تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند نيو بلان التجمع الخامس وحدتك بأفضل سعر ونظام تقسيط مريح
انظمة السداد ,
الأسعار تبدأ من 0 ج.م / متر
المرافق والخدمات
حدائق
كافيهات
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-01-15
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

يعتبر كمبوند نيو بلان التجمع الخامس New Plan Compound New Cairo، بمثابة امتداد للنجاحات التي حققتها في القاهرة الجديدة، وسوف يكون طفرة معمارية في القطاع السكني بسبب الوحدات الفريدة التي سيوفرها لراغبي السكن الحديث، كما سيتمتع المشروع بكل المميزات التي يمكن أن يحلم بها العملاء في الوحدات التي يسكنون فيها، حيث سيوفر للسكان الخصوصية الكافية والهدوء نتيجة بُعده عن كل المناطق التي تسبب الضوضاء، ولهذا اختارت شركة نيون بلان العقارية موقع الكمبوند في موقع استراتيجي بالقاهرة الجديدة، وبذلك يكون السكان على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة والتي تسهل عليهم الحصول على كل احتياجاتهم في وقت سريع، سواء كانت المعيشية والترفيهية.

وفي نفس الوقت اعتمدت شركة نيو بلان العقارية على أحدث الدراسات التي تشير إلى أكثر ما يبحث عنه العملاء في الوقت الحالي، من أجل توفير المساحات المتنوعة التي تناسب طبيعة الوحدات السكنية وبما يضمن توفير الراحة النفسية للسكان، كما وضعت خطط مميزة في اسعار كمبوند نيو بلان والتي جاءت بشكل مميز للغاية، علاوة على برامج الحجز والتقسيط المرنة والتي تعطيهم الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدات، حيث يمكنهم الحصول على الوحدات التي يحلمون بها من غير التعرض لأي أعباء مالية كبيرة، كما تم توفير كل المرافق الخدمية ووسائل الترفيه التي من شأنها أن تجعل حياتهم أكثر سعادة ورفاهية.

تواصل مع فريق سدن

مميزات العيش في كمبوند نيو بلان التجمع الخامس

تستهدف شركة نيو بلان العقارية أن يكون مشروعها في التجمع الخامس هو الأهم على الإطلاق، لذا وفرت فيه كل المرافق الخدمية ووسائل الترفيه التي تضمن بها سعادة السكان، وبالفعل نجحت في أن تجعله مجتمع سكني نابض بالحياة، حيث اعتمدت في ذلك على فلسفة المجتمعات الحديثة التي تُطوع فيها المباني والمنشآت من أجل إسعاد السكان، ويمكن التعرف على المرافق الخدمية ووسائل الترفيه في الكمبوند كالتالي:

