة بالخدمات المتميزة للمشروع حيث تعطي العملاء الرفاهية بسبب السكن في المشاريع الجديدة وتجعلهم يحتفظون بإمكانية التحرك بكل سهولة من أجل الوصول إلى المناطق الهامة المحيطة بالكمبوند، حيث تمتلك الشركة موقع راقي متميز جدا يقع في وسط منطقة القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، وذاك إلى جانب قرب المشروع من مدينة الشروق ومدينتي.

مميزات موقع كمبوند نيوم المستقبل سيتي

يتميز مشروع الكمبوند نيوم المستقبل بالعديد من المميزات التي تجعله الخيار الأمثل للكثير من العملاء الذين يفضلون الفخامة والرقي، ومن هذه المميزات نذكر ما يلي:

  • يقع مشروع نيوم المستقبل سيتي على مسافة 4 دقائق فقط من العاصمة الإدارية.
  • يبُعد الكمبوند عن الجامعة الأمريكية بحوالي مسافة 5 دقائق.
  • مشروع نيوم مستقبل سيتي قريبًا من محور المشير طنطاوي.
  • يبعد كمبوند نيوم المستقبل عن منطقة المعادي الجديدة بحوالي مسافة 25 دقيقة.
  • يستغرق الوصول إلى الكمبوند حوالي 10 دقائق من كايرو فيستفال.
  • يتميز موقع الكمبوند بقربه من كمبوند ذا وندر مارك وكمبوند بيتا جرينز.
  • يحتوي مشروع نيوم المستقبل سيتي على ناد اجتماعي،يتضمن جيم جاكوزي وسبا، حتى يحصل سكان الكمبوند على الرفاهية والراحة الكاملة.
  • يمارس أفراد طاقم النظافة الصيانة عملهم طوال الوقت في المستقبل سيتي، حتى يظهر الكمبوند في شكل لائق طوال الوقت.
  • يتوفر في كمبوند نيوم التكنولوجيا الحديثة المتطورة، والتي يمكن عن طريقها تحديد مكان الركنة للسيارة وغيرها من الخدمات المنزلية الهامة.
  • وجود محطات للكهرباء والمياه تم تصميمها بشكل خاص من أجل تغذية الكمبوند بأكمله.
  • يحتوي مشروع نيوم المستقبل سيتي على ملاعب جولف، حيث تم تصميمها على يد مجموعة من  المصممين العالميين الماهرين.

تصميم كمبوند نيوم المستقبل سيتي

يحتار العديد من العملاء في اختيار المشروع المناسب لاحتياجاتهم، وذلك بسبب كثرة المشاريع العقارية المعروضة، وتقدم الشركة المطورة لمشروع الكمبوند للعملاء الباحثين عن مشروع متكامل، كمبوند نيوم المستقبل، حيث تهتم الشركة بالسير للأمام تجاه خدمة قضايا الاستدامة البيئية والعمل على تطوير المجتمعات السكنية من خلال العمل على توفير مشاريع سكنية واستثمارات عقارية عظيمة مع التركيز على أهمية نشر المساحات الخضراء الشاسعة. 

مساحة مشروع كمبوند نيوم المستقبل سيتي

تتنوع المساحات المتاحة في المشروع حيث تبلغ المساحات في الفيلات المميزة بالإطلالة البانورامية على أراضي ملعب الجولف، حيث تبدأ من المساحات الصغيرة والتي قامت الشركة المطورة بتنفيذها وتصميمها بذكاء على مساحة 106 متر، ثم تتدرج المساحات حتى تصل في مساحات الفيلات إلى مساحة يبلغ قدرها ما بين 169 متر و 283 متر، وتصل المساحات بشكل عام حتى 338 متر. 

مساحة الوحدات في مشروع كمبوند نيوم المستقبل سيتي

حرصت الشركة منفذة المشروع على أن يتم بناء كمبوند نيوم المستقبل على أساس أنه مشروع سكني كامل  من حيث تقسيم الوحدات، فقامت الشركة بطرح المشروع على أنواع مختلفة من مساحات الوحدات مع مراعاة توفير مساحات مختلفة ومتنوعة وهي تمتلك ميزات ذكية تناسب العملاء وتشبع رغباتهم، حيث تنقسم الوحدات بمساحات مختلفة إلى غرفة نوم مساحتها 63 متر، غرفة نوم تبلغ مساحتها 103 متر، وأيضًا غرف نوم بمساحة 143 متر.

اسعار كمبوند نيوم المستقبل سيتي 

تجذب الأسعار التي طرحتها الشركة المطورة لمشروع نيوم المستقبل سيتي شريحة مهمة من العملاء حيث تتناسب خطط الأسعار التي يوفرها المشروع مع المساحات مختلفة مع كافة الاحتياجات التي يتمناها عملاء الكمبوند.

نوع الوحدةالسعر
فيلا 106 متر

فيلا 283 متر

بسعر 2,700,000 جنيه مصري

بسعر 6,300,000 جنيه مصري

 

انظمة السداد في مشروع كمبوند نيوم المستقبل سيتي

يوفر الكمبوند للعملاء الراحة والرفاهية عن طريق توفير العديد من الأنظمة الخاصة بالسداد والتقسيط، وذلك من أجل أن يتمكن العملاء من حجز الوحدات الخاصة بهم دون القلق على طريقة الدفع المناسبة التي تتوافق مع القوة الشرائية للعملاء وتلبي احتياجاتهم من حيث خدمات الكمبوند ومواصفات الوحدة.

