تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول بيزنس بلس التجمع الخامس
موقع المشروع شارع التسعين الشمالي
مساحة الوحدة 53,5 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 5
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 98,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 5
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-11-19
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

يعتبر مول بيزنس بلس التجمع الخامس Business Plus Mall New Cairo من أهم المشروعات التي نفذتها شركة كتاليست للتطوير العقاري، وهو عبارة عن مول متعدد الاستخدامات يحتوي على مجموعة كبيرة من الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية، واستطاعت الشركة بخبرتها الكبيرة أن توفر فيه كل العوامل التي تضاعف من نسب نجاحه بشكل كبير، بداية من اختيار الموقع المناسب في أكثر المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أهم المناطق الاستثمارية لذا لم يكن اختيارها بشكل عشوائي.

كما استطاعت الشركة توفير أجمل الأفكار المعمارية في المول والتي تلائم طموحات المستثمرين الذين يبحثون عن رقي وجمال المباني، بالإضافة إلى وجود تنوع كبير في المساحات التي تناسب طبيعة الأنشطة المختلفة، ومن ناحية أخرى يتم بيع الوحدات بأسعار مميزة للغاية تناسب حجم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، وفي نفس الوقت يتم تسديدها وفق برامج الحجز والتقسيط المريحة، والتي تمنح المستثمرين المرونة الكافية في دفع ثمن الوحدات على دفعات متساوية تمتد على عدة سنوات بدون فوائد.

ومن ناحية أخرى تم الاهتمام بتوفير التجربة المميزة لأصحاب الوحدات والزوار في المول، لذا حرصت الشركة على إتاحة كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاجوا إليه خلال تواجدهم بالمول سواء كان ذلك من أجل العمل أو التسوق رفقة العائلة والأصدقاء، فإذا كنت تريد أن تكون جزءًا من هذا المشروع الفاخرة فيمكنك متابعة المقال.

مكاتب مول بيزنس بلس

مشروع بيزنس بلس

تواصل مع فريق سدن للحصول على تفاصيل المشروع

مميزات الاستثمار في مول بيزنس بلس التجمع الخامس

إن الحصول على وحدة في هذا المشروع يضمن للعملاء الحصول على نسب نجاح عالية لكافة الأنشطة الاستثمارية، لأن الشركة المطورة قامت باختيارها باهتمام فائق، الأمر الذي يجعله الفرصة الاسثتمارية الأهم في القاهرة الجديدة، وتستطيع التعرف على أهم المميزات التي يتمتع بها المشروع كالتالي:

  • يحظى المول بموقع مميز للغاية في قلب القاهرة الجديدة، الأمر الذي يزيد من فرص نجاحه بشكل كبير ويسهل من ناحية أخرى الوصول له من أي مكان في وقت قياسي.
  • إن التصميمات المعمارية لا تقل أهمية عن الموقع، فهي التي تمنحه إطلالة فاخرة تميزه عن غيره من المشروعات وتوفر في الوقت نفسه تجربة فاخرة وفريدة لأصحاب الوحدات والزوار طوال الوقت.
  • كما نجحت شركة كتاليست في توفير أكثر المساحات في مول بيزنس بلس التجمع الخامس، والتي تلائم طبيعة الأنشطة الاستثمارية المختلفة ويشمل ذلك المحلات والمكاتب الإدارية.
  • جاءت أسعار المشروع على نحو معقول يلائم حجم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، وفي نفس الوقت يسهل عليهم شراء الوحدات التي يرغبون فيها، كما يتم السداد وفق أنظمة مرنة في الدفع والسداد.
  • يوجد داخل المول عدد كبير ومتنوع من الوسائل الخدمية والترفيهية والتي تجعل تجربة العمل والتنزه داخله تتسم المرونة والمتعة.

لمعرفة مميزات الاستثمار في المول اتصل بنا

معلومات عن شركة كتاليست للتطوير العقاري Catalyst Developments

تعتبر واحدة من الشركات الرائدة التي تملك إنجازات كبيرة في السوق العقاري، واستطاعت خلال الفترة التي قضتها تنفيذ العديد من الأعمال المميزة التي نالت بها احترام العملاء وحازت بها على ثقتهم، وتسعى الشركة في الوقت نفسه إلى تطبيق أفضل المعايير العالمية في البناء والتشييد والتي تضمن تقديم منتج عقاري يليق بطموحات العملاء.