  • المساحات الخضراء: اهتمت الشركة بتوفير المساحات الخضراء الشاسعة في الكمبوند من أجل توفير مناظر مريحة للسكان، وفي نفس الوقت تصلح لجميع الفعاليات والأنشطة المختلفة.
  • بوابات إلكترونية: تعمل البوابات الإلكترونية في المشروع على تنظيم حركة السكان خلال الدخول والخروج ومن ناحية أخرى زيادة عامل الأمان بصورة أكبر.
  • منطقة الشواء: وفرت الشركة في الكمبوند منطقة للشواء حتى يتمكن السكان من عمل حفلات باربكيو في أي وقت.
  • مطاعم وكافيهات: سوف يحصل السكان في المشروع على كافة الأكلات والمشروبات في أي وقت من خلال المطاعم والكافيهات العالمية.
  • مناطق تجارية: يستطيع السكان في مشروع نيو بلان التسوق في أي وقت من خلال منطقة تجارية تضم أشهر الماركات والبراندات العالمية.
  • جراجات لركن السيارات: من أجل تقليل الزحام أمام الوحدات والتسهيل على السكان؛ تم توفير جراجات ذكية لركن السيارات أسفل الوحدات.
  • الملاعب الرياضية: من خلال الملاعب الرياضية الموجودة في المشروع سوف يتمكن السكان من ممارسة كافة الألعاب في أي وقت.
  • مسارات للركض: حرصت الشركة على توفير مسارات للجري وركوب الدراجات بحيث يتمكن السكان من ممارسة هذه الهوايات في أي وقت.
  • النوادي الصحية: تعمل النوادي الصحية الموجودة في المشروع على توفير خدمات السبا والجاكوزي للسكان.
  • النوادي الاجتماعية: من خلال النوادي الاجتماعية الموجودة في الكمبوند سوف يتمكن السكان من عقد جميع الفعاليات والأنشطة المختلفة.
  • كيدز إريا: سوف يكون الأطفال قادرين على الاستمتاع بأوقاتهم رفقة أسرهم نتيجة وجود منطقة خاصة بهم تضم مجموعة متنوعة من الألعاب التي يحبونها.
  • كلوب هاوس: يوجد في الكمبوند كلوب هاوس يتوفر به كل سبل الترفيه والتسلية التي يمكن أن يحتاج إليها السكان في أي وقت.
  • الرعاية الصحية: يحصل السكان في مشروع نيو بلان القاهرة الجديدة على الرعاية الصحية بسبب وجود مراكز طبية على أعلى مستوى.
  • شبكات إنترنت: وفرت الشركة في الكمبوند شبكات إنترنت عالية السرعة حتى يتمكن السكان من إنجاز كافة الأعمال المطلوبة منهم في وقت سريع.
  • ماكينات الصراف الآلي: تسهيل التعاملات المالية في المشروع عن طريق ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أركان الكمبوند.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في الكمبوند على مدار 24 ساعة الأمر الذي يضمن الراحة والخصوصية لكافة السكان.
  • أنظمة المراقبة: وضع كاميرات المراقبة الحديثة في جميع أركان المشروع والتي ترفع من عامل الأمان بشكل أكبر.
  • مولدات كهربائية: تعمل المولدات الكهربائية في المشروع بشكل فوري عند انقطاع التيار الكهربائي.
  • أنظمة إطفاء الحرائق: تم استخدام أحدث أنظمة إطفاء الحرائق في الكمبوند حتى يتم التعامل بشكل فوري مع الحرائق.
  • أماكن تجميع المخلفات: يتوفر في المشروع أماكن لتجميع القمامة والمخلفات حتى يتم التخلص السريع والآمن منها.
  • الصيانة والنظافة: تعمل خدمات الصيانة والنظافة في الكمبوند جميع أيام الأسبوع حتى يكون المشروع في صورة لائقة طوال الوقت.
  • بيئة صحية: يتم الاعتماد على مصادر الطاقة البديلة في الكمبوند لتوفير بيئة صحية للسكان.

تعرف أكثر على مميزات المشروع بالتواصل معنا

تفاصيل عن شركة نيون بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

إن شركة نيو بلان للتطوير العقاري من الكيانات العقارية الكبيرة، حيث تأسست نتيجة تحقيق شراكة بين عدة كيانات من داخل مصر والإمارات والسعودية، وقد أثمرت هذه الشراكة عن إطلاق العديد من المشروعات داخل العاصمة الإدارية وغيرها من المناطق، كما إنها تحاول طوال الوقت مجاراة التطورات التي تحدث في السوق العقاري، لتكون ضمن أفضل الشركات العقارية في مصر.

أهم أعمال شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

  • كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند طله العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ايلفين العاصمة الإدارية الجديدة.

للتعرف أكثر عن المطور تواصل معنا

كيف تم اختيار موقع كمبوند نيو بلان التجمع الخامس؟

موقع كمبوند نيو بلان

موقع نيو بلان التجمع

إن الموقع المناسب هو العامل الرئيسي في نجاح أي مشروع سكني، ولهذا السبب حرصت شركة نيو بلان للتطوير العقاري على اختيار موقع مشروعها الجديدة بعناية كبيرة، واستندت في ذلك على خبرتها الكبيرة داخل السوق وقدرتها الفائقة على معرفة أكثر المناطق التي يرغب العملاء بالعيش فيها، حيث يقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة، الأمر الذي يجعل السكان على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمناطق المشهورة، والتي ستساعدهم في الحصول على كل احتياجاتهم في وقت قياسي، حيث يقتربون بشكل كبير من مناطق التسوق والتنزه والخدمات.