يكون السداد عن طريق دفع نسبة 10% من المبلغ الكلي على سبيل المقدم، ويتم تقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات، وهناك نظام آخر للسداد يتيح إمكانية دفع نسبة 80% من المبلغ كمقدم ،ويتم تقسيط المبلغ المتبقى على 10 سنوات.

خدمات مشروع كمبوند نيوم المستقبل سيتي

يوفر الكمبوند للسكان العديد من الخدمات والمرافق المهمة التي تجعله من أفضل المشاريع التي يمكن للعميل الاستثمار بها حيث يتوفر الرفاهية والرقي مع الفاعلية والكفاءة، ومن هذه الخدمات نذكر ما يلي:

  • يحصل السكان على الرفاهية والاستجمام من خلال استخدام حمامات السباحة، التي توفرها الشركة من أجل السكان المقيمين في الكمبوند حتى يستمتعوا بأوقاتهم.
  • توجد العديد من المطاعم والكافيهات في مشروع نيوم مستقبل سيتي، من أجل أن يحظى سكان الكمبوند على أشهى الوصفات وألذ الأكلات.
  • يوفر كمبوند نيوم للسكان إمكانية استخدام مسارات المشي والدراجات، وذلك بغرض توفير المساحة المناسبة من أجل محبين تلك الهواية وممارسة الرياضة.
  • حتى يسهل على السكان ركن السيارات الخاصة بهم بكل سهولة وأمان، قد تم توفير جراجات واسعة تم تجهيزها على أعلى مستوى جودة من أجل راحة السكان.
  • يضمن كمبوند نيوم المستقبل سيتي للسكان تواجد أفراد الحراسة الأمن في كافة أنحاء الكمبوند، وذلك من أجل تحقيق الراحة والأمن بين السكان.
  • يتم استخدام كاميرات المراقبة المتطورة على أحدث تكنولوجيا في الكمبوند من أجل زيادة الإحساس بالأمان لدى السكان.
  • الاهتمام بتخصيص مناطق ترفيهية للأطفال، والتي يمكن للأطفال في الكمبوند أن يستمتعوا بأوقاتهم مع عائلاتهم في هذه المساحات.
  • وجود مسجد كبير يخدم  سكان الكمبوند حتى يتم أداء الصلوات في أوقاتها.

الشركة المطورة للمشروع 

قامت شركة المطورون العرب القابضة للتطوير العقاري Arab Developers Holding الشركة المطورة المسئولة عن تنفيذ مشروع كمبوند نيوم المستقبل سيتي والتي تعتبر واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في المجال، حيث تقدم العديد من المشروعات العقارية بشكل متطور في داخل مصر وخارجها، وقد نجحت الشركة في بيع حوالي 10,500 وحدة وتسليم عدد 7,500 وحدة أخرى، وتسعى الشركة إلى العمل على تزويد العملاء بأفضل معايير التطوير والإبداع.

سابقة اعمال شركة المطورون العرب القابضة للتطوير العقاري Arab Developers Holding

قامت شركة المطورون العرب القابضة للتطوير العقاري Arab Developers Holding بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية المتطورة والتي تتميز بالأصالة والرقي في العديد من النطاقات في داخل مصر وخارجها:

مشروعات الشركة داخل مصر:

للشركة المطورة تجارب متنوعة في تنفيذ مشاريع عقارية متطورة داخل مصر، ومنها:

مشروعات الشركة خارج مصر:

نفذت الشركة مشروعين خارج مصر من المشاريع العقارية الناجحة وهي:

  • سيا أكادير المغرب
  • سيا البحر الميت بالأردن 

تحرص الشركة المطورة لمشروع الكمبوند نيوم المستقبل سيتي على تلبية طموحات العملاء الباحثين عن الحياة الفخمة الراقية المفعمة بالهدوء والمرافق الجيدة، وقد تجمع ذلك في كمبوند نيوم المستقبل، حيث يعتبر مجمع سكني متكامل مبني على درجة عالية من الرقي وتتوافر مختلف الوحدات فيه داخل موقع سدن اكبر بوابة عقارات في مصر.

اقراء ايضا عن :

اسعار ابراج زيد الشيخ زايد – ابراج ساويرس

اسعار قرية جون سوديك الساحل الشمالي

اسعار مشروع داون تاون العلمين الجديدة

اسعار مول بيراميدز بيزنس العاصمة الإدارية

 

تواصل معنا
form background
Noura Mohsen
أنا نورا محسن مُتخصِصَة في صناعة المحتوى باللغة العربية الفصحى وكتابة المحتوى المُحسّن لمحركات البحث، لا تندهش إذا كُنت لا تعرفني وتابعني وستعرف من انا من مكاتيبي المزودة بمعلومات ثمينة مزينة بالدقة في الكتابة والإنشاء، فأنا اكتب لتعلم ما تريد بطريقة سهلة وأسلوب مرن، تحياتي لكم.