ومن أهم العوامل التي تحرص عليها الشركة خلال تنفيذ المشروعات اختيار المواقع المناسبة والتصميمات المعمارية الفاخرة على الطراز الأوروبي، بالإضافة إلى وجود تنوع كبير في مساحات الوحدات والأسعار المناسبة وأنظمة السداد المرنة، الأمر الذي وضعها بين أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة كتاليست العقارية Catalyst Developments

  • مول اليجانتري التجمع الخامس.
  • مول بيزنس بلس التجمع الخامس.
  • مول كايرو كابيتال سنتر التجمع الخامس.
  • مول نورث بلس التجمع الخامس.

تعرف أكثر على المطور من هنا

أين يوجد مول بيزنس بلس التجمع الخامس؟

الخبرة الكبيرة التي تملكها الشركة في منطقة التجمع الخامس جعلتها على معرفة كبيرة بأفضل الأماكن التي تناسب احتياجات العملاء، حيث تدرك أهمية الموقع في توفير كل مقومات النجاح لجميع الوحدات، ويقع المول في شارع التسعين الشمالي أمام مكسيم مول، والذي يعتبر أحد العلامات المميزة في القاهرة الجديدة، ويتوسط في الوقت نفسه كل المناطق الحيوية والمشهورة والتي تضمن الترافيك الكبير لكل الأنشطة.

ويتميز موقع المول بقربه الكبير من أهم الجامعات والمدارس الأجنبية الموجودة في القاهرة الجديدة، علاوة على قربه من أشهر الطرق والمحاور التي تعتبر بمثابة حلقة الوصل بين المشروع وكل المعالم الموجودة بالتجمع الخامس أو حتى خارجها، ومن أهم المناطق المشهورة القريبة من المول ما يلي:

  • الجامعات الأجنبية: المول قريب من الجامعة الأمريكية والألمانية.
  • الطرق والمحاور: يبعد مول بيزنس بلس القاهرة الجديدة بمسافة قصيرة عن الطريق الدائري وطريق السويس، بالإضافة إلى محور محمد نجيب وجمال عبدالناصر.
  • المناطق: المول قريب من مدينة نصر ومصر الجديدة والشروق والرحاب والمعادي والقطامية.
  • المعالم الهامة: يسهل الوصول إلى المشروع من مطار القاهرة ومدينتي.

تعرف على مميزات الموقع من هنا

التصميم المعماري في مشروع مول بيزنس بلس

واجهة بيزنس بلس مول

الواجهة في مشروع بيزنس بلس

تمنح الشركة المطورة لهذا المشروع مجموعة كبيرة من التصميمات المعمارية التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع من العملاء، لأن الشركة عملت منذ البداية على اختيار كل الكفاءات الهندسية والمعمارية، الأمر الذي Hظهر في التفرد والإبداع في جميع تفاصيل المول، ويتضح ذلك بشكل واضح في وجود منطقة البلازا واللاند سكيب التي تحيط بالمول من جميع جوانبه كي تمنحه إطلالات نفسية مريحة دائمًا، علاوة على وجود واجهة زجاجية ضخمة تزيد من تألقه وتفرد بين غيره من المشروعات الموجودة في شارع التسعين الشمالي.

كما حرصت الشركة خلال إنشاء المول أن يكون هناك نوافذ كبيرة تسمح بدخول التهوية والضوء المناسب، أما على المستوى الداخلي فتم الاعتماد على أعلى المواد في التشطيب، وقد تم توفير المساحات الكافية بين الوحدات وبعضها للحفاظ على خصوصية العملاء، ويأتي تصميم المول كالتالي:

  • المساحة الإجمالية في المول تصل إلى 4,280 متر مربع.
  • مول بيزنس بلس التجمع الخانس عبارة عن 3 بيزمنت ودور أرضي و6 أدوار متكررة.
  • يحتوي المشروع على محلات تجارية ومكاتب إدارية.

تعرف أكثر على تصميم المول بالتواصل معنا

أنواع ومساحة الوحدات في بيزنس بلس مول القاهرة الجديدة

تتوفر الكثير من المساحات في المول والتي تتيح من خلالها الشركة الفرصة لأكبر عدد من العملاء، حيث يستطيعون الحصول على المساحة التي يحلمون بها، وقد عملت في الوقت نفسه على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات من محلات أو مكاتب، الأمر الذي يساهم في رفع معدل النجاح لجميع الأنشطة، وتأتي مساحة الوحدات في المول كالتالي:

  • الوحدات التجارية: مساحة المحلات التجارية في مول بيزنس بلس تبدأ من 181,5 متر مربع.
  • الوحدات الإدارية: تبدأ مساحة المكاتب الإدارية في المشروع من 53,5 متر مربع.