ولا تقتصر المميزات التي يمنحها موقع الكمبوند لساكنيه على ذلك فقط، بل إنه يضمن لهم العيش في مكان حيوي بعيد عن مناطق الصخب والضوضاء، بالإضافة إلى الحصول على فرصة مثالية للتواجد في بيئة آمنة صحيًا لأنه يتم الاعتماد بشكل كبير على مصادر الطاقة النظيفة، كما يتواجد المشروع وسط مجموعة كبيرة من أهم الطرق والمحاور الرئيسية والتي تربطه بكافة المناطق الحيوية داخل القاهرة الجديدة وخارجها، الأمر الذي يمنح السكان المرونة الكبيرة في التحرك دون بذل مجهود كبير، أما فيما يخص أهم المعالم القريبة من المشروع في النقاط التالية:

  • الجامعات الأجنبية: يقترب الكمبوند من الجامعة الألمانية والأمريكية.
  • الطرق والمحاور: يبعد المشروع بمسافة قصيرة عن الطريق الدائري وطريق السويس ومحور محمد نجيب.
  • المعالم الهامة: يعتبر مشروع نيو بلان القاهرة الجديدة قريب من مطار القاهرة.
  • المولات التجارية: الكمبوند قريب من كايرو فيستيفال بالإضافة إلى المولات الأخرى التي يتم إنشاؤها في الوقت الحالي، والتي ستجعل التجمع الخامس المنطقة الاستثمارية الأهم في القاهرة الجديدة.
  • المناطق: يقترب الكمبوند من العاصمة الإدارية والمستقبل سيتي والمعادي والقطامية والشروق ومدينتي.

لمعرفة مميزات الموقع تواصل معنا الآن

التصميمات المعمارية في كمبوند نيو بلان التجمع الخامس

تم تقديم مجموعة فاخرة من أجمل التصميمات المعمارية في مشروع نيو بلان، لأن الشركة تعاونت في تنفيذها مع أفضل الاستشاريين المعماريين بحيث تضمن ظهور المشروع في أفضل صورة ممكنة ترضي العملاء، وتم تخطيط المشروع على أحدث الطرز العالمية التي تجمع بين عراقة الماضي واحتياجات الحاضر وتطلعات المستقبل، وهو ما يظهر بشكل واضح في توفير المساحات الشاسعة من اللاند سكيب والبحيرات الصناعية، الأمر الذي يوفر إطلالات نفسية مريحة لجميع السكان والتي تضاعف من حجم السعادة التي يحصلون عليها، أما الباقي فتم تخصيصه للمباني والوحدات السكنية.

ومن ناحية أخرى اهتمت الشركة بأن تختار الواجهات العصرية والحديثة والتي تتناغم مع المناظر الطبيعية المحيطة بها، أما من ناحية التصميمات الداخلية فتم الاعتماد على أجود الخامات والمواد في التشطيب، لذا سيكون الكمبوند تحفة معمارية بين أجمل كمبوندات التجمع الخامس.

للتعرف على كل ما يخص التصميم تواصل معنا

مساحة الوحدات في كمبوند نيو بلان القاهرة الجديدة

يعتمد نجاح أي مشروع سكني في قدرته على توفير أكثر المساحات التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي، وقد استطاعت شركة نيو بلان العقارية بخبرتها الكبيرة أن تعرف أكثر المساحات التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي ووفرتها لهم، كما إنها حرصت في الوقت نفسه على توفير المساحات التي تضمن بها الراحة النفسية للسكان بحيث تتسع لهم ولعائلاتهم، فهي تبدأ من المساحات المحدودة حتى الكبيرة والعمل في الوقت نفسه على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات المختلفة.

