تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ثري فاليز القاهرة الجديدة
موقع المشروع القاهرة الجديدة
انظمة السداد ,
انواع الوحدات تجاري (محل) ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-01-31
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول ثري فاليز القاهرة الجديدة Mall Three Valleys New Cairo، هو المشروع التجاري الأحدث الذي تطرحه شركة أب وايد للتطوير العقاري استكمالًا لحجم الإنجازات والنجاحات التي تقوم بها في السوق العقاري خلال الفترة الأخيرة، واختارت الشركة موقع المول في مكان حيوي واستراتيجي بالقاهرة الجديدة الأمر الذي يضمن ترافيك كبير لجميع الأنشطة طوال الوقت، ويكون من السهل الوصول من خلاله إلى أي مكان بسرعة كبيرة، ويتمتع المول بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي ويقوم على تصميمها أفضل الاستشاريين المعماريين بحيث يكون من أجمل مولات القاهرة الجديدة.

كما حاولت شركة أب وايد العقارية تحقيق التنوع في مساحات الوحدات بالشكل الذي يحقق النجاح لكافة الأنشطة التجارية، وقد حرصت في الوقت نفسه على توفير تسهيلات كثيرة في أسعار الوحدات والتي تلائم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، أما السداد فيكون من خلال أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط والتي تمنحهم الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدات، وبالتالي سوف تواجههم أعباء مالية قليلة، كما يمكنهم إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم بأريحية كبيرة نتيجة توفير كل المرافق الخدمية والترفيهية، والتي تكون في متناول أيديهم في أي وقت من اليوم.

تعرف على تفاصيل المول بالتواصل معنا

موقع مول ثري فاليز القاهرة الجديدة

يعتبر الموقع المناسب من أهم العوامل التي تزيد من نجاح أي مشروع، وهو ما جعل الشركة تختار موقع المول باهتمام كبير حيث يقع المول في قلب القاهرة الجديدة، الأمر الذي يجعله على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة والتي تزيد من قيمته الاستثمارية والتسويقية بشكل كبير، كما إن هذا الموقع يجعله على مقربة من أكبر كثافة سكانية وهو ما يضمن ترافيك كبير لجميع الوحدات والحصول على عدد كبير من الزاور على مدار اليوم، ويمكن التعرف على أهم المعالم الحيوية والمشهورة في النقاط التالية:

  • يقع مول ثري فاليز القاهرة الجديدة بالقرب من طريق الدائري الأوسطي.
  • يقترب المشروع من طريق السويس وطريق العين السخنة.
  • يمكن الوصول إلى المول من محور محمد نجيب.
  • يقترب Three Valleys New Cairo من الرحاب ومدينتي.
  • يعتبر المول قريب من الجامعة الأمريكية والألمانية.
  • يتواجد المشروع بالقرب من مطار القاهرة.

تعرف على مميزات الموقع من هنا

التصميم المعماري في مول ثري فاليز القاهرة الجديدة

يجمع المول بين أجمل التصميمات المعمارية الفريدة التي تناسب الباحثين عن الذوق الرفيع، لأن الشركة المطورة استعانت في تصميمها بأفضل المصممين والمعماريين والذين أظهروا براعة كبيرة في تصميم المول على أحدث الأفكار المعمارية، ويمكن ملاحظة البراعة في التصميم من خلال وجود منطقة البلازا واللاند سكيب التي تمنح الوحدات إطلالات بانورامية مميزة طوال الوقت، أما على مستوى التصميم الداخلي فتم الربط بين الأدوار وبعضها من خلال المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية، كما إنه تم استخدام أجود الخامات والمواد في التشطيب، وقد اهتمت الشركة في الوقت نفسه باختيار التصميمات التي تلائم طبيعة الأنشطة التجارية الأمر الذي يزيد من تفرده بين غيره من المشروعات.

يمكنك التعرف على مميزات الموقع من هنا

مساحة الوحدات في ثري فاليز مول القاهرة الجديدة

سوف يناسب المول كل المستثمرين الباحثين عن وحدات تلائم طموحاتهم، لأن شركة أب وايد العقارية استطاعت بخبرتها الكبيرة دراسة السوق العقاري بدقة كبيرة، من أجل التعرف على أكثر المساحات التي يبحث عنها المستثمرون، وقد عملت من ناحية أخرى على اختيار المساحات التي تلائم طبيعة الأنشطة المختلفة، وهو ما يضمن النجاح لكل الوحدات حتى يكون الاختيار الأمثل لمن يبحثون عن الاستثمار الناجح في القاهرة الجديدة.

يسهل عليك فريق سدن اختيار المساحة المناسبة

كيفية الحجز والتقسيط في Three Valleys New Cairo

حاولت شركة أب وايد العقارية أن تُجنب المستثمرين كل الأعباء المالية التي من الممكن أن تواجههم خلال شراء الوحدات، ولهذا وفرت لهم انظمة مريحة في الحجز والتقسيط والتي تمنحهم الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدات، فهي تبدأ بأقل مقدم حجز مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات، حيث يأتي ذلك انطلاقًا من قدرتها الكبيرة على معرفة الصعوبات المادية التي يتعرض لها السوق العقاري في الوقت الحالي.