يساعدك فريق سدن على اختيار المساحة المناسبة

كم تبلغ أسعار الوحدات في مشروع بيزنس بلس التجمع الخامس؟

حاولت الشركة أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها، وهو ما حاولت القيام به عبر توفير أفضل الأسعار التي تتلائم مع حجم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، وتحاول الشركة من خلال هذه الأسعار أن تجعل الوحدات في متناول العملاء ليتمكنوا من الحصول عليها دون أي أعباء كبيرة، والأسعار في المول كالتالي:

  • الوحدات التجارية: يبدأ سعر المتر للمحلات التجارية من 245,100 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية: سعر متر المكاتب الإدارية في مول بيزنس بلس التجمع الخامس يبدأ من 98,000 جنيه مصري.

تعرف على أحدث الأسعار بالاتصال بنا

أنظمة الحجز والتقسيط في مول Business Plus

حاولت الشركة المطورة أن تزيل كل الأعباء المالية عن العملاء الراغبين في الشراء، وهو ما قامت به من خلال أنظمة الحجز والتقسيط والتي تمنحهم الوقت الكافي في السداد، نظرًا لأنها تبدأ بأقل مقدم تعاقد مع إمكانية تقسيط الباقي على سنوات عديدة بدون وجود أي فوائد، ويبدأ حجز وحدات مول بيزنس بلس بمقدم 10% ونظام سداد يستمر حتى 5 سنوات.

لمعرفة نظام التقسيط المناسب اتصل بنا

المرافق والخدمات في مول بيزنس بلس

إن المرافق الخدمية من أهم العوامل التي تضمن تجربة مريحة ومميزة لكل المتواجدين في المشروع، سواء كانوا من أصحاب الوحدات أو الزوار وبالتالي يمكنهم إنجاز كل أعمالهم في وقت سريع من ناحية، والحصول على تجربة تنزه وتسوق مرنة من ناحية أخرى، وتأتي المرافق والوسائل الترفيهية في المول كالتالي:

  • البوابات الإلكترونية: تعمل المداخل الإلكترونية في المول على تنظيم الدخول والخروج وبالتالي منع الزحام والتدافع.
  • الجراجات الذكية: تم توفير الجراجت في المشروع حتى يسهل على العملاء ركن سياراتهم في أي وقت.
  • مكاتب الاستقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في مول بيزنس بلس التجمع الخامس على توفير تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار.
  • الأنظمة الذكية: يعمل المشروع بأحدث الأنظمة الذكية لتوفير تجربة مريحة لكل المتواجدين في المشروع.
  • المطاعم والكافيهات: وجود مجموعة مميزة من المطاعم والكافيهات، والتي تساعد المتواجدين في المول في الحصول على أفضل الأكلات والمشروبات.
  • شبكات الإنترنت: تم تدعيم المشروع بشبكات إنترنت عالية السرعة، بحيث يسهل على أصحاب الوحدات إنجاز كافة الأعمال المطلوبة منهم في وقت سريع.
  • غرف اجتماعات: وجود غرف اجتماعات في Business Plus Mall New Cairo تعمل على مساعدة أصحاب الوحدات في عقد اجتماعاتهم بأريحية كبيرة.
  • ماكينات الصراف الآلي: تم توفير ماكينات الصراف الآلي في المول تعمل على تسهيل التعاملات المالية في المشروع.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في المشروع على مدار 24 ساعة، وبالتالي يرتفع عامل الأمان بشكل أكبر، بالإضافة إلى وجود كاميرات المراقبة.
  • عوامل الأمان: تم الاهتمام بعوامل الأمان في المول عن طريق المولدات الكهربائية وأنظمة إطفاء الحرائق.
  • الصيانة والنظافة: يعمل أفراد الصيانة والنظافة في المشروع جميع أيام الأسبوع، بحيث يكون في صورة لائقة على الدوام.

لمعرفة المرافق الموجودة في المول اتصل بنا

عيوب ومشاكل مول بيزنس بلس التجمع الخامس

إن المميزات الكثيرة الموجودة في المول قد لا تكون كافية لبعض العملاء، حيث يعتقد بعضهم أن التنوع في الوحدات الاستثمارية سوف ينتج عنه عدم الحصول على الخصوصية الكاملة، لكن شركة كتاليست وضعت ذلك في الاعتبار ووفرت كل نشاط في دور مستقل، كما تعمل خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

في حالة وجود سؤال أو اقتراح اتصل بنا من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.