سوف نساعدك على اختيار المساحة المناسبة

أسعار الوحدات في كمبوند نيو بلان التجمع الخامس

تعتبر المساحات من أهم التفاصيل التي يبحث عنها العملاء عند الرغبة في شراء أي وحدة سكنية، ولهذا السبب حرصت شركة نيو بلان للتطوير العقاري أن تكون أسعار الوحدات في الكمبوند معقولة بالمقارنة مع حجم المميزات التي يحصل عليها السكان، وبالفعل تمكنت من أن تحقق المعادلة الصعبة في الجمع بين المساحات المتنوعة والأسعار التنافسية، لذا لن يكون هناك عوائق كبيرة أمام العملاء خلال شراء الوحدات.

احصل على أفضل الأسعار بالتواصل معنا

كيفية الحصول على وحدة بالتقسيط في مشروع نيو بلان

تسعى شركة نيو بلان العقارية بكل الطرق أن تسهل على العملاء الحصول على الوحدات التي يحلمون بها، لذا توفر لهم كل السبل التي تساعدهم على تحقيق هذا الهدف دون تحمل مزيد من الأعباء المالية، ويظهر ذلك في وجود أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط والتي تبدأ بمقدم بسيط مع قابلية تسديد باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد، الأمر الذي يعطي العملاء الوقت الكافي في تسديد أسعار الوحدات دون أن يتعرضوا لأعباء مالية كبيرة.

تواصل مع فريق سدن

مميزات الشراء في كمبوند نيو بلان التجمع الخامس

من أهم المعايير التي تقدمها شركة نيو بلان العقارية في كل مشروعاتها هو تحقيق التكاملية؛ وذلك عن طريق توفير كل ما يمكن أن يبحث عنه العملاء حتى يحصلوا على تجربة سكنية ناجحة تضمن لهم الراحة والسعادة، كما إنها تعتمد في الوقت نفسه على أفضل الكفاءات في مختلف القطاعات الأمر الذي يضمن لها تحقيق النجاح في كل مشروعاتها، ومميزات الكمبوند كالتالي:

  • الموقع المناسب: اختارت شركة نيو بلان العقارية موقع الكمبوند بعناية كبيرة حتى تستطيع توفير الراحة الكاملة للسكان وتساعدهم في الحصول على جميع احتياجاتهم في وقت سريع، حيث يقترب من عدد من الأماكن الحيوية مثل مطار القاهرة والجامعة الأمريكية وكايرو فيستيفال والطريق الدائري والعاصمة الإدارية وشارع التسعين والشروق ومدينتي والرحاب.
  • التصميمات المعمارية: إن التصميمات المعمارية التي تمنحها شركة نيو بلان لمشروعاتها تجعلها بمثابة تحفة معمارية تنافس أصحاب الذوق الرفيع من العملاء، الأمر الذي يجعل المشروع من أجمل كمبوندات التجمع الخامس.
  • المساحات المتنوعة: حققت الشركة التنوع في مساحات الوحدات في كمبوند نيون بلان العقارية حتى تتمكن من تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وترضي أذواقهم الكثيرة.
  • الأسعار التنافسية: جاءت أسعار الوحدات في الكمبوند على نحو تنافسي ومعقول يتناسب مع حجم المميزات التي تم توفيرها، وفي نفس الوقت ستسهل على العملاء شراء الوحدات التي يحلمون بها.
  • أنظمة الحجز والتقسيط: من خلال أنظمة الحجز والتقسيط في الكمبوند سوف يتمكن العملاء من شراء الوحدات التي يحلمون بها، حيث يمكنهم الحجز بمقدم بسيط مع تسديد الباقي على عدة سنوات بدون فوائد.
  • المرافق الخدمية: يحصل السكان على الراحة الكاملة نتيجة وجود مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية ووسائل الترفيه التي تضمن لهم المتعة والسعادة طوال الوقت.

تواصل معنا الآن للحصول على وحدتك السكنية

العيوب في كمبوند نيو بلان القاهرة الجديدة

من الصعب التعرف على أية عيوب بشان المشروع، لأن الشركة لم تعلن بعد عن كافة التفاصيل الخاصة به، لكن من المعروف أن شركة نيو بلان للتطوير العقاري تمنح مشروعاتها اهتمامًا كبيرًا حتى تليق بما يحلم به العملاء، حتى تكون دائمًا الاختيار الأول بالنسبة لهم.

تعرف على كل ما يخص الكمبوند بالتواصل معنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.