احجز الوحدة التي تحلم بها الآن

أهم ما يميز مول ثري فاليز القاهرة الجديدة

يوجد في هذا المشروع كل المميزات التي يبحث عنها المستثمرون، حتى يمكنهم الوصول للنتائج التي يرغبون فيها خلال وقت سريع، ويأتي ذلك انطلاقًا من حرص الشركة على توفير كل عوامل النجاح في المول ليكون الاختيار الأمثل للمستثمرين، ويمكن التعرف على مميزات المول كالتالي:

  • الموقع الاستراتيجي: يتمتع المول بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ليكون على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة.
  • التصميمات المعمارية: تم انتقاء التصميمات المعمارية في مول ثري فاليز القاهرة الجديدة باهتمام كبير، حتى تناسب طموحات المستثمرين الباحثين عن الذوق الرفيع في الوقت الحالي.
  • المساحات المتنوعة: يوجد تنوع كبير في مساحات الوحدات في المول، حيث تم اختيارها بعناية ليناسب طموحات المستثمرين ويحقق النجاح لكافة الوحدات.
  • الأسعار وأنظمة السداد: يتم بيع الوحدات في المول بأسعار تنافسية، أما السداد فيكون من خلال أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط.
  • المرافق والخدمات: سوف يحصل أصحاب الوحدات والزوار في المول على تجربة مريحة بسبب وجود مجموعة مميزة من المرافق والخدمات ووسائل الترفيه.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة

المرافق والخدمات في مول Three Valleys New Cairo

يتوفر في المول كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يبحث عنها العملاء حتى يمكنهم الحصول على تجربة مريحة ومميزة، وقد وفرت تلك الخدمات بالقرب من الوحدات بحيث يكون بإمكان العملاء الحصول عليها في أي وقت، كما يتمتع المشروع بوجود عدد من وسائل الترفيه، ويمكن التعرف على المرافق الخدمية في المول كالتالي:

  • الأنظمة التكنولوجية: يتم التحكم في المول بأحدث الأنظمة التكنولوجية التي توفر تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار.
  • البوابات الإلكترونية: يوجد في مول ثري فاليز القاهرة الجديدة مداخل إلكترونية تعمل على تسهيل الدخول والخروج وبالتالي منع الزحام.
  • جراجات للسيارات: يحتوي المشروع على جراجات لركن السيارات وتكون مجهزة على أعلى مستوى لمنع حدوث الزحام أمام المول.
  • مكاتب الاستقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في المشروع طوال الوقت من أجل مساعدة أصحاب الوحدات والزوار.
  • المصاعد والسلالم: يتم ربط الأدوار ببعضها عبر مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية لتسهيل التنقل بين الأدوار.
  • المطاعم والكافيهات: يوجد في المول مطاعم وكافيهات تعمل على توفير كل الأطعمة والمشروبات.
  • شبكات الإنترنت: يحتوي Three Valleys New Cairo على خدمات الإنترنت عالية السرعة لإنجاز الأعمال في أسرع وقت.
  • غرف اجتماعات: يمكن عقد الاجتماعات في المول من خلال غرف مجهزة على أعلى مستوى.
  • كيدز إريا: يشتمل المول على منطقة ألعاب للأطفال تضم مجموعة مميزة من الألعاب التي يحبونها.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في المشروع طوال الوقت لتوفير الأمان والراحة لأصحاب الوحدات والزوار.

اتصل بنا للحصول على وحدتك

أسعار الوحدات في مول ثري فاليز القاهرة الجديدة

يتم بيع الوحدات في المول بأسعار مميزة تناسب المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، حيث إنها تعتبر من أفضل أسعار مولات القاهرة الجديدة، وتتحدد تلك الأسعار في المول بناءًا على نوع الوحدات والمساحة التي يرغب فيها المستثمرون، وبالتالي تكون أسعار مول ثري فاليز من أفضل أسعار مولات القاهرة الجديدة.

تعرف على أسعار المول من هنا

العيوب والمشاكل في Three Valleys New Cairo

بالتأكيد لا يمكن أن يخلو أي مشروع استثماري من عيوب، لكن سيكون من الصعب التعرف على عيوب ملحوظة في هذا المشروع، لأنه ما يزال في مراحله الأولى لكن المؤكد أن الشركة حاولت أن تتجنب فيه كل المشاكل والأخطاء التي وقعت فيها المشروعات الأخرى، ليكون واحدًا من أفضل مولات القاهرة الجديدة.

يمكنك التواصل مع فريق سدن 

معلومات عن شركة اب وايد للتطوير العقاري Upwyde Development

تأسيس الشركة قبل 40 عامًا وتمكنت خلال تلك الفترة من تنفيذ العديد من الأعمال المميزة، والتي كسبت بها عددًا كبيرًا من العملاء في العديد من المناطق في مصر، وتهدف شركة أب وايد العقارية إلى بناء مجتمعات سكنية حديثة تلائم نمط الحياة التي يحلم بها السكان، بالإضافة إلى تنفيذ مشروعات استثمارية التي تضمن بها الربحية العالية للعملاء، وتحاول طوال الوقت لإقامة علاقات جيدة مع العملاء والبحث عن كل ما يمكن أن يحقق لهم الرفاهية والسعادة.

مشروعات شركة اب وايد للتطوير العقاري Upwyde Development

اتصل بنا في حالة وجود سؤال أو استفسار

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.